اسماء حجاج الجزائر pdf عبر موقع الديوان الوطني للحج والعمرة بالجزائر نتائج قرعة الحج في الجزائر 2024 -1445

اعلان نتائج قرعة الحج 2024 الجزائر اسماء بلدية سطيف كاملة “pdf”

نتائج قرعة الحج بالجزائر بالاسم تعلن النتائج في الجزائر ولاية أدرار ,الشلف,الأغواط,أم البواقي, باتنة,بجاية,بسكرة, بشار, البليدة, البويرة, تمنراست, تبسة, تلمسان, تيارت,نتائج قرعة الحج 2024 الجزائر مستغانم الان اسماء الفائزين في سحب حج القرعة علي موقع الديوان الوطني للحج والعمرة جميع الولايات تيزي وزو, الجزائر, الجلفة, جيجل, سطيف, سعيدة,سكيكدة, سيدي بلعباس, عنابة,قالمة, قسنطينة, المدية,مستغانم, المسيلة,معسكر, ورقلة, وهران,البيض, إليزي, برج بوعريريج, بومرداس, الطارف, تندوف, تيسمسيلت, الوادي, خنشلة, سوق أهراس, تيبازة, ميلة, عين الدفلى, النعامة, عين تموشنت, غرداية, غليزان واسماء الحجاج الفائزين كاملة .

تحضيرات حج 1445هـ 2024م واجتماع تنسيقي مع ممثلي شركات الخطوط الجوية
أشرف المدير العام المساعد المكلف بإدارة وتسيير الديوان السيد صالح بوطرفة ، على عقد اجتماع تنسيقي ضمّ ممثلي الشركات الناقلة لحجاجنا الميامين لهذا الموسم (شركة الخطوط الجوية الجزائرية وشركة الخطوط الجوية السعودية وشركة طيران ناس) والف مبروك لم يحالفها الحظ في قرعة الحج والسفير السعودي في #الجزائر يمنح سيدة تأشيرة الحج.

خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الخارجية تمكن المستفيد من خارج المملكة من تقديم طلب تأشيرة عمرة ومراجعة الطلب،التواصل مع وكالة سفر محلية في الجزائر وحجز باقة عمرة عبر منصة “نُسك” وتتيح للبعثات السعودية في الخارج إصدار تأشيرات العمرة الواردة عبر المسار الإلكتروني للعمرة yhs-domaindev_searchtuner، أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 الجزائر، اسعار العمرة الجزائر، اسعار عمرة المولد 2024، الاسكان الالكتروني للحجاج، الوكالات السياحية للعمرة 2024 بالجزائر، نتائج قرعة الحج 2024 المسيلة، نتائج قرعة الحج 2024 ولاية الشلف، نتائج قرعة الحج في الجزائر، نتيجة قرعة الحج في الجزائر 2024.

تكلفة التقديم للعمرة من الجزائر

تحديد موعد سفر العمرة 1445 الجزائر بدأ التقديم للعمرة من خلال شركات السياحة أول أكتوبر 2024,اسعار العمرة الإلكتروني لعام 2024 فى الجزائر تبدأ من 1100 دولار, التقديم الالكتروني للعمرة فى الجزائر 2024 عبر تطبيق نسك, تكلفة التقديم للعمرة من الجزائر   تبدأ من 1100 دولار الى 1600 دولار

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 الجزائر

الجدير ان قرعة الحج بدأت  وتم اذاعة اسماء الفائزين عبر القنوات الليبية الرسمية في جميع المدن الغربية والشرقية والان بعد طول انتظار لنتيجة قرعة الحج الالكترونية لعام 2024 الجزائر نضع رابط موقع منظومة الحج www.interieur.gov.dz الجزائر والتي اقرت عليه الحكومة الليبية انه سيتم اعتماد ورفع اسماء المشمولين عليه شاهد تفاصيل الاسكان الالكتروني للحجاج نتيجة قرعة الحج في الجزائر 2024  اشكركم واشكر الجزائر … الا ان الثمن الحج باهض غالي كثيرا . اطاب من رئيس الحكمة ان يخفض الثمن ليكن معقولا تم نزول كافة الأسماء متاحة كل الأسامي اللهم بلغنا هذه السنة شرف الحج بالأسماء نتائج قرعة الحج 2024 الجزائر ..الرابط الرسمي لموقع وزارة الداخلية الجزائرية .

لكل حاج يحلم بزيارة بيت الله الحرام نقدم لكم رابط موقع الديوان الوطني للحج والعمرة بالجزائر  الرسمي لاعلان نتائج قرعة الحج في الجزائر.

اسعار العمرة الجزائر 2024

زيادة اسعار عمرة المولد 2024 بسبب ارتفاع أسعار التأشيرة بلغت 18 إلى 22 ألف دينار والتي أصبحت الان 30 ألف دينار، شاملة أسعار التذاكر, وارتفاع أسعار الفنادق، وخدمات الإعاشة، فى مكة والمدينة وإدخال المحفظة الالكترونية ضمن الخدمات رفع من تكلفة العمرة ، وتبلغ أسعار عن الايام العادية لهذا الموسم عن 18 أو 19 مليون سنتيم.

الوكالات السياحية للعمرة 2024 بالجزائر

ودعا الديوان الوطني للحج والعمرة، وكالات السياحة والأسفار الراغبة في الترشح لتنظيم نشاط العمرة لموسم 1445 هـ التسجيل وسحب دفتر الشروط الخاص بهذه العملية عبر البوابة الجزائرية للعمرة، ابتداء من تاريخ الفاتح سبتمبر إلى غاية 16 أكتوبر.

2024 بوابة التسجيل 2024 بوابة التسجيل2024 بوابة التسجيل
وحسب بيان الديوان الوطني للحج والعمرة فإن الوكالات السياحية الراغبة في الترشح، ستحصل على التراخيص الخاصة ينتظيم شعيرة العمرة، وفقا للمواعيد التي ستحدد عبر البوابة الجزائرية للعمرة.

وكانت اسعار الحج 856 ألف دينار ، وكانت 565 ألف دينار في 2019، ما يعني أن التكلفة لهذا العام زادت بنسبة 51.5%.

 

متابعينا الكرام في الجزائر ننشر لكم اليوم رابط موقع الديوان الوطني للحج والعمرة بالجزائر وزارة الداخلية والجماعات المحلية.

وهناك من يقوم بالبحث عن اخر أخبار ولاية تيارت قائمة الحج 2024 ، وهناك أيضا من يكتب نتائج قرعة الحج 2024 في ولاية وهران بالإضافة غلي أن عدد من الحجاج المتقدمين في ولاية الأغواط والمسيلة يقوم بالبثحث عن اعلان نتائج قرعة الحج 2024 الجزائر .

نتائج قرعة الحج في الجزائر 2024

تحديث الساعة 20:55:26 اليوم السبت 2024-03-23 :

سجل في قرعة الحج 2024 مايقارب المليون حاج جزائري ، منذ 2 جانفي إلى غاية 31 جانفي الماضي حوالي مليون مسجل ، وكانت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، قد أعلنت في بيان سابق لها قبل انطلاق عملية التسجيلات،

أن التسجيل لهذا الموسم يتم على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الداخلية (www.interieur.gov.dz) ، و ذلك على مدار الساعة و خلال كامل أيام الأسبوع ، كما أنه يمكن للمواطنين الذين لا يحوزون على الربط بشبكة الأنترنيت ، القيام بالتسجيل مباشرة على مستوى بلدية الإقامة خلال أيام و ساعات العمل الأسبوعية .

هذا وقد بدأت القرعة الرسمية لموسم الحج 2024، بالعديد من الولايات،ويبلغ عدد المسجلين في هذه القرعة حوالي مليون مسجل.وكانت وزارة الداخلية والجماعات المحلية قد أعلنت في 2جانفي الماضي،عن إنطلاق التسجيلات في القرعة والتي استمرت الى غاية 31 جانفي.

يريد الجميع ممن قاموا بالتسجيل في قرعة الحج بالجزائر الإطلاع علي كشوف نتيجة قرعة الحج بالجزائر والتي تم تحديد موعدها من قِبل وزارة الداخلية والجمعات المحلية المنظمة للقرعة والتي انطلقت عمليات التسجيل بها في الشهر الماضي ، وقد أرفقنا لحضراتكم رابط التسجيل بقرعة الحج بالجزائر وسوف نوفره لكم أيضا عبر هذا المقال ,يبحث جميع متقدمي قرعة الحج  في الجزائر عن موعد نتيجة قرعة الحج 2024/1443 في الجزائر، حيث أكدت مصادرنا داخل وزارة الداخلية والجماعات المحلية، أنه سيتم إعلان موعد نتائج قرعة الحج 2024 في الجزائر قبل نهاية شهر مارس الحالي، ولكن ليس بشكل نهائي، كما سيتم إعلان تلك النتائج على مراحل، بمعنى سيتم أعلان النتيجة في كل ولاية على حدة، وهم ولاية أدرار، وولاية الشلف، وبسكرة، البليدة،البويرة،الجزائر، المسيلة، إليزي،تمنراست، بومرداس، الوادي، غرداية، كما سيتم تحميل النتيجة على موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية بالجزائر.

معرفة نتائج قرعة الحج 2024 الجزائر ولاية أدرار, الشلف,الأغواط,أم البواقي,باتنة,بجاية,بسكرة,بشار, البليدة, بويرة, تمنراست, تبسة,تلمسان, تيارت, تيزي وزو, الجزائر العاصمة,الجلفة, جيجل,سطيف,سعيدة,سكيكدة, سيدي بلعباس,عنابة,قالمة,قسنطينة, مدية, مستغانم, مسيلة,معسكر,ورقلة, وهران .

رابط معرفة نتيجة وتسجيلات قرعة الحج 2024/1443 في الجزائر pelerinage.interieur.gov.dz

ذلك حيث قررت وزارة الداخلية والجماعات المحلية بدء عملية التسجيلات من خلال موقع تسجيلات الحج 2024، عليك فقط الضغط هنا، وبعدها ستقوم بعملية التسجيل للحج في القرعة من خلال إتباع الخطوات القادمة ,وقد كانت وزارة الداخلية والجماعات المحلية أعلنت سابقاً أنها ستبدأ في استقبال طلبات التسجيل في قرعة الحج 2024 ابتداءً من يوم 16-2-2024 وحتى يوم 7-3-2024 ، وقد أوضحت الوزارة عبر بيان رسمي لها ، أن عمليات تسجيلات الحج ستكون متاحة علي مدار الساعة ولن تتوقف علي الإطلاق ، كما سيكون موعد سحب قرعة الحج 2024 بالجزائر يوم السبت 18 مارس 2024.

تحديث 5-2023

بينما أجلت وزارة الداخلية والجماعات المحلية في الجزائر الموعد المحدد سابقاً لإجراء قرعة حج 2024، والذي كان محدد له اليوم السبت الموافق 18 مارس 2024 ، ليتم تأجيله لموعد آخر وهو يوم السابت القادم الموافق 25 مارس 2024، دون تحديد سبب معين للتأجيل.

رابط الموقع من هنا

موقع الديوان الوطني للحج والعمرة

أحد الروابط الإلكترونية التي سنضعها لكم لمعرفة نتائج سحب القرعة لحج 2024 في الجزائر هو رابط موقع الديوان الوطني للحج والعمرة، والذب اكد إتمام عملية القرعة لغالبية الولايات الجزائرية ولم تصل أي شكاوى حتى الآن بعد انتهاء ما يقرب من فرز 99% من المتقدمين

الديوان الوطني للحج والعمرة

موقع وزارة الداخلية الجزائرية

متابعة موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية للحصول على نتائج قرعة الحج في الجزائر :

وزارة الداخلية والجامعات المحلية

واليكم بعض كشوف وأسماء الفائزين في قرعة الحج 2024

رابط نتيجة قرعة الحج بالجزائر 2024

يمكنكم الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالجزائر 2024 بالرقم القومي بالبطاقة عبر موقع وزارة الداخلية.

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024

نقدم لكم بعض كشوف أسماء الفائزين في قرعة الحج بالجزائر 2024 .

جاري وضع باقي الاسماء

دليل الإسكان الإلكتروني

قام الفريق التقني بمديرية الإعلام بالديوان الوطني للحج والعمرة بإعداد دليل خاص بعملية الإسكان الإلكتروني يحتوي على شروحات وتفاصيل العملية ليستفيد منه عموم المواطنين والحجاج الراغبين في حجز غرفهم و المقبلين على أداء مناسك الحج لهذا الموسم ، وفي ما يلي محتوى الدليل :

     مقدمة

  1. فيم يستخدم الإسكان الإلكتروني؟
  2. من هي الفئة المعنية بخدمة الإسكان الإلكتروني؟
  3. ما هي فائدة الإسكان الإلكتروني؟
  4. ما هي الشروط التي تؤهل الحاج لحجز الغرفة؟
  5. ما هي المعايير التي يعتمدها النظام من أجل اقتراح الغرف؟
  6. ما هي خطوات حجز الغرفة عبر الموقع الإلكتروني؟
  7. ما ينبغي التنبيه عليه
  8. نصائح وإرشادات.

رابط تحميل الدليل

    

بالتوفيق للجميع ..