رسومات واشكال وأفكار جديدة لتلوين البيض بمناسبة عيد شم النسيم 2021

بالصور شاهد رسومات واشكال مختلفة لتلوين البيض بمناسبة عيد شم النسيم 2021 فأيام قليلة ويبدأ الأطفال والكبار بابتكار الرسومات المختلفة التى يطبقوها على البيض لاستقبال عيد شم النسيم، والذى يمثل للأطفال يوم اللعب والتنطيط العالمى لهم فى الحدائق والمتنزهات المختلفة.

وكل عام نحاول الإبداع فى الاحتفال به لندخل على قلوبنا السعادة، لهذا فكرت مصممة الشموع رانيا الغزالى، فى عمل شموع تتناسب مع الاحتفال بهذا اليوم، وتقول: الشموع أصبحت الآن من الرموز المنزلية التى لا غنى عنها، ففكرت أن أقوم بعمل شموع مختلفة وكان لشكل الأرنب جانب من تصميماتى هذا العام.

لأنه أحد الرموز الفرعونية بالإضافة إلى أن حكايات الأطفال فى القرن السابع العشر الميلادى أشارت إلى أن أرانب عيد الفصح تجلب البيض، ومنذ ذلك الوقت احتل شكل الأرنب الجانب الأكبر فى رسومات الأطفال على البيض.
ومنها نقلت هذه الرسومات ولكن على شكل شموع حتى يمكن للفتيات اقتنائها أثناء سهرة يوم شم النسيم مع الأهل والأصدقاء فى المنزل.
وتضيف، اخترت من بين الألوان لون الشيكولاته للبيض، لأنه أكثر الألوان المقربة للأطفال والأسرة المصرية، وحاولت عمل شموع من الأشياء التى نستخدمها فى هذا اليوم مثل أبريق الشاى، وفنجان القهوة.

 

وزهور الورد التى نجرى عليها فى الحدائق لاستنشاق رائحتها العذب، بألوانها المبهجة والمتنوعة مثل اللون البرتقالى، الأخضر والأصفر والتى تتماشى مع بهجة أعياد الربيع.