vodafone ننشر أرقام خدمة عملاء فودافون مصر 2018 الأرضي – الدولي – موبايل وطريقة الشحن من السعودية

خدمه عملاء شركه فودافون مصر ارضي ومحمول 2018 ، شركة فودافون الرائده فى مجال الاتصالات اثبتت نفسها وحازت على ثقه عملائها عن طريق خدمة عملاء ممتازة وذات جوده عاليه وايضا فى اجراء المكالمات وارسال رسائل sms والاهم ان اسعار فودافون  تعتبر شركة فودافون من اكثر الشركات البريطانيه نجاحا حول العالم واثبتت جدارة هائله فى مصر خصوصا فى خدمات الاتصالات والانترنت واكثر من 25 مليون عميل مصرى وثقوا فيها من خلال طاقم قوامه 6000 موظف من بناء مصر.

فودافون تقدم لك العديد من الخدمات المهم جدا فى وقتنا هذا .. منها خدمات الاتصالات الكامله التى تتضمن نقل الصوت والصورة بين المشتركين فى نفس الشركة او على شبكة اخرى وبالاضافه ايضا الى خدمة الانترنت ADSL  وخدمة 3G Broadband كما ان لم تكتفى فودافون بكل هذه الخدمات بل اضافت خدمة التحويل النقدى بالتعاون مع بنك HSBC والذى يضمن لك تحويل وسحب الاموال وانت مطمئن عبرالهاتف وهذه الخدمة تسى فودافون كاش .

فودافون من اهم الشركات الناجحه فى العالم ولذلك توقر خدمة عملاء ممتازة بمستوى راقى لخدمة المشتركين بشكل كبير وخصصت الشركة رقم مجانى لخدمة العملاء يمكن للمشتركين بالشركة الاتصال به بكل سهوله ..

أرقام خدمة عملاء فودافون 2018 عبر جريدة القناة الاخبارية /

– موبايل: اتصل على 888 ثم اختر اللغة العربية، بعدها اضغط رقم 0.
– الأرضي/الثابت: اتصل على 16888 ثم اكمل البيانات، بعدها اضغط على رقم 0.
– الرقم الدولي: للتواصل مع خدمة العملاء من خارج مصر اتصل على0101888888.

طريقة الشحن من السعودية

عن طريقة خدمة كاش في أحد شركات المحمول السعودية موبايلي STC وغيرها من الشركات .

2 تعليقان

  1. أريد شحن خط فودافون من المملكة العربية السعودية أرجو التواصل

  2. السلام عليكم
    انا الان في السعودية وعملي بين السعودية والمغرب ومصر ودائماً في المغرب والسعودية احاول التواصل مع خدمة العملاء على الرقم الموجود 0101888888 لايجمع ولا يعطي أي شئ وحتى لو أضفت له الرمز الدولي 002 نفس المشكل أيضاً أرجو الافادة في أسرع وقت والاهتمام بالرسالة لانني قدمت شكوى في احدى توكيلات فودافون بهذه المشكلة لما كنت في مصر قالوا الامر محلول وعندما تسافر حاول الاتصال لاتجد أي مشكلة وللأسف مازالت المشكلة كما هي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.