نيابة مرور الاقصر” موقع وطريقة موقع الاستعلام عن مخالفات المرور 2018 برقم اللوحة استعلام المخالفات المرورية فى مصر | بلاغ ضد شرطي

الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر برقم اللوحة وسداد قيمة المخالفة عبر خدمة فوري ونيابة مرور الأقصر وجميع المحافظات  – بوضع رقم رخصتك الان الكشف عن مخالفات المرور بلوحة العربية فى اسيوط ,الان تعرف على الطريقة الصحيحة للاستعلام عن مخالفات المرور نعرض اليكم سؤال يتكاثر في أذهان المسافرين أعمل إيه لو الرخصة إتسحبت مني في مخالفات المرور وذلك نقدم لكم خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور 2018 من خلال رابط.

استعلام عن المخالفات المرورية مصر ,الاستعلام عن المخالفات المرورية بالإسكندرية ,الاستعلام عن المخالفات المرورية لشهر يوليو 2018

يمكن الاستعلام عن مخالفات المرور الإستعلام عن مخالفات المرور في مصر لشهر اكتوبر 2018 من خلال رقم اللوحة او الرقم القومي بوابة الحكومة المصرية للإستعلام عن مخالفات المرور برقم الرخصة او رقم بطاقة صاحب السيارة معرفة القسايم موقع الاستعلام عن مخالفات المرور 2018 مرور مصر تعليمات إستخدام النظام

أقرأ ايضــا..

مخالفات المرور مصر برقم السيارة لو عندك مخالفة , حان الوقت الآن إنك تعرفها أون لاين .
الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة فى مصر

استعلام عن المخالفات المرورية في مصر ، المحالفات كتير والوقت انك تعرفها الآن .
الاستعلام عن المخالفات المرورية مصر ،
نيابة مرور الاقصر
الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة فى مصر
مخاىفات مرور برقم السيارة

خدمات فوري للمرور  ودفع المخالفات المرورية مصر 
لمعرفة قيمة المخالفات المروريه بمصر

جميع الحقول المميزة بالعلامة (*) إجبارية

مخالفات المرور مصر برقم السيارة ، نقدم لكم الطريقة المثلى لمعرفة نتيجة كشف المخالفات المرورية في مصر والتي سنتعرف عليها في التقرير التالي .
الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة فى مصر ، يمكن لكافة مالكي السيارات التعرف علي المخالفات الخاصة بهم بدون اللجوء إلي مديريات المرور بالمحافظات .

معرفة المخالفات المرورية برقم الوحة المعدنيه للسيارة ، السادة ملاك سيارات النقل والملاكي الصغير والربع نقل تتعرفون علي الجديد في اخر اخبار المخالفات بالمحافظات .
شهادة المخالفات فوري ، وأتاحت وزارة الداخلية خدمة الدفع للمخالفات المرورية عن طريق خدمة فوري وغيرهتا من خدمات دفع الفواتير .
سداد المخالفات بالحروف والرقم ، من خلال وضع الأرقام والاحرف المطلوبة منك علي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية سوف تتمكنون من التعرف علي كافة الفواتير أون لاين .
خدمات فورى لدفع المخالفات ، إذا كنت تعرف لمخالفات مرورية في أحد المحافظات فعليك الآن الذهاب لأقرب فرع فوري والسؤال علي إذا بالإمكان دفع فاتورة فوري الجديدة .
الاستعلام عن المخالفات المرورية ، كل ما عليك هو اتباع الخطوات اللازمة لدفع المخالفات والتي هي مشروحة بالتفاصل من خلال وضع رقم اللوحة المعدنية .

تغطى خدمة الاستعلام عن المخالفات المحافظات التالية : القاهـــرة و الجـــيزة و أســــــوان و أســـيوط و الأســكندرية و الإســماعيليـة و الأقصـــــر و الدقهليــــة و الســــويس و القلـيـوبيـة و المنوفيــــة و بورســـعيد و ســوهاج و قنـــا
تغطى خدمة دفع المخالفات المحافظات التالية : القاهـــرة و الجـــيزة وتستغرق الخدمة 72 ساعة من تاريخ الطلب
تغطى خدمة التظلم على المخالفات المحافظات التالية : القاهـــرة و الجـــيزة :

من الخدمات الجديدة والمتميزة التي تقدمها الحكومة المصرية للشعب وخصوصا فئة سائقي السيارات وأصحاب السيارات خدمة معرفة المخالفات المرورية لجميع السيارات المسجلة في جمهورية مصر العربية الكترونيا فيتمكن كل مالكي السيارات في كل مكان من معرفة الطريقة المثلي للاستعلام علي مخالفات المرور 2018، وفي محافظتي الجيزة والقاهرة يمكن للمواطنين أيضا دفع قيمة المخالفات المرورية اليكترونيا دون الحاجة الى الذهاب للوحدات المرورية والانتظار في الطوابير أو التعامل المباشر مع الموظف لتجنب الرشاوي والأخطاء والزحام.

بوابة الحكومة المصرية:-

بمجرد الدخول على بوابة الحكومة المصرية والاستعلام عن جميع المخالفات المرورية التي ارتكبها قائد السيارة خلال عام 2018 وذلك بإدخال رقم السيارة والأحرف المكتوب على لوحتها المعدنية وتحديد المحافظة،كما يوفر موقع بوابة الحكومة المصرية أيضا لجميع مواطني محافظتي القاهرة والجيزة خدمة الدفع الفوري للمخالفات اليكترونيا دون الحاجة للذهاب الى إدارة المرور ويمكنهم أيضا من خلال هذا الموقع عمل شكاوى أو تظلمات عند الشك في قيمة أي مخالفة مرورية مقررة على السيارة أو حتى الشك في اجمالي المبلغ المطلوب.
خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور:-

مخالفات المرور مصر برقم السيارة  رابط معرفة المخالفات المرورية 
استعلام المخالفات المرورية برقم اللوحة وللتسهيل على المواطنين سنقوم في هذا المقال بتوضيح الطريقة التي سوف يستخدمها المواطن بالتفصيل وعليه التباع الخطوات التالية حيث يقوم المواطن بفتح الرابط والدخول عليه ثم يقوم المواطن بتحديد نوع الرخصة سواء حروف وأرقام أو ارقام فقط، ثم يدخل رقم اللوحة المعدنية ثم يضغط على ايقونة اجمالي المخالفات المرورية التي تعرضت لها سيارته فتظهر القيمة المادية للمخالفات، ويتمكن فقط سكان محافظتي القاهرة والجيزة من الدفع اليكترونيا أيضا.

تعليمات استخدام النظام : على المواطن ادخال جميع الحقول المميزة بالعلامة (*) .

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2018:

يمكن الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال رابط مباشر من هنـــــــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.