انطلاق موعد فتح تسجيلات عدل 3 والترقوي 2024 سعر السكنات الترقوي الحر lpl اخر اخبار سكنات عدل اليوم 2024 متى يتم تسليم سكنات ونتائج طعون عدل والترقوي العمومي اخر اخبار موقع التسجيل سكنات وكالة عدل 3 AADL

مشاهدة الجديدة فى صيغة التسجيل فى سكنات عدل 3 السكنات الترقوي الحر (LPL) هي صيغة سكنية مدعومة من الدولة في الجزائر، وهي تستهدف المواطنين الذين يرغبون في شراء سكنات جاهزة ذات جودة عالية وسعر مناسب.

كانت وزارة السكن قد أعلنت في وقت سابق عن نية الحكومة إعادة إطلاق صيغة عدل 3، وذلك بعد توقفها لمدة 3 سنوات. حيث تتميز هذه الصيغة بتقديم سكنات جاهزة للسكن بأسعار تفضيلية.

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، عبد المجيد تبون،  عن انطلاق التسجيلات الخاصة بالسكن الاجتماعي “عدل 3” في شهر يناير المقبل سكنات عدل والترقوي هما نوعان من السكنات المدعومة من قبل الحكومة في الجزائر. تهدف هذه السكنات إلى توفير سكن لائق وم terjangkau للمواطنين ذوي الدخل المتوسط والمنخفض.

فتح تسجيلات عدل 3 فى عيد الاستقلال

خبر عاجل :”فتح التسجيلات في الترقوي الحر lpl تيزي وزو موعد فتح تسجيلات عدل 3  في 5 جويلية بالتزامن مع عيد الاستقلال والشباب” إفتتاح عدل 3 ,جديد عن عدل 3 اخر اخبار سكنات عدل، اخر اخبار سكنات عدل اليوم موعد استلام سكن عدل 2024 وكم مدة التسجيل في عدل 3،اسماء القوائم الاسمية للمكتتبين لسكنات الترقوي المدعم LPA وموعد فتح تسجيلات عدل 3، نتائج الطعون عدل 2

طبقا لقرارات وتعليمات وزارة السكن والعمران والمدينة التي تهدف الى تقريب المسؤول من المواطن والاستماع لإنشغالاته والقضاء على البيروقراطية ، تضع الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” ، رقما أخضر “3040” تحت خدمة مكتبها وقاطني سكنات البيع بالإيجار ابتداء من منتصف الأسبوع المقبل ،ليتم تشغيله بعد ذلك على مدار الأسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى غاية 5 مساء

اخبار تسوية ملف طعون سكنات عدل

اعلان كشوف اسماء قوائم مكتتبي سكنات الترقوي المدعم “LPA”

بشري سارة ينتظر أن يقطن حوالي 300 ألف ساكن في الأحياء الجديدة توزعها وكالة عدل في 5 جويلية عبر أكثر من 58 الف سكن في 27 ولاية وطالب ” محمد طارق بلعريبي” المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” بتعليمات صارمة للمدراء الجهويين لتسجيلات عدل 3 ولاية قالمة المنسية في الجزائر لم تشهد اي توزيع لعدل ولن تشهد هذا التوزيع

رابط سحب مقررات التخصيص سكنات عدل

تقرر فتح موقع عدل لسحب مقررات التخصيص بداية من السادسة مساء اليوم 29 نوفمبر وتشمل 68 الف مكتتب بـ 44 ولاية ويخص الأمر مكتتبي برنامج صيغة البيع بالإيجار 2013 المعنيين، بحيث سيتم فتح الموقع إبتداءا من أمسية اليوم الإثنين. لأجل سحب مقررات التخصيص والآجال لن تنتهي إلا عند الإستلام الكلي لجميع المقررات لتسريع عملية تسليم سكنات ونتائج طعون عدل .

القوائم الاسمية للمكتتبين لسكنات الترقوي المدعم LPA

أمر وزير السكن والعمران والمدينة، كمال ناصري، بالتسريع في إنجاز السكنات الريفية والتجزئات الاجتماعية،واعداد كشوف باسماء قوائم مكتتبي سكنات الترقوي المدعم “LPA” ودعا إلى إعداد قوائم بأسماء جميع المكتتبين، خاصة فيما يتعلق بسكنات الترقوي المدعم “LPA”تحضير القوائم الاسمية لجميع المكتتبين خاصة فيما يتعلق بسكنات الترقوي المدعم “LPA” مع توفرها على أظرفتها المالية وأوعيتها العقارية” ورفع مكتتبو 1500 وحدة سكنية صيغة “عدل 2″، ببني تامو في البليدة، نداء مستعجلا إلى المديرية العامة لوكالة “عدل”، وإلى الوزير الأول، للتدخل وفتح تحقيق، لأجل توضيح الغموض والشبهات، حول “خبر” إلغاء المشروع بالأساس، بعد توقف الأشغال به، وإقدام المؤسسة المقاولاتية على المغادرة، وتحويله لفائدة مستثمر خاص، لأجل انجاز مشروع صناعي.

اخر اخبار سكنات عدل اليوم ، تسجيل استلام سكن عدل 2024 – ((متى تنطلق تسجيلات عدل 3 قائمة المستفيدين من سكنات عدل 2))

جديد سكنات عدل 2024  لمكتتبي الشطر الثاني والثالث بسيدي عبدالله www inscription aadl dz ،اخر اخبار سكنات عدل 2 AADL إذا كنت من الفائزين أو من المقدمين طعون نقدم لكم اخر اخبار سكنات عدل 2013 inscription aadl .

موعد فتح تسجيلات عدل 3

ننشر اختيار مواقع سكنات عدل 2 مكتتبي 2024 سكنات عدل اليوم للغير واردين بالمائة ألأف مسكن ضمن تسجيلات عدل www inscription aadl dz طعون سكنات عدل فقد اعلنت الحكومة الجزائر لا وجود اصلا لما يعرف بمشروع “عدل 3? حصريا على موقعنا نوافيكم بآخر أخبار ومستجدات موعد سكنات عدل3 AADL في وزير السكن و العمران .

فتح تسجيلات عدل 3

اعلن وزير السكن عن فتح موقع عدل أمام 120 ألف مكتتب كما أعلن وزير السكن والعمران والمدينة كمال ناصري، اليوم الثلاثاء، عن فتح موقع وكالة عدل في الأيام القليلة القادمة.

وقال ناصري، أن هذا الإجراء يخص المكتتبين الذين دفعوا الشطر الثالث للحصول على شهادات التخصيص والذي بلغ عددهم 120 ألف مكتتب في 36 ولاية.

كما أضاف الوزير أن حصة الجزائر العاصمة تبلغ 32 ألف وحدة سكنية.

موضحا أن نسبة انجاز مشاريع وكالة “عدل” بلغت 70 في المائة.

طعون عدل 2024 نتائج الطعون عدل 2 والتسجيل في عدل 3 ,آخر أخبار عدل 2 2024 ,اخر اخبار عن سكنات عدل ,اخر اخبار برنامج عدل 2 ,اخر اخبار سكنات عدل اليوم

كما وخصصت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، نافذة في موقعها الإلكتروني الرسمي، من أجل الرد على جميع الطعون المودعة لدى مصالحها، خاصة تلك المتعلقة بمكتتبي البرنامج الأول المسجلين سنتي 2001 و2002 والذين حيّنوا ملفاتهم بداية سنة 2013، على أن تتواصل العملية تدريجيا لتشمل جميع المكتتبين وعملية دراسة الطعون مستمرة، على اعتبار أن الطعون لا تزال ترد إلى الوكالة من طرف المكتتبين الذين يتعرضون إلى الإقصاء والعملية تتعلق باستمرار الديناميكية التي تم الشروع فيها منذ أكتوبر 2015، والتي شهدت تسليم 19000 مسكن من الشطر الأول للبرنامج لمستحقيها بولاية عنابة. وأضاف بلعريبي”خلال شهري أفريل وماي المقبلين سيتم توزيع 7000 و8000 سكن آخر بمختلف الولايات على أن تتبع بـ”عملية كبرى” في شهر جوان المقبل.

سكنات عدل 2024 تاريخ دفع الشطر الثاني لسكنات عدل 2 شروط الاستفادة من سكنات عدل

وتم تسليم مقررات الاستفادة وعقود التوثيق للمستفيدين من سكنات عدل والترقوي العمومي وتم تجهيز الأحياء السكنية بكل المراقف الضرورية من غاز وماء وفضاءات للعب

الإنطلاق في توزيع سكنات عدل وترقوي العمومي بالعاصمة
والمكتتبين، سواء في البرنامج الأول المُسجلين سنتي 2001 و2002 أو المسجلين في البرنامج الثاني الذين اكتتبوا إلكترونيا في سبتمبر 2013 سيتعرّفون على نتائج الطُعون التي أودعوها بشكل تدريجي، وبمجرد دراستها من طرف مصالح الوكالة..وكانت وزارة السكن والعمران والمدينة، قد كشفت أن 1612 طعن أودعه مكتتبو 2001 و2002 في برنامج البيع بالإيجار تم قبوله، فيما تم رفض 221 من قبل لجنة الطعون على مستوى وزارة السكن والعمران والمدينة بعد دراسة 1.833 طعن.

سكن عدل 2 وقائمة المستفيدين من سكنات عدل سكنات عدل 3

متى يتم تسليم سكنات عدل ، وتسليم 25 ألف سكن لمستحقيها في بوينان بالبليدة وسيدي عبدالله بالجزائرالعاصمة، وأيضا في ولايات مستغاتم وعين تيموشنت ووهران وغليزان وعنابة وقسنطينة”. وأشار المدير العام لوكالة تحسين وتطوير السكن إلى أن هذه العمليات ستمكن من “إغلاق” بصفة نهائية لبرنامج “عدل1” على المستوى الوطني والإنتقال بعدها إلى برنامج “عدل2

التسجيل في سكنات عدل 2024 – اخر الاخبار عن سكنات عدل  2024 القناة الاخباري هل ستطلق وزارة السكن عدل 3 في سنة 2024 الى كل المكتتبين الذين لديهم في شهادة السلبية إذا كان مستفيد مع أوخوته فله الحق في سكنات عدل أو لديه سكن متكون من غرفة واحدة فله الحق فأبشروا أيها الجزائرين فالحلم السكن أصبح حقيقة

طعون وكالة عدل 100 ألف مسكن فى سكنات عدل 3 التسجيل في سكنات عدل 2024

الشروق  –  ويسمح التنظيم الهيكلي الجديد لوكالة “عدل”، لكل مدير مركزي وجهوي بممارسة الصلاحيات الكاملة في تسيير وتنفيذ المشاريع السكنية، كل حسب إقليم اختصاصه، ومنحهم الصفة القانونية للتوقيع على الصفقات على أن يتم التنسيق مع المركزية وقرار توسيع الصلاحيات واللجوء إلى لا مركزية التسيير جاء بناء على البرنامج الهام الذي تعنى الوكالة بإنجازه إذ ستتحول إلى “أكبر مرقّ” على مستوى البحر الأبيض المتوسط بتسيير 630 ألف وحدة سكن في الإنجاز والمتابعة وتواصل وزارة السكن استقبال الطعون الخاصة بالمكتتبين من المرفوضة ملفاتهم لأسباب أو لأخرى، حيث فصلت اللجنة المنصبة لهذا الغرض في 70 بالمائة من الطعون التي تلقتها

 

لن يتم إطلاق عدل 3 ومكتتبو أل أس بي قد يحولون إلى عدل

أخبار عدل 3 2024 07 27 – المقبولين في الانترنت سكنات عدل
اخبار عدل 3 أعلن وزير السكن والعمران والمدينة،  عن عدم التفكير حاليا في إطلاق ”عدل 3” إلى غاية الانتهاء من ملفات ”عدل 2” و”عدل 1”. وكشف تبون عن إمكانية تحويل مكتتبي برنامج السكن التساهمي التي جمدت مشاريعهم إلى وكالة ”عدل” في المستقبل. وأكد الوزير وجود عجز في قطاع السكن بأزيد من 720 ألف سكن ما أدى بالحكومة، حسب قوله إلى اللجوء إلى فتح مجال العقار للمواطنين بوجود 300 ألف طلب.

عدل 3 , هل هناك سكنات عدل 3  “المقبولين في الانترنت سكنات عدل “

والنزاعات القائمة في عدة ولايات تم التمكن من معالجة بعضها على غرار قسنطينة وعين تموشنت وقسنطينة وفي رده على أسئلة شفوية أكد الوزير أن وزارة السكن تعكف حاليا على إيجاد حلول لكل مشاريع التساهمي المتوقفة والتي لم تنطلق من خلال تسوية النزاعات بين المكتتبين والمقاولين بالتراضي، وفي حال ما إذا تعذر فإنه يتم دراسة الحلول اللازمة لإنقاذ المشاريع المتوقفة والتي لم تنطلق عبر كامل التراب الوطني ”حالة بحالة” مؤكدا في الوقت ذاته ”أنه يستحيل إيجاد حل لجميع الحالات”. ومع ذلك فإن الدولة ملتزمة بالتكفل بجميع المكتتبين، حسب السيد تبون الذي أشار إلى أن دائرته الوزارية قد تلجأ إلى تقديم إعانة مالية إضافية -زيادة عن تلك المقدمة من طرف الصندوق الوطني للسكن .

إذا ما اتفق الطرفان على أن يدفع المكتتبون نفقات إضافية. وعن تقدم المشاريع السكنية أكد الوزير عن الاستنجاد بشركات أجنبية عدة منهم 23 شركة صينية و16 شركة تركية، وشركات فرنسية وبرتغالية وأخرى عدة – يضيف الوزير – ومع ذلك يوجد عجز في إنجاز المشاريع وهذا بنحو 720 ألف سكن في مختلف الصيغ، مشيرا في هذا الصدد العمل من أجل تقليص العجز بفتح المجال للعقار للمواطنين والبداية، حسب قوله من الجنوب مع الوصول إلى الهضاب العليا، مؤكدا أن 300 ألف طلب وتجزئة الأراضي.

وبلغة الأرقام أكد أنه في إطار برنامج السكن الاجتماعي التساهمي لم يتم إنجاز سوى 123.500 وحدة مقابل 142.037 وحدة توقفت الأشغال بها و32.276 وحدة لم يشرع بعد في إنجازها. وجدد تبون من جهة أخرى التزام الحكومة بالقضاء على السكنات الهشة على المستوى الوطني قبل نهاية السداسي الأول من 2024، كاشفا أنه بولاية الجزائر سيتم الانتهاء من جميع مشاريع الترحيل وفقا للرزنامة التي تقررها السلطات المحلية قبل جويلية المقبل، فيما أكد انتهاء أزمة السكن في الجزائر إلى الثلاثي الأول من 2024 من خلال تكثيف الجهود للرفع من قدرات الإنجاز الوطنية من 80 ألف وحدة سنويا إلى 120 ألف وحدة سنويا في السنوات الخمس المقبلة.
اخبار عدل3

أعلنت وزارة السكن والعمران والمدينة، التابع لوزارة الإسكان، بيع 118 شقق سكنية جاهزة للاستلام كاملة التشطيب والمرافق، في مشروع السكن الاجتماعي التساهمي بمساحات مختلفة وبتيسيرات كبيرة في السداد.

تعلم المؤسسة الوطنية للترقية العقارية كافة المواطنين عبر التراب الوطني او خارج الوطن
الراغبين في الترشح لاقتناء سكنات برنامج ترقوي حر بأنه سيتم فتح الموقع الالكتروني للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية للتسجيل في ولاية تقرت .
موقع : 10سكنات جماعية ترقوي حر بحي المستقبل ولاية تقرت .
التسجيل يكون عبر الموقع الرسمي للمؤسسة :
او عبر الرابط مباشرةً:
التسجيل يكون ابتداءا من يوم الثلاثاء 05 افريل 2024 على الساعة 10:00 صباحا.
و يشمل الموقع شقق ذات أربعة غرف مزدوجة مع سطح مستعمل، خمسة غرف مزدوجة مع سطح مستعمل و ستة غرف مزدوجة مع سطح مستعمل .

سعر السكنات ترقوي حر

فيما يخص سعر السكنات ترقوي حر فهي على النحو التالي :
  • مساحة شقة ذات أربعة غرف مزدوجة مع سطح مستعمل 174.21 متر مربع.
  • مساحة شقة ذات خمسة غرف مزدوجة مع سطح مستعمل 199.16 متر مربع
  • مساحة شقة ذات ستة غرف مزدوجة مع سطح مستعمل 199.16 متر مربع
  • سعر شقة ذات أربعة مزدوجة مع سطح مستعمل 800.00 936 13 دج
  • سعر شقة ذات خمسة غرف مع سطح مستعمل 800.00 932 15 دج
  • سعر شقة ذات ستة غرف مع سطح مستعمل 800.00 932 15 دج
من اجل معاينة المشروع عن بعد الرجاء زيارة الموقع :

رابط مواقع سكنات عدل 2 في سطيف

ولذلك داوموا بالدخول عليه ويمكنكم التسجيل اكثر من مرة ولا مشكلة في ذلك رابط التسجيل في سكنات عدل inscription.aadl.dz