سينوفا ..ارخص سيارة 2018 في مصر اسعار السيارات الصينية باندينو وايمجراند وانفي وبي واي دي

ارخص ماركة سيارة 2018 بعد الزيادة الكبيرة التي شهدها سوق السيارات خلال العام الحالي بسبب تدني سعر الجنيه المصري أمام الدولار، اصبحت شريحة السيارات التي تتراوح اسعارها بين 80 ألف إلى 120 ألف جنيه تنحصر علي الطرازات الصينية الموجودة في السوق.

وأصبحت السيارات الصينية تأخذ حيزا كبيرا من سوق السيارات في مصر نظرا للقدرات والتقنيات التي تتمتع بها، بالإضافة إلى الاقتصادية في استهلاك الوقود وبأسعار مناسبة في متناول شريحة كبيرة من المجتمع وقطع غيار مراكز صيانة متوفرة في السوق ويبحث قطاع كبير من المستهلكين عن  سيارة تجمع بين المواصفات الرياضية والعائلية.

ويحرص المستهلكون على اقتناء فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV، وتكون في نفس الوقت بسعر مناسب يتماشى مع إمكانياتهم المادية، وتحقق لهم حلم الحصول على سيارة رياضية متعددة الاستخدامات.
وتقدم «بوابة أخبار اليوم» في هذا السياق، مقارنة بين أرخص 3 سيارات أوتوماتيك في فئة الـSUV في السوق المصري.

 

1- سينوفا X25
تأتي السيارة مزودة بمحرك 1500 سي سي يولد قدرة حصانية تبلغ 116حصان بعزم أقصى للدوران 148 نيوتن متصل بناقل حركة اوتوماتيك .
تسارع السيارة متوسط مرضي جداً خاصة لسيارة بهذا الارتفاع .
وزن السيارة البالغ 1155كج مع قوة المحرك 116 حصان يجعل من تسارع السيارة مناسب جداً لسيارة من طراز SUV
السيارة مزودة بنظام تعليق جيد من الصناعة الصينية كلياً، مناسب جداً للطرق المصرية والمطبات الموجودة في الطرقات مع ارتفاع السيارة المناسب جدًا.
تعطي السيارة انطباعاً جيدًا من النظرة الأولى حيث الشكل الجيد والتصميم الداخلي الهادئ والجميل والخامات المتوسطة المستخدمة في تصنيع السيارة، وأيضا توفر الكثير من الكماليات التي توفر الراحة للسائق والركاب.
تم تجهيز السيارة  بـ 2 وسادة هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي ,فرامل مانعة للانزلاق, تكييف, باورستيرنج  جنوط سبور 16بوصة  فوانيس ضباب أمامي و خلفي  – مرايات كهرباء – زجاج حراري خلفي- فتحة سقف- ABS/ EBD/مثبت سرعة  بارك سينسور  AUX/ USB – كراسي جلد -كمبيوتر رحلات – طارة مالتي فانكشن.

أما بالنسبة لسعرها في السوق، فتم طرحا بفئتين :
الفئة الأولى بسعر 220 ألف جنية مصري.
والفئة الثانية وهي الأعلى تجهيزاً بسعر 235 ألف جنية مصري.

 

2-شنجان CS35
تأتي السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي يولد قدرة حصانيه تبلغ 125 حصان، وهو متصل بناقل حركة ياباني اوتوماتيك.
تسارع السيارة جيد جداً مقارنة بسيارات الـ SUV الأخرى في السوق المصرية، ويبلغ معدل استهلاك الوقود 7.2لتر لكل 100كم، وهو معدل طبيعي جداً لسيارة 1600 سي سي ، كما تبلغ سعة خزان الوقود 54لتر.

والسيارة مزودة بنظام تعليق من التصميم ماكفرسون، الذي بدوره يوفر للسيارة ثباتاً ونعومة كبيرة في الطرق السريعة وأيضا داخل المدينة.
تم تجهيز السيارة بكل وسائل الامان المتاحة، من فرامل ABS +EBD +ESP . أحزمة أمان ثلاثية التثبيت . 4 وسائد هوائية للسائق والركاب ,تكييف – باورستيرنج – جنوط سبور 17  فانوس ضباب أمامي و خلفي – مرايات كهرباء – زجاج حرارى -مساحة خلفية – فتحة سقف  – مثبت سرعة  بارك سينسور  AUX/ USB – كراسي جلد -كمبيوتر رحلات – طارة مالتي فانكشن.
أما بالنسبة لسعرها في السوق فتم طرحها بسعر 230 ألف جنية مصري.

 

3- جاك S2
تأتي السيارة مزودة بمحرك 1500 سي سي من طراز VVT وهي تكنولوجيا مستخدمة لجعل المحرك أكثر نعومه وهدوء، حيث يولد المحرك قدرة حصانية تبلغ 114حصان عند عزم دوران 146 نيوتن عند 6000لفة، وهو متصل بناقل حركة اوتوماتيك مكون من 5 سرعات من طراز CVT قوة المحرك مناسبة جداً لوزن السيارة البالغ 1145كج مما يجعل من تسارع السيارة جيد نسبياً.

السيارة مزودة بنظام تعليق جيد من الصناعة الصينية كلياً، والنظام مناسب جداً للطرق المصرية والمطبات الموجودة في الطرقات مع ارتفاع السيارة المناسب جدًا.

تم تجهيز السيارة بوسائل أمان كثيرة منها، وهي 2 وسادة هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي -فرامل مانعة للإنزلاق ABS وأيضا EBD . كاميرا خلفية وسينسور امامي – مانع سرقة- تكييف – باورستيرنج – جنوط سبور 16 بوصة  فانوس ضباب أمامي و خلفي-  مرايا كهرباء – زجاج حراري خلفي فتحة سقف – مثبت سرعة  AUX/ USB – كراسي جلد -كمبيوتر رحلات – طارة مالتي فانكشن.
أما بالنسبة لسعرها في السوق فتم طرحا بفئتين :
الفئة الأولى بسعر 225 ألف جنية مصري.
والفئة الثانية وهي الأعلى تجهيزاً بسعر 240 ألف جنية مصري.

 

.

قائمة أسعار مجموعة من الموديلات الصينية التي حازت على ثقة المستهلك المصري.

جيلي

gely
جيلي هي شركة سيارات صينية وتعد أول شركة سيارات خاصة في الصين، الوكيل الحصري في مصر جي بي غبور أوتو.
توفر جيلي طرازات امجراند 7، باندينو ، اكس باندينو في مصر بمجموعة من الكماليات وبسعر يناسب أمكانيات شريحة كبيرة من المستهلكين.

بريليانس

brillinze
على الرغم من الانتشار المحدود لسيارات بريليانس في مصر إلا أنها تعتبر من أفضل السيارات الصينية من حيث الإمكانيات والمواصفات والكماليات.
وتتعدد طرازات بريليانس في السوق المصري ما بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدام (SUV) وسيارات سيدان تناسب جميع شرائح المستهلكين.

شيري

chery
شيري من السيارات الصينية التي لاقت نجاحاً واسع في السوق المصري، حصلت شركة جي بي غبور أوتو على ان تكون الموزع الحصري لسيارات شيري في مصر.
تطرح شيري حاليًا أكثر من موديل وبسعات مختلفة، ما بين السيدان والهاتشباك والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام (SUV) كما استطاعت في فترة وجيزة أن تصدر منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة حول العالم.

أم جي

MG
تعتبر السيارة ام جى من سيارات الصينية والتى كانت بريطانية الأصل وأنتقلت ملكية العلامة التجارية منذ عام 2007 الى شركة صناعة السيارات الصينية سيك الوكيل الحصري في مصر شركة ايجيبشن بريتش أوتوموتيف.
و تعد أم جي من السيارات الصينية التي تحتوي على مجموعة من الكماليات والمواصفات الرائعة وبأسعار في متناول الجميع.

بي واي دي

BYD
بي واي دي أوتو هي شركة تصنيع سيارات ومحركات وشاحنات، وهي جزء من شركة لصناعة البطاريات القابلة لإعادة الشحن تحمل الاسم ذاته، وتعد سادس أكبر شركة صينية لصناعة السيارات.
تمتاز “بي واي دي” بوجود محرك ميتسوبيشي 4G 18 سعة 1600 سي سي، يولد قوة 108 حصان ومزودة بناقل حركة يدوي وأخر اوتوماتيك 5 سرعات.