1200 ج هيوماكس” اسعار جهاز ريسيفر gobx كيفية استخدام الريسيفر وضبط اعدادته يبدأ من 199 ريال سعودي بالدولار وتسجيل الحساب عليه قنوات mbc برو رسيفر “GOBX” الجديد 2024

لكى تستخدم الريسيفر بالطريقه الصحيحه يجب عليك  ان تقرا دليل المستخدم الخاص بالريسيفر للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الوظائف المتقدمة واستخدم كابل HDMI للحصول على أفضل جودة للصورة والصوت وحافظ على تحديث الريسيفر بالبرامج الثابتة الجديدة لتجنب المشاكل.

اسعار جهاز gobx عليه قنوات mbc برو رسيفر “GOBX” الجديد 2024 ، تقدم قنوات mbc pro عروض علي جهاز هيوماكس الجديد الذي لا تفتح القنوات سوى من خلاله ،حيث قامت شبكة قنوات ام بي سي برو سبورت، بالانضمام الى جهاز ريسيفر GOBX بمزايا وتقنية فائقة الجودة HD، وهو ما يعني انتهاء عهد المجاني وبداية تشفير القناة، من يوم 7 نوفمبر المقبل، ونحن فى هذا الصدد ننشر لكم اسعار جهاز ريسيفر Gobx الذي يمكنك من خلالة مشاهدة جميع المباريات والمسابقات السعودية لكرة القدم، خصوصا دوري جميل وهو الدوري السعودي، وايضا مسابقات كاس الملك وكاس ولي العهد السعودي وغيرها من المسابقات .

رسيفر جوبكس ام بي سي

هل الجهاز بدوووون بطاقة ذكيه يشتغل في أكسترا جميع الأجهزة بدون بطاقه ذكيه فرفضت أشتري الجهاز وهل لكم رقم تواصل لشرح كيفية تشغيل الجهاز  رسيفر mbc الجديد وهو الان متواجد في الاسواق السعودية والخليجية للباحثين عن الجهاز، جهاز رسيفر سهل التوصيل والاستخدام يدخلك عالما جديداً من الترفيه، وهو الاختيار الأمثل الذي يضع بين يديك أكثر من 40 قناة HD مشفّرة مقدمة مجانا لأربعة أشهر تجمع بين أحدث مسلسلات الدراما والتي تعرض على GOBX قبل أي قناة مجانية بالإضافة الى أحدث الأفلام الأجنبية وقنوات الأطفال والأفلام الوثائقية وجميع القنوات المجانية .

جهاز GOBX يتيح لك متعة مشاهدة القنوات بتقنية HD عالية الجودة، ويؤمن لك ولعائلتك مشاهدة آمنة باستخدام ميزة الإشراف العائلي، يمكنك إعداد قائمة القنوات المفضلة الخاصة بك إضافة إلى إتاحة الفرصة لك لجدولة مواعيد المشاهدة وتذكيرك بها من خلال إعداد دليل قنواتك الأسبوعي .

سعر جهاز رسيفر mbc جوبكس

  • يمكنك شراء GOBX من أي من محلات التجزئه المتخصصه في بيع الستالايت أو محلات الهايبرماركت، سعر التجزئه يبدأ من 199 ريال سعودي، استمتع ب 4 أشهر من الترفيه المجاني عند شرائك جهاز GOBX مع أكثر من 40 قناة مشفرة بتقنية عاليه الوضوح بالإضافه الى جميع القنوات المجانيه المفتوحه.

كيفية تسجيل الحساب في جهاز رسيفر gobx الجديد

  • سوف تحتاج للرقم التسلسلي لجهازك والذي ستجده اسفل الجهاز، هذا الرقم يتألف من 14 خانة .
  • عندما تسجل جهازك يمكنك أن تدخل الى عالم متنوع من وسائل الترفيه التي تؤهلك للحصول على أغنى وأفضل المحتويات مما يعزز جودة تجربة المشاهدة لديك.

كيفية ضبط اعدادات رسيفر gobx الجديد

    إعداد GOBX أمر سهل، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بتوصيل جهازك GOBX إلى دش عربسات لديك وتلفزيونك الـHD، وشغّل الجهازين.
  2. اختر “ابدأ الآن” لبدء ضبط الإعدادات.
  3. اختر لغتك المفضلة.
  4. قم بتوصيل جهازك GOBX عبر كابل إيثرنت – اضغط “التالي“.
  5. إن لم يكن الإيثرنت متوفّرًا، اختر اتصال عبر شبكة الـLAN اللاسلكية – اضغط “التالي“.
  6. اقرأ الشروط والأحكام ووافق عليها.
  7. اختر البلد (ينطبق فقط عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت) – اضغط “التالي“.
  8. اضغط “التالي” – على البحث عن القنوات (سيستغرق هذا بضع دقائق).
  9. اضغط “التالي” – عندما ينتهي البحث.
  10. إضغط “التالي” شاشة تسجيل العملاء إذا لم تكن قد سجلت حتى الأن إتصل بخدمة العملاء لتسجيل جهازك GOBX.
  11. تم الإعداد بنجاح – اضغط “إنهاء”.

هل يجب تغيير الساتلايت لاستخدام gobx ؟
تم إعداد GOBX للعمل على عربسات (26.0° E). إذا كان دشّك معدّ لالتقاط عربسات لا داعي لإجراء أي تغييرات، أمّا إذا كنت تستخدم قمرًا صناعيًا آخر يجب أن تحوّله إلى عربسات (يرجى الاتصال بالفني الذي تتعامل معه ليقوم بإعداد قمرك الصناعي) .

هل يمكن وصل جهاز رسيفر GOBX بالانترنت ؟

خلال ضبط الإعدادات، سوف تحتاج إلى وصل جهازك GOBX بخدمة الإنترنت عبر المودم. يمكنك القيام بذلك إما باستخدام اتصال الإيثرنت السلكي (مستحسن) اتصال أو عبر شبكة الـLAN اللاسلكية (واي فاي) ، يمكنك أيضًا التبديل بين شبكات الاتصال في قائمة الاختيارات عن طريق ضبط (SETUP)، إعدادات الشبكة (NETWORK SETTINGS) .

سلكي عبر الإيثرنت – مستحسن / يمكنك توصيل جهازك GOBX بمودم الإنترنت مستخدمًا كابل شبكة الإيثرنت (غير متوفّر مع الجهاز). يجب أن يكون GOBX بجوار التلفزيون والمودم لتتمكّن من الاتصال باتباع هذه الطريقة.

LAN لاسلكي عبر الواي فاي / هذا يتيح لك توصيل جهازك GOBX بمودم الإنترنت لديك من دون كابلات. وهو مفيد إذا كان GOBX والتلفزيون بعيدين عن المودم. ستحتاج إلى مودم واي فاي وكلمة سر الواي فاي للاتصال بهذه الطريقة.

ملاحظة: وصلات الواي فاي قد تتأثّر بعوامل مختلفة في منزلك، مثل أجهزة لاسلكية أخرى، والعقبات التي تحجب الإشارة، والمسافة بين المودم والجهاز GOBX. ينبغي أن تأخذ هذه العوامل بالاعتبارعند إعداد جهازك GOBX .