تم تسعير قائمة اسعار الحبوب اسعار القمح , جديد كشف أسعار إردب القمح 2018 في مصر ، سعر إردب القمح الطري والصلب الموسم الجديد رسمياً

لا تدع نفسك للتجار يجب عليك ان تعرف جميع اسعار القمح اللين والجاف ومعلومة الرده اغلى من القمح ,وذلك ما سنعرضه عليكم الان فى مصر والدول العربية سعر اردب القمح 2018 ,اسعار التبن في مصر 2018 ,الان ننشر لكم سعر اردب القمح فى الموسم الجديد 2018 اليوم , اسعار اردب القمح 2018 في مصر النهائية .

أسعار القمح فى 2018 اسعار توريد القمح فى الموسم الجديد رسميا على القناة الاخباري ننشر لكم سعر إردب القمح في الموسم الجديد 2018 رسمياً حيث قالت مصادر بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الدكتور عصام فايد، الوزير وافق على مقترح لجنة المقترحات التي شكلت من قطاع الشئون الاقتصادية بمعهد بحوث الاقتصاد وإدارة التقاوى بمشاركة الاتحاد التعاونى الزراعى، بتسعير القمح للموسم المقبل بـ450 جنيها للإردب بدلًا من 420 جنيها الثابت منذ سنوات.

أقرأ ايضــا..

وعن سعر إردب القمح في الموسم الجديد 2018 فقد أكدت المصادر أن وزير الزراعة سيعرض السعر الجديد على المجموعة الاقتصادية بمجلس الوزراء، وأن الموافقة على السعر جاءت بعد المناقشات والدراسات وحساب تكاليف مدخلات الإنتاج الزراعي والتكلفة التقديرية لزراعة محصول القمح المحلي.

اسعار القمح لعام2018 ،
سعر اردب القمح اليوم ،
اسعا ر القمح 2018 ،
سعر حمل التبن اليوم ،
سعر توريد اردب القمح 2018 ،
سعر القمح في مصر 2018 ،
سعر الغله لعام 2018 ،
سعر اردب القمح في مصر ،
سعر اردب الغله لهذا العام 2018 ،
سعر اردب الغله ،
سعر اربد القمح هذا العام ،
تم تسعير محصول القمح هذا العام ،
تكلفة زراعة فدان القمح 2018 ،
السعر الجديد للقمح ،
اسعار تبن القمح ،
اسعار اردب الفول موسم 2018 ،
كم يبلغ سعر اردب القمح

وفى ذات الاطار فقد أشارت المصادر إلى أن وزارة الزراعة تعمل جاهدة لإعلان سعر القمح قبل بدء موسم الزراعة بعدة شهور لتوصيل رسالة اطمئنان للفلاحين وتشجيعهم على اتخاذ قرار الزراعة في وقت مبكر للحصول على أكبر مساحة وأفضل محصول بعد أن عزف بعضهم العام الماضى عن زراعة القمح لتأخر إعلان سعر الإردب وتخفيضه إلى 1300 جنيه للفدان ككل.

سعر اردب القمح فى الموسم الجديد 2018 اليوم

سعر اردب القمح في الموسم الجديد 2018 ، ننشر لكم اخر اسعار اردب القمح في الموسم الجديد 2018 اليوم عبر القناة الاخبارية حيث جاء السعر الجديد علي المجموعات الاقتصادية بمجلس الوزراء اليوم وتم الموافقة على السعر وذلك بعد المناقشات التي قد طرحت مع الدراسات وتكاليف المدخل للإنتاج الزراعي وايضاً بيان بالتكاليف التقديرية لزراعة محصول القمح المحلي اليوم ونحن قد قمنا بعرض الاسعار النهائية لكم عبر موقع القناة الاخباري حتي يتعرف الجميع على التسعير الجديدة لسياسة لكي يتم تطبيقها لكم جميعاً .

اسعار اردب القمح فى الموسم الجديد 2018

فيما يلي اكدت بعض المصادر فى وزارة الزراعة اليوم انها تعمل دائماً ببذل الجهد الاجتهاد وذلك لإعلان سعر القمح وذلك قبل دبء موسم الزراعة بعدد شهور وذلك لإرسال رسالة للشعب المصري والفلاحين بصفة عامة في مصر وتشجيع الجميع على اتخاذ القرار المناسب للزراعة فى وقت مبكر ليس متأخر حيث يمكن الحصول على الكم المطلوب الافضل من محصول القمح حيث كانت السنوات الماضية اثناء تأخيرهم للشراء قد تم الاعلان عن سعر اردب القمح وتخفيضه الى 1300 الف وثلاثمائة جنيه للفدان الواحد وذلك في متابعة اخبارية قدمناه لكم عبر موقعنا القناة الاخباري عبر فريق العمل نتمني لكم حياة سعيدة وان شاء الله الاوضاع تتحسن فى مصر الفترة المقبلة .

وطالب نواب البرلمان وزارتى الزراعة والتموين على تحديد أسعار القمح للموسم المقبل مقابل 450 جنيها، وجاء زيادة سعر أردب القمح 30 جنيها عن العام الماضى، تعُد بداية لتشجيع وزارتى التموين والزراعة على تشجيع الفلاحين على زراعة القمح، لزيادة حجم الإنتاج المحلى العام المقبل، وذلك للوصول إلى الاكتفاء الذاتى للقمح تدريجيا.

وطالب عضو لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى، وزارة الزراعة ومركز البحوث الزراعية التابع لوزارة الزراعة، بالعمل على إنتاج أصناف جديدة للقمح، وذلك لزيادة أنتاج القمح، وذلك لإنتاج فدان الأرض بما يقارب إلى 15 أردب قمح فقط، بنفس الوقت الذى يمكن استغلال الأرض لإنتاج أكثر من 25 أردب قمح، وذلك من خلال استخدام البذور والمبيدات الجيدة واستخدام المعدات الحديثة فى الزراعة، قائلا: “فى دول بتنتج أكثر من 25 أردب للفدان الواحد وأحنا بننتج ما بين 12 إلى 15 أردب فقط للفدان”.

تحديث اليوم

صورة من القرار المشترك الذى وقعه وزراء الزراعة والتموين والمالية، اليوم الأربعاء، حول أسعار توريد القمح للموسم الجديد، تمهيدًا لبدء موسم توريد القمح الشهر المقبل ,وقال الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن تحديد أسعار توريد القمح للدولة بين 555 جنيها للإردب بنسبة نقاوة 22 .. و565 جنيها بنسبة نقاوة 23.. و 575 جنيه بنسبة نقاوة 23.5، يحقق أعلى عائد للفلاح المصرى من زراعة المحصول، ويغطى تكاليف الإنتاج وضمان حصوله على هامش ربح مناسب يشجعه على الاستمرار فى زراعة المحصول.

وأضاف أن معايير تحديد أسعار التوريد راعت الأسعار العالمية للقمح، وفرق أسعار الجنيه مقابل الدولار خاصة بعد تحرير أسعار الصرف ,وأضاف البنا عقب لقائه دى سيلفا مدير منظمة الأغذية والزراعة «فاو» مساء الأربعاء، أنه تقرر مد فترة توريد القمح حتى شهر لزيادة معدلات توريد المحصول للدولة للاستفادة منها فى إنتاج رغيف الخبز.

قرار أسعار توريد القمح للموسم الجديد (1)

قرار أسعار توريد القمح للموسم الجديد (2)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.