الوزير اعتمد إعلان نتيجة اختبارات كلية الشرطة موقع كلية الشرطه – نتائج اختبارات الهيئة أكاديمية الكليه الشرطة المصرية 2019 نتيجة كشف الهيئة وملفات القبول والإلتحاق بأكاديمية الشرطة police academy.moiegypt برقم الملف

أعرف برقم الملف نتائج اختبارات كلية الشرطة 2019.

الطلاب المتقدمين لكلية الشرطة نقدم لكم نتيجة كشف الهيئة كلية الشرطة والكلية الحربية 2019-2019.

واسماء المقبولين الموقع الرسمي “الموقع الرسمي” الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي والاسم،، نتيجة القبول في “أكاديمية” الشرطة دفعة نوفمبر 2018/2019 ضمن التغطية القناتية فتابعونا لإعلانها فور ظهورها .

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 وموقع اكاديمية الشرطة لمعرفة نتائج اختبارات القبول للطلاب برقم الملف نتيجة كلية الشرطة 2019 موقع نتيجة اختبارات اكاديمية الشرطة، نتابع مع قرائنا من الطلاب الباحثين عن اخر اخبار نتيجة كلية الشرطة، والتي قامت الاكاديمية بتخصيص موقع الكتروني متخصص يمكن للطلب التوجه اليه ومعرفة النتائج دون الحاجه للانتقال لمقر الكلية كما كان في السابق، حيث ستكون نتيجة كلية الشرطة متاحة عبر موقع اكاديمية الشرطة الرسمي أون فلنتعرف علي التفاصيل في التقرير التالي .

نتيجة اختبارات اكاديمية الشرطة،نتائج اختبارات كلية الشرطة 2019،نتيجة كلية الشرطة،ذلك حيث ننشر موقع نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 .

اكاديمية الشرطة لمعرفة نتائج اختبارات القبول للطلاب برقم الملف والاسم academy.moiegypt.gov.eg، نتيجة اختبارات كلية الشرطة المصرية , موقع فحص نتائج كلية الشرطة “الاختبارات” الاولية الطبي واللياقة البدنية واختبار السمات والمهارات ، خصصت كلية الشرطة، موقعًا إلكترونيا لبيان نتائج الطلاب المتقدمين لاختبارات كلية الشرطة 2019، من خريجي الثانوية العامة والأزهرية 2019، وحملة الشهادات الجامعية المتخصصة.

وتقوم وزارة الداخلية كل عام باعتماد نتيجة اكاديمية كلية الشرطة ويجري اخيار عددا محدد من الطلاب حيث بلغ العام الماضي مثلا حوالي 1530 طالبا من الذين تقدموا من حملة شهادة الثانوية العامة و الازهرية ويتم تصفية المتقدمين بالاختبارات طبقا لاحتياجات كلية الشرطة وكان غالبية الناجحين في نتائج القبول في كلية الشرطة من اصحاب المجاميع المرتفعة هذا العام.

موقع كلية الشرطة 2019 نتائج اختبارات القبول academy.moiegypt

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019،نتيجة اختبارات اكاديمية الشرطة 2019،وزارة الداخلية نتائج اختبارات كلية الشرطة،academy moi egypt gov eg police online services welcome 2019.

كلية الشرطة المصرية أنا ماطبعتش بطاقة الترشيح وانا رايح اعمل الاختبارات اليوم الخميس 18-8-2019 اعمل إيه وأنا معايا رقم الملف أرجو الرد بسرعة، اليكم رابط موقع نتيجة كلية الشرطة 2019 لمعرفة نتائج اختبارات كلية الشرطة لهذا العام ، ونشمل نتائج اختبارات الشرطة دفعة 2019.

  • أولا اختبار السمات الشخصية.
  • ثانياً اختبار الطبي.
  • ثالثاً اختبار الثقة والسباحة واللياقة البدنية (الرياضي).
  • رابعا الإختبار الشخصي أو كشف الهيئة.

كان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية قد أعلن عن نتائج قبول الدفعات الجديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

وذلك بنسبة بحد أدنى مجموع 65% لهذا العام 2019 أو العام السابق 2015، ونشرت كافة النتائج عبر موقع الاكاديمية الرسمي عبر الانترنت.

وفتح مكتب قبول الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة، باب التقدم للاختبارات الرياضية والطبية في يوم 26 يوليو الماضي، وفقًا للشرطة التي أعلنها موقع وزارة الداخلية، تقوم وزارة الداخلية كل عام باعتماد نتيجة اكاديمية كلية الشرطة ويجري اخيار عددا محدد من الطلاب من الذين تقدموا من حملة شهادة الثانوية العامة و الازهرية ويتم تصفية المتقدمين بالاختبارات طبقا لاحتياجات كلية الشرطة وكان غالبية الناجحين في نتائج القبول في كلية الشرطة من اصحاب المجاميع المرتفعة هذا العام.

وعلى الطلاب المقبولين حسب نتائج كلية الشرطة التوجه الي اكاديمية الشرطة ، حيث ستبدأ الدراسة بلقاء الطلبة مع قادة الكتائب وتلقيهم عد التعليمات والضوابط التي سوف يسيرون عليها طوال فترة دراستهم وعملهم بجهازالشرطة ، وسيمكن الاستعلام ومشاهدة نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 عبر موقع وزارة الداخلية الرسمي وصفحة نتائج اكاديمية الشرطة .

ملحوظة : الأستعلام عن نتائج الاختبارات ومواعيدها وفى حاله تخلف الطالب عن الحضور فى الموعد المحدد للإختبار فإن كليه الشرطة تعتذر عن استكمال الإختبارات ولا يمكن تغير الميعاد ، ويتم الاستعلام بالرقــم القومى ورقم الملف للطالب.

لمعرفة نتيجة اختبارات كلية الشرطة دفعة 2019/2018 اضغط هنا

نتيجة اختبار السمات

يهدف اختبار السمات الشخصية إلى الوقوف عل قدرة الطالب على التكيف مع الحياة العسكرية وأن رغبته هذه ليست نتيجة ضغوط معينة عذا بالإضافة إلى قياس تناسب شخصية الطالب مع متطلبات الحياة الشرطية وكيفية التصرف في المواقف المختلفة، يتم اختبار الطالب في نفس يوم تقديمه طلب الإلتحاق على أن يكون مع الطالب الأدوات الكتابية للإختبار، تعلن نتيجة هذا الإختبار عبر موقع اكاديمية الشرطة academy.moiegypt.gov.eg، وعلى الطالب معرفة توقيت الكشف الطبي الموضح أعلى الكشف المدون به إسمه حيث أن توقيتات الكشف الطبي ليست واحدة لجميع الطلبة .

اختبار الطبي

يستغرق الكشف الطبي يومان في الغالب، يهدف الأختبار الطبي إلى تحديد اللياقة الطبية للطالب ليكون مبدئياً لائقا طبياً، يقوم بهذا الأختبار لجنة طبية تشكل لهذا الغرض ويكون قرارها نهائياً ولا يعتد بأي قرارات خارجية ، يتم أختبار المستوى الطبي للطالب في جميع التخصصات الطبية وفقا للمستوى المعمول به في داخل القوات المسلحة والمستويات الطبية المطلوبة لكل كلية والمستويات المطلوبة لكل فئة أو تخصص ويجب تواجد بطاقتك الشخصية معك أثناء الكشف الطبي .

وسوف نكمل لكم باقي اختبارات الشرطة والنتائج فتابعونا.

نتيجة كلية الشرطة 2019 موقع نتيجة اختبارات اكاديمية الشرطة المصرية الدفعة الاولى

فقد خصصت كلية الشرطة، موقعًا إلكترونيا لبيان نتائج الطلاب المتقدمين لاختبارات كلية الشرطة 2019، من خريجي الثانوية العامة والأزهرية 2019، وحملة الشهادات الجامعية المتخصصة.

 الموقع الرسمى لاكاديميه الشرطه المصريه – قسم نتائج اختبارات القبول لعام 2019- نتيجة اختبارات كلية الشرطه

تستطيع الان متابعة نتيجة كلية الشرطة 2019 ونتائج اختبارات اكاديمية الشرطة فى مصر على الموقع الرسمى الجديد الدفعة الاولى وبالنسبة لجميع الطلاب الذين يريدون الالتحاق بكلية شرطة مصرنا الحبيبة قد تم صدور قرار من وزير الداخلية المصرى انه يتم عمل اختبار دقيق لكل الطلاب قائم على الحيادية والنزاهة لدفع المسئولين من اختيار الطالب المناسب الذى يتكافئ مع ضوء الكلية ولمعرفة النتيجة الكاملة من خلال موقع اكادمية الشرطة من هنا مباشر.من الرابط التالي:-

 من هنــــــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.