افضل نوع رسيفر يفتح القنوات المشفرة في مصر سعر افضل انواع الرسيفرات 2022 يفتح القنوات المشفرة بدون انترنت ولا اشتراك ,ما هو احسن رسيفر HD سترونج بي اوت beout ستار سات

اعرف ماهو احسن جهاز لتشغيل البي دي في السعر لرسيفرة 2022  جديد اسعار الرسفرات الى بتفك النت رسيفر ترومان سعره 950 جنيه يو اس بي لتحديث السوفت وتنزيل القنوات من خلاله,احدث رسيفر 2022 اما سعر جهاز دريم 500s سعرة 550 جنيه , ويبلغ سعر جهاز الكيوماكس HD يبلغ 580 جنيه وسعر جهاز الكيوماكس الجولد فرجن 2 احدث سوفت مع سيرفر عام كامل بسعر 4200 جنيه يحتاج الاتصالات بالإنترنت مثل ريسيفر nation26x . للباحثين عن افضل رسيفر لفتح المشفر من اجل هذا الامر ومن اجل ان يتمتع الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة هذه القناة بجوده ممتازه اليكم افضل رسيفر hd وهذا السبب الذي دفع البعض الى تساؤل عن طريقة يفتح رسيفر القنوات المشفرة بدون انترنت يمكنك بها تحميلها لذلك الان.

افضل واقوى موديل رسيفر يفتح القنوات المشفرة بدون انترنت عن طريق كابل في مصر

ويعتبر رسيفر Not in content نت لفتح القنوات المشفرة رسيفر كاسر الشفرة ومن احدث الرسيفرات لفك الشفرات في مصر وهو من افضل رسيفر لفتح القنوات المشفرة 2022 nation26x هل تبحث عن رسيفر نت لفتح القنوات المشفرة الرسيفرات كاسرة الشفرات ريسيفر صيني يفك شفرة جميع القنوات المشفره التالية:-

  • الجزيرة الرياضية.
  • القمر الأوربي.
  • قنوات الشوتايم.

جهاز رسيفر لفك القنوات المشفره ويفتح جميع القنوات

ما هي أفضل انواع الرسيفرات التي تفتح القنوات المشفرة بالنت  ,نستعرض عليكم بالصور والاسعار احدث أسعار أفضل رسيفر HD ترومان بريمر 1 بلاص الجديد 2022 من خلال الموضوع التالي بدون الحاجة إلي عمل سوفت وير أفضل ريسيفر أتش دى .

افضل رسيفر hd فى مصر 2022

افضل رسيفر hd يفك الشفرات،احدث الرسيفرات لفك الشفرات فى مصر،افضل رسيفر لفتح القنوات المشفرة 2022،افضل رسيفر لفتح القنوات المشفرة بدون انترنت 2022 ،رسيفر يفتح القنوات المشفرة بدون انترنت فى مصر .

الريسيفر البي اوت هو الحل : 

كل ما عليك انك تشتري ريسيفر بي اوت ودا تمنه في مصر ب450 جنيه ، وبيشتغل على القمر عرب سات ، وعلشان تشغله من غير نت كل ما عليك هو أنك توجه الطبق على القمر العرب سات .مميزات ريسيفر ترومان بريمر 1 بلاص ب HD :
– الجهاز يمتاز بقوة الهارودير الذى لم يتم استخدامه من قبل فى جهاز رسيفر
ويحتوى على احدث واقوى بروسيسور من نوع STT .

  • 2 ريموت

افضل رسيفر HD يفتح القنوات المشفرة بدون اشتراك ,احسن رسيفر HD واسعارة

  • الجهاز يدعم FULL HD 1080P و 3D بطريقه صحيحه .
  • الجهاز يعتبر مشغل ميديا HD حيث انه ولاول مره يقوم الرسيفر بعرض اى فيديو بتقنية الــHD غير انه يقوم بتشغيل اى امتداد فيديو وجميع ملفات

الترجمه .

  • يحتوى على USB من نوع HOST لتركيب عدد لا نهائى من الفلاش ميمورى او الهارد الUSB عن طريق استخدام USB HUB
  • اذا كان الريموت يقوم بالتأثير على التلفزيون او التكييف اى تشابه اشارة الريموت فبأمكانك الان تغيير اشارة ريموت الرسيفر عن طريق زر بالريموت
  • تم تصميم باور الجهاز ليقوم بتوفير الطاقه الكهربائيه حيث يستهلك اقل من 1 وات فى وضع الاستاند باى .
  • والمفاجأه انت الان لست بحاجه للدخول على الانترنت والبحث او وضع سؤال حول ما تريده فى هذا الجهاز فقط عن طريق الريموت كنترول سوف تقوم

بالدخول الى قسم الدعم FAQ وقرائة الشرح ومشاهدة فيديو يشرح لك ما تريد معرفته مثل ترتيب القنوات …. تحديث الجهاز … استخدام خاصيه معينه…الخ.

-بامكانك توصيل كيبورد وماوس
به سيرفر مجانى لمده 66 اشهر

انتشرت في الآونة الأخيرة، موضة جديدة من أجهزة الريسيفرات، التي تعمل على فك جميع القنوات المشفرة، والتي لا يمكنك استقبالها بجهاز الريسيفر العادي، والتي تمنحك مشاهدة جميع القنوات التي تتطلب منك اشتراكا شهريا، مجانا، دون اشتراك شهري.

رصدت “فيتو” أبرز 5 ريسيفرات تمكنك من فك شفرات القنوات، فقط باستخدام كابل أرضي أو وايرلس، أو فلاشة إنترنت.

1- ريسيفر صيني

وهو جهاز قادر على فك شفرة جميع القنوات المشفرة من الجزيرة الرياضية، والقمر الأوربي، وبعض قنوات الشوتايم، دون أي مقابل. بسعر لا يتعدى الـ 350 جنيها.

ويعتمد الريسيفر على تقنية جديدة تعتمد استخدام الإنترنت لفك الشفرات التليفزيونية، بالإضافة للقدرة على فك شفرات القنوات لمدة عامين فقط.

 

2- DIGITAL SATELLITE

 
يصل سعر هذا الجهاز إلى نحو 1400 جنيه تقريبا، ويتميز هذا الريسيفر أنه يستقبل القنوات المشفرة ودون انقطاع، وله مدخلان من الخلف، دون الحاجة لوصلات dsl.
 

3- ريسيفر كامكس 999 D ألماني

وهو ريسيفر كاسر شفرة البين سبورت والشوتايم والسكاي الأوروبي به مدخل إنترنت ثري جي وواي فاي وإنترنت سلكي وإمكانية full Hd.سعر جهاز الكيوماكس HD يبلغ 580 جنيها.
سعر جهاز الكيوماكس الجولد فرجن 2 باحدث سوفت في السوق مع سيرفر عام كامل بسعر 4200 جنيها مصريا.

4- جهاز دريم 500s

طرحته شركة دريم مالتى ميديا سعرة 550 جنيها مصريا ويتطلب وجود جهاز يحمل اسم دريم بوكس 500 دولار.

5-رسيفر ترومان Tm-٩٠٩ HD

يتراوح سعره بين ٩٠٠-٩٧٥ جنيها مصريا، وهو يقوم بفتح جميع القنوات المشفرة عبر الاتصالات بالإنترنت، عبر شريحة مودم.