98% نسبة نتيجة ودرجات النجاح ابناؤنا في الخارج 2018 بالدول العربية (درجات أبنائنا المصريين طلاب الازهر) برقم الجلوس او بالاسم موقع وزارة التربية والتعليم السعودية وقطر sabroad.emis.gov.eg تعز من تشاء

الهم أعزنا ونجح أبنائنا فى نتائج امتحانات ابناؤنا في الخارج لعام 2018  نتيجة ابناؤنا في الخارج 2017 برقم الجلوس ودرجات ابناؤنا في الخارج؛ اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير.

متابعينا الكرام من خلال موقعنا الاخبارى نقدم نتيجة ابناؤنا في الخارج 2018 برقم الجلوس  ظهور اخبار جديدة عن   نتيجة الازهر ابناؤنا في الخارج 2018 الدور الاول تم الاعلان عنها من قبل شيخ الازهر اليوم .

نتيجة ابناؤنا ف الخارج 2018 الدور الاول و اعرف الأن نتيجة ابناؤنا بالخارج 2018 – درجات طلاب الازهر في الخارج 2018

 اعلان نتيجة ابناؤنا في الخارج 2018 برقم الجلوس يعلن موقع وزارة التربية و التعليم المصرية بالخارج نتائج الطلبة والطالبات الباحثين عن  نتيجة ابناؤنا في الخارج 2018 ,وننشر لهم رابط موقع الاستعلام عن نتيجة ابنائنا فى الخارج 2018 برقم الجلوس ، بنسبة نجاح سبعة وتسعون بالمئة 97% اعتمد الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة امتحانات “أبناؤنا فى الخارج” الدور الأول 2018 .

أقرأ ايضــا..

نتيجة ابناؤنا فى الخارج 2018 ومتي تعلن نتيجة ابناؤنا في الخارج ٢٠١٧ نتيجة ابناؤنا في الخارج 2018 برقم الجلوس ,نتيجة ابناؤنا فى الخارج 2018 بالرياض ,نتيجة الشهادة الابتدائية ابنائنا فى الخارج

واعتمد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات، نتيجة أبناء المصريين فى الخارج اليوم الإثنين، للدور الأول من العام الدراسى الحالى 2018.

والنسبة المئوية للنجاح فى امتحانات أبناؤنا فى الخارج للعام الدراسى الحالى قد بلغ 98,22% وأنه سيتم إعلان جميع النتائج اليوم الثلاثاء الموافق 15/5/2018 على الموقع الإلكترونى الرسمي للوزارة – بوابة الخدمات – أبناؤنا فى الخارج، فيما عدا حالات الطلاب الذين لم يستوفوا المستندات المطلوبة، وكذا الحالات المحولة للشئون القانونية.

كما أعلن حجازى أن إحصاء نتيجة امتحانات “أبناؤنا فى الخارج” للدور الأول قد جاءت على النحو التالي: (عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحان: (70753) طالب/ طالبة، وعدد الطلاب الذين أدوا الامتحان: (69487) طالب/ طالبة، وعدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحان بنجاح: (68252) طالب/ طالبة، وعدد طلاب الدور الثاني: (1850) طالب/ طالبة).

وانتهت من تقدير الدرجات، وكانت نسبة النجاح 97.97%. وتقدم لأداء امتحانات “أبناؤنا فى الخارج” الدور الاول عدد (55988) طالبًا وطالبة؛ وذلك فى جميع الصفوف من الصف الأول الابتدائى، وحتى الصف الثانى الثانوى. وكانت قد بدأت الامتحانات بتاريخ 15/1/2018 ، وانتهت فى 15/1/2016، وقامت السفارات بإرسال أوراق الإجابة للإدارة العامة للامتحانات.

نتيجة ابناؤنا في الخارج 2018 وأقرت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة أعلنت بنسبة 97.97% اعتمدتْ نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج 2018 لجميع الصفوووف من الصف الأول الابتدائى – الصف الثانى الثانوى ,والان يقوم موقع القناة الاخبارية بتفعيل روابط نتيجة ابناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2016 / 2018 .

كيفية الاستعلام عن نتيجة ابناؤنا في الخارج : 

1- الدخول علي موقع خدمات الطلاب المصريين في الخارج “http://sabroad.emis.gov.eg/index_aboardNatega.aspx” والمتاح أسفل المقال .

2– إدخال الرقم القومي ورقم الجلوس الخاص بالطالب . 

3- الضغط علي أيقونة تسجيل الدخول .

4- تظهر النتيجة كما هو ظاهر في الصورة الآتية .

اعلان نتائج ابناؤنا في الخارج 2018 الدور الأول والدور الاول على موقع وزارة التربية والتعليم في كافة الدول العربية السعودية ، الكويت ، سلطنة عمان ، الامارات رابط موقع نور بالسعودية لطلاب الجالية المصرية في السعودية ، من خلال الضغط على موقع نظام نور هنـا وكتابة رقم الجلوس او الرقم القومي واستعراض النتيجة .

نتيجه امتحانات ابناؤنا في الخارج نتيجة شهادة الاعدادى ابناؤنا فى الخارج

اعتماد نتيجة امتحانات «أبناؤنا في الخارج» بنسبة نجاح 97.97% >>>  97.97 %.. نتيجة امتحانات “أبناؤنا في الخارج” ,نقدم لحضراتكم اليوم ،” بنسبة نجاح 97.97%”نتيجة«أبناؤنا في الخارج» 2018 ،استعلم الان بجميع الدول العربية عن نتيجة ابناؤنا فى الخارج برقم الجلوس او بالاسم  ،نعرضها لكم القناة الاخبارية الاخبارية ,اعتمد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة امتحانات «أبناؤنا في الخارج» الدور الأول 2018 .

نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج موقع وزارة التربية والتعليم

وانتهت لجنة النظام والمراقبة لامتحانات «أبناؤنا في الخارج» من كافة الأعمال اللازمة، وانتهت من تقدير الدرجات، وكانت نسبة النجاح 97.97% ,وتقدم لأداء الامتحانات في الدور الأول 55 ألفا و988 طالبًا وطالبة، وذلك في جميع الصفوف من الصف الأول الابتدائى، وحتى الصف الثانى الثانوى، وبدأت الامتحانات بتاريخ 2 أبريل وانتهت في 12 أبريل ,وأرسلت السفارات أوراق الإجابة للإدارة العامة للامتحانات، وكان إحصاء نتيجة امتحانات «أبناؤنا في الخارج» الدور الأول 2018  كالتالى:

اعتماد نتيجة امتحانات «أبناؤنا في الخارج» بنسبة نجاح 97.97%

القناة الاخبارية – [Abna2ona 2018 ] وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات ابناؤنا فى الخارج 2018 نتيجة أبنائنا فى الخارج الثانويه العامه الكويت + السعودية + الامارات وقطر والبحرين

قامت وزارة التربية والتعليم باعتماد نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2018 ويستطيع الطلبة واولياء امورهم مشاهدة نتائج الامتحانات الخاصة بنظام ابناؤنا في الخارج برقم الجلوس فقط وليس بالاسم من خلال الموقع الموضح ادناه .

نتائج امتحانات ابناؤنا في الخارج 2018 موقع وزاره التربيه والتعليم المصريه نتيجة اختبارات ابنائنا فى الخارج السعودية ,الكويت ,الامارات ,عمان ,قطر بالاسم ورقم الجلوس  نتائج ابناؤنا فى الخارج على موقع السفاره المصرية وتهيب الادارة العامة للإمتحانات ( بالطلاب غير المصريين و الطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول على شهادة الرقم القومى المصرية لظروف خارجة عن إرادتهم) سرعة تحميل الاستمارات الورقية للتقدم لامتحانات أبناؤنا فى الخارج واستيفاء البيانات وتقدم للسفارة التابع لها الطالب.

إعلان نتائج اختبارات ابناؤنا فى الخارج بالدول العربية والاجنبية

وكانت امتحانات الطلاب فى الخارج” أبناؤنا فى الخارج” قد بدأت 2 من إبريل الماضى وانتهت أواخر الشهر نفسه، وتم وصول الحقائب الدبلوماسية لأوراق الإجابات إلى الإدارة العامة للامتحانات بمعرفة وزارة الخارجية بالتنسيق مع سفاراتها وقنصليتها بالخارج.

فيما صرح مصدر مسؤول في التعليم، أن الإدارة تنتهى خلال الأيام القليلة المقبلة من النتيجة على أن تعتمد من قبل الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى موعد أقصاه نهاية الأسبوع المقبل، ملمحاً إلى أن لجان التصحيح فى المراحل الأخيرة لعملها.

كما يمكن متابعة نتائج امتحانات شهادات كافة المراحلة التعليمية ولكل الصفوف سواء طلاب الشهادة الابتدائية او الشهادة الاعدادية او الازهرية الثانوية العامة وغيرها على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

متابعينا الأعزاء متابعي “موقع القناة الاخبارية”نقدم لحضراتكم اليوم : نتيجة ابناؤنا في الخارج 2018 ورابط استعلام نتيجة امتحانات ابناؤنا بالخارج لكل الدول العربية والاجنبية للمراحل حميعها الثانوية والإبتدائية والإعدادية والجامعية في السعودية والامارات والكويت وقطر والبحرين والإمارات وعُمان والأردن ولبنان عبر رابط الإستعلام المباشر برقم الهوية “الرقم الوطني” و “رقم الجواز” ورقم الجامعة.

حيث شهد محرك البحث العالمي جوجل عملية بحث على موقع ورابط نتيجة ابناؤنا بالخارج خاصة بعد انتهاء السنة الدراسية في الجامعات المصرية وفي الخارج ودخول الصيف اعادة الله علينا وعليكم بحال افضلل وبالتفوق والنجاح لجميع ابناؤنا طلابنا وطالباتنا في الخارج.

وفي نهاية كل عام يسارع اولياء الأمور للطلاب والطالبات للإطمئنان على نتائج ابنائهم في الداخل “مصر” والخارج عبر الدخول لمواع الاستعلام على نتيجة ابناؤنا في الخارج والداخل للمراحل الجامعية والثانوية والإبتدائية والإعدادية عبر مواقع الإستعلام الخاصة بالخارج وبكل منطقة تعليمية.

وكانت الأيام الماضية قد سجلت اكبر عمليات البحث عن نتائج الامتحانات والشهادات لطلاب المراحل الثانوية والاعدادية والابتدائية في مصر بأكثر من 33 مليون عملية بحث حسب احصائيات محرك البحث جوجل لعمليات البحث الشائعة في مصر لتدخل مؤشرات جوجل في اكثر عمليات البحث والكلمات المدخلة تداولاً.

وفي نهاية مقالنا .. نقدم لكم نتيجة ابناؤنا في الخارج 2018 ,, اليكم رابط استعلام نتيجة ابناؤنا بالخارج لكل الدول من خلال الرابط التالي من هنا ونتمنى النجاح والتوفيق لكافة ابناؤنا في الداخل والخارج وان يكون من نصيبهم الدرجات العالية والمميز والتفوق والتقدير بأمر الله .

ويقوم موقع القناة الاخبارية بتفعيل روابط نتيجة ابناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2016 / 2018 وتم اعلان نتائج الدور الاول ابناؤنا في الخارج 2018 على موقع وزارة التربية والتعليم في كافة الدول العربية السعودية ، الكويت ، سلطنة عمان ، الامارات رابط موقع نور بالسعودية لطلاب الجالية المصرية في السعودية ، من خلال الضغط على موقع نظام نور هنـا وكتابة رقم الجلوس او الرقم القومي واستعراض النتيجة .

النتيجة :

تعليق واحد

  1. انتم كلكم ولاد بلغة علشان تقعدوا تلعبوا باعصابنا هو احنا ناقصين قرفكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.