نوسي nosi.gov.eg للاستعلام عن العلاوات الخمس ~ اعرف اخر اخبار المعاشات العسكرية الان اليوم 2020 لشهر يوليو نسبة قرار هل في زيادة قروض معاشات القوات المسلحة موعد صرف العلاوة ال10% “التأمينات ورفع سن المعاشات المبكرة” بأثر رجعي الحد الأدنى للأجور النهاردة

اخر اخبار المعاشات العسكرية ،اخبار زيادة قروض معاشات للقوات المسلحة 

موعد صرف زيادة المعاشات 2020 جديد النهاردة لايوجد أخبار عن معاشات يونيو 2020، ورفع سن المعاشات المبكرة بأثر رجعي والحد الأدنى للأجور بالتزامن مع قرار حكومي بإلغاء الزيادات في المعاشات في 2020 ,حالة الناس بالتأكيد صعبة ،والآن نتعرف معكم علي ما الجديد في اخبار زيادة المعاشات اخر اخبار زيادة المعاشات 2020 اليوم التي تعلنها وزارة التضامن الاجتماعي المصرية بعدما تقرر أن يكون هناك زيادة 356 جنيه بعد تصديق الرئيس علي العلاوة الجديدة لأصحاب المعاشات زيادة المعاشات يونيو 2020.

خطوات الاستعلام عن العلاوات الخمس من موقع نوسي nosi.gov.eg

اولاً الدخول على رابط الهيئة القومية للتأمينات من هنــــــــا.

ثانياً  الاستعلام عن العلاوات الخمس عن طريق كتابة إما الرقم القومي للقائم بالصرف، أو كتابة الرقم التأميني ، وقم بكتابة اسم الأم، ثم قم بالضغط على “أنا لست برنامج روبوت” وقم بإرسال الطلب لتتمكن من معرفة قيمة الزيادة المقررة ومواعيد الصرف.

الخط الساخن للاستعلام عن العلاوات الخمس

أتاحت وزارة التضامن الإجتماعي خطًا ساخنًا، للاستعلام عن الرقم التأميني والموقف من استحقاق العلاوات الخمس، من خلال الاتصال التليفوني على الرقم 16217.

موعد صرف زيادة المعاشات علاوة الـ 10%، قرار الحكومة بزيادة المعاشات فى شهر يوليو 2020، هناك بالتأكيد قلق بسبب إلغاء الزيادات في المعاشات في شهر سبعة 2020 ,ونتعرف على الفئات المعنية بتنفيذ قرار المالية باعتماد علاوة النسبة 15% وحالة الناس بالتأكيد صعبة والآن نتعرف معكم علي ما الجديد في اخبار زيادة المعاشات ولا يوجد اخبار عن معاشات يونيو 2020 .

صرف الزيادة في المعاشات قبل شهر محرم ,اخر اخبار موقع اليوم السابع علاوة 10% الإجتماعية الجديد في اخبار علاوه مرتبات 2020 ، علاوة ال10 %بعدما تم اضافة عشرة في المية للمعاشات بامر من السيسي “اخر اخبار العلاوات للعاملين بالدولة اخبار المعاشات الان فيما يخص زيادة المعاشات 2020.

رفع سن المعاش الجديد

فى 2034 سيصل سن المعاش إلى 62 سنة

ويكون المعاش 2036 حتي 63 سنه

اما سن المعاش 2038 لغاية 64 سنه .

كما يصل سن المعاش 65 سنه فى 2040  وتوحيد سن المعاش لـ 65 سنة.

اخبار زيادة المعاشات المعاشات العسكرية 2020 ,المعاشات اليوم ,زياده المعاشات 2020 ,اخر اخبار المعاشات النهاردة 2020

متي يتم صرف معاشات العسكريين لشهر الحالي 2020 ,اخر اخبار المعاشات وموعد صرف زيادة المعاشات والعلاوات “قانون الخدمة المدنية الجديد” قامت وزارة المالية باعتماد تنفيذ قرار صرف علاوة الـ 15% على الراتب الأساسي للعاملين في الحكومة وقطاع الأعمال والقطاع العام.

رغم الظروف التي تمر بها البلاد، إلا أن المالية قامت بتنفيذ القرار الذي تم اعتماده منذ عام 2011 ليتم تنفيذه هذا العام، ونتعرف معكم على الفئات المعنية بتنفيذ قرار المالية باعتماد علاوة النسبة 15% والتي سوف يتم تطبيقها بداية من شهر يوليو 2020 الحالي.

المعاشات العسكرية – اخر اخبار زيادة زيادة المعاشات العسكريه النهاردة “اليوم السابع” من هنـــــــــــــــــــــا . 

موعد صرف زيادة الاجور ,المرتبات ,المكافات والبدلات المعاشات العسكرية المبكره زيادة المعاشات فى شهر يوليو 15% المعاشات علاوة يوليو 2020 وزاره التضامن حقيقة زيادة المعاشات فى شهر يوليو  . اليوم السابع – قال البدرى فرغلى، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، أن هناك 5 ملايين أسرة من أصحاب المعاشات يتقاضون أقل من 500 جنيه شهرياً وتخطوا خط الفقر.

،
اخبار المعاشات العسكريه ،
هل في زيادة للمعاشات في شهر محرم 2020 ،
معاشات العسكريين ،
قرار الزياده معاشات يوليو2020 ،
جريده الجمهوريه واخر اخبار عن زياده المعاشات العسكريه ،
العلاوة بالزيادة المقترحة بالموازنة فى أغسطس 2020 ﻷصحاب المعاشات ،
اخراخبارالمعاشات ،
اخر اخبار زيادة المعاشات العسكرية ،
هي زيادة معاشات القوات المسلحة عن شهر رمضان 2020

حسب-  فروق المعاش وقال أن البرلمان والحكومة أسقطا أصحاب المعاشات من الأجندة، والمعاشات فقدت 50% من القيمة الشرائية لها ، وقال إن أصحاب المعاشات لن يستطيعوا مواجهة التزامات شهر محرم 2020 ، وأصحاب المعاشات يمتلكون تريليون جنيه، مشيراً إلى أن أصحاب المعاشات لا يصرفون من الخزانة العامة للدولة ولكنها أموالهم المستقطعة من رواتبهم طوال عملهم.

صرف العلاوة الخاصة دفعة واحدة بأثر رجعي :

سيتم صرف العلاوة وقيمتها 10% على دفعة واحدة والتي ستطبق بأثر رجعي بداية من شهر أغسطس 2020 حتى يوليو الجاري، على أن يستمر الصرف بعد ذلك شهريًا، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية الجديد ، وأوضحت الوزارة أنه تم استيفاء جميع الإجراءات التنفيذية اللازمة لصرف العلاوة، وأنها أصدرت تعليماتها إلى كل الجهات لسرعة صرفها قبل حلول شهر محرم المعظم مع راتب شهر يوليو الجاري، مضيفة أن الوزارة خصصت بالفعل المبالغ المالية المطلوبة، حيث ستكلف العلاوة الخزانة العامة نحو 3.2 مليارات جنيه ، وأضافت الوزارة أن علاوة أغسطس تأتي تحقيقًا للعدالة بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة المخاطبين بالخدمة المدنية وغير المخاطبين بهذا القانون والذين يستفيدون من هذه العلاوة ويبلغ عددهم نحو 3 ملايين مستفيد.

إعلان هام لوزارة المالية بشأن توزيع الرواتب فى يوليو 2020 – زيادة المعاشات العسكرية 2020 زيادة المعاشات للقوات المسلحة اخر اخبار المعاشات للقوات المسلحة زيادة المعاشات الجديدة

أكدت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أن قرار زيادة المعاشات التأمينية 10% لن ينطبق على برامج “تكافل وكرامة” أو معاش الضمان الاجتماعي وأن الزيادات على المعاشات التأمينية فقط، والتى سيتم تطبيقها على 9 مليون مواطن اعتبارًا من الأول من أغسطس 2020.

اخبار المعاشات لشهر يوليو علاوة الـ 15% لأصحاب المعاشات قرارا من وزارة المالية علاوة يوليو 2020 ، جاء قرار رئاسة الوزراء في ثلاث مواد، ونصت المادة الأولى على الفئات المخاطبة بصرف هذه العلاوة، وهم المعنيين من جميع العاملين في جمهورية مصر العربية، الدائمين وأصحاب العقود المؤقتة، والعاملين بشركات قطاع الأعمال العام، والشركات العامة، والشركات التي تعمل بقوانين ولوائح خاصة بالحكومة.

أما المادة الثانية فهي أن يكون العلاوة بنسبة 15% من الأجر الأساسي في 31 يوليو 2011 أو عند التعيين لمن يعين بعد هذا التاريخ، ولم يتم تحديد حد أدنى أو أقصى لهذا القانون، والمادة الثالثة نصت على موعد صرف العلاوة وهو بعد مرور 5 سنوات من القانون، وذلك ينطبق على الشهر الحالي شهر يوليو 2020، فمن المتوقع أن يتم صرف العلاوة هذا الشهر.

وأكدت نيفين الكباج، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ورئيس برنامج “تكافل وكرامة”، أن برامج الدعم النقدي التى تنفذها الوزارة ، لا يمكن تطبيق الزيادات عليها لحين الإنتهاء من تحديد المستفيدين منها بينما قال الدكتور حسين عبد الهادى، الأمين العام لاتحاد نقابات المهن الطبية، والأمين العام لنقابة أطباء الأسنان، إنه إلتزاما بما أقرته الجمعية العمومية العادية الأخيرة للاتحاد، سيتم زيادة معاشات أعضاء نقابات “الأطباء، والصيادلة، والأسنان،والبيطريين” إلى 700 جنيه بدءا من دفعة شهر يوليو المقبل، والمستحقة لشهور “أكتوبر، ويوليو ، ويوليو”، مشيرا إلى أن مجلس الاتحاد سيجرى دراسة إكتوارية لبيان مدى إمكانية صندوق المعاشات لإقرار زيادة أخرى ليصل إجمالى المعاش إلى 800 جنيه ,وأضاف عبد الهادى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “بعد الانتهاء من دراسة الزيادة التى أقرتها الجمعية العمومية، وعمل دراسة للمبالغ المتوقع صرفها فى العام المقبل، وجد أن بعد فلترة غير المستحقين للمعاش فى 2020، أن الرقم المتوقع صرفه هو 420 مليون جنيه، هو نفس رقم عامى 2015 و 2020 دون زيادة على الرغم من زيادة عدد المستفيدين، مع وجود هامش تقريبى للخطأ 40 مليون زيادة من الممكن الوصول اليها، مما يؤدى إلى احتمالية تقريبية لزيادة رصيد الاتحاد ليصل إلى 2.9 مليار جنيه بزيادة للاحتياطى من 400 لـ 500 مليون جنيه مصرى تقريبا، لذا سنتقدم للخبير الاكتوارى بدراسة زيادة المعاش الى 800 جنيه”.

التامينات: اخر اخبار المعاشات 2020/2020 ,موعد صرف زيادة المعاشات والعلاوات “قانون الخدمة المدنية الجديد” موعد صرف زيادة الاجور ,المرتبات ,المكافات والبدلات المعاشات العسكرية المبكره
زيادة المعاشات – الرئيس السيسي يصدق على قانون زيادة المعاشات
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 60 لسنة 2020 بزيادة المعاشات، وتعديل بعض أحكام قوانين التأمين الاجتماعي.
ووفقا للمادة الثانية من القرار المنشور بالجريدة الرسمية، يكون الحد الأدنى لمعاش المؤمن عليه أو صاحب المعاش المستحق ووفقا لقوانين التأمين الاجتماعي بواقع خمسمائة جنيه شاملة كافة الزيادات والإعانات وذلك اعتبارًا من شهر يوليو 2020.
وتتحمل الخزانة العامة الأعباء المالية المترتبة علي تنفيذ أحكام المادتين الأولي والثانية من هذا القانون.
لجنة الدفاع بالبرلمان توافق على زيادة المعاشات العسكرية بنسبة 10%
وافقت لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، برئاسة اللواء كمال عامر، خلال اجتماعها اليوم الأحد، على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون التقاعد والتأمين والمعاشات للقوات المسلحة الصادر بالقانون رقم 90 لسنة 1975، والذى يقضى بزيادة المعاشات العسكرية بنسبة 10%، بحضور اللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية.

نسبة زيادة المعاشات 2020 اخبار زيادة المعاشات فى شهر 5 زيادة المعاشات يوليو 2020 اخبار زيادة المعاشات والحد الادنى

وقال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، إن اللجنة وافقت على مشروع قانون بزيادة المعاشات العسكرية بنسبة 10% اعتبارا من أغسطس 2020 بحد أدنى 125 جنيها وحد أقصى 323 جنيهًا، وذلك أسوة بما صدق عليه مجلس النواب لمعاشات المدنيين.
وأضاف عامر فى تصريحات صحفية، أن اللجنة انتهت من تقريرها ورفعته للدكتور على عبد العال، رئيس المجلس تمهيداً لمناقشته بالجلسة العامة.
ووفقا لتعديل المشروع تعتبر الزيادة المقررة سلفاً، جزءاً من المعاش وتسرى فى شأنها جميع أحكامه، مع مراعاة أنه يقصد بالمعاش الذى تحسب على أساسه الزيادة هو مجموع المعاش الأصلى والمعاش الإضافى المستحق لصاحب المعاش أو المستحقين عنه وما أضيف إليهما من زيادات حتى 10 يوليو 2020.

اخر اخبار المعاشات 2020 ,زيادة المعاشات واخبار المعاشات واخر اخبار المعاشات واخبار زيادة المعاشات فى شهر 5 واخر اخبار المعاشات النهاردة و واخر اخبار زيادة المعاشات 2020, وزيادة معاشات 2020 وزياده المعاشات 2020 واخر اخبار المعاشات اليوم واخر اخبار المعاشات 2020 واخبار المعاشات 2020 واخبار المعاشات اليوم وزيادة المعاشات ..

1 – أموال المعاشات هى اشتراكات يدفعها العاملون فى مؤسسات الدولة ومؤسسات القطاع الخاص من رواتبهم طوال سنوات عمرهم الوظيفى، لضمان معاش مناسب وحياة كريمة بعد التقاعد.

2 – فكرة استثمار أموال التأمينات بدأت فى أوائل الخمسينيات حين أنشأت الدولة صندوق مستقل عن الخزانة العامة يتولى استثمار هذه الأموال وفقا للقانون 419 لسنة 1955.

3 – صدر القرار الجمهورى رقم 273 لعام 1962 والذى سمح لوزير الخزانة باستثمار هذه الأموال على أن تؤدى وزارة المالية مقابلا بواقع 35% سنويا.

4 – صدر القانون رقم 119 لسنة 1980 بإنشاء بنك الاستثمار القومى، الذى بدأ نشاطه منذ هذا العام، حيث تمثل عمله فى تمويل جميع المشروعات المدرجة فى الخطة العامة للدولة.

5 – استمرار عمل البنك لمدة 25 عاما يستثمر فيها أموال التأمينات حتى 2005 حيث تم فصل أموال التأمينات الاجتماعية عن بنك الاستثمار القومى لتتبع وزارة المالية برئاسة دكتور يوسف بطرس غالى، وهى الفترة، التى يقول أصحاب المعاشات أن الحكومة استولت على أموالهم لسد عجز الموازنة خلالها.

6 – يبلغ عدد مستحقى المعاشات فى مصر 9 ملايين مواطن فوق سن الـ60 للعام 2020.

7– بلغ حجم أموال المعاشات حتى شهر يوليو الماضى 665 مليار جنيه.

8 – يتم استثمار نسبة تتراوح بين 1 – 2% من أموال التأمينات بالبورصة.

9 – تبلغ حجم الاستثمارات المباشرة فى شركات وأوراق مالية 121 مليارا ويقدر عائدها السنوى بـ%13.

10 – تؤكد وزارة التضامن الاجتماعى على أن الاستثمار للأموال يتم فى مجالات مضمونة مثل “الأسمدة والأسمنت والبتروكيماويات والبترول والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

11 – العائد على استثمار أموال التأمينات والمعاشات بلغ خلال العام المالى الماضى 7.3%.

12 – قيمة الصكوك غير قابلة للتداول 315 مليار جنيه بمتوسط عائد 9%.

13 – 55 مليار جنيه وديعة لدى بنك الاستثمار القومى، بعائد 9% سنوياً.

14 – 174 مليارا مديونية على الخزانة العامة ممثلة فى وزارة المالية.

15 – وفقا لغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى فإن أموال التأمينات مضمونة من الدولة وفقا لأحكام المادة 8 من القانون 79 لسنة 1975.

16 – وفقا لتقرير قدمته منظمة العمل الدولية لوزارة التضامن بعد فحص المراكز المالية لصناديق التأمين الاجتماعى، فإن هناك عجز كبير بالصناديق، ويستلزم الإسراع بعملية إصلاح نظام التأمين.

17 – وزارة التضامن تضع اللمسات النهائية على قانون التأمينات الموحد الجديد ليتوافق مع الدستور الصادر عام 2014 ومعالجة الثغرات فى التشريعات الحالية، ويتوافق أيضا مع الاتفاقيات الدولية والإقليمية فى مجال الحماية الاجتماعية.

18 – المشروع يهدف الإصلاح التشريعى لنظم التأمينات الاجتماعية والمعاشات ودمج جميع قوانين التأمينات الاجتماعية والمعاشات الحالية فى تشريع موحد وإعداد لائحة تنفيذية موحدة.

20 – يعمل القانون الجديد على إلغاء التمييز الحالى بين الأجر الأساسى والأجر المتغير وتوحيد أجر الاشتراك التأمينى فى أجر موحد، ووضع حد أدنى للمعاشات.

حيث سألت أحدي السيدات الواقفين أمام طوابير “قبض المعاش ” هتعملي أية بالعلاوة الجديدة ردت بدون تفكير “هشتري طرحة جديدة بترتر ” ونتابع الان اخبار زيادة الشهر اللى جاى ,اخبار زيادة المعاشات 2020 رسيت علي مافيش كام علاوة شهر 5,صرف علاوة آخر آخبار زيادة المعاشات 2020 ,اخبار المعاشات يوليو 2020 على موقع القناة الاخباري الان ننشر لكم الزيادات اخر اخبار المعاشات يوليو 2020 ,علاوات المعاشات 2020 -زيادة المعاشات 200%حافز و600 يوم مكافأة : المهن التعليمية تبحث مشكلة المعاشات .. منح المعلمين 200%حافز و600 يوم مكافأة.

المعاشات والتأمينات النهاردة ما الجديد تأمينات ومعاشات يوليو ..
المعاشات والتأمينات النهاردة ما الجديد

الفئات المستفيدة من علاوات المعاشات

وأعلنت القباج أن أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات الخمسة اعتبارا من ١ يوليو ٢٠٠٦ حتى ١ يوليو ٢٠١٥وحتى 2019 لغير المخاطبين بالخدمة المدنية ، ليبلغ عدد المستفيدين من زيادة العلاوات الخمسة ٢.٤ مليون مواطن، منهم ١.٩٠٩مليون من القطاع الحكومي وحوالي ٥٢٤ ألف من العام والخاص وأكدت أنها ستصرف بأثر رجعي مشيرة الى أن تكلفة العلاوات سنوياً ستصل إلى 7 مليار جنيه ليكون إجمالي تكلفة صرف العلاوات 35 مليار جنيه.

2 تعليقان

  1. Non dovevo aprire questa pagina.

  2. اى حاجة يقول الزعيم البطل عليه انا موافق بدون تفكير لانى بحبك ياريس

هل تحتاج معلومات اكثر عن الموضوع، اكتب سؤالك، لنرد عليك.