جديد اسعار ورق الحائط الفاخر 2024 سيدار ورق جدران سيدار ماركوا بولوا marco polo sedar في مصر والسعودية 2024 اشكال ورق حائط للبنات واسعاره رقم تليفون للتواصل من مصر

أسعار ورق الحائط 2024 أجمل اشكال ورق الحائط ثلاثي الابعاد 2024 متابعينا الكرام اليوم على موقع القناة الاخباري الان ننشر لكم اسعار ورق حائط سيدار ورق جدران سيدار ماركوا بولوا marco polo sedar في مصر والسعودية 2024 اشكال ورق حائط للبنات واسعاره

أوراق الجدران,  اسعار ورق الحائط 2024، اسعار ورق الحائط 2024، سيدار جدران

تبقى أوراق الجدران الفاخرة المقلدة بتأثير ألواح الخشب بديلاً عملياً وميسور التكلفة في عالم التصميم الداخلي، ما يضفي أناقة وبساطة في الوقت عينه على أي مساحة.

انواع ورق الجدران واسعاره – سيدار جدران 2024

وذلك حيث صور ورق حائط وورق جدران 2024 باحدث نقوشات وتصميمات واشكال ورق الحوائط الجديدة والمودرن والعالمية، اوراق جدران للصالات وغرف الاستقبال ,احدث الوان حوائط 2024 وديكورات حوائط جديدة، كتالوج الوان حوائط حديث ومودرن، اجمل واروع حوائط بالوان جميلة ومتنوعة، ورق حائط مودرن بالوان عام 2024 ,اسعار ورق حائط ثلاثى الابعاد 3D فى مصر ورق جدران 2024 ورق حائط ثلاثى الابعاد كليبسو بجودة ممتازة للجدران والسقف ورق جدارن ثلاثى الابعاد ديكور جدران 3D .

اسعار ورق حائط ثلاثى الابعاد 3D فى مصر ورق جدران كليبسو 2024 ورق الحائط من اهم ادوات الديكور فى المنزل وخصوصا ورق الحائط ثلاثى الابعاد او ما يعرف بالكليبسو وهو ورق حائط من النوع الممتاز جدا ثلاثى الابعاد لكن يعية سعرة المرتفع نسبيا , ورق جدارن الكليبسو هو اجود نوع من اوراق الحائط انسى مشاكل ورق الحائط القديم من التقشير والبهتان وغيرها من مشاكل ورق الحائط, كل هذة المشاكل تم حلها مع ورق الحائط الكليبسو ,هو ورق حائط مصنوع من ألياف البولستر مغطاه بطبقة من البولييوريثان وبعرض خمسة أمتار دون فواصل وتتميز بخامات شفافة تتيح للإضاءة المرور من خلالها لتطفي جواً مثاليا في الديكور الداخلي كما يمكن طباعة الالاف من التصاميم والافكار عليها وطبعا تختلف بطريقة التركيب عن باقي المواد مع العلم انها ذات مقاومة عالية من حيث الخدوش طبعا الصورة لازم تكون الدقة ذات جودة عالية جدا حتى تكون واضحة وأكيد لازم يكون في تناسب بين الصورة وحجم السقف أو الجدار .

اسعار ورق الحائط ثلاثى الابعاد الكليبسو

سعر المتر من 100 جنية الى 120 جنية تقريبا

سعر الرول 650 جنية والرول هو 15 متر مربع

ملحوظة ورق حائط الكليبسو اقوى من ورق الحائط العادى وسميك ويتحمل الرطوبة والوانة زاهية ولا يحدث لة مشاكل ورق الحائط العادى ويمكن تركيب ورق الحائط فى السقف ايضا ويعطى منظر جمالى رائع ,ورق الحائط موجود فى مصر وفى السعودية والامارات ونصيحة مهمة ان تختار مهندس ديكور جيد لتركيب الورق لان نسبة كبيرة من نجاح عملية تركيب ورق الحائط تعتمد على فنى الديكور او مهندس الديكور الذى يقوم بتركيب ورق الحائط, والافضل ان تقوم بعمل جدار واحد فقط بورق الحائط وباقى الحوائط دهانات متناسقة مع ورق الحائط وتكون الالوان قريبة من بعضها.

اسعار ورق الحائط فى مصر
صور لورق الحائط
ماهي اسعار ورق الحائط العادى
اسعار وأشكال ورق الحائط في جده
اشكال الورق الحائط 2024
اشكال ورق حائط للبنات واسعاره
بالصور احدث اسعار ورق الحائط جدران سيدار

أسعار ورق الحائط
ستيكر حائط مودرن 0065 لغرفة معيشة أو غرفة نوم، متوفر باللون الأسود، ارتفاع 70، العرض 160، مصنوع من مادة البي في سي، يثبت بلصق ذاتي، بسعر 176.00 جنيه.
ورق حائط ثلاثي الابعاد – 1.6×61 متر، متوفر باللون البيج، مصنوع من مادة الورق، ارتفاع 1.6، وعرضه 61، تحتاج إلى لاصق للتثبيت، بسعر 666 جنيه مصري.
رول ورق حائط من وول هاوس، ارتفاع 10، عرض 53 سم، مصنوع من مادة الورق، متعدد الألوان، يحتاج إلى لاصق للتثبيت، بسعر 90.00 جنيه.
ستيكر حائط مودرن 0075، يصلح للمطابخ والحمام وغرف النوم وغرف المعيشة، مصنوع من مادة البي في سي، متوفر باللون الأحمر، ارتفاعه 50، وعرضه 70، يثبت بلاصق ذاتي، بسعر 200.00 جنيه.
ورق حائط 95833-2 خشب وحجر، يصلح لغرف الصالون، متعدد الألوان، ارتفاع 10.05 م، عرض 0.53 م، مصنوع من مادة القماش، بسعر 525 جنيه.