التقديم بوظائف الطاقة النووية شغل مسابقة وظائف وزارة الكهرباء 2024 اسماء المقبولين فى نتيجة مسابقة وزارة الكهرباء والطاقة الجديدة المقبولين محاسبين خريجى كليات التجارة أكبر مسابقة

مسابقة وظائف شركة الكهرباء في مصر هي واحدة من أكبر المسابقات التي تنظمها الشركة لتوظيف الكوادر الفنية والإدارية، تم الإعلان عن هذه المسابقة في ديسمبر 20231، وتم تنظيم الاختبارات في يناير 20243 ومن المؤكد انه تتمتع وظائف الطاقة النووية بمستقبل واعد، وذلك نتيجة للزيادة المستمرة في الطلب على الطاقة النووية في العالم. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن تستمر صناعة الطاقة النووية في النمو في السنوات القادمة، مما سيؤدي إلى زيادة الطلب على الكوادر البشرية المؤهلة للعمل في هذا المجال.

أعلنت وزارة الكهرباء قائمة وظائف الكهرباء الحديد 2024، التي تضمنت 320 وظيفة لطلاب الدبلومات الفنية والمهندسين، كما حددت الشروط المطلوبة وطريقة التقديم، وذلك وفق ما ذكره رئيس النقابة العامة للعاملين بوزارة الكهرباء ووظائف الطاقة النووية، موضحًا أنَّ الهيئة تحتاج لشغل وظائف 150 مهندسًا و170 فني , قبض المرتبات بالدولار شروط وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء .

شغل جديد ويارب اجعلنا من المقبولين الذين شملتهم أسماء تلك الوظائف ، اعلان أخبار نتيجه مسابقات وزاره الكهرباء 2024 واخر اخبار اسماء المقبولين في  وظائف شركة الكهرباء 2024 والتي ينتظرها الكثيرين بشأن إعلان اسماء المقبولين في مسابقه وزاره كهرباء مصر 2024 أون لاين والتي تعد وزارة الكهرباء المصرية من أهم الوزارات في الحكومة المصرية  .

اخر اخبار مسابقة وظائف وزارة الكهرباء 2024 اسماء تعيينات نتيجة وزارة الكهرباء  2024 

لعل الكثيرين من المتقدمين الآن يقومون بالبحث عن جميع اسماء المقبولين في تعيينات شركة الكهرباء والطاقة المتجددة 2024 ،والتي تتميز هذه الوزارة عن غيرها من الوزارات الأخري بأن الموظفين التابعين لها في أي مكان في جمهورية مصر العربية يحصلون على مرتبات ومكافأت عالية جدا، لذلك يأمل الكثير من الشباب في إيجاد فرصة عمل في هذه الوزارة.

تجديدات حول أخر أخبار نتيجة إعلان الشركة القابضة لكهرباء مصر ، نتيجة مسابقة وظائف وزارة الكهرباء 2024 اسماء المقبولين فى مسابقة وزراة الكهرءاب والطاقة اسم ,اسم .

نعرض لحضراتكم نتيجة مسابقة الكهرباء 2024 بالمحافظات وملف اسماء تعيينات وزارة الكهرباء 2024 واسماء المقبولين بشركة الكهرباء 2024
أعلنت وزارة الكهرباء المصرية(الشركة المصرية القابضة لكهرباء مصر) أمس الجمعة عن حاجتها لشغل مجموعة كبيرة من الوظائف الخالية في جميع فروعها في محافظات الجمهورية في مجال التشغيل والصيانة وفقا لما جاء في الإعلان رقم 1 لسنة 2024.

موعد نتيجة مسابقه وزارة الكهرباء قامت وزارة الكهرباء المصرية بوضع مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم لشغل هذه الوظائف، وهذه الشروط هى:-

1- أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم صناعي نظام ثلاث أو خمس سنوات أو حاصل على معهد إعداد فنيين.

2- أن يكون التخصص الحاصل عليه المتقدم في أحد التخصصات الآتية (شعب كهرباء قوى – ميكانيكا قوى -اجهزة تحكم -الكترونيات صناعية).

3- أن يكون المتقدم من حديثي التخرج في التخصصات المطلوبة، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 32 سنة.

4- أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو معافى منها ويجيد اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

5- أن يكون المتقدم له خبرة كبيرة في مجال التخصص الحاصل عليه.

6- أن يستطيع العمل تحت ضغوط ويلتزم بمعايير الجودة.

طريقة التقديم

على الشخص المتقدم لهذه الوظائف أن يقوم بارسال جميع البيانات المطلوبة منه كاملة على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر والمذكور في الإعلان الرسمي وهو hr@premieregypt.com على أن يستمر تلقي الطلبات لمدة 15 يوم من تاريخ الإعلان حيث انه وفي ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا، يعيش الكثير من الشباب في حالة اقتصادية يرثى لها،

وذلك بسبب عدم وجود فرص عمل كافية لهؤلاء الشباب، حيث يعاني الشباب المصري حاليا من مشكلة البطالة، هذه المشكلة التي تجعل الكثير من الشباب المصري يترك بلده مهاجرا إلى بلاد أوربية وبطريقة غير شرعية، حيث يوجد الكثير من حملة المؤهلات المتوسطة والفوق متوسطة والعليا لا يجدون أي وظيفة للعمل بها في الفترة الحالية وأوضحت أن التقديم مُتاح حالياً وينتهي التقديم يوم  داعية الراغبين في التقديم للوظائف الشاغرة زيارة الرابط التالي .

وظائف وزارة الكهرباء محاسبين خريجى كليات التجارة

وظائف وزارة الكهرباء الهيئة اوظائف التنمية الإدارية المطلوبة في التخصصات الآتية: (باحث قانوني – أخصائى أمن – أخصائى شئون إدارية – إخصائى علاقات عامة –مترجم)
-سابعا : الوظائف الفنية المطلوبة تخصصاتها كالتالي: (فنى مساحة- فنى سلامة وصحة – ممرض – سكرتارية- سائقين – عمال)
ثامنا : وظائف قيادية:
-أولا: وظائف الدرجة العالية كالتالى: (رئيس قطاع الجودة والسلامة والصحة المهنية- رئيس قطاع الأمن، – رئيس قطاع الموارد البشرية والشئون الإدارية).
-ثانيا: وظائف درجة مدير عام مطلوب : (مدير الإدارة العامة للتخطيط- مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والتقبل الجماهيرى للموارد- مدير الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية- مدير الإدارة العامة للمتابعة والإشراف على التنفيذ- مدير الإدارة العامة للشئون الفنية والتركيبات- مدير الإدارة العامة للتدريب – مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية- مدير الإدارة العامة للتمويل والنقد الأجنبي).

بالتوفيق .