عناوين واماكن عروض دريم مول وتخفيضات ملاهي دريم بارك اسعار تذاكر دريم بارك 2024 في مصر سعر تذكرة دخول عروض دريم بارك تخفيضات للعائلات وزيادة اى عدد افراد مجانا

Dream Mall

اخبار متعلقة بعناوين واماكن عروض دريم مول وتخفيضات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

  • 6th of October City, Egypt
  • Open: 10:00 AM – 10:00 PM

Dream Park

تفاصيل خبر عناوين واماكن عروض دريم مول وتخفيضات ملاهي دريم محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

  • 6th of October City, Egypt
  • Open: 11:00 AM – 8:00 PM

سعر تذكرة دريم بارك فى العيد و عروض دريم بارك اليوم وكيفيه حجز دريم بارك اون لاين
عروض دريم بارك فى ايام العيد الكبير 2024 ..مواعيد دريم بارك يوم الجمعة
تخفيضات على اسعار التذاكر لكل الأسرة مع التذكرة البلاتينية سعرها 190 جنيه للدخول لكافة الألعاب ,الان مفيش تخفيض وخاصة للفاميلي يعنى عدد الاولاد التخفيض فى زيادة الاولاد مجانا مثلا فى سن ١٥ ١٦ أو زيادة اى عدد افراد مجانا دا العرض الصح نظرا لغلاء تكلفة التذكرة أعرف اسعار تذاكر دريم بارك 2024 في مصر وطريقة الوصول من محافظات الصعيد بعد أضافة العاب جديدة
صور عن دريم بارك واسعار الالعاب – اسعار دريم بارك حاليا ’مدير مؤسسه دريم بارك ، اسعار تذاكر دريم بارك 2024 – أسعار الألعاب فى دريم بارك ، متابعينا الكرام ـ نعرض لحضراتكم اليوم فريق القناة الاخبارى ،الاتى :”أنواع التذاكر”اسعار تذاكر دريم بارك لشهر  مايو 2024 ،عروض دريم بارك وتخفيضات دريم بارك على اسعار التذاكر ,اسعار العاب دريم بارك 2024,اسعار دريم بارك 2024 . اسعار دريم بارك في العيد 2024 | عروض دريم بارك يوم الوقفة  سعر التذاكرة دريم بارك مدينة الاحلام “دريم بارك”تقع دريم بارك فى مدينة السادس من أكتوبر على بعد 8 كيلومتر من “أهرامات الجيزة” على مساحة 150 فدان، وتعتبر اكبر واحدث المدن الترفيهية فى مصر والشرق الاوسط . تم افتتاح دريم بارك عام 1999 وتم تصميمها عن طريق الشركة الكندية (Forrec) ، سعر رحلة دريم بارك الكندية (Forrec) و التي قامت بتصميم (universal Studio) .

اسعار تذاكر دريم بارك لكل الأعمار الأن على موقع كتالوج تعرف اسعار تذاكر دريم بارك 2024، مواعيد دريم بارك ، الالعاب المجانية في دريم بارك ، سعر تذكرة دريم بارك 2024 ، و من المعروف أن دريم بارك هي واحدة من أكبر وأشهر مدن الملاهي الموجودة في مصر والوطن العربي، تلك المدينة بها أكثر من 50 لعبة مختلفة وممتعة وتناسب أعمار مختلفة كما تتميز بمساحتها الواسعة جدا فهي مبنية على مساحة حوالي 50 فدان وهي مساحة شاسعة جدا بالتأكيد حتى تستطيع أن تضم كم كبير من الألعاب الرائعة والمتميزة وتوجد ملاهي دريم بارك في مدينة السادس من أكتوبر.

اسعار تذاكر دريم بارك
اسعار تذاكر دريم بارك
تعرف على اسعار تذاكر دريم بارك 2024:
يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الذهاب إلى مدينة دريم بارك من أجل الترفيه وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة ولكن في البداية يكون هناك اهتمام بأسعار التذاكر والألعاب في دريم بارك لمعرفة كم يتكلف الأمر ولذلك سوف نوضح لكم الاسعار والعروض المختلفة للتذاكر والألعاب.

هناك أنواع مختلفة من التذاكر وتشمل التذاكر الفضية وهي متاحة بسعر 130 جنيها للتذكرة وهذا النوع يشمل فقط الدخول إلى كافة الألعاب المجانية المتاحة في داخل مدينة دريم بارك هناك التذكرة الذهبية وتأتي بسعر أعلى قليلا وهو 165 جنية ولكنها تتميز بأنها توفر إمكانية الدخول إلى كافة الألعاب المجانية بالإضافة إلى لعبتين من الألعاب المدفوعة التي تساوي قيمتها 30 جنية.

التذكرة البلاتينية تساوي قيمتها 190 جنيه ويمكنك من خلالها الدخول إلى كافة الألعاب المجانية مع 3 من الألعاب المدفوعة من فئة 30 جنية.
أما التذكرة الماسية تأتي بسعر 215 جنية ولكنها تشمل 4 ألعاب مدفوعة من فئة 30 جنية.
وهناك أيضا تذكرة من فئة في آي بي بسعر 285 جنية توفر كافة الألعاب المجانية مع 7 ألعاب إضافية مدفوعة فئة 30 جنية.
كما تقدم دريم بارك ما يسمى بالتذكرة العائلية وهى محاولة للتوفير على العائلات والأسر المكونة من أب وأم وطفلين شرط عدم تجاوز الأطفال سن العشر سنوات، على أن يكون سعر التذكرة 470 جنية شاملة الألعاب المجانية فقط، أما في حال الرغبة في أي من الألعاب الأخرى فيقوم الشخص بدفع ثمن هذه اللعبة منفرداً.
أسعار الألعاب المدفوعة مسبقا في دريم بارك:
كما ذكرنا هناك أنواع مختلفة من التذاكر التي تشمل جميعها الألعاب المجانية وبعض الألعاب المدفوعة ويمكن اختيار أي تذكرة منها للدخول ثم شراء تذاكر خاصة بالألعاب بشكل منفرد ولهذا نعرض لكم الألعاب المدفوعة والأسعار الخاصة بها:

لعبة ديسكفري: 30 جنية
لعبة السيميلاتور:30 جنية
لعبة السباق والسيارات: 30 جنية
لعبة الإعصار: 30 جنية
لعبة الصاروخ: 30 جنية
لعبة قطار الموت أو القطار المعلق: 30 جنية
لعبة سوبر سبين: 30 جنية
لعبة تورنادو: 30 جنية
تعتبر تلك الألعاب هي الأفضل في مدينة دريم بارك لان بها الكثير من السرعة والإثارة وعلى الأغلب يذهب الأشخاص إلى دريم بارك من أجل تجربة تلك الألعاب الرائعة وتوفر التذاكر المختلفة إمكانية الحصول على الكثير من تلك الألعاب بأسعار أفضل.

الالعاب المجانية في دريم بارك :
يمكن للأطفال الأقل من 3 سنوات الدخول إلى المدينة والاستمتاع بالألعاب المجانية بشكل مجاني ودون الحاجة إلى تذكرة دخول.

أفضل عروض و اسعار تذاكر دريم بارك ٢٠١8 :
ودوما ما تقدم دريم بارك العديد من العروض والتخفيضات على التذاكر في المناسبات والأجازات وبمناسبة اقتراب أجازة الصيف وانتهاء فترة الدراسة اقتراب أجازة آخر العام تقدم دريم بارك لزائريها عرض جديد ومميز وهو التذكرة باثنين أي عند شراءك تذكرة بمثابة تذكرتين.

وتجدر الإشارة إلى أن ريم بارك تحذر من اصطحاب الوجبات والمأكولات الخارجية إلى داخلها فغير مسموح بذلك، فتؤكد بأن هناك بالفعل بالداخل قسم مخصص للاستراحة ويوجد به وجبات ومأكولات لمن يرغب في الشراء وتناول الطعام في الاستراحة، أما من احضر مأكولات فعليه تركها في منطقة الأمانات والتي توجد قبل البوابات والعودة لاستلامها عند الخروج.

وهناك بعض الفئات التي يكون لها خصم خاص مثل القضاة توفر لهم مدينة دريم بارك خصم 15% وأيضا يتم عمل هذا الخصم للقوات المسلحة وأفراد الشرطة والنقابات والأندية كما يتم عمل خصم 50% لذوي الاحتياجات الخاصة.

هناك أيضا بعض الخصومات الخاصة بشركات الأدوية مثل شركة سيدكو التي يحصل أفرادها على خصم 15%. توفر أيضا دريم بارك خصومات للأعداد الكبيرة فإذا كنتم مجموعة أكثر من 25 شخص يمكنكم الحصول على خصومات رائعة قد تصل إلى 50% في بعض الأحيان تتسع مدينة ملاهي دريم بارك لعدد 30000 زائر يوميا .دريم بارك هي جزء من مدينة دريم لاند والتى تتكون من ( مول تجارى– سينما دريم – ملاعب للجولف – نادى دريم لاند – فندق هيلتون دريم – فندق شيراتون دريم – فندق سويس ان بالاضافة الى كارفورو الذي سوف يتم افتتاحه قريبا . و تقع مدينه دريم لاند في مواجه مدينة الفردوس وحى الاشجار ومدينة الانتاج الاعلامى وفندق موفنبيك وهى قريبة جدا من التجمعات السكنية الشهيرة مثل ( جاردنيا – حى الياسمين – بيفرى هيلز – بالما هيلز – ومدينة الشيخ ذايد ) بالاضافه الي قربها من طريق مصر الاسكندرية الصحراوى والقرية الذكية وداندى مول .

تتكون مدينة ملاهي دريم بارك من سبع مناطق تحتوى كلا منها على مجموعة من الالعاب المثيرة والتى تناسب كافة الاعمار والاذواق وهى ( ميرامار –البلاذا – الاطفال – الموفى – الانشنت – منطقة الاطفال الجديدة – منطقة التكنو ) كما انها تحتوى على احدث العاب الفيديو جيم بالإضافة الى مجموعة من المطاعم والمحال المختلفة والتى تقدم اشهى المأكولات والمشروبات التى تناسب كافة الاذواق .

اسعار تذاكر دريم بارك 2024 vip , اسعار تذاكر دريم بارك 2024 للرحلات , اسعار تذاكر دريم بارك مخفضة 2024 , اسعار تذاكر دريم بارك للاطفال 2024 , اسعار تذاكر دريم بارك 6 اكتوبر , اسعار تذاكر دريم بارك فى عيد الاضحى 2024 , اسعار تذاكر دريم بارك فى عيد الفطر 2024 اسعار تذاكر دريم بارك 2024 – اسعار الالعاب فى دريم بارك 2024 – اسعار التذاكر فى دريم بارك 2024 , دريم بارك فى شم النسيم 2024

دريم بارك شم النسيم2022

اسعار تذاكر دريم بارك 2024 ، دريم بارك عروض وتخفيضات
اسعار دريم بارك 2024
عنوان دريم بارك
تذاكر دريم بارك مخفضة 2024
اسعار تذاكر دريم بارك مخفضة
عروض دريم بارك 2024
موقع دريم بارك
رقم دريم بارك
نستعرض مع حضراتكم اليوم علي موقع أسعارك، سعر تذكرة دريم بارك ، بالإضافة إلي سعر كل لعبة موجودة داخل مكان ألعاب دريم بارك.
مواعيد دريم بارك
طوال أيام الإسبوع من السبت إلى الخميس تبدأ مواعيد العمل من 10:00 صباحاً حتى 07:00 مساءاً ماعدا أيام الجمعة تبدأ مواعيد العمل من 10:00 صباحاً حتى 09:00 مساءاً

أنواع التذاكر
 
التذكرة السيلفر: 120 جنيه
  • شاملة الدخول و الالعاب المجانية فقط
التذكرة الجولدن: 150 جنيه
  • شاملة الدخول و الالعاب المجانية فقط + 2 لعبة مدفوعة فئة 25 جنية
التذكرة البلاتينيوم: 170 جنيه
  • شاملة الدخول و الالعاب المجانية + 3 العاب مدفوعة فئة 25 جنية
التذكرة الدايموند: 190 جنيه
  • شاملة الدخول و الالعاب المجانية + 4 العاب مدفوعة فئة 25 جنية
التذكرة الفي آي بي: 250 جنيه فقط
  • شاملة الدخول و الالعاب المجانية + 7 العاب مدفوعة فئة 25 جنية
التذكره الفاميلي: 440 جنيه
  • ( أب و أم + 2 أطفال تحت العشر سنوات شاملة الدخول و الالعاب المجانية فقط)

أسعار الألعاب المدفوعة
دسكفرى 25 جنيه
السميلاتور 25 جنيه
سباق السيارات 25 جنيه
الإعصار 25 جنيه
الصاروخ 25 جنيه
القطار المعلق 25 جنيه
تورنيدو 25 جنيه
سوبر سبين 25 جنيه
الأطفال سن 3 سنوات فأكثر الدخول يكون بفئات التذاكر بدريم بارك , والأطفال الأقل من 3 سنوات الدخول مجاناً
غيرمسموح بإصطحاب الوجبات الخارجية والمأكولات بكافة أنواعها داخل دريم بارك حيث ان هناك منطقة مخصصة لتناول المأكولات في منطقة ميرامار أو وضعها في منطقة الأمانات قبل بوابات الدخول بدريم بارك

اسعار تذاكر دريم بارك 2024 في شهر ديسمبر بانواعها

سعر تذاكر دريم بارك ديسمبر 2024

مفاجأة دريم بارك فى ديسمبر

اسعار تذاكر دريم بارك مايو2022،اسعار تذاكر دريم بارك مايو 2022 ،عرض دريم بارك شهر مايو ،عرض دريم بارك شهر مايو ٢٠١٧

اسعار تذاكر دخول دريم بارك ٢٠١٧، اسعار تذاكر دريم بارك ٢٠١٧ ، سعر تذكره دريم

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر عناوين واماكن عروض دريم مول وتخفيضات ملاهي دريم بارك اسعار تذاكر دريم بارك 2024 في مصر سعر تذكرة دخول عروض دريم بارك تخفيضات للعائلات وزيادة اى عدد افراد مجانا وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .