سعر العمرة 2024 السودان الان اسماء الحج والعمرة 2024 ~ اخر اخبار رحلات عمرة المولد وأسعارها اخبار العمرة في مصر المرحلة الرابعة, أحدث أسعار عمرة المولد النبوي لعام 1445 في مصر من السودان كم سعر العمرة هذا العام تكلفة ثمن العمرة وموعد التقديم عمرة مولد النبي شهر رمضان المبارك عادة و5 نجوم رحلات درجة أولي وثانية بري طيران بدون التأشيرة

اعرف تكلفة العمرة من السودان 1445 ,سعر عمرة المولد النبوي 2024 السودان تبدأ من 1100 دولار الى 1600 دولار ,سعر عمرة المولد النبوي 2024 الجزائر والتقديم سيكون بصورة الكترونية على الشبكة الدولية للانترنت, تنويه..يشترط على القادمين للحج من خارج السعودية تقديم نتيجة فحص سلبي لفيروس كورونا لعينة أخذت خلال 72 ساعة قبل موعد المغادرة إلى المملكة، مع ضرورة التزام الحجاج بالإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا، ؛ حفاظًا على صحتهم وسلامتهم. اخبار رحلات عمرة المولد :”ناشدت غرفة شركات السياحة ,الجهات المختصة بالمملكة مراجعة الإجراءات المتخذة لتأمين الحجاج والمعتمرين، وسرعة شطب مصر من قائمة الدول المحظورة ، مؤكدة استعدادها لتنفيذ كل ما تراه ضرورياً لإعادة العمرة وان شاء الله بدء رحلات موسم عمرة رجب وشعبان ورمضان 1445 بداية من شهر رجب 1445 وكنا نشرنا كشوف أسماء عمرة رجب، الفائزين بالعمرة للمتقدمين من الراغبين في أداء عمرة المولد.

اخبار متعلقة بسعر العمرة 2024 السودان الان اسماء بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وسيتم الإعلان عنه عبر الوسائط الإلكترونية المختلفة وعبر مؤتمر صحفي ، وبدأت المملكة استقبال المعتمرين بالمرحلة الثالثة والرابعة لدول الخليج ومن غير دول الخليج أشترطت وزارة الحج والعمرة أعمار القادمين من للعمرة من 18 إلى 50 عاما , واعلنت عن شروط التقديم لعمرة 1445 عبر تطبيق  اعتمرنا ويمكن تحميل البرنامج من هنا اعتمرنا.

تفاصيل خبر سعر العمرة 2024 السودان الان اسماء الحج والعمرة محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

تحميل تطبيق اعتمرنا للتسجيل بالعمرة  كشوف اسماء الحج 2024 

تعلن الإدارة العامة للحج والعمرة أن التقديم الإلكتروني لأداء فريضة الحج يبدأ في نهاية شهر مايو الحالي ،  مع تحديد مواعيد فتح باب العمره لعام 1445 ننوه انه يشترط تنزيل تطبيق اعتمرنا عبر التليفون المحمول بدء من الأحد 27 سبتمبر 2024 ويتيح تطبيق “اعتمرنا” للمعتمر، اختيار الوقت المناسب بحسب المواعيد المتوفرة وسيلة المواصلات، ونقاط التجمع، ومراكز الخدمات..الخ.

طريقة رفع شهادة التطعيم على تطبيق توكلنا

اعتمدت وزارة الصحة في المملكة السعودية  لقاحات الدخول الأراضي السعودية هي:” ساينوفاك , سينوفارم ,جونسون ,أكسفورد أسترازينكا ,موديرنا ,فاييزر بيوتنيك”يمكن لمن لا يملكون هوية وطنية، أو هوية مقيم «إقامة سعودية»، ويرغبون في الزيارة بتسجيل القاح عبر بوابة مقيم الإلكترونية من هنـا..

تكلفة العمرة من السودان 1445 تبلغ حوالى 1000 دولار تقريباً لمدة 5 ايام اقامة في مكة المكرمة ،والمدينة المنورة.

واعلنت المملكة العربية السعودية قرار بعودة موسم العمرة للمسلمين ” داخل المملكة فقط “بداية قبول طلبات المعتمرين عبر برنامج اعتمرنا (لتنزيل التطبيق من هنا اعتمرنا )

ننشر تكلفة العمرة وموعد التقديم بها لشهر المولد وشهر رجب وشعبان ورمضان مصاريف العمرة العادة والـ 5 نجوم رحلات درجة أولي وثانية بري طيران وأحدث اسعار عمرة المولد النبوي 1445 في مصر من السودان بدون التأشيرة بعد أن بدأت المرحلة الأولى للعمرة في 4 أكتوبر بنسبة 30% “6 آلاف معتمر في اليوم” وتبدأ المرحلة الثانية للعمرة “للمقيمين بالسعودية” فقط، بنسبة 75 %، يوم 18 أكتوبر 2024، ولسماح بنسبة 75% “15 ألف معتمرفي اليوم، 40 ألف مصل في اليوم” من الطاقة الاستيعابية، التي تراعي الإجراءات الاحترازية الصحية بعد صدور الموافقة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجي.

تحديث الأسعار الجديدة للعمرة والتي يوجد عروض ب39 ألف جنيه لشهر رمضان كامل ، يتسائل الكثير من المسلمين حول العالم عن كم سعر العمره هذا العام ، وننشر عروض عمرة المولد النبوي 🕋 لعام 1445 هــ 2024 م ، اسعار العمرة 2024 طيران بدون التأشيرة متنساش تصلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لزيارة الرسول بدءاً من  .عمرة شهر رمضان 2024 .

تكلفة العمرة من السودان 1445، اخبار العمرة ،كم سعر العمره هذا العام من السودان

من شركات السياحة محدثة “بالدرجات” أسعار عمرة شهر رمضان 1445 هـ – اسعار تأشيرة عمرة المولد النبوي 2024 رحلات العمره البري 1445هجرى واسعارها مكرم سليمان عبد الدايم الان موعد شهر رمضان .. اسعار عمرة المولد النبوي لسنة 2024 – 1445 عادة و5 نجوم .. طيران و بري بالداعية كل عام والجميع بخير ،حيث هلت علينا ايام مولد – اسعار عمرة شهر رمضان 1445 ,عروض العمرة المولد النبوي بالمغرب 2024

تكلفة اسعار العمرة شهر رمضان في شهر رمضان من مصر والسودان 1445 شهر رمضان ، اسعار عمرة 1445 أول مرة تطلع عمرة ؟ نقدم لكم في هذا التقرير ولاول مرة اسعار العمرة والاوراق المطلوبة لها ,وجميع المستلزمات المطلوبة …اليوم متوسط اسعار العمرة في مصر 2024.

عمرة المولد النبوي 1445 – 2024 – تكلفة العمرة من السودان 1445

رحلات العمرة متوسط سعر العمرة للعام 1445

أسعار العمرة في الجزائر 1445 –  2024 :

أحدث أسعار عمرة المولد النبوي لعام 1445 في مصر من السودان تكلفة ثمن العمرة وموعد التقديم بعمرة شهر المولد وشهر رمضان المبارك عادة و5 نجوم رحلات درجة أولي وثانية بري طيران بدون التأشيرة

سعر استرشادي رحلات العمرة “البرى” متوسط الأسعار رحلات العمرة البرية تتراوح ما بين 6500 جنيه إلى 7 آلاف جنيه.
أسعار استرشادية لرحلات العمرة “البواخر” متوسط الأسعار رحلات العمرة البواخر بداً من 7 آلاف إلى 7500 جنيه
أسعار استرشادية لرحلات العمرة “الطيران” أما بالنسبة لأسعار رحلات العمرة الجوية تبدأ من 8000 جنيه وحتى 25000 جنيه وذلك لفئة الخمس نجوم حيث يتضمن الفرق التكلفة كلا من مدة الرحلة والسكن و الطعام والمواصلات الداخلية.

بعد قرارات السعودية الأخيرة أن يكون رسم تأشيرة الدخول لمرة واحدة (2000) ألفي ريال، على أن تتحمل الدولة هذا الرسم عن القادم لأول مرة لأداء الحج أو العمرة فلم يتم تحديد أسعار وتكلفة العمرة هذة السنة.

اسعار العمره في السودان 1445 وتكلفة العمرة في السودان 2024 وكم تبلغ تكلفة العمرة من السودان 2024

وفقد اعلنت الجهات الرسمية في عدد من البدان العربية ان موعد المولد النبوي 2024 اجازة او عطلة رسمية للجميع سواء الوظائف الحكومية او القطاع الخاص ومن بينها مصر السودان ، العراق ، الاردن ، المغرب، الجزائر ، تونس ايضاً عطلة المولد النبوي رسمية. كذلك سيكون موعد المولد النبوي 2015 اجازة رسمية في كل من دولة الامارات و الكويت ، البحرين، عمان ، قطر وفي فلسطين المحتلة.

 

اسعار عمرة المولد النبوي لسنة 2024 – 1445 عادة و5 نجوم

  • فمثلا : – عمرة 11 يوم تبدأ من 4550 جنية تقريباً
  • 14 يوم تبدأ من 4700

و علي حسب الغرفة ثنائي او ثلاثي او رباعي و خماسي وحسب قرب او بعد الفندق من الحرم

المستندات المطلوبة لأداء العمرة:

جواز سفر صالح لمده 6 اشهر + ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.

  • بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم.

    بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .

    تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.

    شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.

    بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ، عليهن تقديم موافقه الزوج علي السفر موثقه من الشهر العقاري .

مميزات الرحلة: ( وجود مشرف بالرحله ذو خبره ودرايه دينيه)
•طيران قاهره / ينبع / قاهره
•الانتقالات الداخلية بالسعودية بأتوبيسات حديثة مكيفة مجهزة.
– عمل مزارات مكه و المدينه المنورة
الاطفال اقل من سنتين فى طيران الشارتر1500جنيه و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3000 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم وليس له سرير فى الفندق

امثلة علي اسعار عمرة المولد النبوي بالاقامة.

  • للاقامة لمدة 7 ليالي بفندق متوسط بالمدينة المنورة و 7 ليالي اخرى بفندق مثيل له بمكة المكرمة اضافة الى السفر عبر خطوط مصر للطيران الجوية فلن تكلفك الرحلة اكثر من 4.9 الف جنيه غير ان الاقامة ستكون بغرفة رباعية على ان يتمتع المعتمر بوسائل الانتقال الداخلية باتوبيسات مكيفة فضلا عن جولة لزيارة المزارات السياحية الدينية بالمدينة المنورة و مكة المكرمة مجانا
  • اذا اردت الاقامة بفندق 4 نجوم يقع على بعد 200 متر فقط من المسجد النبوي بالمدينة المنورة، فسيكلفك ذلك سداد 6.7 الاف جنيه، على ان تشتمل غرفتك بالفندق بالمدينة المنورة على تكييف و خزنة وثلاجة و تلفاز وهاتف و فاكس على ان تكون الغرفة مزدوجة، كذلك هو الحال بفندق الاقامة بمكة المكرمة، وتصل مدة الرحلة 10 ايام – 9 ليالي، على ان يكون السفر من خلال خطوط طيران مصر للطيران فضلا عن الانتقالات الداخلية بواطسة اتوبيسات مكيفة.
  • للاستمتاع برحلة عمرة فاخرة حيث الاقامة بفندق 5 نجوم بالمدينة المنورة عليك سداد 11.9 الف جنيه تطل شرفة الفندق على حرم المسجد النبوي ويبعد حوالي 15 دقيقة فقط عن المطار، يتميز الفندق بتوافر خدمة الانترنت ومركز لخدمة رجال الاعمال، اما الاقامة بمكة فستكون بفندق هيلتون في قلب مكة و يبعد عن الكعبة المشرفة وبئر زمزم حوالي 3 دقائق على ان تكون الاقامة بغرف مزدوجة.
  • وعمة مقبولة

اسعار عمرة شهر رمضان 2024

أسم الفندق : فندق دار الإيمان جراند – Dar Al Eiman Grand Hotel
لمدينة : مكة المكرمة
المستوى : 4 نجوم

عن الفندق
– يقع هذا الفندق ذو الأربعة نجوم فى شارع ابراهيم الخليل, مكة المكرمة خلف هيلتون مكة وهو الأقرب للمطاعم والمحلات و يبعد عن الحرم سيرا على الأقدام 600 متر، يشكل هذا الفندق ملاذاَ مريحاً للاسترخاء،

تجهيزات الغرف
الفندق مكيف الغرف (480 غرفة) و مصاعد ويتميز عن باقى الفنادق الأخرى بوجود غرف مخصصة للمدخنين و غرف للعائلات، تتميز جميع غرف دار الإيمان بسجاد باللون الأزرق وأرضيات مبلطة، وتم تزيينها بأقمشة ومفروشات مزخرفة وخزانة للملابس، و به ماكينة إعداد الشاي والقهوة و تليفزيون يستقبل البث الفضائي ويمتاز بحسن الضيافة اللازمة لإسعاد ضيوفه، ولا تتوافر فيه خدمة الإنترنت.
الفندق :إيلاف طيبة Elaf Tiba
المدينة:مكة المكرمة
المستوى :4 نجوم

غرف الفندق
يحتوى الفندق على 237 غرفة متنوعة ، جميع الغرف مكيفة وبها حمام خاص , ميني بار ، تليفزيون متصل بالقنوات الفضائية. تطل بعض الغرف على المسجد النبوى

الرحلة لا تشمل
– أي زيادة في أسعار الطيران أو أي رسم إضافية في أسعار التأشيرات اعتبارا من تاريخه يتحملها العميل مباشرة .
– أى زيادة تطرأ على سعر العملة ( الريال السعودى )من تاريخ الحجز الى تاريخ السفر يتم إضافتها على سعر البرنامج تم احتساب الريال على سعر 2,45 .
– الذهاب والعودة من مطار القاهرة لمحل السكن بمعرفة العميل
متطلبات الرحلة
– جواز سفر حديث صالح لمدة 6 شهور على الأقل من موعد الرحلة .
– شهادة صحية ضد الحمي الشوكية مرفق معها إيصال الدفع.
– شهادة التطعيمات ضد شلل الأطفال حتى سن التطعيم .
– السيدات بمحرم لمن هم اقل من 45 عاما والشباب اقل من 18 عام .
– عدد 3 صورة شخصية 4 × 6 حديثة خلفية بيضاء ( بحجاب للسيدات ) .
– بيان موقف التجنيد لمن هم في سن التجنيد ( تصريح سفر ) .
سياسة الإلغاء :-

– قبل الرحلة بـ 30 يوم أي بعد دخول الجوازات نت وقبل الحصول على التأشيرة يتم خصم مبلغ 1000جنيه .
– قبل السفر بأسبوع وبعد استلام التأشيرات وإصدار تذاكر السفر يتم خصم 50 % من قيمة البرنامج .
– قبل السفر بثلاثة أيام يتم خصم 75 % من قيمة البرنامج

سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة
الاقامة بمكة المكرمة
خماسى
رباعى
ثلاثى
ثنائى
1* برنامج 11يوم (اقتصادى)
برج المختار او قصر الكرام او السدره العاليه 600 م
او مثيله
مناره الشروق او الارض المتميزه او جوهره الفضيله او لؤلؤه التوحيد 900 م او مثيله
4500
4650
4850
5300
1* برنامج 14يوم (اقتصادى)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
4900
5050
5300
5900
2* برنامج 11يوم (3 نجوم)
مجموعه الامل او مجموعه مكارم200 م
الخازيندار او الذهبى 5 500م – جوهره الفردوس او الياسمين او فجر البديع
5200
5200
5700
6500
2* برنامج 14يوم (3 نجوم)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
5700
5700
6300
7500

يوجد برنامج فندق ابراج الفضيله او فيروزيه الفضيله يتم تخفيض 200 ج للبرنامج 11 يوم و300 ج للبرنامج 15 يوم عن سعر البرنامج الاقتصادى وذلك للمجموعات))
مميزات الرحلة:
* ·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* عمل مزارات مكه و المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد). *
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر. + ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم.** بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ،عليهن تقديم موافقه الزوج موثقه من الشهر العقاري .
· الاطفال اقل من سنتين 1800جنيه و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم وليس له سرير فى الفندق
ملحوظة : احجز مكانك فى الحج باكرا تحصل على مفاجاه من الشركة
البرى 4 نجوم : 24000 ج 4 نجوم طيران : 50000ج (اعلى نسبه قبول فى القرعه)
الاقتصادى طيران : 29000 ج (فى حاله عدم النجاح فى القرعه يمكن الحج بتاشيره اخرى السعر من 50000 :55000)
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662
سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة
الاقامة بمكة المكرمة
رباعى
ثلاثى
ثنائى
3* برنامج 11يوم (3 نجوم مكه مع اقتصادى مدينه)
او برج المختار او قصر الكرام او السدره العاليه 600 م
او مثيله
الخازيندار او الذهبى 5 500م – جوهره الفردوس او الياسمين او فجر البديع
5000
5350
6000
3* برنامج 14يوم (3 نجوم مكه مع اقتصادى مدينه)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
5400
5900
6800
4* برنامج 11يوم (4 نجوم هادى)
مجموعه الامل او مجموعه مكارم200 م
العليان حبيبه بدون افطار او البدر بلازا ش ابراهيم الخليل 350 م(او فلسطين 800م)
5700
6100
7000
4* برنامج 14يوم (4 نجوم هادى)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
6300

7000
8350
مميزات الرحلة:
·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* عمل مزارات المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد).
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر.
· ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم.
· بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ،عليهن تقديم موافقه الزوج علي السفر موثقه من الشهر العقاري .
· الاطفال اقل من سنتين فى طيران الشارتر1800جنيه و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم وليس له سرير فى الفندق
· ملحوظة : احجز مكانك فى الحج باكرا تحصل على مفاجاه من الشركة
· البرى 4 نجوم : 24000 ج 4 نجوم طيران : 50000ج (اعلى نسبه قبول فى القرعه)
الاقتصادى طيران : 29000 ج (فى حاله عدم النجاح فى القرعه يمكن الحج بتاشيره اخرى السعر من 50000 :55000)
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662
سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة
الاقامة بمكة المكرمة
رباعى
ثلاثى
ثنائى
5* برنامج 11يوم (4 نجوم لوكس)
دره الاندلس او الاندلس دار الخير (شماليه) او جوهره العاصمه او رمادا الحمرا 100 م
المهاجرين او حنين الفردوس اول ابراهيم الخليل او الرياده جراند 350 م اودار الايمان اجياد
6200
6700
7800
5* برنامج 14يوم (4 نجوم لوكس)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
7050
7800
9300
6* برنامج 11يوم (4 نجوم سوبر لوكس)
الايمان طيبه او المختاره العالمى بدون افطار 80 متر
سرايا الايمان بالافطار-او انوارالضيافه بالافطار250 متر
6600
7200
8200
6* برنامج 14يوم (4 نجوم سوبر لوكس)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
7500

8400
9900
مميزات الرحلة:
* ·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* عمل مزارات المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد).
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر.
· ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم.
· بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ، عليهن تقديم موافقه الزوج علي السفر موثقه من الشهر العقارى
· الاطفال اقل من سنتين 1800جنيه و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم
ملحوظة : احجز مكانك فى الحج باكرا تحصل على مفاجاه من الشركة
· البرى 4 نجوم : 24000 ج 4 نجوم طيران : 50000ج (اعلى نسبه قبول فى القرعه)
الاقتصادى طيران : 29000 ج (فى حاله عدم النجاح فى القرعه يمكن الحج بتاشيره اخرى السعر من 50000 :55000)
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662

سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة
الاقامة بمكة المكرمة
رباعى
ثلاثى
ثنائى
7* برنامج 11يوم (4 نجوم مكه مع 3 نجوم مركزيه مدينه)
مجموعه سما او مجموعه مكارم او الامل بدون افطار 200م
سرايا الايمان او انوار الضيافه بالافطار250م
6100
6600
7500
7* برنامج 14يوم (4 نجوم مكه مع 3 نجوم مركزيه مدينه)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
6950
7650
9000

مميزات الرحلة:
* ·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* عمل مزارات المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد).
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر.
· ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم.
· بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ، عليهن تقديم موافقه الزوج علي السفر موثقه من الشهر العقاري .
· الاطفال اقل من سنتين 1800جنيه و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم
ملحوظة : احجز مكانك فى الحج باكرا تحصل على مفاجاه من الشركة
· البرى 4 نجوم : 24000 ج 4 نجوم طيران : 50000ج (اعلى نسبه قبول فى القرعه)
الاقتصادى طيران : 29000 ج (فى حاله عدم النجاح فى القرعه يمكن الحج بتاشيره اخرى السعر من 50000 :55000)
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662
سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة
عدد الليالى
الاقامة بمكة المكرمة
رباعى
ثلاثى
ثنائى
8* برنامج 11يوم (5 نجوم مكه مع 4نجوم مدينه)
الايمان طيبه 80 م – المختاره العالمى او بدون افطار
5مكه
5مدينه
الشهداء بالافطار500م بالاتوبيس – او اجياد مكه مكارم بالافطار او ايلاف اجياد 150م
7100
7850
9000
8* برنامج 14يوم (5 نجوم مكه مع 4نجوم مدينه)
نفس الفنادق اعلاه
7مكه
7مدينه
نفس الفنادق اعلاه
8250
9300
11000

مميزات الرحلة:
* ·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* عمل مزارات المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد).
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر.
· ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم.
· بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ، عليهن تقديم موافقه الزوج علي السفر موثقه من الشهر العقاري .
· الاطفال اقل من سنتين 1800 و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم
ملحوظة : احجز مكانك فى الحج باكرا تحصل على مفاجاه من الشركة
· البرى 4 نجوم : 24000 ج 4 نجوم طيران : 50000ج (اعلى نسبه قبول فى القرعه)
الاقتصادى طيران : 29000 ج (فى حاله عدم النجاح فى القرعه يمكن الحج بتاشيره اخرى السعر من 50000 :55000)
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662

سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة
عدد الليالى
الاقامة بمكة المكرمة
رباعى
ثلاثى
ثنائى
9* برنامج 11يوم (5 نجوم هادى)
ايلاف الهدى بالافطار او جوار السقيفه بلافطار او كراون بلازا او المدينه كونكورد او قصر العقيق اراك بالافطار 50 م
5مكه
5مدينه
الشهداء بالافطار500م بالاتوبيس – او اجياد مكه مكارم بالافطار او ايلاف اجياد
7700
8400
9600
9* برنامج 14يوم (5 نجوم هادى)
نفس الفنادق اعلاه
7مكه
7مدينه
نفس الفنادق اعلاه
9000
10200
11800

مميزات الرحلة:
* ·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* عمل مزارات المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد).
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر.
· ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم.
· بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ، عليهن تقديم موافقه الزوج علي السفر موثقه من الشهر العقاري .
· الاطفال اقل من سنتين 1800 و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم
ملحوظة : احجز مكانك فى الحج باكرا تحصل على مفاجاه من الشركة
· البرى 4 نجوم : 24000 ج 4 نجوم طيران : 50000ج (اعلى نسبه قبول فى القرعه)
· الاقتصادى طيران : 29000 ج (فى حاله عدم النجاح فى القرعه يمكن الحج بتاشيره اخرى السعر من 50000 :55000)
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662

سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة
عدد الليالى
الاقامة بمكة المكرمة
رباعى
ثلاثى
ثنائى
10* برنامج 11يوم (5نجوم حديث)
رماردا الحمرا بدون افطار-الاندلس دار الخير بدون افطار100م
5مكه
5مدينه
دار الايمان جراند 600م او رمادا دار الفائزين بالافطار600م
6600
7200
8100
10* برنامج 15يوم (5نجوم حديث )
نفس الفنادق اعلاه
7مكه
7مدينه
نفس الفنادق اعلاه
7500
8300
9700
11* برنامج 11يوم (5نجوم حديث ومعاصر )
الحرم – كروان بلازا- البدر منى كريم بالافطار50-100 م
5مكه
5مدينه
فندق انجم بالافطار(ثلاثى وثنائى فقط )-فندق الماسه 100م ش اجياد
8600
9400
11000
11* برنامج 15يوم (5نجوم حديث ومعاصر)
نفس الفنادق اعلاه
7مكه
7مدينه
نفس الفنادق اعلاه
10500
11500
13500
مميزات الرحلة:
* ·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* عمل مزارات المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد).
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر. ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم. بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ، عليهن تقديم موافقه الزوج علي السفر موثقه من الشهر العقاري .
· الاطفال اقل من سنتين 1800 و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم
ملحوظة : احجز مكانك فى الحج باكرا تحصل على مفاجاه من الشركة
· البرى 4 نجوم : 24000 ج 4 نجوم طيران : 50000ج (اعلى نسبه قبول فى القرعه)
الاقتصادى طيران : 29000 ج (فى حاله عدم النجاح فى القرعه يمكن الحج بتاشيره اخرى السعر من 50000 :55000)
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662
سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة
الاقامة بمكة المكرمة
رباعى
ثلاثى
ثنائى
12* برنامج 11يوم (5 نجوم لوكس)
ديار انترناشونال او رويال ديار بالافطار50 – 100 م
مريدان مكه بالافطار –ايلاف كنده او ايلاف المشاعر 100 م
8600
9450
11150
12* برنامج 14يوم (5 نجوم لوكس)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
10500
11650
14000
13* برنامج 11يوم (5 نجوم سوبر لوكس مكه معتدل مدينه)
كراون بلازا بالافطار او رويال ان بالافطار او الحرم 50- 100م
الصفوه او جراند زمزم اوبولمان زمزم او موفنبيك هاجر بالافطار على الحرم
8950
9850
11750
13* برنامج 14يوم (5 نجوم سوبر لوكس مكه معتدل مدينه)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
10900

12200
14800

مميزات الرحلة:
* ·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* عمل مزارات المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد).
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر. ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم. بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ، عليهن تقديم موافقه الزوج علي السفر موثقه من الشهر العقاري .
· الاطفال اقل من سنتين 1800 و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم
ملحوظة : احجز مكانك فى الحج باكرا تحصل على مفاجاه من الشركة
· البرى 4 نجوم : 24000 ج 4 نجوم طيران : 50000ج (اعلى نسبه قبول فى القرعه)
الاقتصادى طيران : 29000 ج (فى حاله عدم النجاح فى القرعه يمكن الحج بتاشيره اخرى السعر من 50000 :55000)
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662

سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة

الاقامة بمكة المكرمة
رباعى
ثلاثى
ثنائى
14* برنامج 11يوم فاخر جدا 5نجوم
موفنبيك انوار المدينه او الحارثيه بالافطار على الحرم

ابراج الصفوه او جراند زمزم او بولمان زمزم بالافطار او موفنبيك هاجر او سويس اوتيل على الحرم
9600
10750
13000
14* برنامج 14يوم فاخر جدا 5نجوم
نفس الفنادق اعلاه

نفس الفنادق اعلاه
11790
13380
16500

مميزات الرحلة:
* ·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* عمل مزارات المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد).
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر.
· ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم.
· بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ، عليهن تقديم موافقه الزوج علي السفر موثقه من الشهر العقاري .
· الاطفال اقل من سنتين 1800 و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم
ملحوظة : احجز مكانك فى الحج باكرا تحصل على مفاجاه من الشركة
· البرى 4 نجوم : 24000 ج 4 نجوم طيران : 50000ج (اعلى نسبه قبول فى القرعه)
الاقتصادى طيران : 29000 ج (فى حاله عدم النجاح فى القرعه يمكن الحج بتاشيره اخرى السعر من 50000 :55000)
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662
سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة
الاقامة بمكة المكرمة
رباعى
ثلاثى
ثنائى
15* برنامج 11يوم فاخر جدا 5نجوم
موفنبيك انوار المدينه او الحارثيه بالافطار على الحرم
برج الساعه –فيرمونت اودار التوحيد بالافطار على الحرم
10100
11050
13500
15* برنامج 14يوم فاخر جدا 5نجوم
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
12500
15250
17250
مميزات الرحلة:
* ·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* عمل مزارات المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد).
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر.
· ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم.
· بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ، عليهن تقديم موافقه الزوج علي السفر موثقه من الشهر العقاري .
· الاطفال اقل من سنتين 1800 و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم
ملحوظة : احجز مكانك فى الحج باكرا تحصل على مفاجاه من الشركة
· البرى 4 نجوم : 24000 ج 4 نجوم طيران : 50000ج (اعلى نسبه قبول فى القرعه)
الاقتصادى طيران : 29000 ج (فى حاله عدم النجاح فى القرعه يمكن الحج بتاشيره اخرى السعر من 50000 :55000)
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662

سفينـــــــــــــــــــــــة تورز (الموسم الجديد)
تتشرف الشركة أن تتقدم إليكم بسعرها الخاص للعمرة طيران خاص لعام 1445
(طيران خاص) (قاهره ينبع قاهره)وفى حاله جده(قاهره/جده/قاهره) خاص زياده 100 ج
وفى حاله مصر للطيران(قاهره/جده/قاهره) زياده 400 ج
ملحوظه هامه : الرحلات فى اجازه نصف العام تزيد 700 ج للفرد فى الطيران
نوع البرنامج
الاقامة بالمدينة
الاقامة بمكة المكرمة
خماسى
رباعى
ثلاثى
ثنائى
16* برنامج 11يوم (اقتصادى 7ليالى مكه + 3 ليالى مركزيه)
مجموعه الامل او مجموعه مكارم200 م
مناره الشروق او الارض المتميزه او جوهره الفضيله او لؤلؤه التوحيد 900 م او مثيله
4700
4850
5050
5650
16* برنامج 14يوم (اقتصادى10ليالى مكه +4ليالى مدينه)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
5200
5400
5750
6600
17* برنامج 11يوم (اقتصادى رخيص 7 ليالى مكه + 3 ليالى مدينه)
برج المختاره او قصر الكرام او السدره العاليه 500 م
ابراج الفضيله او فيروزيه الفضيله او مرجان زمزم او مجموعه الاصيل
4300
4450
4650
5100
17* برنامج 14يوم (اقتصادى رخيص 10 ليالى مكه + 4 ليالى مدينه)
نفس الفنادق اعلاه
نفس الفنادق اعلاه
4600
4750
5000
5600

مميزات الرحلة:
* ·تقديم هدايا قيمه للمعتمرين .
* ·يرافق المجموعة مشرف من الشركة على دراية وخبرة وثقافة دينية لرعاية المعتمرين.
* عمل مزارات مكه و المدينه المنورة (مسجد قباء –مسجد القبلتين – جبل أحد). *
( تم احتساب تذكرة الطيران بقيمة 2100 جنيه ) فى حاله زياده السعر يتحمله العميل ويرد له فى حاله نزول سعر الطيران )
المستندات المطلوبة:
· جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر.
· ثلاثة صور شخصية خلفية بيضاء و بالحجاب بالنسبه للسيدات.
· بالنسبة للسيدات اقل من 45 سنة يراعى وجود محرم.
· بالنسبة للرجال اقل من 18 سنة يراعى وجود مرافق .
· تصريح سفر لمن فى سن التجنيد.
· شهادة التطعيم ضد الالتهاب السحائي و الحمى الشوكية مرفق بها إيصال السداد.
· بالنسبه للسيدات المسافرات مع محارم غير ازواجهن ،عليهن تقديم موافقه الزوج موثقه من الشهر العقاري .
· الاطفال اقل من سنتين 1800جنيه و للاطفال من سنتين حتى 12 عام 3500 جنيه بشرط الاقامة مع ذويهم وليس له سرير فى الفندق
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662
حجز قرعة الحج البرى والطيران مع شركة سفينة .
تتسلم الشركة الجوازات لحجز الحج من بداية العام او صور الجوازات مع مبلغ 500 جنيه لجدية التعاقد حيث قد يتقدم الحاج لقرعة الداخلية اولا واذا لم يحالفة الحظ يتقدم بالحجز مع شركة سفينة للسياحة وتتم القرعة على الاسماء فى منتصف شهر رمضان وتشترط الشركة استيفاء الاوراق وهى (الشهاده الصحيه + 12 صوره خلفيه بيضاء + الجواز) والمبلغ المطلوب من وزارة السياحة للحجز فى القرعة حيث يختلف المبلغ المطلوب من الوزارة كل عام .
وينقسم حج القرعة السياحى الى ثلاث مستويات .
المستوى الاول :-
البرى :- بالاتوبيس وتكون تكلفته فى حدود 24000 ج على فنادق اربع او خمس نجوم مع قضاء اربع ايام فى العزيزة ونسبة هذا الحج فى القرعة جيدة حيث تصل الى 30 % .
المستوى الثانى :-
حج طيران اقتصادى :- علىى فنادق اربع نجوم و خمس نجوم مع خمسة ايام فى العزيزية نظرا للاقبال المتزائد من المتقدمين لرخص السعر لهذا البرنامج فقط تصل نسية نجاحه الى 5 % ولذلك ننصح الناس بالتقديم فى المستوى الاعلى اذا كانت حالته الماديه تسمح او المستوى البرى اذا كانت الحالة المادية لا تسمح . وتكون تكلفته فى حدود 30000 ج
المستوى الثالث :-
حج طيران 4 نجوم :- وهو مستوى لا يدخل فيه سكن العزيزيه ويتميز بالفنادق الفاخرة ونسبة قرعته عالية تصل الى 30 % واحيانا 40 % . وتكون تكلفته فى حدود 51000 ج
ملحوظه : يمكن استخراج تاشيره رجال الاعمال فى شهر رجب حيث تستعمل فى الحج وهو بذلك يضمن الحج وتبلغ تكلفتها حوالى 23000 ج .وفى حاله طلب هذه التاشيره المطلوب :
الجواز + شهاده صحيه + 5 صور خلفيه بيضاء + مبلغ 23000 ج وينتظر صدور التاشيره فى منتصف شهر شعبان واحيانا تتاخر واحيانا لاتصدر بالمره واحيانا تتاخرحتى منتصف ذى القعده وفى هذه الحاله يسترد المبلغ بالكامل.وللعلم هذه التاشيره تتطلب نزول مطار الطائف (غير محرم وبالتالى عليه فديه فى مكه) ولدخول مكه يتم دفع 500 ريال للسائقين عند مطار الطائف وهذا للمبلغ يتحمله الحاج وليس الشركه واذا تم شراء برنامج من الشركه يكون البرنامج الاقتصادى( فندق 4او5 نجوم بمكه + العزيزيه اسبوع + مناسك + المدينه فندق 4 نجوم ) وتكلفته 28000 ج
للحجز والاستعلام الاتصال ب أ / محمد حسن 01003471662

(شركة سفينه تورز)
تعليمات هامه لعملاء العمرة والحجاج
1- تم الغاء مبدا التقسيط فى العمرة نهائيا .
2-عند التقديم للعمره يجب استيفاء المستندات المطلوبه مع نصف المبلغ بايصال من الشركه وعند صدور التاشيرات لن يتم تسليم الجوازات الا مع انهاء الحسابات بالكامل وفى حالة تبقى جزء من الحساب سيتم الغاء السفر للمعتمر وتحميله غرامة الطيران بالاضافه لمبلغ الرحله ولا توجد استثناءات فى ذلك لعدم الاحراج .
3- اى معتمر فى سن التجنيد مسئول عن اصدار تصريح السفر لنفسه. والشركه غير مسئوله عن سفره او عدم سفره بسبب مشاكل التجنيد مثل الاستدعاء او الاحكام العسكريه – ويعتبر بذلك المبلغ المحصل للرحله فى اى من المشاكل المذكورة تم فقده فى مصاريف الرحله بالكامل .
4- تتم تصفية حسابات كل رحله على حده و لن تقبل الشركه تاجيل اى مدفوعات حتى اذا وصل الامر عدم سفر المعتمر .
5- حجز الحج القرعه برى او طيران بمبلغ 500 جنيها + الجواز + 12 صوره خلفيه بيضاء + الشهادة الصحيه + صورة البطاقه.
و بعد ظهور نتيجة القرعه و تصفية الاسماء و تسليم الجوازات , يفتح الباب لحجز الحج الخارجى بنفس المستندات مع المبلغ المطلوب كاملا و ليس اقل .
6- لن يتم ادخال جوازات للعمره الا بعد تصفية الحسابات القديمه لاى عميل .

شروط أداء العمرة خلال الفترة المقبلة، أن يكون المواطن حاصل على الجرعة 3«التنشيطية»، أو تكون الجرعة الثانية سارية المفعول ولم تمر عليها أكثر من 6 أشهر وتكون من إحدى اللقاحات المعتمدة لدخول الممكلة والتي توفرها مصر للمواطنين في مختلف مراكز التطعيم

كم تبلغ تكلفة العمرة من السودان 2024 وكم تكلفة العمرة من السودان بالباخرة

اسعار عمرة شهر رمضان 2024 شروط وتكلفة التقديم للعمرة في السودان 2024 الاستمارة الإلكترونية للتقديم للعمرة للعام 1445 hajj sudan gov sd
عمرة المولد النبوي 2024 hajj sudan gov sd اسعار عمرة شهر رمضان 1445 – 2024 السودان من الرابط التالي:-

للتعرف على شروط وموعد التقديم في عمرة السودان من هنــــــــــا

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر سعر العمرة 2024 السودان الان اسماء الحج والعمرة 2024 ~ اخر اخبار رحلات عمرة المولد وأسعارها اخبار العمرة في مصر المرحلة الرابعة, أحدث أسعار عمرة المولد النبوي لعام 1445 في مصر من السودان كم سعر العمرة هذا العام تكلفة ثمن العمرة وموعد التقديم عمرة مولد النبي شهر رمضان المبارك عادة و5 نجوم رحلات درجة أولي وثانية بري طيران بدون التأشيرة وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .