نتائج مسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة للمؤهلات العليا 2024 | الهيئة تعلن الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم بوظائف قضايا الدولة طريقة التقديم لدفعة 2014 2015 2024

اعلان جديد شهر اكتوبر ونوفمبر 2024 ,وظائف هيئة قضايا الدولة 2024  مسابقه وظائف هيئه قضايا الدوله الاعلان الاخير2024 _ موقع وزاره العدل هيئه قضايا الدوله _ وظائف خاليه _ وظائف خالية في هيئة قضايا الدولة للمؤهلات العليا والدبلومات في جميع المحافظات _ وظائف خالية 2024 لجميع المؤهلات في هيئه قضايا الدولة .القناة الاخبارية، الأن متابعينا الكرام فى كل وقت وفى كل حين ، يتشرف فريق العمل بـ القناة الاخباريةبتقديم ونشر لكم كل ماهو جديد وحصرى عن وظائف هيئة قضايا الدولة 2024 .

اجدد اعلان وظائف هيئه قضايا الدوله 2024 – اعلان وظائف هيئة قضايا الدولة 2024

حيث أننا الأن ننشر لكم التخصصات الخالية المعلن عنها لـ وظائف هيئة قضايا الدولة 2024 ، كما ننشر لكم الشروط والأوراق المطلوبة لـ وظائف هيئة قضايا الدولة 2024 فى تغطية خاصة من فريق العمل بـ القناة الاخبارية، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

وظائف هيئة قضايا الدولة للمؤهلات العليا 2024 وظائف خاليه فى اخر اعلان هيئة قضايا الدولة ,راندوم.

مسابقه هيئه قضايا الدوله
موقع وزاره العدل هيئه قضايا الدوله

اعلان وظائف هيئة قضايا الدولة 2024 الجديدة تحديث 

ذلك حيث أعلنت هيئة قضايا الدولة اليوم 19 سبتمبر عبر الموقع الرسمي ، بقبول طلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، دفعتي 2015 – 2016،ويبدا التقديم وسحب الملفات من غدا 20 سبتمبر 2024 ,ويمكنك الرجوع للاعلان الرسمي المنشور بتاريخ 8 سبتمبر 2024 على موقعنا وظائف مصرية ,وظائف هيئة قضايا الدولة لخريج كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة والتقديم الكترونى ,وما يلى شروط التقديم .

التقديم في اعلان وظائف هيئة قضايا الدولة تعلن عن وظائف شاغرة للشباب والتقديم حتى 9 / 10 / 2024

شروط التقديم للوظائف
1) ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد.

2) ألا يزيد عمره عن 30 سنة.

3) أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل الوظيفة القضائية، طبقًا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة.

4) أن يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية التي تجرى له.

5) أن تثبت لياقته الطبية وفقًا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة.

التفاصيل
اولا) سحب الملفات الكترونى عن طريق موقع الهيئه بالضغط هنا
ثانيا ) سيتم فتح باب التقديم يوم 20 / 9 / 2024 الى 9 / 10 / 2024
وذلك بالتسجيل علي موقع الهيئه وطباعة وثيقة التعارف واستيفاء بياناتها وتصويرها بعد ملئ البيانات .
ثالثا ) تجهيز الاوراق المطلوب مع تقديم الملف .
رابعا ) تقديم الملف والاوراق المطلوبة وذلك بنادى مستشاري هيئة قضايا الدولة الكائن ٨ شارع ابو الفدا _ الزمالك _ القاهره و ذلك من 28 / 10 / 2024 وحتى 26 / 11 / 2024
خامسا ) سيتم تحديد مواعيد تسليم الملفات لكل جامعه علي موقع الهيئه الضغط هنا.

بالتوفيق للجميع ….

**************************************************

أعلنت هيئة قضايا الدولة عن حاجتها لشغل عدة وظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة وذلك في جميع المحافظات وطبقا لقواعد التعين المنصوص عليها في قانون نظام قانون العاملين المدنين في الدولة رقم 47 لسنة 1978.

وزارة العدل هيئة قضايا الدولة وظائف خالية

“كيفية التقديم”

ملئ نموذج طلب التعيين الموجود على هيئة قضايا الدولة بعد استكمال كافة البيانات وإرسال الأوراق في مظروف بالبريد المسجل إلى المقر الرئيسي للهيئة أو إلى فروع الهيئة بالمحافظات التابع لها محل أقامة المتقدم وفقا للعناوين الموضحة بالإعلان وذلك خلال 15 يوم من تاريخ 30/2/2024 ويكتب على المظروف من الخارج رقم مسابقة التعيين ورقم الطلب الإلكتروني مع استكمال البيانات المطلوبة على الموقع الرسمي ولن تقبل الطلبات عن طريق اليد أو الغير مستوفية الشروط.

اخر اخبار هيئة قضايا الدولة
اسماء المقبولين فى هيئة قضايا الدولة 2024
نتيجة هيئة قضايا الدولة 2024
نتيجة مسابقة هيئة قضايا الدولة 2024
اسماء المقبولين فى مسابقة هيئة قضايا الدولة 2024
هيئة قضايا الدولة دفعة 2012

“الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة”

ألا يقل المجموع المتقدم لشغل الوظيفة عن 75% ما عدا محافظات شمال وجنوب سيناء ومرسى مطروح والوادي الجديد والأٌقصر بمجموع لا يقل عن 60%. رابعًا: وظيفة معاون خدمة بالدرجة السادسة وذلك بدون امتحان بشرط اجتياز المقابلة الشخصية لمن تجرى له بحسب احتياجات كل فرع.

“الوظائف المتاحة في هيئة قضايا الدولة”

أولاً: وظائف كاتب رابع”

وذلك بدون امتحان بشرط اجتياز المقابلة الشخصية

المؤهلات المطلوبة لشغل وظيفة كاتب رابع.

المعهد الفني التجاري بنظام السنتين بعد الثانوية العامة فوق المتوسط.

دبلوم تجارة نظام الخمس سنوات بعد الإعدادية.

دبلوم تجارة نظام الثلاث سنوات – متوسط. وذلك من الشعب الآتية من المؤهلات المطلوبة القانون، عامة، إدارة وسكرتارية، مشتريات ومخازن)بأنتظام .

ثانيًا: وظائف (فني رابع) واختياره عن طريق امتحان عملي ومقابلة شخصية والمؤهلات المطلوبة”

– عدد أربعه تخصص فني كهرباء دبلوم صناعي ثلاث سنوات قسم كهرباء – عدد ثلاثة فني تكييف معهد فني صناعي سنتين (فوق متوسط) قسم تبريد وتكييف بعدد واحد تخصص تكييف مركزي – وعدد اثنين تخصص تكييف عادي. – عدد 2 فني مساحة من الحاصلين على المعهد الفني

ملحوظة: يشترط توافر خبرة 5 سنوات على الأقل للبندين (1، 2) وثلاث سنوات على الأقل للبند (3) ثالثًا: وظائف كاتب رابع

ثالثاً: وظائف الدرجة الثالثة تخصصي تنمية إدارية (حاسب ألي)”

وذلك بامتحان عملي ومقابلة شخصية وذلك للعمل في كل من محافظتي القاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور الإعلان وذلك من خريجي كليات الهندسة الحاسبات أو كليات هندسة الحاسبات والمعلومات في تخصص حاسب آلي أو هندسة الاتصالات بتقدير عام جيد وذلك بنسبة 70% من إجمالي الدرجات على الأقل على أن تكون الخبرات المطلوبة في كل من المجالات الآتية: 1- عدد واحد designer خبرة سنة على الأقل. 2- عدد خمسة soft developer خبرة سنة على الأقل. 3- عدد واحد web developer خبرة سنة على الأقل. 4- عدد واحد network administrator خبرة سنتين على الأقل. 5- عدد واحد (system administrator) خبرة سنتين على الأقل. 6- عدد أربعة (hard desk engineer) خبرة ثلاث سنوات على الأقل.