شوق الهادي سناب 1438 من هي شوق الهادي ويكيبيديا تعرف علي ماقالته شوق الهادى والذي أدي لحملة هجوم عليها

شوق الهادي لمن لم يتعرف عليها من قبل فلنتعرف مع زوارنا الكرام علي من هي شوق الهادي من خلال السطور الآتية فهي ممثلة كويتية وأيضا وشوق الهادي هي أخت الممثلة فرح وقد بدأت شوق الهادي العمل الفني بعام 2008 ومازالت شوق الهادي مستمرة في هذا العمل حتي الآن ، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هم أبناء خالتها.

أقرأ ايضــا..

شوق الهادي تسخر من النقاب عبر سناب والسعوديات يهاجموها ، فبعد سخرية الفنانة الكويتية الصاعدة “شوق الهادي” من النقاب عبر مقطع لها على حسابها الشخصي بتطبيق “سناب شات”، حيث قالت إنها تختنق منه، ولا تعلم كيف ترتديه السعوديات، دشّن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج تحت عنوان “#سعوديات_يجلدون_شوق_الهادي”، معبّرين من خلاله عن غضبهم من الفعل، ومشدّدين على أن النقاب لم يكن يومًا يخنق الفتيات.

وتعجّبت عائشة العتيبي بقولها: “إذا يريدون الشهرة، فليس لهم غير (السعوديات).. الكونجرس الأمريكي مشغول فينا، وعجبًا لنا، فنحن (محور الكون) وحديثهم” ، وكتبت دانة: “أصبحت الفتاة السعودية تقض مضاجعهم.. كوني صامدة بعزّتك وحجابك، ولا تلتفتي للناعقين خلفك! السعودية دائمًا في المقدمة”.

أما ملاذ، فغرّدت بقولها: “يكتمها النقاب، بس أطنان المكياج إللي على وجهها لا! يا بنت الحلال، أنا لو مكانك ما لي وجه أتكلم والله “ ، وقال عمر: “المشاهير كذا يسوون شوي وإثارة الشعب السعودي عشان تجيهم متابعات كثير، وينشرون أكثر وأكثر.. صاروا المشاهير يتقصّدونا للشهرة”.