عفو بمناسبة عيد الشرطة, إفراج 25 يناير, عفو عيد الشرطة, افراج المساجين بمناسبة عفو السيسي,اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه الان بمناسبة اكتوبر, الافراجات الجديدة شهر ربيع الاول 1445

نفاصيل قرار الرئيس السيسى بالعفو عن باقي العقوبة

عاجل..الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رقم 1 لسنة 2024 ، بالعفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير 2024 والف مبروك للمفرج عنهم.
العفو عن المساجين وتحسين سلوكهم ليصبحوا نافعين في المجتمع هو خطوة مهمة نحو بناء مجتمع أكثر عدلًا وسلامًا، ونزف أخبار سارة لاهالي المساجين باعلان تنفيذ قرار الرئيس السيسي رقم 417 لسنة (2023) بالإفراج والعفو عن باقى مدة العقوبة ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بحلول  مناسبة 25 يناير يوافق عفو عيد الشرطة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين إستوفوا شروط عفو أكتوبر هو قرار رئاسي مصري صدر في 6 أكتوبر 2024، يقضي بالعفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 49 لنصر أكتوبر المجيد.

شمل العفو 3328 من المحكوم عليهم في قضايا جنائية، ومن بينهم 1022 من المحكوم عليهم في قضايا مخدرات، و1003 من المحكوم عليهم في قضايا أموال عامة، و1293 من المحكوم عليهم في قضايا أخرى وفي 6 أكتوبر 2024، أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قرارًا بالعفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة. وشمل العفو 3328 من المحكوم عليهم في جرائم مختلفة، من بينهم 817 سجينًا صدرت ضدهم أحكام نهائية بالسجن المؤبد.

عفو رئاسي عن 986 نزيل

style=”display: block;”

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار رقم 7 لسنة 2024 بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم المفرج عنهم يستقبلون القرار بالسجود شكرا لله والهتاف للرئيس السيسي لحرصه على توسيع قاعدة عمل اللجنة مصلحة السجون العفو الرئاسي سجن جمصه آخر ابراج اليوم بذكرى ثورة يناير 2024 عايز اعرف اسماء الي نزلت في الفو الرئيسي اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2024 ,لو حد في سجن وادي النطرون الجديد وهيطلع في عفو ٦ اكتوبر هيطلع يوم اي ,اسماء المفرج عنهم فى سجن المنيا بمناسبه المولد النبوى والسادس من اكتوبر بسجن المنيا ننشر أسماء الدفعة الجديدة من المفرج عنهم بعفو رئاسي ” فايزة فوزي ابراهيم ،سيد عبدالخالق سيد ،بدر سعيد بدر ،طارق مصطفي عيد ،محمد سليم” جاري رفع باقي الاسماء.

هل يوجد عفو بمناسبة الاسراء والمعراج

style=”display: block;”

بعض الدول العربية تصدر مكرمات ملكية وعفو عن السجناء حسني السير والسلوك بمناسبة الاسراء والمعراج عايز اعرف اسماء الي نزلت في الفو الرئيسي ,كشف اسماء العفو الرئاسي بمناسبة ثورة يناير 2024 , معرفة متى سوف يحصل ابني على العفو الرئاسي , اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه ,اخبار الافراج عن المعتقلين بوادى النطرون ,افراج سجن القناطر 2024 ,اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه الان, الفو الرئيسي بمناسبة اعياد الشرطة, الافراجات الجديدة لشهر يناير 1/2023.

قائمة الأسماء المفرج عنهم من سجون مصر الان

style=”display: block;”

  • – محمود عبدالعزيز محمود .
  • – رضا عثمان عوض
  • – ايمن محمد عجمي
  • – مهند عبدالله شوقي
  • – وليد عبدالقوي رمضان
  • – عادل الشربيني احمد الشربيني
  • – أحمد وفيق ابراهيم الدسوقي
  • – أميرة فهمي السيد
  • – اسعد مراد مرسي
  • – احمد حمدي على الصعيدي
  • – محمد سلطان طه عبده
  • – محمد إبراهيم صابر فودة
  • – باسم وجدي حامد
  • – صلاح عبدالمنعم محمد حسن
  • – محمد سامي قطب
  • – عبدالله احمد عبدالعزيز
  • – كريم رجب عبدالتواب
  • – احمد فولي خيري احمد
  • – كرم على حسن خليل
  • – احمد أسامة محمد يس
  • – محمود احمد محمد إسماعيل
  • – محمد على محمد على
  • – وائل محمد على عبدالرحمن
  • – احمد مرزوق حسن حماد
  • – أمير عبدالغني أنور عبدالغني
  • – محمد جمال احمد منصور
  • – احمد محمد رفعت عبدالمجيد
  • – عبدالله محفوظ محمد حميدة
  • – حسن مصطفى عبدالفتاح
  • – شريف عبدالمحسن عبدالمنعم

بمناسبة ذكرى عيد الشرطة ،مركزا على بعض جوانب سيرته وكونها نبراسا يستضيء به المسلم لو حد في سجن وادي النطرون الجديد وهيطلع في عفو ٦ اكتوبر هيطلع يوم اي ننشر أسماء المفرج عنهم من سجن برج العرب وجمصة اليوم 2024, المفرج عنهم بمناسبة 6 اكتوبر,عفو مولد النبي والف مبروك لاهالى المفرج عنهم هذا الشهر.

قرار العفو في إطار حرص الدولة المصرية على إعادة تأهيل المحكوم عليهم ودمجهم في المجتمع مرة أخرى.

شروط العفو:

أن يكون المحكوم عليه قد أمضى نصف مدة العقوبة أو أكثر.
أن يكون المحكوم عليه حسن السلوك في السجن.
أن يكون المحكوم عليه لم يسبق له الاستفادة من عفو سابق.
أهداف العفو:

إعادة تأهيل المحكوم عليهم ودمجهم في المجتمع مرة أخرى.
تحقيق العدل والمساواة بين جميع المحكوم عليهم.
تخفيف العبء على السجون المصرية.

اسماء المفرج عنهم من سجن المنيا بمناسبة 6 أكتوبر 2024

اخبار عن مساجين عفو برج العرب سجن جمصه شديد الحراسه وأسماء العفو الملكي لعيد الفطر سنة 2024 المفرج عنهم من السجون المصرية اليوم تتم عملية العفو عن المساجين من خلال متابعة سلوك السجين الاخلاقية, وعزمة الحقيقي عي التوبة , وعدم اتباع خطوات الشيطان, ليستحق العفو الفوري في اول اوامر ملكية جديدة . آخر الافراجات الإفراج عن 3000 سجين لثورة 25 يناير 2024 مصلحة السجون pdf .

أسماء المفرج عنهم من سجن برج العرب اليوم 2024

style=”display: block;”

كشوف اسماء المفرج عنهم في العفو الرئاسي عن باقي العقوبة اليوم من سجن جمصه قضى نصف المدة شهر 1/2024 الدفعة الأخيرة المعتقلين من شملهم الإفراج الوادى الجديد ليمان المنيا العقرب وبرج العرب وأعلن النائب محمد عبد العزيز عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  العفو الرئاسى افراج اليوم إخلاء سبيل اليوم عدد من المحبوسين هم:

كشوف اسماء المفرج عنهم لسنة 2024 شهر 7
١. مهاب يسري الابراشي
٢. بسام جلال السيد
٣. عمرو امام
٤. عبد الناصر سلامة
٥. يحى زكريا عثمان نجم
٦. ممتاز فتحي عبد الوهاب قاسم

اسباب العفو عن المهندس يحي حسين عبد الهادي

style=”display: block;”

بعد قرار تشكيل لجنة العفو عن السجناء ,أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً جمهورياً بالعفو عن المهندس يحي حسين عبد الهادي وهو مهندس مصري ومؤسس الحركة المدنية الديمقراطية في مصر. اعتقلته السلطات المصرية يوم 29 يناير 2019 قضت محكمة جنح مدينة نصر المصرية، في جلستها المنعقدة يوم الاثنين 23 مايو 2024، على المهندس يحيى حسين عبد الهادي بالحبس أربع سنوات بتهم “نشر أخبار كاذبة عمداً داخل وخارج البلاد” وجاري تنفيذ إجراءات الإفراج عنه خلال ساعات.

اسماء العفو عن المساجين بمناسبة عيد الفطر 2024

اسماء الذين شملهم العفو من سجن المنيا شديد الحراسه لعيد بمناسبة المولد النبوي الشريف اليوم، مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم, والبحث على موقع البحث جوجل الإفراج عن دفعة جديدة من السجون العفو الرئاسي بمناسبة المولد 2024 “إطلاق سراح المساجين بمناسبة المولد النبوي” ويتوافق مع حضور الرئيس السيسي باحتفالات وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف.

شوف الاسماء المحبوسين المفرج عنهم بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2024

وكنا نشرنا بمناسبة ستة اكتوبر كشف اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2024  وأصدر منذ قليل الرئيس  السيسي قرار بالعفو عن بعض المحكوم عليهم، بمناسبة الاحتفال بعيد 6 اكتوبر واعياد القوات المسلحة, وتم تجهيز صالات لتسهيل خروج المساجين لمقابلة عوائلهم خارج السجن طلع في شهر 10.

  • العفو الرئاسي بمناسبة عيد تحرير سيناء 25 أبريل 2024
  • عفو شهر 6 أكتوبر 2024
  • العفو الرئاسي بمناسبة عيد الفطر
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم 143 لسنة 2024 في شأن العفو عن باقي العقوبة  لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد انتصارات السادس من اكتوبر 2024 وعيد الفطر المبارك الموافق الاول من شوال لعام 1445 هـ.
 
نشر القرار في الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الجمعة.

أسماء المفرج عنهم من سجن دمنهور 2024

 
ويشيدون بجهود الداخلية في تسريع إجراءات العفو بستة اكتوبر .
أسماء المفرج عنهم من سجن برج العرب 2024
أسماء المفرج عنهم 2024 اليوم السابع بعفو اكتوبر يشكرون الرئيس السيسي لقضاء العيد مع ذويهم.
أسماء المساجين المفرج عنهم من سجن برج العرب 2024 المفرج عنهم فى 6 اكتوبر يسجدون على الأرض فرحا بخروجهم.

أسماء المفرج عنهم من سجن الوادى الجديد 2024

اسماء المفرج عنهم من سجن برج العرب اليوم 2024 “السجون” تفرج عن 2075 نزيلا بمناسبة السادس من اكتوبر..
أسماء المفرج عنهم من سجن الوادي الجديد 2024
اسماء المفرج عنهم من سجن وادي النطرون 2024 نشرت جريدة اليوم السابع منذ قليل خبر الإفراج بالعفو عن 3022 سجينا من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة وعقد قطاع السجون اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج.. حيث إنتهت أعمال اللجان إلى الإفراج عن (2075) نزيل ,صور في عددها الصادر اليوم ، قرار الرئيس السيسي، بالعفو عن أكثر من 400 معتقل بالسجون المصرية لبعض المحكوم عليهم بقضايا سياسية, وجاري الانتهاء من تخليق أوراق المعتقلين، للاذن بالإفراج عنهم.

اسماء المفرج عنهم بمناسبة عيد الفطر 2024

اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، رقم22 لسنة 2024 فى شأن العفو عن باقى مدة العقوبة لبعض المحكوم عليهم، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير  لعام 2024.

أسماء المفرج عنهم فى عفو شهر ربيع الاول بمناسبة المولد 1445

بعد ان شرنا اسماء المفرج عنهم بمناسبة عفو اكتوبر ننشر كشوف اسماء العفو الرئاسي بمناسبة المولد النبوي الشريف الذي يهل علينا يوم 29 اكتوبر 2024 والعفو عن الغارمين باقي العقوبة ,والمفرج عنهم من سجن جمصه لاسماء الدفعة الأخيرة ,الافراج عن المعتقلين من شملهم الإفراج من سجن الوادى الجديد , وافراجات سجون ليمان ترة المنيا العقرب وبرج العرب.

الإفراج عن 3022 سجين لثورة 25 يناير 2024 مصلحة السجون pdf كشوف اسماء المفرج عنهم في العفو الرئاسي عن باقي العقوبة اليوم من سجن جمصه قضى نصف المدة شهر 1/2024 الدفعة الأخيرة المعتقلين من شملهم الإفراج الوادى الجديد ليمان المنيا العقرب وبرج العرب
الإفراج عن 3022 سجين لثورة 25 يناير 2024 مصلحة السجون pdf كشوف اسماء المفرج عنهم في العفو الرئاسي عن باقي العقوبة اليوم من سجن جمصه قضى نصف المدة شهر 1/2024 الدفعة الأخيرة المعتقلين من شملهم الإفراج الوادى الجديد ليمان المنيا العقرب وبرج العرب

بالفيديو اسماء المفرج عنهم من السجون

منذ قليل اعلنت وزارة الداخلية عن أسماء كافة المحبوسين والمعتقلين, وعقد قطاع السجون لجانا لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج، حيث انتهت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن 1822 نزيل، والإفراج الشرطى عن 259 نزيل, حيث ننشر أسماء المفرج عنهم,قرار القضاء العسكرى يسلم السجون أسماء من صدر قرار بالإفراج عنهم و‫الاعلان عن أسماء المعتقليين السياسيين والجنائيين المفرج عنهم لوزارة الداخلية لتسليمة قام قطاع مصلحة السجون منذ أول فبراير الماضى بالإفراج عن (عدد 904 معتقل جنائى ، وعدد 755 معتقل سياسى) .

ورفضت وزارة الداخلية نشر اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة أحتفالات اكتوبر مراعاة لمشاعر المحبوسين وذويهم , ويمكن معرفة كشوف اسماء المفرج عنهم في العفو الرئاسي بأكتوبر “عفو أكتوبر 2024” من مركز الشرطة التابع له , وقام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالقرا‬ر 455 لسنة 2024 بشأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم  وبعد نزول اسماء المفرج عنهم اليوم وردت الينا الكثير من الرسائل عن اسماء المساجين الذين خرجو فى عفو السيسى  بمناسبة عفو اكتوبر في القضايا  الغارمين ،كشف pdf اسماء المفرج عنهم من السجون المصرية والآن اليكم اخر تحديث اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2024 في عفو عيد الفطر، بقرارات الرئيس السيسى نشرها اليوم السابع اسماء العفو الرئاسي لشهر مايو 2024 سجن الوادي الجديد  اسماء المساجين الذين شملهم العفو العام.

اسماء العفو الرئاسي عيد تحرير سيناء 2024 سجن الوادي الجديد، اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه جنح بمناسبه عيد تحرير سيناء 2024 ، اسماء الذين تم الفرح بالمنيا

اسماء العفو الرئاسي، الأن كشف أسماء عفو عيد تحرير سيناء اسماء العفو الرئاسي اليوم .. مصلحة السجون اسماء العفو الرئاسي الاخير اليوم الجديدة 2024 – قائمة اسماء المساجين المعتقلين المفرج عنهم شهر أبريل ومايو ويونيو ويوليو عايز اعرف اخويا هيخرج امتا هوه دلوقتي بيعمل عمليه في سجن طرة ومحبوس في سجن ابي زعبل وقضه نص المده محكوم عليه 6 سنين ومطبق عليه نصف المدة .

اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2024

اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2024 . اليوم نزلت pdf أسماء عفو عيد تحرير سيناء اسماء المعفى عنهم في عيد تحرير سيناء 2024 العفو عن المساجين بنصف المدة 2024 ,اسماء المساجين المفرج عنهم اليوم,اسماء المعتقلين الذين سيتم الافراج عنهم فى عفو عيد تحرير سيناء”2024 .

تحديث 17:48:34 كشوف اسماء المفرج عنهم في عيد تحرير سيناء 2024

قريباً يتم رفع كشوف الاسماء

ابنى محكوم علية ب 7 سنين قضا منهم 5 ياترى هيطلع فى عيد تحرير سيناء!! اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2024

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الاثنين، قرار رئيس الجمهورية رقم ٣٥١ لسنة 2024، بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بكل من العيد السابع والستين لثورة ٢٣ يوليو لعام ١٩٥٢ وعيد الأضحى المبارك.

وجاء نص القرار كالآتي:

 

ممكن اعرف ابنى محكوم عليه ب3سنين طالب ثانوى عام وكان بيلعب كوره يوم عيد تحرير سيناء ورئيس قطاع السجون وعدهم بنص المده..اسماء المفرج عنهم اليوم من سجن جمصه عفو اكتوبر وأخبار جديدة في عيد تحرير سيناء ظهرت كل كشوف اسماء العفو الرئاسي 2024 (يارب فك الضيقه – الله يكرمكم ) بتاريخ 24/6/2022 المساجين الذين شملهم العفو العام لشهر اكتوبر هذا العام قائمة العفو الرئاسي الرابعة ، ذلك حيث يمكنكم التعرف علي جميع الاسماء المعفو عنهم من خلال الموضوع التالي ، وتعلن وزارة الداخلية في جمهورية مصر العربية قائمة اسماء المساجين المعتقلين المفرج عنهم شهر اكتوبر ,معرفة اسماء المعفو عنهم من شملهم عفو مارس واكتوبر 2024 القائمة الرابعة كاملة واسماء المفرج عنهم بالعفو الرئاسي 2024، ويتم إعلان هذه الأسماء بالتعاون مع قطاع مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم وجاء هذا القرار تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رقم 25/6/2024 وصدر القرار بشأن العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم، بمناسبة العام الجديد في  اكتوبر .

تحديث 2024-06-19 الساعة 2024-06-19 :

تحديث 2024-10

[googleapps domain=”drive” dir=”file/d/1ixrINGGxx5CJonDRXBOzMv9N24IQCSk1/preview” query=”” width=”640″ height=”480″ /]

نبدأ بخير البدايات **بسم الله الرحمن الرحيم** والصلاة والسلام على اشرف المرسلين كشووف اسماء من شملهم العفو الرئاسي بمناسبة عيد تحرير سيناء 2024 اسماء المشمولين في عفو عيد تحرير سيناء 2024 عفو رئاسي للافراج عن 330 سجين بمناسبة عيد تحرير سيناء

مصلحة السجون اسماء العفو الرئاسي الاخير اليوم الجديدة 2024 

وفتح السجون أبوابها فى أول ايام العيد تحرير سيناء المبارك للمساجين الذين شملهم قرار العفو الرئاسى وأنهى قطاع السجون بوزارة الداخلية على مدى الأيام الماضى إجراءات الإفراج عن عدد من السجناء تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية بالعفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء المبارك، والقرار يحمل رقم 260 لسنة 2024 واجتمعت اللجنة العليا بقطاع السجون برئاسة اللواء مصطفى شحاتة مساعد الوزير للسجون، وعضوية ممثلين من قطاعات الأمن الوطنى، والأمن العام، والأموال العامة، والمخدرات.

مؤتمر الشباب بمشاركة الرئيس السيسى (2)
مؤتمر الشباب بمشاركة الرئيس السيسى (2)

وواصل قطاع السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (394) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن (642) نزيلاً إفراجاً شرطياً بإجمالي عدد (1036) مفرج عنهم.
قائمة اسماء بالعفو الرئاسي

نشرت الجريدة الرسمية، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعفو عن 331 محكوم عليهم.
 
وفيما يلى القرار المنشور بالجريدة الرسمية ويتضمن أسماء المفرج عنهم :
 
مؤتمر الشباب بمشاركة الرئيس السيسى (3)
مؤتمر الشباب بمشاركة الرئيس السيسى (3)
مؤتمر الشباب بمشاركة الرئيس السيسى (5)
مؤتمر الشباب بمشاركة الرئيس السيسى (5)

تحديث أسماء العفو الرئاسي الذين خرجوا سيتم الافراج عنهم بمناسبة السنة الجديدة اكتوبر 6/2024  الموقع الرسمي مصلحة السجون ننشر اسماء العفو الرئاسي الاخير اليوم الجديدة 2024 و قائمة اسماء المساجين المعتقلين المفرج عنهم شهر اكتوبر ,معرفة اسماء المعفو عنهم من شملهم عفو مارس واكتوبر 2024 القائمة الرابعة كاملة.

 

يعني افراج شهر عيد تحرير سيناء هيخرج فيه 332 في العفو الرئاسي

وكان قد أفرج قطاع السجون عن 677 سجينا بموجب العفو الرئاسى رقم (18/2022) الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 86 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو والإفراج عن 591 نزيلاً إفراجاً شرطياًعقد قطاع مصلحة السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة.. حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 249 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بمناسبة السنة الجديدة.

موعد ظهور أسماء المجموعة الرابعة في العفو الرئاسي 2024 :

قال النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وعضو لجنة العفو الرئاسية إنه لم يتحدد بعد موعد صدور قائمة العفو الرابعة ولجنة العفو مازالت في طور الإعداد للقائمة الرابعة من خلال تنقيح البيانات الواردة من جهات جمع المعلومات عن الشباب المحبوسين سواء في قضايا رأي أو تظاهر وتجمهر.

اسماء الذين شملهم العفو العام 2024

الاسماء المعروف عنهم فى العفو الرئاسى شهر 25/4018 سجن الفيوم، وسجن طرة وبرج العرب ، وسجن المنصورة المركزي ، تستعد لجنة العفو الرئاسى.. لإعداد قائمتها الرابعة للإفراج عن المحبوسين المستحقين للعفو.. خلال الأيام المقبلة.. وذلك بعد أن أعلن عدد من أعضاء اللجنة عن عقد اجتماعات مكثفة بداية من الأسبوع الجارى.. لبحث الأسماء التى وصلت إلى اللجنة وفحصها.. تمهيدا لتقديم القائمة لرئاسة الجمهورية.

(انتظروا كشف الأسماء قريباً)

اسماء من شملهم العفو الرئاسي 2024 “قديم”

ومن جانبه.. قال طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان وعضو لجنة العفو الرئاسى.. إن اللجنة ستعقد اجتماعات مكثفة خلال الأسبوع الجارى والمقبل.. لبحث الحالات التى وردت للجنة خلال الفترة الماضية سواء التى تلقاها أعضاء اللجنة كل على حدة أو التى وردت من الجهات التى تتعاون معنا فى هذا الملف.. مثل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان والمجلس القومى لحقوق الإنسان.. وبعض منظمات المجتمع المدنى والأحزاب والنقابات والاجتماعات ستكون لاستكمال نظر الطلبات الواردة إلينا.. وحتى الآن لم يتم تحديد أى أرقام.. لأنه مازالنا ننظر الحالات ونستكمل الاجتماعات.

اسماء العفو الرئاسي 2024 قائمة العفو الرئاسي 2024,

تحديث أسماء العفو الرئاسي عيد تحرير سيناء 30/8/2024 :

اسماء المفرج عنهم بمناسبة عيد تحرير سيناء 2024 مصلحة السجون ذلك حيث أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي.. قرار رقم 427 لسنة 2024 في شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء المبارك و عيد تحرير سيناء الموافق السادس من اكتوبر لعام 2024 نصت مادته الأولى على أن يعفى عن باقي العقوبة السالبة للحرية بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء المبارك بالنسبة للفئات التالية ” المحكوم عليهم بالسجن المؤبد إذا كانت المدة المنفذة حتى العاشر من ذي الحجة لعام 1445 “15 سنة” ويوضع المفرج عنه تحت المراقبة لمدة 5 سنوات ,وتضمنت المادة الأولى على أن المحكوم عليهم بعقوبة سالبة للحرية قبل العاشر من ذي الحجة لعام 1445 هجريا متى كان المحكوم علية قد نفذ حتى هذا التاريخ نصف مدتها ميلاديا و بشرط ألا تقل مدة التنفيذ عن ستة أشهر و كذلك المحكوم عليهم بعدة عقوبات سالبة للحرية في جرائم وقعت منهم قبل دخولهم السجن و لا يوضع المفرج عنه تحت مراقبة الشرطة إلا إذا كانت مقررة بقوة القانون او كان محكوما بها عليه.

قائمة اسماء المساجين المعتقلين المفرج عنهم  2024

الإفراج عن هشام طلعت مصطفى بقرار عفو رئاسي

 

مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم 2024 واسماء من شملهم العفو الرئاسي 2024 وقرار العفو عن المساجين 2024 واسماء المعتقلين الذين سيتم الافراج عنهم 2024 ,قطاع مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم

 

انا جوزي مسجون كانت عايزه اعرف ممكن يخرج فى العفو اكتوبر ولا هو اسمه كرم سعيد محمود احمد فى سجن دمنهور العمومى

انا جوزى محكوم عليه ب6 سنين وقضى 3 سنين محبوس ف سجن جمصه .. هيخرج امتا رجاء عاوز اعرف اسماء المفرج عنهم بسجن المنيا ؟؟؟ ومصلحة السجون في المنيا اسماء المفرج عنهم في عيد تحرير سيناء 2024 وساعدونى اخويا محبوس من ضمن الغارمين والعفو الرئاسي لسجن ابو زعبل العسكري وأسماء المسجونين المعفو عنهم ,هل يوجد عفو للمساجين بالوادى الجديد بمناسبة السادس من اكتوبر.

تهاني محمد فرج ريحان

انا جوزي واخد 5سنين ونص المدة 17 / 10 /2024 واسمه جه في عفو 6 أكتوبر والسه لغاية النهاردة مخرجش ممكن اعرف هيخرج امته

لوسمحتوا محمد عبدربه حامد موسى هو يقضى ايام الجيش وكان هارب وراح قدم تانى حبسوا بقالوا سنه ولسه قريب جه سجن العرب قضى سنة من 10/2 هل اسمه هينزل فى العفو

ام لوي

ممكن اعرف اخويا هطلع في العفو ولا لا هو اسمه وليد اسماعيل عبد العظيم في سجن دمنهور مركز بدر وهل من ضمن المعفو عنهم في سته اكتوبر 2024 مصطفى محمد حافظ صالح .