بالصور ..اسماء الفائزين فى نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2018 بمحافظة الاسكندرية اليوم

أمتلأت قاعة نادى الاتحاد السكندرى البكاء فرحاً من الحجاج عند سماع أسمائهم من الفائزين بأداء فريضة الحج لعام 201. التى أجريت صباح اليوم الخميس 15/3/2018، بالصالة المغطاة بمدينة الاسكندرية والقرعة تمت بكل شفافية،وكانت أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، أنه تقدم إلى حج القرعة 2018 بالمحافظة 9744 مواطنا.

نتائج حج القرعه قرعة حج الاسكندرية

وسيتم إجراء القرعة صباح غداً بالصالة المغطاه بنادى الإتحاد السكندرى بالإسكندرية، بحضور القيادات الأمنية بالمحافظة.

مطالبًا الحجاج بالدعاء لمصر وشعبها.

اسماء الفائزين فى نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2017 بالاسكندرية

وقال محافظ الاسكندرية ، إن مديرية الأمن، بذلت هذا العام مجهود غير عادى لتنظيم احتفالية قرعة الحج، والتى أقيمت بكل شفافية من خلال جهاز الحاسب الآلى بدون أى تدخل لعنصر بشرى وأعلنت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء مصطفى النمر مدير الأمن، أن عدد المتقدمين لقرعة الحج لأهالى 18637 متقدما، فاز منهم 1450 مواطنا بالإضافة إلى 403 تأشيرات احتياطية، حضر القرعة مدير الأمن، وعدد من ممثلى وزارة الداخلية، داخل نادى الاتحاد السكندرى.

قرعة حج 2018 مصر واسعار حج الداخليه

تبدأ أسعار الحج هذا العام من 62 الف جنية وتصل الى 120 الف جنية ويتم تحصيل رسوم الحج هذا العام فى اليوم التالى لإجراء القرع

اسماء الفائزين فی قرعة الحج بمحافظة الاسكندریه, نتيجة قرعه الحج محافظه الاسكندريه

أسفرت إجراءات قرعة الحج التى أقامتها مديرية أمن الإسكندرية، داخل نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة اللواء مصطفى النمر، عن فوز 1450 حاجا من إجمالى 18637 متقدما، بالإضافة إلى 403 تأشيرات احتياطية شهدت القرعة حالة من الترقب وسط الأهالى الذين لم يفز الكثير ممن حضروا، بينما أصيبت سيدة بحالة إغماء فور إعلان فوزها، وعلت الزغاريد بين الفائزين.

بالصور ..اسماء الفائزين فى نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2018

إحدى الفائزات تبكى فرحاإحدى الفائزات تبكى فرحا
قيادات أمن الإسكندريةقيادات أمن الإسكندرية
قيادات المديريةقيادات المديرية
السلام الجمهورىالسلام الجمهورى
أهالى الإسكندرية أهالى الإسكندرية
أهالى الإسكندرية فى انتظار القرعةأهالى الإسكندرية فى انتظار القرعة
قراءة القرآن من ضابط شرطة قراءة القرآن من ضابط شرطة
الأهالى الأهالى
مدير أمن الإسكندرية مدير أمن الإسكندرية

نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية بالإسكندرية 2017

ويتم اتباع خطوات:

دفع القسط الأول، وقيمته 30.000 جنيه بعد الفوز في القرعة خلال المدة من 10-20 أبريل
الدفعة الثانية تحدد قيمتها بعد الاتفاق مع الجانب السعودي ومصر للطيران.
عدم سداد الدفعة الأولى يعتبر تنازل عن فرصة الحج هذا العام.
عدم سداد الدفعة الثانية يحرم الفائز من الحج حتى لو دفع القسط الأول.
في حال الاعتذار عن فرصة الفوز يتم رد المصاريف للفائز بعد خصم المصاريف الإدارية، وبالنسبة لرد قيمة تذكرة الطيران فعليه تقديم طلب لشركة مصر للطيران.

وحضر مراسم إجراء القرعة اللواء رضا طبلية، مدير أمن الاسكندرية ، والسيد المحافظ ، ومدير لمباحث الجنائية، ومدير مصلحة الأمن العام، ومدير االشئون الإدارية للحج بوزارة الداخلية ووهناك نسبة احتياطية سيتم الإعلان عنها بنهاية القرعة، مشددًا على أن ضباط قسم العلاقات العامة، قاموا بجهد كبير لظهور الاحتفالية بهذا الشكل المنظم.

اسماء الفائزين فى قرعة الحج محافظة الإسكندرية

وبعد قليل سننشر أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج أول المنتزه , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج ثان المنتزه , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج أول الرمل , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج ثان الرمل , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج سيدى جابر , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج باب شرق , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج محرم بك , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج العطارين , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج المنشيه , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج كرموز اللبان , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج الجمرك , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج مينا البصل , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج الدخيله أول , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج العامريه ثان , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج العامريه , أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج برج العرب

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا