عقد قران حمد جابر المبارك نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي على حليمة بولند ـ وذلك قبل طلاقها من زوجها الاخير

ﺣﻤﺪ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ من حليمه بولند” تعقد قرانها على الشيخ  ، بالصور – قبل إعلان طلاقها.. حليمة بولند تعقد قرانها على شيخ كويتي! ، حليمة بولند تزوجت من ابن رئيس الوزراء الكويتي سراً؟ ،حليمة بولند تعقد قرانها قبل أن تؤكد خبر طلاقها!، بالصور تعرف على حقيقة عقد قران حليمة بولند من نجل سياسي مشهور ، عقد قران حليمة بولند، حليمة بولند تزوجت من ابن رئيس الوزراء الكويتي سراً؟ ، متابعينا الكرام أهلاً ومرحباً بكم فى موقع القناة الاخبارى ، ننقل لحضراتكم اليوم :تفاصيل واسباب”حليمة بولند” تعقد قرانها على الشيخ حمد جابر المبارك نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي ـ وذلك قبل طلاقها من زوجها الاخير

أقرأ ايضــا..

فيما رفضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في أكثر من مناسبة التعليق على خبر طلاقها واعتبرتها إشاعة، أعلنت فجأة عقد قرانها على الشيخ حمد جابر المبارك الصباح، نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي، بسرية تامة. أعلنت الإعلامية المثيرة للجدل الخبر عبر صفحتها على “انستغرام” ونشرت صورة لها وكتب عليها: “تم عقد قران الشيخ حمد جابر المبارك الصباح ولد رئيس مجلس الوزراء الكويتي على الاعلامية الكويتية حليمة بولند بسرية تامة وتعتزم الاعتزال رسمياً بعد زواجها من الملياردير الكويتي”.

تألقت بولند بفستان زفاف مميّز، ونشرت صورها من جلسة تصوير خضعت لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، وعلقت على الصور قائلة: “عم بتعلق فيك شوي شوي وعم حس بحنيه ولا مرة حسيتها بعمري اللي عشتو أنا قلي إنك حاسس فيي وشايف شو بيحكو علي لما بتمرق وبرجف قدامك أنا”.

………………………………………………………………………….
حليمة بولند تعقد قرانها على الشيخ حمد جابر المبارك الصباح، نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي في سرية تامة وتعلن اعتزالها الاعلام..خبر تصدر اليوم حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية خاصة في ظل أخبار مسربة عن طلاق الاعلامية الكويتية حليمة بولند قبل أشهر وبالتزامن مع عيد ميلادها الاسطوري الذي أقيم لها في الرياض واطلالتها بفستان الزفاف الابيض في احدث صور لها ..لكن ما حقيقة الأمر في ظل التزام الاعلامية الدلوعة الصمت؟.

مي العيدان تنفي زواج حليمة بولند

التزام حليمة بولند الصمت بخصوص خبر زواجها دفع الاعلامية مي العيدان الى نقل رسالة من “سناب شات” صديقتها تنفي فيها كل الاشاعات التي تطالها في الفترة الاخيرة، وكتبت مي العيدان:” حليمه بولند من سنابها تنفي الشائعات التي تناولتها اليوم وتطلب من الجميع عدم التدخل في حياتها الشخصية”، في اشارة الى شائعة زواجها من مسؤول كويتي.

حليمة بولند بفستان الزفاف
وكانت شائعات زواج حليمة ترافقت مع جلسة تصوير لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، مرفقة بتعليق تم تناقله بشكل واسع وتم نسبه الى حليمة بولند وجاء فيه: “عم بتعلق فيك شوي شوي, وعم حس بحنيه ,ولا مرة حسيتها بعمري اللي عشتو أنا؛ قلي إنك حاسس فيي وشايف شو بيحكو علي لما بتمرق وبرجف قدامك أنا”.

يشار الى ان حليمة بولند احتفلت قبل أيام بعيد ميلادها بشكل اسطوري في الرياض ، وقد اثارت الجدل بقالب الكيك الذي اختارته على شكل حذاء معتبرة ان الكل الكلام الذي يسيء اليها تضعه تحت قدمها.

………………………………………………………………………………

فهل يعني ذلك أنها تطلقت من زوجها الأخير؟

فهل يعني ذلك أنها تطلقت من زوجها الأخير؟
في كل مرّةٍ كان يسألها أحدهم عن علاقتها بزوجها وما إذا كانت الأمور بينهما جيّدة وسارية على خير قدمٍ وساق، أو ما إذا كانت إشاعة انفصالهما عن بعضهما البعض صحيحة وحقيقية، كانت ترفض تماماً الإجابة مؤكّدةً أنّ حياتها الخاصة وأمورها الشخصيّة هي لها وحدها ولا أحد يحق له التدخّل بها أو تجاوز حدوده في إطارها.
هي حليمة بولند التي تأمّلنا أن تكون صريحة مع جمهورها ولو لمرّةٍ واحدة بخاصة في هذا الصدد ولكن هذا لم يحصل أبداً للأسف الشديد، إلى أن انتشر أخيراً هذا الخبر الصادم والمثير والملفت والذي يجعلها من بين النجوم الذين أثاروا بالفعل بلبلة كبيرة بأخبارهم في العام 2016، ومفاده أنّه تم عقد قرانها على ابن رئيس الوزراء الكويتي الشيخ حمد جابر مبارك الصباح بسريةٍ مطلقة وأنّها تنوي التخلّي عن مسيرتها المهنية والإعلامية بعد زواجها منه.
هل علينا تصديق هذه المعلومة أم غض النظر عنها؟ هو السؤال الذي يراود ذهننا ويخطر على بالنا، ولكن أن يُشاع هكذا معلومةٍ عنها، هي التي زارت السعودية منذ أيام واستقبلها الجميع هناك بحفاوةٍ بليغة وهدايا ثمينة، لأمرٌ يدعونا إلى الشك إذ كما يقول المثل الشائع “ما من دخان بلا نار”.
ولكن في ما البعض بدأ يتداول بهذه المسألة وسارع الروّاد إلى التعبير عنها كلٌ على طريقته الخاصة، ها هي مي العيدان الحاضرة دائماً للتطرّق إلى أي موضوعٍ يثيرها ويهمّها قد لجأت إلى حسابها على انستقرام لتشير إلى أنّ المعنية الأولى بالأمر التي انتشر لها يوم البارحة فيديو ظهرت فيه وهي تبكي بعد أن وقعت ضحيّة مقلبٍ مخيفٍ وسخيفٍ في الآن معاً، تطلب من الجميع عبر سناب شات أن يكفّوا عن إطلاق الإشاعات عنها لأنّ أحداً لا يحق له أن يتدخّل في شؤونها وأمورها الخاصّة.
ماذا يحصل في الكواليس وماذا يجري يا ترى مع حليمة التي ستحيي ليلة رأس السنة حفلاً باهراً وضخماً في فيرجينيا في الولايات المتّحدة الأميركية إلى جانب الراقصة صافيناز وغيرهما من النجوم من أجل الجالية العربية هناك؟ هو التساؤل الذي نأمل أن نعرف الإجابة عنه قريباً من دون لفٍ أو دوران، فنحن في النهاية لا نتمنّى لها سوى السعادة والفرح في حياتها كلّها.

زواج حليمة بولند من ابن رئيس الوزراء ، زواج حليمة بولند من شيخ ، صور للشيخ حمد جابر مبارك الصباح ، ﺣﻤﺪ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ، زوج حليمه الاخير ، زواج حمد جابر مبارك الصباح ، ﺣﻤﺪ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ من حليمه بولند ، حليمة بولند سناب