بالمرافق | منتجع مرسيليا الساحل الشمالى شالية للبيع مرسيليا لاند 2024 أسعار إيجار وشراء منتجع مرسيليا لاند بالساحل الشمالى قرية مرسيليا لاند العلمين

يعتبر منتجع مرسيليا لاند بالساحل الشمالي أحد أشهر المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي المصري وتبدأ أسعار الشاليهات في منتجع مرسيليا لاند من 1,000,000 جنيه مصري ويمكن ان يزيد السعر اكثر وهذا على حسب المساحة والموقع.

الان خلي بالك وأوعي يتنصب عليك بخصوص منتجع مرسيليا الساحل الشمالى شالية للبيع مرسيليا لاند منتجع مرسيليا لاند بالساحل الشمالى قرية مرسيليا لاند العلمين منتجع مرسيليا لاند بالساحل الشمالى وكانت هناك شكاوي من السكان كالتالي:- “الحقيقة منذ انشائنا هذه الصفحة كنا نعتمد على الواقعية و التقييم العادل لأداء شركة مرسيليا و أوضاع القرية و معالجة أي قصور بالتعاون مع الشركة و دائما ما كنا نعتمد على النقد البناء بتقديم حلول و مقترحات و ذلك حتى نحتفظ بمصداقيتنا بين حضراتكم و الشركة.

أسعار منتجع مرسيليا الساحل الشمالى شالية للبيع مرسيليا لاند 2024

أما ما يحدث الآن فهو تعد صارخ على حقوقنا جميعا و خرق صريح لما تعاقدنا عليه مع شركة مرسيليا، أضافة 15 عمارة جديدة الى قرية فيها أصلا 16 عمارة و 10 فيلات و توين هاوس يعني تقريبا ضعف حجم القرية تتحملها مرافق قريتنا من طرق و كهرباء و مياه و شبكة صرف صحي اللي هي مش مستحملة القرية حاليا (أزدحام الطرق و عدم وجود أماكن ركنات للسيارات و قطع كهربا و قطع مياه و انسداد صرف و مخلفات قمامة).
و عليه سيتم اتخاذ كافة أجراءات قانونية ضد الشركة لحماية ممتلكاتنا و حفظ حقوقنا، و نحذر من أي تعامل على هذه العمارات الجديدة لحين الفصل و البت فيها قانونيا.”
#مرسيليا_لاند
قرية مرسيليا لاند العلمين
مرسيليا لاند اكوا باركيقع Marseilia Land في العلمين، ويقدم مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية.

سيوفر لكم مكان الإقامة تلفزيون بقنوات فضائية وتراّس،ويوجد مطبخ كامل مع ميكروويف وفرن، كما يضم الحمام الخاص أيضاً دش، كما يُمكنكم الاستمتاع بإطلالة على الحديقة من الغرفة.

ستجدون في Marseilia Land مطعم، وتشتمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة على ملعب للأطفال ومحلات تجارية (في الموقع)، ويقدم مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات في موقع قريب.

يقع هذا المنتجع على بُعد 69 كم من مطار برج العرب الدولي.

نحن نتكلم لغتك!

مرسيليا لاند يستقبل ضيوف Booking.com منذ 10-07-2014.
غرف الفندق: 20
قرية مرسيليا اكوا بارك 2024
قرية مرسيليا الساحل الشمالى الكيلو 107
مرسيليا 1 الساحل الشمالىمرسيليا بيتش العلمين أكوا بارك 3* – الساحل الشمالى
فى قرية مرسيليا لاند العلمين الكيلو 107
4 ايام / 3 ليالى

من 29 ابريل حتى 5 مايو 2016
تكلفة الفرد فى الغرفة المزدوجة: 750 جنيها
تكلفة الطفل: 370 جنيها
˜غرف فندقية مزودة بـ :-
حمام خاص – تكييف – تليفزيون LCD – ريسيفر – 2 فوتيه -تراس يرى الأكو ابارك و حمام السباحة .
صالة العاب ترفيهية – بلياردو – تنس طاولة – بيبي فوت – بلاي ستيشن – حفلات DJ – مسرح عرائس للأطفال
السعر يشمل :
الإقامة بغرف فندقيه ( إفطار + عشاء ) .
خدمه فندقيه بالوحدات .
الاسعار تشمل استخدام الملاهى المائيه ( الاكوا بارك ) .
الأسعار اعلاه شاملة الخدمة والضريبة .
يتم التسكين بالغرف الساعة 2 ظهراً ، وتتم المغادرة الساعة 12 ظهراً.
السعر لا يشمل :
الانتقالات
قوانين الالغاء أو عدم الحضور
فى حالة الإلغاء قبل موعد الحجز ب15 يوم لا تضاف رسوم.
في حالة الغاء الحجز بع ذلك يتم خصم 50 % من قيمة الحجز .
في حالة عدم الحضور يتم خصم قيمة الاقامة كامله
منتجع مرسيليا الساحل الشمالى
شالية للبيع مرسيليا لاندتسليم مرسيليا لاند العلمين

land
” لوكاسيوس ” أرض الفن والحرب والغرام حيث رائحة النعناع وعبق الريحان النابت في الصحراء ونسيم اليود القادم مع نسمات البحر.هكذا يطلق علي مدينة العلمين التي تحتضن بين أراضيها مشروع مرسيليا لاند العلمين و” لوكاسيوس ” هو الأسم البطلمي والروماني للعلمين ومعناها الصدفة البيضاء.

مرسيليا لاند هي مزيج بين الخبرة وروعة التصميم ونقاء الطبيعة وهي تقام علي مساحة 159600 م2. ولإهتمامنا براحة العملاء ومتطلباتهم فصممنا قرية مرسيليا لاند العلمين لتصبح جنة خضراء لتكون نسبة المساحة الخضراء 81% من إجمالي المساحة.

وقدمت مرسيليا لاند معني جديد للتسوق ألا وهو التسوق متعة في حد ذاتها كما أنه نوع من أنواع الصحة النفسية. ولقد زودت مرسيليا لاند بأرقي المراكز التجارية في الساحل الشمالي ليس فقط من أجل شراء إحتياجاتك بل لتغيير فكرتك عن التسوق. يقع المول علي واجهة المشروع ويتميز بالطراز العربي الأصيل حيث الحنين إلي بلاد الشام وسياحة التسوق في منطقة أثرية سياحية عالمية، فأنه ليس مجرد مول للتسويق بل يحتوي علي سينمات وهايبر ماركت ومطاعم وكافيهات.