“برقمك إستعلم” الاستعلام عن مخالفات المرور برقم الرخصة egypt.gov.eg المخالفات المرورية برقم اللوحة فى مصر

موقع الاستعلام عن مخالفات المرور برقم الرخصة  egypt.gov.eg الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة فى مصرحيث  وأشتكى أحد المواطنين في رساله بعثها أن أحد الضباط بدبورة قام بسحب الرخصة منة ويريد الاستعلام عن المخالفات المرورية” الاستعلام عن مخالفات المرور من الموقع الرسمي خدمات نيابات المرور أطلقت وزارة الداخلية نظاما جديد وسريع يمكنك من الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 عن طريق موقع خدمات المرور الإلكترونية عبر الإنترنت.

بعد الدخول إلى هذا الموقع تستطيع معرفة مخالفات السيارات بشكل تفصيلي وسهل خلال ثواني ..معدودة وأنت في منزلك دون الحاجة للوقوف طويلا في الطوابير المزدحمة هذه الخدمة مقدمة من النيابة العامة بالتعاون مع بوابة الحكومة المصرية عن طريق موقع نيابات المرور. يستطيع مالك السيارة أو مالك رخصة القيادة الاستعلام عن قيمة المخالفات عن طريق إدخال رقم لوحة السيارة أو ادخال رقم رخصة القيادة لمعرفة قيمة المخالفات .

موقع الاستعلام عن مخالفات المرور من هنـــــــــــــا

التصالح فى مخالفات المرور

وأقر قانون المرور مخالفات عديدة على المخالفين لقواعد وآداب المرور أثناء قيادة المركبات بالطرق السريعة، وهناك حالات لا يجوز فيها التصالح بمجرد ارتكاب المخالفة المرورية طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنة 2008 منها:

1- الامتناع عن نقل الركاب وعدم تشغيل العداد وطلب أجرة أكثر من المقررة ونقل ركاب تزيد عن الحد الأقصى بداخل السيارة ومن داخل مواقف للانتظار المخصصة وغير المخصصة للمركبات الأجرة.

2- من قام باستخراج أو استخدام أكثر من رخصة قيادة أو غير مشروعة من حالة رخصته الأولى وكذلك كل من اتفق وساعد وساهم بأية طريقة على استخراج رخصة قيادة جديدة بدلا من الرخصة المسحوبة.

3- قيادة التوك توك بدون رخصة تسيير واستخدامه فى غير الغرض المخصص له وعدم الالتزام بخطوط السير المحددة له.

4- من تسبب فى وقوع حادث أليم ولم يقم بالإبلاغ عن الواقعة لأقرب رجل مرور أو إسعاف طبقا للمادة 67 من القانون.

5- عدم قيام مالك المركبة أو حائزها بالإرشاد عمن كان يقود السيارة فى وقت معين عندما يطلب منه رجال الشرطة القيام بذلك.

6- تركيب أجهزة تنبيه أو مصابيح أو سرينة هوائية أو ما يماثلها من أجهزة طبقا للمادة 69 من قانون المرور.

7- القيادة بدون لوحات أو وضع لوحات غير المنصرفة من المرور وكذلك القيادة بدون وجود فرامل السيارة.

8- إثبات بيانات غير صحيحة فى النماذج المنصوص عليها داخل مواد القانون كما لا يجوز تعمد تعطيل حركة المرور بالطرق أو إعاقتها.

9- اعتداء قائد المركبة على أحد أفراد المرور أثناء وبسبب الخدمة ولا يجوز قيادة المركبة بدون جهاز محدد السرعة أو جهات تسجيل البيانات.

10-حيازة واستعمال أجهزة تكشف مواقع الرادارات أو تؤثر على عملها والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة أو السير عكس الاتجاه.

اجمالي المخالفات إعادة – تعليمات إستخدام النظام – جميع الحقول المميزة بالعلامة (*) إجبارية
تغطى خدمة الاستعلام عن المخالفات المحافظات التالية : القاهـــرة و الجـــيزة و أســــــوان و أســـيوط و الأســكندرية و الإســماعيليـة و الأقصـــــر و الدقهليــــة و الســــويس و القلـيـوبيـة و المنوفيــــة و بورســـعيد و ســوهاج و قنـــا
تغطى خدمة دفع المخالفات المحافظات التالية : القاهـــرة و الجـــيزة وتستغرق الخدمة 72 ساعة من تاريخ الطلب
تغطى خدمة التظلم على المخالفات المحافظات التالية : القاهـــرة و الجـــيزة

الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة فى مصر.
مخالفات المرور 2016.
مخالفات المرور مصر وزارة الداخلية.
بوابة الحكومة المصرية مخالفات المرور.

طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية 2016، والآن عزيزي القارئ تستطيع معرفة مخالفات سيارتك من خلال الضغط على هذا الرابط الاستعلام عن مخالفات السيارات 2024 ..وسداد المخالفات .

ثم اختر إذا كانت لوحة سيارتك بها “حروف وأرقام، أم أرقام فقط”، وفي كلا الحالتين عليك إدخال رقم الرخصة بشكل صحيح.

وفي حالة كانت لوحة سيارتك أرقام فقط فيستوجب عليك تحديد نوع الترخيص”سيارة ملاكي، أتوبيس سياحة، أتوبيس عام، دراجة نارية، حكومة، جرار زراعي.

استعلام عن مخالفات السيارات الجيزه.
استعلام عن مخالفات المرور بالاسكندرية  ونشر العديد من الأكمنة المرورية بالطرق السريعة والرئيسية وداخل المدن بأنحاء محافظة أسوان، حيث أسفرت جهودها عن تحرير 800 مخالفة مرورية متنوعة، بإجمالى مبالغ محصلة حوالى 30 ألف جنيه ونجحت فى ضبط 15 سيارة ودراجة بخارية بدون تراخيص، وبدون لوحات، وتضمنت الجهود تحرير 35 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة .

وتضمنت الجهود أيضا التصالح الفورى فى 55 مخالفة بإجمالى مبالغ محصلة حوالى 11 ألف جنيه، وتحرير 490 مخالفة غرامة ونش بإجمالى مبالغ محصلة حوالى 19 ألف جنيه وسحب تراخيص 97 حالة لعدم قبول التصالح، كما أسفرت الجهود عن تحرير 151 مخالفة متنوعة. وتم تحرير المحاضر اللازمة وتباشر النيابة المختصة التحقيق.
استعلام عن مخالفات المرور بالجيزة.
الاستعلام عن مخالفات السيارات بالجيزة .
الكشف عن مخالفان مرور القاهره حروف وارقام.
اﻻستعلام عن مخالفات المرور بالحروف واﻻرقام.
بوابة الحكومة المصرية الاستعلام عن مخالفات المرور.
استعلام مخالفات المرور برقم اللوحة.