لمشتركيها Tedata‏.. عروض اسعار الانترنت تى اى داتا للعملاء الجدد 2018 | كشف أرخص أسعار الإنترنت الجديدة TE DATA في المصرية للاتصالات باقات إنترنت اتصالات بسرعات 2 – 4 – 6 ميجا بالزيادات المضافة

عروض تى داتا للعملاء الجدد علي اسعار الانترنت الجديدة 2018 عروض تى داتا للعملاء الجدد عرض الشهر “باقات الاشتراكات ” اجدد خطط الاسعار والعروض قائمة السعر الجديد ..اسعار باقات النت الجديدة TEdata تي داتا على التليفون الارضي 2018 بعد الزيادات المضافة ولعت ولازم نعرفها ، تجذب شركات الانترنت في مصر السادة العملاء بطرح سرعات جديدة من الانترنت وصلت مؤخراً إلي 1000 جيجاً وسرعات تخطت ال26 ميجا بايت .

ارخص عروض الانترنت فى مصر من تى اى داتا 2018 ، ذلك حيث قدمت العديد من شركات الانترنت عدد من باقات إنترنت اتصالات وتي اي داتا بسرعات 2 – 4 – 6 ميجا باسعار مذهلة .

أرخص عروض تى اى داتا للعملاء الجدد 2018  عرض الشهر “باقات الاشتراكات ” اجدد خطط الاسعار والعروض قائمة السعر الجديد ..اسعار باقات النت الجديدة TEdata تي داتا على التليفون الارضي 2018 بعد الزيادات المضافة

te data عروض راوتر الباقات لمدة ست شهور للعملاء الجدد ، كل ماعليك هو تحضير صورة البطاقة والتقديم علي خط تليفون أرضي جديد ، وإذا كان لديك الخط فعليك الاتصال بشركة تي ايه داتا للنت والتعرف علي أحدث عروضها .

اسعار باقات النت تى داتا 2018 الغير محدود من tedata ، تبدأ أسعار الانترنت من 120 جنيه لسرعة 2 ميجا و160 لسرعة 4 ميجا و250 لسرعة 6 ميجا جنيه و400 جنيه لسرعة 8 ميجا .

عروض اسعار الراوترات فى مصر 2018 ، اغلب شركات الأنترنت تقدم الرواتر بشكل مجاني علي السرعات من 1 ميجاً بايت ومافوق ، ويتم الحصول علي الرواتر هدية ، ويتم دفع فقط شهر مقدم ، للإشتراك .

كشف أسعار عروض الانترنت فى مصر على التليفون الارضى 2018 

اسعار النت تى اى داتا الجديده  2018 ,عبر القناة الاخبارية تعرف على موعد زيادة أسعار الإنترنت وشاهد نسبة الزياده الجديده ، اسعار الانترنت الجديدة ,عايزين نعرف أحدث عروض شركات الاتصالات وأحدث أسعار الإنترنت الجديدة 2018 .

الان اسعار الانترنت الجديدة  – اسعار تى داتا الجديدة 2018 ,اسعار تى داتا بلا حدود ,اسعار دي ايرداتا

 

الباقات الغير محدودة اسعارها  – أسعار الإنترنت الجديدة 2018

نتعرف واياكم علي أسعار الانترنت الجديدة والتي تعلن عنها الشركة المصرية للاتصالات .

أعلن الأستاذ المهندس وزير الاتصالات الأسعار الجديدة لخدمة الإنترنت، وجاءت عبارة عن.

عرض ال 50% ( نص عليك ونص علينا)للعملاء الجدد :
الباقات غير المحدودة:- إدفع 3 شهور مقدما و إحصل علي 3 شهور مجانا . أو- لأول 6 أشهر، إدفع 1 شهر، و إحصل علي 1 شهر مجانا. (يدفع العميل الأشهر الأول والثالث والخامس.) أو – يدفع العميل 50% من قيمة الاشتراك الشهرى للباقه لمدة ستة أشهر.
باقات الأوبتيمام:- إدفع 3 شهور مقدما و إحصل علي 3 شهور مجانا + ضعف ال Quota. أو- لأول 6 أشهر، إدفع 1 شهر، و إحصل علي 1 شهر مجانا + ضعف ال Quota. (يدفع العميل الأشهر الأول والثالث والخامس.) أو – يدفع العميل 50% من قيمة الاشتراك الشهرى للباقه لمدة ستة أشهر بالإضافه لحصوله على ضعف ال Quota.
* للعملاء الجدد فى حالة الإشتراك فى العرض يمكن الإستفاده من خصم 50 % علي سعر راوتر لاسلكى أربع مخارج أو خصم 100% على سعر راوتر مخرج واحد .
للعملاء الحاليين :
الباقات غير المحدودة:
* العرض إنتهى .

باقات الأوبتيمام: – – جدد إشتراكك 3 أشهر مقدما و إحصل علي شهر مجانا + ضعف ال Quota لكل السرعات ماعدا سرعة (16 Mbps) .- بالنسبه للسرعه (16 Mbps) سوف يتم الحصول على شهر مجانى فقط .
* العرض إنتهى لسرعة (512 Kbps) .
—————————————————
أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات “تى إى داتا” عن إطلاق عروضها الصيفية للمشتركين الجدد والحاليين، والتى تنفرد بتقديم باقات إنترنت جديدة ومتنوعة بسرعات مضاعفة، أشهر وأجهزة راوتر مجانية، وذلك بهدف إتاحة خدمات الانترنت لمختلف شرائح المجتمع بأسعار مناسبة وسرعات عالية.

وقال المهندس أحمد أسامه العضو المنتدب بالشركة أن “تى إى داتا” كعاداتها كل صيف، وبصفتها رائدة سوق خدمات الانترنت فائق السرعة فى مصر والمنطقة، تفاجئ عملائها بعروض جديدة ومغرية، تستهدف تمكين شرائح جديدة بالمجتمع من الحصول على خدمات الانترنت المتطورة، بأسعار تتلائم مع الظروف الاقتصادية الحالية، مع منحهم سرعات مضاعفة، موضحا أن هذه العروض تم إطلاقها تحت شعار “صيفك أحلى مع ” تى إى داتا”، وتم تصميمها لتلبى إحتياجات شريحة كبيرة من المستخدمين.

أضاف أن العروض متاحة للعملاء الجدد والحاليين، وتنفرد الشركةبهذه العروضفى موسم الصيف 2012 حيث تتيح للمشترك دفع شهرين، والحصول على الشهر الثالث مجانا، كما يمكنه الحصول على الراوتر مجانا، متوقعا أن تحقق هذه العروض نجاحا كبيرا، وتحظى بإقبال كبير بين المواطنين، خاصة فى ظل تنامى إستخدام الانترنت بعد ثورة 25 يناير، ورغبة المستخدمين فى الحصول على سرعات عالية وسعات كبيرةلتصفح الانترنتومتابعة الاخبار وتحميل الفيديوهات والافلام والتواصل مع الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعىإضافة لخدمات التعليم عن بعد .

وأوضح أسامة أن العروض تتضمن باقات الاشتراكات الغير محدودة 512K)، 1M، 2M)، وباقات Optimum512K)، 1M،2M، (4M فقط، وسيحصل المشتركين فى باقة 512K الغير محدودة وoptimum على خصم 50%على الراوتر، مشيرا إلى أن المشتركين فى باقة 1M أوأعلىمن الباقات الغير محدودة وباقات”optimum ” سيحصولون على الراوتر مجانا، كما سيحصل المشتركون فى باقة ال Optimum بسرعة الـ1M أو أعلى على سعة تحميل مزدوجة خلال مدة العرض.

وكشف أسامه عن أن عروض هذا الصيف تتضمن مفاجأة كبيرة لكافة العملاء الحاليين والجدد ،يمكن للعملاء الإشتراك فى باقة 1Mbps أوبتيمام بسعة تحميل مضاعفة بـ 67 جنيه شهريافى حالة إشتراكه فى العرض مؤكدا أن هذا العرض سيمنح المشتركين مزايا لا حدود لها، وسيمكنهم من استخدام الانترنت بسرعات عالية، ودون قلق من زيادة الاستخدام وهو العرض الذى تنفرد به” تى اى داتا ” فى سوق خدمات الانترنت فائق السرعة هذا العام .

وأشار إلى أن أن “تى إى داتا” لديها إلتزام كبير تجاه السوق المصرى، بتقديم أفضل وأسرع خدمات الإنترنت فائق السرعة، لمساعدة عملائها على إنجاز أعمالهم والتواصل مع الأخرين على مدار الساعة، بأعلى السرعات وبأقل الأسعار كما أن العروض الجديدة متوفرة فى كافة فروع الشركة بجميع انحاء الجمهورية ,الاسعار الجديدة للانترنت الأرضي كالتالي:

  • السرعة التي تبدأ من 1 ميجا لتحميل قدره 10 جيجا بايت فسعرها هو 57 جنيه.
  • السرعة التي تبدأ من 1 ميجا لتحميل قدره 100 جيجا بايت فسعرها هو 108 جنيه.
  • السرعة التي تبدأ من 1 ميجا لتحميل قدره 100جيجا بايت، وسرعتها تصل لـ 512 ميجا بايت فسعرها هو 114 جنيه.
  • السرعة التي تبدأ من 2 ميجا لتحميل قدره 150 جيجا بايت فسعرها هو 160 جنيه.
  • السرعة التي تبدأ من 4 ميجا لتحميل قدره 200 جيجا بايت فسعرها هو 250 جنيه.
  • السرعة التي تبدأ من 8 ميجا لتحميل قدره 300 جيجا بايت فسعرها هو 350 جنيه.

على أن يتم تطبيق الأسعار الجديدة المقدمة من شركة تي أى داتا بعد العيد مباشرة

عروض 2018 ,Tal2aسرعة تصل الي ٨ ميجا * اسعار تى اى داتا 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.