بالحب نعيش .. أجمل وأرق رسائل حب رومانسية 2017 .. أهم عبارات “أحبك” 2017 للتعبير عن الحب

رسائل حب رومانسية 2017 – عبارات اهم من كلمة “أحبك” للتعبير عن الحب!

القناة الاخبارية .. تقدم رسائل حب قصيرة و طويلة، رسائل حب وغرام رومانسية، مسجات رومانسية جديدة للفيس بوك، رسائل حب غرامية للمخطوبين، الحب هو من أجمل الأشياء وأثمنها في حياتنا وهو الذي يعطي لهذه الأخيرة معنى وقيمة، يعتقد الكثيرون أنّ كلمة “أحبك” تكفي للتعبير عن حبّنا للشريك أو الزوج، غير أنّ بعض العبارات الأخرى قدد تضاهي وحتى تفوق بفعاليتها هذه الكلمة للتعبير عن الحب .

“لا أكفّ عن التفكير بك”: أن تفكّري بشخص طيلة الوقت يعني أنّه قد شغل بالك وقلبك وأنك لم تتركي مكانًا لأي شخص آخر في حياتك فهل يوجد أصدق من هذه الكلمة للتعبير عن الحب؟!، “إنّي أحترمك”: أحترمك لما كنته في السابق ولما أنت عليه في الحاضر، لأني أحبك كما أنت!.

أقرأ ايضــا..

“سأضحّي من أجلك”: التضحية هي أسمى ما قد يفعله شخص للآخر، فتضحيتك بوقتك وبما تحبّين هو أكبر دليل الى حبك لشريكك، وهذا الأمر أكبر وأهمّ من مجرّد كلمة “احبك”، “أسامحك”: أسامحك عن كل الأمور التي فعلتها عن قصد وعن غير قصد والتي سبّبت لي ألمًا وأذى. ما من شيء أبلغ وأشدّ تعبيرًا عن الحب من المسامحة. فلا يستطيع أن يسامح سوى من يحبّ من قلبه.

كلمات حب 2017 ومسجات حب للعشاق، تعرّفي عليها في هذا المقال نقدم لكم ( اجمل رسائل حب ) 2017، “أنا بحاجة لك”: يشعر البعض بأنّ الإعتماد والحاجة للشخص الآخر ضعف إلاّ أن على مستوى العلاقات فالحاجة للشخص قوة وليست ضعفًا. إحرصي دائمًا على تذكير زوجك بأنك تحتاجينه دائمًا فذلك سيشعره بأهميته وأهمية وجوده في حياتك.