اسعار تحاليل الزواج.. رسوم الزواج فى مصر 2024 حقيقة وقيمة قانون رسوم الزواج في مصر 5000 الاف جنيه للعروسة و7000 الاف للعريس

تختلف أسعار تحاليل الزواج في مصر حسب نوع التحليل ومكان إجرائه. بشكل عام، تتراوح أسعار تحاليل الزواج في مصر بين 100 و 500 جنيه مصري.

أنواع تحاليل الزواج

تشمل تحاليل الزواج ما يلي:

  • تحليل الدم: يشمل هذا التحليل فحص فصيلة الدم وعامل Rh ومستوى الهيموجلوبين وبعض الأمراض المعدية، مثل الزهري والسيلان.
  • تحليل البول: يشمل هذا التحليل فحص وجود أي التهابات أو عدوى في الجهاز البولي.
  • تحليل البراز: يشمل هذا التحليل فحص وجود أي طفيليات أو ديدان في الجهاز الهضمي.
  • تحليل البكتيريا المهبلية: يشمل هذا التحليل فحص وجود أي عدوى بكتيرية في المهبل.
  • تحليل فيروس نقص المناعة البشرية (HIV): يشمل هذا التحليل فحص وجود فيروس نقص المناعة البشرية، وهو الفيروس المسؤول عن مرض الإيدز.
  • تحليل فيروس التهاب الكبد الوبائي (B): يشمل هذا التحليل فحص وجود فيروس التهاب الكبد الوبائي B، وهو أحد أنواع التهاب الكبد.
  • تحليل فيروس التهاب الكبد الوبائي (C): يشمل هذا التحليل فحص وجود فيروس التهاب الكبد الوبائي C، وهو أحد أنواع التهاب الكبد.

أماكن إجراء تحاليل الزواج

يمكن إجراء تحاليل الزواج في المستشفيات الحكومية والخاصة والمراكز الطبية.

قيمة رسوم الزواج في مصر

سمعنا انه هيتطبق قانون جديد في وزارة العدل لزيادة رسوم الزواج ؟؟ هل الكلام ده صحيح نتعرف معكم المتابعين في القناة الاخبارية علي موعد تطبيق رسوم الزواج في يناير 2024 ، حقيقة وقيمة رسوم الزواج في مصر 5 الاف جنيه للعروسة و7 الاف للعريس ذلك حيث قالت وزارة العدل نافية ما تردد عن اعتزام الوزارة رفع رسوم الزواج بداية من يناير المقبل في سنة 2024 ، مؤكدًا أن الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

حقيقة وقيمة رسوم الزواج في مصر 5 الاف جنيه للعروسة و7 الاف للعريس :

وقالت مصادر القناة الاخبارية أن أي مأذون سيحصل على أي أموال بخلاف الرسوم المقررة سيحال للتحقيق فورًا  ، وأشارت مصادرنا إلى أن ما يتردد أيضا عن دفع رسوم الزواج واشتراط إيداع العريس شهادات استثمار بعائد دوري قيمتها 7 آلاف جنيه في البنك الأهلي المصري باسم عروسه بداية من يناير المقبل غير صحيح، موضحًا أن إيداع مبالغ في حساب الزوجة أمر يخص الزوج فقط ولا يمكن إجبار أحد على أن يودع لزوجته أموالًا في حسابها حتى يتمكن من الزواج منها..

تعقيبات علي شروط الزواج فى مصر 2024 :

اذا قامت الحكومة برفع الرسوم التى تحصلها مقابل الخدمات بسبب انخفاض وتدنى قيمة الجنيه فاذن يكون من حق كل من يحصل على دخل بالجنيه المصرى ان يطالب الجهة التى تستخدمه برفع هذا الدخل0 وايضا يكون من حق صاحب الوديعة فى البنك ان يطالب البنك برفع قيمة الوديعة بنسبة انخفاض الجنيه وهكذا فاذن فلتكف الحكومة عن رفع اى رسم وبل وعن رفع اسعار السلع حتى يلتقط فقراء الشعب انفاسهم وتسلم مصر من انفجارهم .

وكانت شائعات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عن دفع العروس 6000 جنيه والعريس 8000 جنيه للمحكمة حتى يتم الزواج من بداية يناير المقبل ، وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا جمهوريًا، في نوفمبر الماضي بتعديل بعض أحكام القانون رقم 11 لسنة 2004 بإنشاء نظام تأمين الأسرة، وهو ما من شأنه زيادة رسوم الزواج أو الطلاق بقيمة 50 جنيهًا جديدة، وزيادة رسوم مستخرجات شهادات الزواج والطلاق والميلاد والوفاة والقيد العائلي وبطاقة الرقم القومي.

عقد الزواج 12000 جنيه
ماهو قانون الزواج الجديد 2024
ما هو قانون الزواج فى مصر 2024
قرار وزير العدل بزيادة رسوم الزواج
قانون رسوم الزواج
اخر اخبار الزواج و5تلاف جنية الجديد
رسوم الزواج والطلاق سنة 2024
رسوم الزواج الجديد