تحميل نص اللائحة التنفيذية قانون الخدمة المدنية الجديد 2021 pdf بعد التعديل بخصوص الرواتب 81 لسنة 2021 وغيرها من الأمور

الوزارة في انتظار معرفة تفاصيل قرار رفض قانون الخدمة المدنية ومناقشته ,وأشار الحصري إلى أن رفض مجلس النواب للقانون بالكامل دون أي تعديلات فيه سيعود بخطة الإصلاح الإداري، والمقررة من قبل الحكومة إلى الوراء ,فيما ذكر صلاح عيسي رئيس لجنة القوى العاملة، أن رفض القانون نابع من ارتباط أعضاء مجلس النواب، بالشارع والعمال، مضيفا: “على الرغم من أن القانون به بعض المميزات، إلا أن به مواد أخرى ضيعت حقوق العاملين، وأشار عيسى إلى أن رفض القانون ليس معناه أن مجلس النواب في صدام من الحكومة”. قانون الخدمة المدنية الجديد 2021 pdf ,نص قانون الخدمة المدنية 2021 ,الان اللائحه التنفيذيه لقانون الخدمه المدنيه ,اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية في مصر ,الان تحميل اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2021 ,منها قانون الطوارئ الجديد فى مصر ,ونشرنا لكم ابرز قوانين اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية 2021 .

متابعينا الاحباء زوار موقع القناة الاخباري اليوم ننشر لكم نص اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية ، وبعد اصدار ومناقشة العديد من القوانين في مجلس النواب المصري نتابع الان على موقع القناة الاخبارية الان اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية الجديد 2021 بعد التعديل ما هو قانون الخدمة المدنية pdf بخصوص الرواتب .

قانون الخدمة المدنية الجديد 2021 بعد التعديل ما هو قانون الخدمة المدنية pdf بخصوص الرواتب

وذلك حيث رفض مجلس النواب، اليوم الأربعاء، القرار بقانون الصادر من رئيس الجمهورية بشأن الخدمة المدنية، مع اعتباره نافذًا خلال الفترة السابقة وما ترتب عليه من آثار ,وجاء رفض المشروع بالقانون بعد نتيجة التصويت التي جاءت بموافقة 149 عضوًا ورفض 333 عضوًا وامتناع 7 أعضاء ,ورفض القانون أثار حالة من الإرتباك داخل الحكومة على خلفية تصريحات وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية، المستشار مجدي العجاتي، والتي قال فيها أن الدولة لن تصرف رواتب الموظفين حال رفض القانون. وأضاف أن جداول الرواتب حال عدم الموافقة على القانون ستلغى، فما هو السند القانوني الذي ستصرف على أساسه ,ورفض مجلس النواب، أمس الأربعاء، القرار بقانون الصادر من رئيس الجمهورية بشأن الخدمة المدنية، مع اعتباره نافذا خلال الفترة السابقة وما ترتب عليه من آثار ,وجاء رفض المشروع بالقانون بعد نتيجة التصويت التي جاءت بموافقة 149 عضوا ورفض 333 عضوا وامتناع 7 أعضاء. 
اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية الجديد 2021 pdf
نص اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2021

قانون الخدمة المدنية الجديد pdf ,تحميل قانون الخدمة المدنية الجديد pdf,تنزيل قانون الخدمه المدنيه الجديد pdf 2021

ارتباك في الجهاز الإداري ,وعضو اللجنة العليا للإصلاح الإداري، ومدير مركز الحوكمة بوزارة التخطيط، الدكتورة غادة موسى، قالت أن رفض لجنة القوى العاملة بالبرلمان لقانون الخدمة المدنية الجديد، سينتج عنه ارتباك في الجهاز الإداري في الدولة ,موسى، أكدت في تصريحات لـ”دوت مصر” أنه سيترتب على رفض القانون، العودة للعمل بالقانون القديم “قانون 47 لسنة 1978″، والذي يفتح الباب أمام الرشوة والمحسوبية واستغلال الأبواب الخلفية للتعيينات، بالإضافة للتفاوت في الأجور، مشيرة إلى أن هناك مشكلة ستقع فيها الحكومة على خلفية إلغاء القانون وهي جبر النقص الذي حدث في الموازنة العامة للدولة نتيجية زيادة المرتبات: “مش هنطالب الناس بالزيادة اللي أخدوها”.

نقدر الضغوط موسى أضافت: “نحن نقدر الضغوط الواقعة على عاتق المجلس لإلتزامة باعتماد عدد كبير من التشريعات في فترة قصيرة، ولكن لابد أن يكون رفضه للقانون مبررا ليس رفضا من أجل الرفض، فكل اعتراضات السادة النواب تم الرد عليها من واقع قوانين مطبقة بالفعل”.

عضو اللجنة العليا للإصلاح الإداري، قالت أنه سيترتب على إلغاء القانون الجديد:

العودة للعمل بالقانون رقم 47 لسنة 1978.
اختلال هيكل الأجور.
فجوة في الأجور كما كان في السابق.
ارتباك في الموازنة العامة للدولة.
مشكلة في التعيينات، إذ سيتم استغلال الأبواب الخلفية للتعيينات.
انتشار الرشوة والمحسوبية والتي كانت تضرب الجهاز الإداري للدولة.
فتح الباب أمام العلاوات غير المبررة.

رأي المصريين في قانون الخدمة المدنية الجديد

لقانون 18 الخدمه المدنيه الجديد اللى الهى يارب ما يطبق ده ظلمنا سواء فى المرتبات أو الترقيات عاوز تعالج حاجه عالجها فى نفس قانون 47 مش لازم تعمل قانون جديد وتوقف حال الموظفين العاملين بالدولة سنتين بدون علاوات ولا شىء .

اشمعنا علاوات المعاشات محدش ينكش فيها كفايا قى حرام عليكم غلو أسعار فظيع ونقص مرتبات خلاص متعينوش حد وكفايه كده وكده كده أع عامل أو موظف أقل حاجه فاضله 10 سنوات ويحال للمعاش أو خلوا سن المعاش 55 عام ويأخذ العامل كل مستحقاته وزى ماقلتم 80% من الأجر الشامل .

واحنا نسيبها الصبح وأنتم الخسرانيين يا حبايبى اليل الجديد مش بتاع شغل ده بتاع نت فقط واحنا يعوض علينا ربنا برضوه احنا الأساس اللى شقينا والله ذوقنا العذاب اتعيننا ب36 جنيه شهريا ده أخرتها وده تكريمنا يبقى سبتوا ايه للقطاع الخاص كل واحد يمسك منصب عاوز يحسس رئيس الجمهوريه انه بيخدم البلد وبيوفر لها مبالغ طائله اقضوا على الفساد الأول والرشوه.

وياريت أجهزة الدوله الرقابيه تشتغل احنا شايفين اللى بيغتلس وياخد رشوه وويتقبض عليه وتانى بيطلع ويرجع عمله وببجاحه المنظومه غلط لازم تتعالج مش بتغييرقانون الخدمه لالالا بعدم التهاون ومنع الوساطات فى الأجهزة الرقابيه بالأخص والمحاكم الاداريه

القانون الجديد بعد التعديل من هنا .