رابط الاستعلام نتيجة حركة النقل الخارجي المطورة موقع نور noor.moe.gov.sa EduWave كشوف اسماء المنقولين معلمين ومعلمات فى نتيجة حركة النقل الخارجي 1445/2023

اليوم الإعلان عن حركة النقل الداخلي والخارجي 1445

وأصدرت وزارة التعليم‬⁩ نتيجة ⁧‫حركه النقل الخارجي‬⁩ للمعلمين والمعلمات عبر ⁧‫ نظام نور‬⁩رابط حركة النقل الخارجي 1445 وأكد آل الشيخ خلال اجتماعه، خلال الأسبوع الأول من شهر مايو 2024 ، على استمرار عمليات التقويم عن بُعد عبر المنصات التفاعلية حتى نهاية العام الدراسي في 21/ 9/ 1445هـ، من خلال خيارات تقويمية متعددة، بما يضمن رفع مستوى التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات موقع وزارة التربية والتعليم السعودية ,تم أرفاق شروط حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ورابط حركة النقل الخارجي 1445 ,حركة النقل الخارجي 1445 أخر الاخبار السعودية الجديدة اليوم على موقع القناة الاخباري نتيجة إجراءات النقل المطوّرة لشاغلي الوظائف التعليمية للعام 1445هـ.

رابط الاستعلام نتيجة حركة النقل الخارجي من هنا

حركة النقل الخارجي عبر نظام نور noor.moe.gov.sa EduWave

و ننشر لكم الأن رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1445 – 2024 .. كشوف اسماء النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

كشوف اسماء النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات رابط حركة النقل الخارجي 1445.

نتابع معكم اخر اخبار اعلان نتائج حركة النقل الخارجي للعام 1445-1443 حيث يترقب الآلاف من  المعلمون والمعلمات في جميع مناطق المملكة ظهور نتائج حركة النقل الخارجي لهذا العام آملين ان تشملهم الحركة ، بعد ان اتموا تسجيل بياناتهم خلال موقع نور الالكتروني كما طالبتهم وزارة التعليم .

موقع نظام نور حركة النقل الخارجي معلمين ومعلمات 1445 من هنــا

وأعلن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، اليوم، أنه تقدم لحركة النقل الخارجي نحو 84 ألف معلم ومعلمة، وبلغ عدد المنقولين 23219 بنسبة 27% ومنهم 56% على الرغبة الأولى وتم اتباع أسلوب الآلي والتقني لكانت نسب النقل قليلة ومحدودة جداً، مشدداً على أن الوزارة تسعى الي تحقيق الهدف وتلبية الاحتياحات، وعدم التأثير على العملية التعليمية.

موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1445

موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1445 ، قال المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي: إنّ الوزارة لم تُحدّد موعد التقديم لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، مبيناً أن شؤون المعلمين تواصل تحديث بيانات المعلمين والمعلمات ، في حين ذكرت مصادر الموعد المقرر لظهور نتائج حركة النقل الخارجي هو الأسبوع الأول من شهر فبراير 2024

موقع الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي 1445/2024 من هنــا

شروط  حركة النقل الخارجي 1445 – 2024

• التقديم من خلال الموقع الالكتروني ” نور ” ، و سيتم الإعلان عن نتيجة النقل بعد تنقية البيانات وتهيئتها لاعلان الحركة.
• سيتم الأخذ بسنة التقديم على الرغبة الأولى فقط .
• يحق للمعلم أو المعلمة اختيار عشرين رغبة .
• يحق للمتقدم أن يختار أي رغبة من الرغبات السابقة واختيارها كرغبة أولى ، أما إذا كان قد اختار رغبة غير موجودة مسبقا ، سيفقد في هذه الحالة سنة التقديم ويعتبر التقديم لعام 1445 هـ .
• سيتم اعتماد الرغبة الأولى وفقا لسنة التقديم ، ثم تاريخ المباشرة ، ثم المعدل الموزون ، أما فيما يخص الرغبات من الثانية وحتى العشرين سيتم اعتمادهم وفقا لتاريخ المباشرة ثم المعدل الموزون .
• سيتم إضافة عشرة نقاط على المعدل الموزون للمتقدمين الحاصلين على جائزة التميز ، و المديرين والمديرات الرسميين والغير مكلفين .
• حالات لم الشمل ، يفضل فيها أن يختار الزوج رغبات مختلفة عن رغبات الزوجة ، وستكون المفاضلة برغبات الزوج ثم رغبات الزوجة وفقا لنقاط مفاضلتهما .
• حالات الغياب الاضطراري وحالات الوضع ووفاة الزوج لن يتم احتسابها في عملية المفاضلة ، وإذا كان الغياب لأي سبب بخلاف تلك الأسباب سيؤثر بشكل كبير على عملية النقل وسيتم احتساب المتقدم الغائب بدون عذر في آخر الدفعة حتى إذا كان معدله موزون .
• يمكن للمعلم أو المعلمة الذي تقدم لحركة النقل الخارجي بالانسحاب أو العدول عن تقديم الطلب .

آلية عناصر المفاضلة في النقل الخارجي :

أ‌. سنة التقديم (ما عدا من يستثنى بقرار سمو الوزير)، ثم تاريخ المباشرة بالشهر والسنة في التعليم، مطروح منها أيام الغياب من دون عذر.

ب‌. مجموع حساب الأوزان التالية:

عدد أيام الغياب من بداية الفصل الثاني للعام الماضي (30 درجة)، وحتى تاريخ 3/3/1443هـ، تحتسب كالتالي:

(30 / عدد أيام الدوام خلال الفصل الدراسي الثاني للعام 1434/1443هـ، وحتى 3/3/1443هـ، من العام الدراسي الحالي × الناتج =…… نقطة تحسم عن كل يوم غياب).

المعدل التراكمي (20 درجة)، وتحسب كالتالي:
النسبة المئوية /5 (أولاً يتم تحويل المعدل التراكمي إلى نسبة مئوية).

عام التخرج (20 درجة)، وتحسب كالتالي:
(20/30 = 0.6667 نقطة لكل سنة).

تقدير الأداء الوظيفي للعام الماضي (20 درجة)، تحتسب كالتالي: 0.2 نقطة لكل درجة.
من يعمل مدير/ مديرة مدرسة حتى نهاية العام الحالي (10 درجات).
من حصل على جائزة التميز للتربية والتعليم على مستوى الوزارة للعام 1434/1443هـ، تضاف له (10 درجات).
ج. المباشرة باليوم (في حالة تشابه المفاضلة).

ويتم تعليق طلبات النقل الخارجي من قبل إدارة التربية والتعليم، بعد التأكد من الإثباتات اللازمة للفئات التالية: أ‌. من بلغ غيابه/ـــا دون عذر أكثر من 15 يوماً، خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1434/1443هـ، وحتى تاريخ 23/2/1443هـ، أما الغياب بعد صدور حركة النقل الخارجي، فيتم احتسابه وفق آليات حركة الخارجي للعام القادم، ويحاسب عليه وفق الأنظمة الإدارية.

للدخول والاستعلام عن حركة النقل الخارجي 1445 اضغط هنـا

أوضحت وزارة التعليم أن موعد إعلان تسجيل الرغبات لطالبي النقل الخارجي سيكون خلال هذا الأسبوع، كما سيتم أيضًا إعلان موعد ترتيب المناطق لخريجي تخصص الرياضيات المرشحين من وزارة الخدمة المدنية ,يُذكر أن مطالبات متكررة طالب بها المعلمون والمعلمات بإعلان مواعيد تسجيل الرغبات لحركة النقل الخارجي، كما طالبوا بتحديد مواعيد إعلانها، وأن تكون قبل نهاية الفصل الدراسي الثاني؛ حتى يتسنى لهم إنهاء ترتيبات نقلهم للمدن الأخرى المتمثلة بنقل أبنائهم للمدارس، وكذلك أمتعتهم. كما طالبوا بإنهاء معاناتهم، ونقلهم وفقًا لرغباتهم، وذلك بشمول حركة النقل لأكبر عدد من المعلمين والمعلمات.

تحديث التوقيت الزمني

بينت وزارة التعليم 1445  عن ادخال جميع الرغبات في النقل والتحديثات التي ستجرى عليها والبدايه لها لكل م ن يطالب بالنقل والذي يشغل منصبا وظيفيا في وزارة التعليم المحلي والحكومي , وتم اغلاق التوقيت الزمني في تاريخ الثاني والعشرون من جمادى الاخر , وهو التوقيت ذاته الذي تم الاعلان من خلاله عن نهائيات االنتائج لـ حركة النقل الخارجي للعام الدراسي 1445 – 2024 .

بالتوفيق للجميع .