الذيادة فى اسعار مشروب كوكاكولا وبيبسى وتروبيكانا وستنيج للطاقة الجديدة بعد زيادة الاسعار لعام 2024 في كافة محافظات مصر الكانز واللتر باكتة أسود وأبيض

عاجل زيادة أسعار مشروبات تروبيكانا  ستنيج للطاقة

وأقرت شركة بيبسي التابعة لمجموعة بيبسكو العالمية، رفع أسعار تروبيكانا إلى 12 جنيها للعبوة، بزيادة نحو جنيه، وفق قوائم أسعار الشركة مرسلة للتجار ،رفعت شركة بيبسي سعر صندوق مشروب تروبيكانا، وهو مشروب أجنبي تصنعه الشركة في مصر ويباع لصالح العلامة التجارة العالمية، إلى 141 جنيها للمستهلك.

اخبار متعلقة بالذيادة فى اسعار مشروب كوكاكولا وبيبسى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كما تم زيادة أسعار مشروب ستينج للطاقة زجاج، جنيهين، رغم تصنيفه بـ المشروبات التي تدخل ضمن المقاطعة، والتي شنها ملايين المصريين ضد بيبسي وكوكاكولا مصر وارتفع سعر مشروب ستينج إلى 9.75 جنيه بدلا من 7.75 جنيه وارتفع سعر صندوق مشروب ستنج إلى 117 جنيها في سعر الشركة الرسمي، ويبدأ تطبيقه يوم 15 يناير المقبل في السوق المصرية.

تفاصيل خبر الذيادة فى اسعار مشروب كوكاكولا وبيبسى وتروبيكانا وستنيج للطاقة محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

زيادة أسعار مشروب ستنيج للطاقة

 

أعلنت شركة كوكاكولا وشركة بيبسي، المصنعتان الرئيسيتان للمشروبات الغازية في العالم، عن زيادة أسعار منتجاتهما في مصر بنسبة 10%، وذلك اعتبارًا من 1 أغسطس 2024.

وفيما يلي أسعار كوكاكولا وبيبسي الجديدة في مصر 2024:

المنتج السعر القديم السعر الجديد
كوكاكولا 330 مل 2.5 جنيه مصري 2.75 جنيه مصري
بيبسي 330 مل 2.5 جنيه مصري 2.75 جنيه مصري
كوكاكولا 1.5 لتر 10 جنيهات مصري 11 جنيه مصري
بيبسي 1.5 لتر 10 جنيهات مصري 11 جنيه مصري
كوكاكولا 3 لتر 25 جنيه مصري 27.5 جنيه مصري
بيبسي 3 لتر 25 جنيه مصري 27.5 جنيه مصري

وتأتي هذه الزيادة في أسعار كوكاكولا وبيبسي في إطار ارتفاع أسعار المواد الخام والطاقة، والتي أدت إلى زيادة تكاليف الإنتاج والتوزيع.

وكانت شركة كوكاكولا قد أعلنت في يونيو 2024 عن خططها لزيادة أسعار منتجاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب ارتفاع التكاليف. وسبق أن أعلنت شركة بيبسي عن خطط مماثلة.

اسعار الكانز 2024 ,كشف اسعار كوكاكولا بيبسى الجديدة بعد زيادة الاسعار لشهر مارس 2024 في كافة محافظات مصر، وذلك حيث أعلنت كلاً من شركتي المياه الغازية في مصر شركة كوكاكولا وشركة بيبسى،أنه بداية من منتصف شهر ديسمبر الماضي ستبدأ الشركتان في تطبيق زيادة أسعار المشروبات الغازية، فيما يلي أسعار بيبسي وكوكاكولا الجديدة بعد إقرار زيادة الأسعار ذلك بينما قررت شركتا “كوكاكولا، بيبسى”، اللتان تقتسمان بالتساوى حصة سوق المشروبات الغازية بمصر، زيادة أسعار المشروبات الغازية، بدءا من منتصف الشهر الجارى ,بدءا من يوم الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري ستبدأ شركات المشروبات الغازية فى تطبيق زيادة جديدة على منتجاتها من المشروبات التى تقدمها فى الاسواق المصرية بالتزامن مع الزيادات الاخير الى طالت اغلب السلع الاستهلاكية في البلاد مع قرار تحرير سعر الصرف .

 اسعار كوكاكولا بيبسى الجديدة بعد زيادة الاسعار لعام 2024 في كافة محافظات مصر

حيث ستبدأ شركة كوكاكولا فى رفع سعر العبوات من حجم اللتر الواحد الى سبعة وعشرون جنيها للصندوق بزيادة بلغت اربعة جنيهات كما سترفع سعر المشروبات المعروفة باسم “الصاروخ” الى اربعة وخمسون جنيها للصندوق بزيادة بلغت اربعة عشر جنيهاً اما بالنسبة للعبوات المعدنية “الكانز” فسيتم رفع سعر الصندوق الى ثلاثة وسبعون جنيها بزيادة بلغت خمسة عشر جنيهاً ,اما بالنسبة لشرة بيبسي كولا فقررت رفع اسعار منتجاتها للعبوات البلاستيكية الى اثنتين وثلاثون جنيهاً بزيادة بلغت الثلاث جنيها وذلك ” للباكتة” الواحدة ، اما بالنسبة للعبوات الزجاجية “الصاروخ “فسيتم رفع سعرها الى اثنتين وخمسون جنيهاً للصندوق بزيادة بلغت عشرة جنيهات ،وبالسبة للعبوات المعدنية “الكانز” فتقرر رفع سعر الصندوق الى اربعة وثمانون جنيهاً بزيادة بلغت عشرة جنيهات

أسعار بيبسي الجديدة  2018

باكتة زجاجات بلاستيك حجم لتر (6 زجاجات)  ارتفع من 39 جنيه إلى 43 جنيه، وبالتالي أصبح سعر زجاجة بيبسي اللتر 7.00 قرشا

باكتة زجاجات بلاستيك حجم 2 لتر ( 6 زجاجات)  ارتفع من 62.5 جنيه إلى 75.5 جنيه، وبالتالي أصبح سعر زجاجة بيبسي 2 لتر 11.0 جنيه

صندوق  زجاجة “الصاروخ” (24 زجاجة)   ارتفع من 42 جنيه إلى 52 جنيه، وبالتالي اصبح سعر زجاجة بيبسي الصاروخ 2.25 قرشا

أما بالنسبة لسعر كرتونة الكانز 2024 ، سيبدأ تطبيق الزيادة ابتداء من يوم 10 يناير القادم 2024، حيث سيرتفع سعر باكتة الكانز 2024 من 74 جنيه إلى 84 جنيه.

كرتونة كانز الجيب سترتفع  من 62.5 جنيه إلى 72.5 جنيه.

أسعار كوكاكولا الجديدة 2024

صندوق زجاجة “الصاروخ” (24 زجاجة) من 50 جنيه إلى 64 جنيه.

باكتة زجاجات بلاستيك حجم لتر (6 زجاجات)  ارتفع من 35 إلى 40 جنيه للتاجر.

كما أعلنت شركة كوكاكولا أنه ابتداء من يوم 24 ديسمبر ستطبق زيادة اسعار الكانز  ، حيث سيرتفع سعر باكتة كانز جيب 2024 من 75 جنيه إلى 100 جنيه.

سعر كرتونة كانز كوكاكولا حجم كبير  ارتفعت من 100 جنيه إلى 110 جنيه.

علي الرغم من ضعف إقبال السوق علي شراء المياه الغازية في فصل الشتاء، إلا أن رابطة المياه الغازية أعلنت عن زيادة إقبال التجار علي شراء المياه الغازية قبل تطبيق زيادة الأسعار.

الفرق بين البيبسي والكوكاكولا

نسبة السكر : يكمن الفرق بين بيبسي وكوكاكولا في نسبة السكر، حيث يحتوي البيبسي علي نسبة سكر أعلي من الكوكاكولا، لذالك هناك إعتقاد شائع بأن شعبية البيبسي مستمدة من ارتفاع نسبة السكر به

نسبة الأملاح: تحتوي الكوكاكولا على نسبة أملاح أكثر من البيبسي, حيث أنه بزجاجة الكوكاكولا 50 مل جرام من الصوديوم, بينما في زجاجة البيبسي 15 مل جرام  فقط.

نسبة الكافيين: يحتوي البيبسي علي نسبة كافيين أكبر من تلك الموجودة في كوكاكولا، حيث أن زجاجة البيبسي تحتوي على 37,5 مل جرام كافيين, بينما تحتوي زجاجة الكوكاكولا على 34 ملجرام من الكافيين.

ألف هنا وشفا .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر الذيادة فى اسعار مشروب كوكاكولا وبيبسى وتروبيكانا وستنيج للطاقة الجديدة بعد زيادة الاسعار لعام 2024 في كافة محافظات مصر الكانز واللتر باكتة أسود وأبيض وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .