قيمة مخالفة الرادار في لبنان 2018 معرفة مخالفات سرعة الرادار في لبنان 2018 | غرامات مخالفات السير في لبنان 2017| الاستعلام عن المخالفات المرورية فى لبنان 2018 ,قيمة ضبط السرعة في لبنان وخدمة تسديد قيمة مخالفات السرعة الزائدة

قيمة مخالفة الرادار في لبنان 2018 ضبط سرعه لبنان الرادار الاستعلام مع التفاصيل معرفة مخالفات سرعة الرادار في لبنان موقع مخالفات السير في لبنان 2018| الاستعلام عن المخالفات المرورية فى لبنان 2018 ,قيمة ضبط السرعة في لبنان وخدمة تسديد قيمة مخالفات السرعة الزائدة  مخالفاتك المرورية هو القيام بإحضار الرقم الخاص باللوحة المرورية لسيارتك وإتباع الإرشادات التى نقدمها لكم..

أقرأ ايضــا..

كيف اعرف اذا السياره عليها مخالفات في لبنان الغرامات وفق الفئات

المخالفات التي تستدعي تنظيم محضر ضبط مقسمة إلى فئات خمس، يقابل كلّ منها رسم ماليّ محدد. ففي حالة الوقوف الممنوع مثلا، يُغرَّم المخالف بما بين100 و150 ألف ليرة لبنانية. إذا سدد المترتب عليه خلال 15 يومًا من تحرير الضبط يُحسَم قسم من الغرامة لتشجيعه، فيدفع 50 ألف ليرة، وعند عدم الدفع خلال هذه المدة ترتفع قيمة الغرامة إلى 70 ألف ليرة في مدة الـ 15 يومًا التي تلي. وبعد مرور شهر يُحال إلى محكمة الضبط،للاستعلام عن مخالفات السرعة في لبنان عبر التلفون . 

ويكون ملزمًا دفع الغرامة كاملة أي الغرامة 100 أو150 ألف ليرة لبنانية، وذلك وفقَ ما يُحدّده القاضي. ويظهر الجدول أدناه أنواع المخالفات وما يترتب عليها: لمعرفة التفاصيل عن المخالفات المرورية بدولة لبنان وطرق سدادها يمكن الدخول على الموقع الرسمي للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي التالي:

الموقع الرسمي لقوى الأمن الداخلي بلبنان : مخالفات المرور لبنان

والخدمات المقدمة هي كالتالي:

1- خدمة الاستعلام عن مخلفات السرعة المراقبة بالرادار وذلك بإستخدام رقم ورمز الآلية. مزيد من المعلومات على الرابط التالي:

مخالفات سرعة الرادار

2- خدمة تسديد قيمة محاضر ضبط مخالفات السرعة الزائدة حيث يمكن اعلام صاحب السيارة برسالة قصيرة SMS أو عن طريق الاتصال على مركز الاتصال (Call Center) ويمكن تسديد المخالفة لدى مفارز السير أو شركتي Liban Post وOMT. مزيد من المعلومات على الرابط التالي:

خدمة تسديد قيمة مخالفات السرعة الزائدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.