“شغل الجيش” وظائف القوات المسلحة المصرية للمدنيين 2019 بالهيئه الهندسيه, طريقة التقديم لوظائف وزارة الدفاع المصرية 2019 فرص عمل خاليه في فنادق الوزارة “والاوراق المطلوبة” كهربائي سلسيون

وظائف القوات المسلحة المصرية للمدنيين 2019 ،فرص عمل خاليه في فنادق القوات المسلحه2019 ،فنى صيانه كهربائيه وحاصل على بكالريوس تجاره وكهربائي سلسيون ارجو الرد عليه بخصوص الشغل الي انتو عرضين عنو وظائف بالقوات المسلحة 2019 ,جديد الهيئه الهندسيه بالقوات المسلحة تعلن وظائف جديدة شاغرة اليوم ننقل لكم اجدد الاخبار الحصرية عن اجدد الوظائف وزارة الدفاع اعرف ما هي شرروط التقدم لوظائف القوات المسلحة 2019 ,وظائف وزاره الدفاع 2019 ،وظائف الهيئه الهندسية للقوات المسلحه ٢٠١٧ ،شغل الجيش 2019 3.

لكم وظائف وزارة الدفاع اليوم ,وظائف القوات المسلحة المصرية للمدنيين 2019  ,وظائف وزارة الدفاع 2019 ,جميع الوظائف وطرق التقديم عبر الانترنت بمصر حيث أعلنت وزارة الدفاع والقوات المسلحة المصرية اليوم عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتنوعة في وزارة الدفاع في جمهورية مصر العربية لشهر فبراير 2019.

وظائف وزارة الدفاع 2019 , كيفيه التعاقد للعمل القوات المسلحه مع العامليين المدنيين .

ذلك حيث تعلن وزارة الدفاع ” جهاز مشروعات الخدمة المدنية ” الاعلان رقم 2 لسنة 2019 عن حاجته لشغل عدد من الوظائف فى عدد من المحافظات ، وفقا للاعلان الرسمى لوزارة الدفاع بجريدة الاهرام ، علما بان التقديم للوظائف الان على الانترنت ، وعلى المتقدمين طباعه ملف التقديم وارفاق الاوراق المطلوبة به لتقديمه عند الاختبارات اللازمة لشغل الوظائف ، والتى سيتم الاعلان عنها لاحقا ، والان على الجميع التسجيل الكترونيا بالوظائف والتى جاءت بالاعلان على النحو التالى :

الوظائف المطلوبة
كبير مهندسين
مهندس ميكانيكا
طبيب بشرى
اخصائى صحه وسلامه
فنى صيانه كهربائيه
فنيين صحه وسلامه
فنى عامل
سائقين
عمال

للتقديم الدخول علي موقع وزارة الدفاع http://www.mod.gov.eg/mod.

إقرأ أيضاً – وظائف جديدة بوزارة الأوفاف:

ذلك حيث تعلن وزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم في الإعلان التكميلي رقم (3)لشغل عدد من الوظائف المطلوبة وفقا للاعلان الرسمى على موقعها الالكترونى ، على ان يكون شغل الوظائف وفقا للشروط والمواصفات الواردة فى الاعلان التالى :
 
الوظائف والتخصصات المطلوبة  أولًا: جميع خطباء المكافأة الذين نجحوا تحريريًّا وشفويًّا في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة (الدفعتين الرابعة والخامسة) من خريجي الكليات التالية:  ” أصول الدين، الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية بنين، الشريعة والقانون ”  بشعبتيها “، كلية القرآن الكريم، كلية اللغة العربية، كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات “، كلية التربية جامعة الأزهر ” شعب : الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية “.
 
الشروط المطلوبة 
 ألا يزيد سن المتقدم منهم عن خمسة وأربعين عامًا
ألا يكون قد سبق وقفه عن الخطابة أو إلغاء تصريحه بمعرفة المديرية أو الوزارة
على ان يتم  استبعاد أي اسم لا تنطبق عليه هذه الشروط.
 
ثانيا وظائف تخصصية  
1 . الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية، ولم يسبق لهم التقدم للمسابقة رقم (1)، أو الإعلانين التكميليين الأول والثاني.
2 . خريجو كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” أو خريجو كلية التربية جامعة الأزهر ” لغة إنجليزية / فرنسية ” دفعات 2013م إلى 2019م بشرط الحصول على تقدير جيد تراكمي على الأقل.
3. خريجو كليات ” أصول الدين، الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية بنين، الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” كلية اللغة العربية، كلية القرآن الكريم، كلية التربية جامعة الأزهر “شعب : الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، دفعات 2013م إلى 2015م  
 
الشروط المطلوبة 
الحصول على تقدير ” جيد ” تراكمي على الأقل
انهاء  مرحلة الدراسات العليا ” تمهيدي الماجستير نظام السنتين ” من إحدى كليات الأزهر الشريف في مجال تخصصه.
 
رابعا _ خريجو كليات ” أصول الدين، الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية بنين، الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” كلية اللغة العربية، كلية القرآن الكريم، كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات “، كلية التربية جامعة الأزهر “شعب : الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية ” دفعات 2013م إلى 2019م
الشروط المطلوبة 
الحصول على تقدير ” جيد ” تراكمي على الأقل
الحصول على شهادة ” العالية ” على الأقل في القراءات معتمدة من الأزهر الشريف.
– ويشترط في المتقدم ألا يكون قد سبق له التقدم للمسابقة، سواء الإعلان الأصلي أم التكميلي الأول أو الثاني.
قبول العمل في أي منطقة في جمهورية مصر العربية دون أي استثناءات.
ألا يزيد سن المتقدم عن أربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان لغير خطباء المكافأة
 وألا يزيد السن عن 45 عاما لخطباء المكافأة الذين تنطبق عليهم الشروط.
 
ثالثا: وظائف لذوى الاحتياجات الخاصة 
تخصص نسبة 5% من هذه الدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة وبذات شروط كل فئة على أن يكون التقرير الطبي لا يمنع من أدائه الوظيفي كإمام للمصلين والصعود على المنبر .
 
طريقة التقديم 
فعلى الراغبين في العمل التقدم في موعد أقصاه (14 / 9 / 2019م) بملء النموذج الكترونى 
للتقديم لشغل وظيفة إمام وخطيب ومدرس بالأوقاف اضغط هنا.
للتقديم للعمل خطيبا بالمكافأة اضغط هنا.

بالتوفيق للجميع ..

وظائف القوات المسلحة 2019 ،  وظائف القوات المسلحة للمدنيين 2019 ،اسمى.إبراهيم محمد محمد العقدة ..مؤهل كلية..دراسات إسلامية أصول دين قسم عقيدة وفلسفة ..السن 36 سنة .محافظة البحيرة

56 تعليق

  1. السلام عليكم احمد مختار بكالوريوس سياحة وفنادق شعبة ادارة فنادق جيد جدا اتحدث انجليزي ،ايطالي ،الماني ومعي كورس ام بي ايه شعبة ادارة أعمال كنت اعمل في شركة خاص بالامن حرسة شخصيات مهمة ومعايا رخصة تالتة خدمت في لجنة الانتخابات الرئاسية للمرشح السيسي اول مدة له… الان لاسف لاتوجد سياحة بسبب الارهاب مع خبرة 13سنة في الادارة عملت كمدير مكتب للشيخ سلمان بنادي الرماية الكويتي… ومجموعة الشايع ايضا بالكويت اجيد الادارة

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.