حقيقة إسلام “ليندسي لوهان” ويكيبيديا ، أسباب إعتناق ليندسي لوهان الإسلام بعد مسحها جميع صور البروفايل الخاص بها

القناة الاخبارية – ننشر حقيقة إسلام “ليندسي لوهان” ويكيبيديا ، أسباب إعتناق ليندسي لوهان الإسلام بعد مسحها جميع صور البروفايل الخاص بها حيث مسحت النجمة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان، جميع صورها من حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت وصفا عليه، جملة: «عليك السلام»، مما جعل متابعي ومحبي «ليندسي» المسلمين يكتبون الكثير من التعليقات والتغريدات، يهنئونها باعتناقها الديانة الإسلامية.

أقرأ ايضــا..

وفي السطور الاتية نتعرف علي من هي ليندسي لوهان Lindsay Lohan ولدت في 2 يوليو 1986 في نيويورك. ممثلة ومغنية بوب أمريكية. بدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للازياء قبل أن تظهر لاول مرة في افلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام1998 وهي في سن الحادية عشر.

ليندسي لوهان Lindsay Lohan ولدت في 2 يوليو 1986 في نيويورك. ممثلة ومغنية بوب أمريكية. بدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للازياء قبل أن تظهر لاول مرة في افلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام1998 وهي في سن الحادية عشر.

ومن المعروف أن «ليندسي» البالغة من العمر 30 عاما، ظهرت العام الماضي أمام وسائل الإعلام وهي تمسك في يديها مصحفا، وقالت وقتها: إنه هدية من بعض أصدقائها السعوديين، وأنها تتعلم من خلاله اللغة العربية. وأكدت أنه قد فتح لها آفاقا مختلفة، ونقلة روحانية لم تكن تعرفها من قبل.

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.