رابط تسجيل دخول موقع الصراحه ” رابط تحميل تطبيق برنامج صراحة فيس بوك Sarahah للأندرويد أعترافك على الفيس بوك كيفيه ازاي تعمل اكونت ايميل جديد www.sarahah.com أونلاين للآيفون مجاني

صراحة فيس بوك عاوز رأيك فيا ، وشارك بأرائك البنائة في موقع الصراحة الاصلي في الحقيقة موقع جميل مع لعبة الصراحة على الفيس بوك ،اجمل تطبيق صراحة دلوقتي خلي صحابك يصارحوك  وحمل تطبيق صراحة,لاجهزة الايفون والسامسونج .

وننشر موقع تحميل تطبيق صراحة طريقة التسجيل الان وخطوات التسجيل مباشر ابداء الان بأبرز المعلومات عنه نتعرف علي تفاصيل برنامج موقع صراحه .

ابلكيشن صراحه في الفيس ,مازال موقع صراحة يحتل المراتب الأولى بنتائج البحث جوجل من خلال كلمات برنامج الصراحه وصراحة فيس بوكو www sarahaha com  والآن بالصور يتيح القناة رابط شغال موقع صراحة sarahah الان لمواجهة الاخرين بالصراحة طريقة التسجيل في موقع الصراحة الان ,موقع صراحة sarahah.com والدخول بقوة في عالم شبكات التواصل الاجتماعي العالمية .

تسجيل دخول صراحه ، صراحة تسجيل دخول , كيفية مشاركة ايميل صراحه ع الفيسبوك – رابط الصراحه – ازاي اعمل ايميل لموقع الصراحه – التسجيل في موقع صراحة

– الان بوضع اللينك الرسمي المباشر لرابط موقع صراحة sarahah.com وطريقة التسجيل وتلقي الرسائل sarahah والتسجيل حصرياً اليوم رابط مباشر كيفية نشرة على الفيس بوك.

برنامج الصراحه – تحميل تطبيق صراحة – اكونت صراحه “عايز‏ ‏اعمل‏ ‏الصراحه “عمل اكونت الصراحه

تعرف على كيفيه تطبيق الصراحه على الفيس بوك ,انتشر موقع صراحة في الاونة الاخيرة ونتعرف معكم اليوم علي طريقة وكيفية التسجيل في موقع الصراحة والذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ويحتوي علي اعترافات الحب والصداقة الحميمة بين الاحباب والاصدار ونقدم لكم في القناة متابعة اخبار العالم “صراحة”.. موقع يخطف اهتمام رواد التواصل العرب ويصدمك في هذه الحالة ,الأن كل ما تريد معرفته عن صراحة 8 معلومات عن موقع «صراحة».. أكثر من 6 ملايين مستخدم في 12 يوم ,اخبار عن انتشار غير متوقع لموقع صراحة على الفيس بوك .. تعرف عليها وعلى طريقة التسجيل بها ,ما هو موقع صراحة الجديد ومعلومات عن موقع صراحة sarahah.com الذي اثار الجدل ,على موقع القناة الاخباري ننشر لكم الان رابط التسجيل مباشر في موقع صراحة الاجتماعي www.sarahah.com تسجيل الدخول الصراحة.

تحميل برنامج صراحه ,تنزيل برنامج صراحه , برنامج الصراحه

بينما ننشر لكم الان رابط موقع صراحة : يعتبر موقع صراحة من اشهر المواقع التي يتم تداولها بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام وهو يتشابه كثيراً مع موقع Ask ,انتشرت مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، موقع يدعى صراحة، ونال هذا الموقع على اعجاب الكثيرين من رواد الفيس بوك، فهذا الموقع يجعلك تعرف آراء الآخرين فيك بسهولة، وإعطاء رأيك فيهم دون الإفصاح عن شخصيتك، مما يجعل الشخص قادراً على تغيير نفسه للأفضل من خلال آراء الآخرين به، وهذا ما أدى إلى انتشار هذا الموقع على الفيس بوك وحاز على اعجاب الكثيرين ,اجتذب تطبيق “صراحة”، اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

والذي يقوم على إبداء المستخدمين رأيهم في صديقهم عبر رسائل مجهولة، والتي تعبر عن آراء ومواقف هؤلاء حولهم على التطبيق المذكور ,مساحة للحديث بحرية، أن تعرف آراء من حولك فيك بكل صراحة، أن يفصحوا لك لأول مرة كيف يروك دون  تخوفات من الصدام بينكم أو أن تتأثر علاقتكم، هذه هي المميزات التى قدمها موقع “بصراحة” ليتحول فى يوم وليلة إلى مسار الحديث الأهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ويجتذب الشباب العرب من كل مكان.

شرح طريقة التسجيل فى الموقع

1- ادخل على هذا الرابط https://sarahah.com/Account/Register
2- ضع البريد الإلكتروني الخاص بك ” الايميل ”
3- ضع الرقم السرى الخاص بك والذى لا يعرفة أحد غيرك
4- كرر الرقم السرى مرة اخرى
6- اكتب اسمك باللغة الانجليزية دون ترك مسافة فى خانة الرابط
7- اكتب اسمك
8- اختر صورة شخصية لك حتى يستطيع اصدقائك من التعرف عليك بسهولة
9- اضغط على كلمة تسجيل
وبهذه الطريقة يستطيع اصدقائك أن يعبروا عن رأيهم فيك بكل صراحة، دون الإفصاح عن هويتهم.

تسجيل فى صراحة
صراحة
www.sarahah.com

التطبيق يتيح لمستخدميه استلام رسائل من أصدقائهم أو أشخاص لا تربطه بهم أي صلة، ولا تظهر لهم أسماؤهم، ما يعني أن مستخدمي التطبيق يتوصلون برسائل “مجهولة الهوية” على عكس التطبيقات الأخرى التي تلزم مستعمليها بالإداء بمعلوماتهم الشخصية، إذا ما رغبوا في بعث رسائل إلى أصدقائهم عبر تلك التطبيقات.

ويهدف هذا الموقع على معالجة نقاط الضعف وتعزيز نقاط القوة لديك، وذلك من خلال النقد البناء من اصدقائك بغض النظر إذا كانوا من أصدقاء العمل أو أصدقائك الشخصيين، لذلك يقوم الموقع بإخفاء اسم الشخص اللى يوجه الرسالة أو يوجه النقد حتى يكتب وجهة النظر التي يراها فى الشخص الآخر دون الخوف من التعرف على هويته.

شرح طريقة التسجيل فى الموقع

1- ادخل على هذا الرابط

https://sarahah.com/Account/Register

2- ضع البريد الإلكتروني الخاص بك ” الايميل ”

3- ضع الرقم السرى الخاص بك والذى لا يعرفة أحد غيرك

4- كرر الرقم السرى مرة اخرى

6- اكتب اسمك باللغة الانجليزية دون ترك مسافة فى خانة الرابط

7- اكتب اسمك

8- اختر صورة شخصية لك حتى يستطيع اصدقائك من التعرف عليك بسهولة

9- اضغط على كلمة تسجيل

وبهذه الطريقة يستطيع اصدقائك أن يعبروا عن رأيهم فيك بكل صراحة، دون الإفصاح عن هويتهم.

الذي قد انتشر أيضاً في فترة من الوقت ولكن بدء في الاختفاء شئ بـ شئ حتى اصبح غير مستخدم في الوطن العربي بشكل كبير وعلى الرغم من التشابه بين موقع صراحة وموقع Ask ولكن من الإحصائيات الظاهرة يبدو أن صراحة يتميز بإقبال أكبر بكثير من الإقبال الذي كان على الموقع الأخر وذللك يرجع للعديد من الأسباب ومن أهمها هي اللغة العربية فهذا الموقع يقوم باستخدام اللغة العربية كلغة أساسيه ،ويمكنك من خلاله إن تقوم بإرسال أسئلة إلي أصدقائك دون أن يعرفوا شخصيتك أو هويتك وهذا يعتبر الجزء الأفضل بالنسبة لكثير من المستخدمين فهذا سيساعدك على مصارحة الكثير من الأشخاص بما تريده أن تقوله لهم دون خوف أو تردد ،ولهذا سأقدم اليوم إليكم شرح كامل عن هذا الموقع الرائع ومميزاته العديدة .

 

موقع صراحة

ما هي لعبة الصراحة :

إن لعبة الصراحة هي من تراث الألعاب العربية والتي لا نعرف لها تاريخ أو أصل ولكنها لعبة ممتعة وكانت تدور أحداثها من خلال زجاجة فارغة ويجلس حولها مجموعة من الأصدقاء في دائرة ويبدأ احدهم في إدارة تلك الزجاجة بسرعة ويتركها حتى تتوقف من تلقاء نفسها ويتم أختيار شخصين من خلال مقدمة ومؤخرة الزجاجة فمن تقف أمامه مؤخرة الزجاجة يقوم بسؤال الشخص الذي على الناحية الأخرى من الدائرة ويجب أن تكون الإيجابات بكل صراحة ، ومن هنا بدأت فكرة هذا الموقع أو أي موقع شبيه له .
كيفية التواصل عن طريقة موقع صراحة
www sarahah com
التسجيل علي صراحه كيف
موقع صراحة كوم

كيفية استخدام موقع صراحة :

أولاً : قم بالدخول إلي الموقع من الرابط الموجود بالأسفل،بعد ذلك اضغط على كلمة تسجيل .

التسجيل في موقع صراحة

ثانياً : قم بإدخال البيانات المطلوبة منك لإتمام عملية التسجيل كما هو موضح في الصورة التالية .

حساب علي موقع صراحة

ثالثاً : بعد ذلك سيظهر لك حسابك في الموقع كما هو في تلك الصورة وحتى تستقبل الأسئلة من أصدقائك قم بنسخ هذا الرابط المحدد وابدأ في نشرة في جميع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك .

ما هو موقع الصراحة

صراحة على فيس بوك وبهذا عزيزي المستخدم أكون قد وصلت إلي نهاية هذا المقال ،ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك حتى يحصل الجميع على فرصه لمعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام موقع صراحة ،و الآن سأترككم مع رابط الدخول إلي الموقع . برنامج صراحه ، صراحة دخول ،لينك صراحه  ، صراحة تسجيل ، دخول صراحه

الرابط الرسمي للتسجيل من هنا

يمكنكم تحميل التطبيق مباشر  من هنا