من هو الصعيرى ـ طايع بن سالم بن يسلم الصيعري اشهر المطلوبين امنياً فى السعودية وكيف تم قتلة

من هو الصيعرى ، CNN Arabic – درس الهندسة وذهب إلى سوريا.. السعودية تكشف معلومات عن “الإرهابي الخطير” طايع الصيعري ، الهالك طايع الصيعري.. صانع وخبير أحزمة ناسفة وكان مبتعثًا في نيوزيلندا ، تفاصيل العملية الأمنية.. مداهمة ومقتل المطلوب “طايع الصيعري” ورفيقه “طلال الصاعدي” ، الهالك طايع الصيعري.. صانع وخبير أحزمة ناسفة وكان مبتعثًا في نيوزيلندا ، عاجل.. الداخلية السعودية تكشف مفاجأت بالجملة عن “الصيعري” ، بيان عاجل من الداخلية السعودية يكشف تفاصيل مقتل المطلوبين الصيعري والصاعدي في الرياض ، الداخلية:الهالكان في مداهمة الرياض طايع الصيعري وطلال الصاعدي ، متابيعنا الكرام فى كل مكان السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ننقل لحضراتكم اليوم فريق القناة الاخبارى ، نعرض لحضراتكم اليوم :من هو الصيعرى ـ طايع بن سالم بن يسلم الصيعري اشهر المطلوبين امنياً فى السعودية وكيف تم قتلة

أقرأ ايضــا..

قالت وزارة الداخلية، إن طايع بن سالم بن يسلم الصيعري، جهز ودرّب منفذي عمليتين جرى إحباطها في المواقف التابعة لمستشفى سليمان فقيه والثانية في المسجد النبوي.

وأشارت الداخلية، في بيان لها، أن طايع الصيعري يعد خبيرا يعتمد عليه تنظيم “داعش” الإرهابي في تصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتجهيز الانتحاريين بها.

وأعلنت وزارة الداخلية، ضبط حزامان ناسفان في حال تشريك كاملة وتم إبطالهما، في المنزل المختبأ فيه المطلوب الخطر طايع بن سالم بن يسلم الصيعري.

وضبطت الداخلية، في المنزل، قنبلة يدوية محلية التصنيع وحوضان صغيران بهما مواد يشتبه بأن تكون كيميائية تستخدم لتصنيع المواد المتفجرة.

وقد أكدت وزارة الداخلية، اليوم السبت، رصد تواجد المطلوب الخطر طايع بن سالم بن يسلم الصيعري، مختبئا بمنزل بحي الياسمين في الرياض، حسبما ذكرت قناة الإخبارية، في خبر عاجل لها.

وقالت الداخلية، إنه تم ضبط مطلوب آخر، يدعى طلال بن سمران الصاعدي سعودي الجنسية. +
أعلنت وزارة الداخلية أن الهالكان في مداهمة حي الياسمين بالرياض طلال الصاعدي والمطلوب الخطير طايع بن سالم بن يسلم الصيعري.

وقالت الداخلية أن المطلوبان اتخذا من ذلك المنزل وكرا إرهابيا لتصنيع المواد المتفجرة من أحزمة وعبوات ناسفة، وبادرا بإطلاق النار بشكل كثيف على رجال الأمن لمحاولة الهرب من الموقع خاصة أنهما يرتديان حزامان ناسفان.

وأضافت أنه تم ضبط في المنزل حزامان ناسفان في حال تشريك كاملة وتم إبطالهما.

وأكدت الداخلية أن العملية نتجت عنها إصابة أحد رجال الأمن بإصابة طفيفة نقل على إثرها للمستشفى وحالته مستقرة. طايع سالم الصيعري ، من هو طلال سمران الصاعدي ، الارهابي طايع سالم يسلم الصيعري

من هوالصيعري

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.