ذات الـ 35.. نهى نبيل ويكيبيديا , من هو زوج نهى نبيل وأولادها وجنسيتها خلال استضافتها في برنامج “ياهلا رمضان”

نهى نبيل ويكيبيديا ذات ال35 عام , خلال استضافتها في برنامج “ياهلا رمضان” تقرير عن من هو زوج نهى نبيل وأولادها وجنسيتها وقالت الشاعرة والإعلامية الكويتية، نهي نبيل، إن لديها شقيقه واحدة هي “نوف”، وأنها تعبت كثيرًا من عدم وجود أخ، لكن الله عوضها بزوجها الذي يدعمها دائمًا.

من هو زوج نهى نبيل وأولادها وجنسيتها

وأضافت خلال استضافتها في برنامج “ياهلا رمضان”، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، عبر قناة روتانا خليجية، أنها بنت كويتية ولدت وعاشت بها ومن رحم كويتي، مشددة على أنها تتشرف بذلك، كما تتشرف بانتمائها لأي بلد عربي، نافية أية شائعات ربطتها بأي بلد عربي آخر، مشيرة إلى أن تريد أن يتابعها الناس لنفسها لا لجنسيتها.

نهى نبيل ويكيبيديا

نهى نبيل
الولادة 11 نوفمبر 1983 (العمر 33 سنة)
الدولة الكويت
سنوات العمل 1992 – 2008
الأبناء محمد، دانة، يعقوب
تعديل طالع توثيق القالب
نهى نبيل (11 نوفمبر 1983 -)، إعلامية وشاعرة مصرية / كويتية ولدت لأب مصري وأم كويتية وحصلت على الجنسية الكويتية كونها متزوجة من كويتي. درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005. التحقت بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر وشاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية المميزة كشاعرة نبطية منذ عام 2003 في مهرجان خريف صلالة، مهرجان أيام البحرين، مهرجان هلا فبراير في الكويت ومهرجان صيف دبي. قدمت العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمنوعة على قنوات الكويت، الراي، روتانا، دبي، أبو ظبي، الوطن.
اعتزلت العمل الإعلامي للتفرغ لوظيفتها كمهندسة بعد زواجها من زميلها المهندس الدكتور إبراهيم في ديسمبر 2008، وهي شقيقة مقدمة البرامج نوف نبيل. عادت للظهور الإعلامي ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، إلا إنها عادت لتقديم البرامج في عام 2024 من خلال تقديمها لبرنامج نهى لايف على قناة الراي[1].