أرقام تليفون شركات epoxy في مصر طريقة تركيب أرضيات الايبوكسي وأسعارها بالمتر المربع في القاهرة والمحافظات بالتركيب

ننشر أحدث صور وتشكيلات جديدة لعمل ارضيات الإيبوكس وهو بديل تركيب السيراميك الـ 3d, وبعد ارتفاع أسعار مصنعية الإيبوكسي اليكم كيفية تركيبه بنفسك بدون مهندسين في منزلك metallic epoxy وأسعار الايبوكسي, مميزات و عيوب ايبوكسي يعد الايبوكسي “بديل السيراميك” احدث صيحات فن الديكور، حيث انتشرت في الفترة الاخيرة تصميمات ثلاثية الابعاد، تصمم علي الارضيات والحوائط، حيث ظن البعض في البداية أنه نوع من انواع السيراميك، لكنه الايبوكسي ثلاثي الابعاد ومنه ايضا الايبوكسي السادة، فهو عبارة عن نوع ثقيل من دهانات الارضيات، ويعرف ببديل السيراميك والبورسلين للارضيات والحوائط، فهو يتميز برسومات ثلاثية الابعاد وسادة، وهو عبارة عن مواد ذات جودة عالية شديدة التحمل أفضل من غيرها، وسوف نعرض لكم من خلال موقعكم المتميز “نجوم مصرية”، أهم مميزات وعيوب مادة الايبوكسي ثلاثي الابعاد، كما نعرض لكم ايضا اسعار الايبوكسي في الاسواق المصرية.

شركات epoxy في مصر،اسعار epoxy في مصر،سعر جالون epoxy في مصر،سعر جالون epoxy 2024 في مصر،اسعار epoxy في مصر 2024،اماكن بيع epoxy resin في مصر،اماكن بيع epoxy في الاسكندرية،مادة epoxy،اماكن بيع epoxy في القاهره .

مميزات الايبوكسي “بديل السيراميك” أرضيات جديدة تتمتع بالرقي والفخامة كالرخام، مما لها من شكل لامع جذاب بألوان مبهرة وجميلة، مع تميزها بالصلابة ومقاومتها العالية للخدش، كما أنها مقاومة للعوامل الجوية والكيماويات بشكل كبير، وبالإضافة لكل ذلك فتعد أرضيات الايبوكسي الأرخص علي الإطلاق.

أرضيات إيبوكسي هي أنسب حل لمصنعك ودة لإن الإيبوكسي بيتحمل أوزان تقيلة ومقاوم للبري والإحتكاك دة غير إنه مبيتأثرش بالزيوت والأحماض وسهل التنضيف.
شركتنا وفرتلك أفضل انظمة الإيبوكسي بأفضل الخامات والأسعار
للتواصل كلمنا على 01024065553

يتميز الايبوكسي بأنه يتحمل درجات الحرارة العالية، بالاضافة الي أنه مقاوم للخدش والتجريح أو الكسر، فهو جاء بديل للسيراميك والبورسلين بسبب بعض سلبياتهم، لذلك يفضله البعض رغم ارتفاع سعره.
تتميز مادة الايبوكسي epoxy بأنه له سطح لامع، مما يجعل البعد يعتقد انه سهل الوقوع والتزحلق منه، لكن هذا الشكل اللامع هو مجرد منظر فقط لايؤدي الي الوقوع أو التزحلق.

ومن اهم مميزاته انه ثلاثي الابعاد ولايحتوي علي فواصل مثل السيراميك والبورسلين، مما يجعله أكثر جمالا وروعة يعتبر معالجة الايبوكسي من الكسر او الخدش، اسهل بكثير من معالجة السيراميك، الذي يحتاج لتكسير جزء من الارضية لمعالجة الكسر.
عيوب الايبوكسي “بديل السيراميك”
من عيوب الايبوكسي أنه لا يصلح الا للارضيات الاسمنتية فقط، وجاري وجود حلول للارضيات الاخري.
من عيوبه ايضا أنه غالي الثمن بالنسبة للسيراميك، مما يجعل المهندسين المختصين في مجال الايبوكسي، والرسومات ثلاثية الابعاد يستغلو هذه الفرصة لرفع تكلفته، ولكن من المفترض بعد انتشاره أن يقل ثمنه عن السيراميك والبورسلين.
يعتبر المختصين بعمل الايبوكسي ليسو بالاعداد الكبيرة، مما يساعد علي الاستغلال.
اسعار الايبوكسي في الاسواق المصرية
هناك نوعان من طلاء الايبوكسي، فمنه السادة ومنه ذات الالوان المتداخلة او مايسمي بثلاثية الابعاد، ويبدأ سعر المتر الواد منه بمبلغ يتراوح بين 250 جنيه الي 300 للمتر الواحد، وذلك شامل التركيب والخامات، حيث يضع المختص صورة ثلاثية الابعاد أسفل الايبوكسي ثم يقومون بطلاء المادة، لتظهر الرسمة ثلاثية الابعاد، وتصل اللوحة او الرسمة تحت الايبوكسي حتي 50 متر، وتسمي ارضيات ثلاثية الابعاد، ويتراوح سعر المتر من 450 الي 500 جنيه، شامل الخامات والتركيب، ومن الممكن ان تختلف الاسعار من شركة الي أخري.


الأرضيات ثلاثية الأبعاد بدلا من السيراميك والبورسلين
بديل السيراميك، الإيبوكسي المتحرك وكيفية تركيب أرضيات متحركة تتحرك عند المشي عليها