عيوب نيسان التيما 2024 مشاكل التيما موديل 2024 أعطال قفل الأبواب وغيرها

ننشر لكم عيوب نيسان التيما 2024 مشاكل التيما موديل 2024 أعطال قفل الأبواب وغيرها ذلك حيث نتعرف علي العيوب المصنعية التي تم استدعاء 930 ألف سيارة ألتيما نيسان بسببها .

وسنتحدث أولاً عن مزايا نيسان التيما :

1 الشكل فوق الممتاز .
2 صرفية البترول اعتقد انها الافضل في فئتها
3 القوة محرك 2.5 معروف انه الاقوى في فئتها
4 القير cvt تطور عن قبل و زالت العيوب اللي كنا نسمع عنها و القير مريح جدا و قوي و لا تحس بالتبديلات ابدا
5 المكيف باارد و لا اروع
6 الديكور من داخل وسط ف الجودة
7 المواصفات حلوه مقارنة بالسعر لان فيها كيمرا حطو حساسات و مثبت سرعه و غيرها

أما عن عيوب نيسان التيما :

بصراحه ما اشوف انه فيها عيوب تذكر لكم اشياء جدا بسيطه و هي :
1 غطاء البترول فيه مشكله ما يسكر الا اذا ضربته بقو و يمكن ينكسر و هالعيب في اغلب المديل 2013
2 العزل الارضي ليس بالمستوى المطلوب
3 عند المطبات تحس السيارة يابسه نوعا ما

وفي السياق فلقد أعلنت وزارة التجارة، اليوم، عن استدعاء 2491 مركبة “نيسان ألتيما” 2016- 2024؛ لاحتمالية تعطل قفل الأبواب الخلفية، وهو ما قد يؤدي إلى فتحها دون قصد أثناء القيادة.

ودعت الوزارة المتضررين للتواصل مع الوكيل؛ لإجراء الإصلاحات اللازمة مجاناً.

اختيار المقارنة بين “نيسان ألتيما” 2013 و”مازدا 6″ 2014 و”هوندا أكورد” 2013 جاء بسبب أنها من أجدد تصميمات السيدان متوسطة الحجم والتي تملك محرك 4 سلندر وناقل حركة أوتوماتيك، فما الأفضل بينها ؟ هذا ما سنعرفه في نهاية المقارنة.

سيارة “أكوردEX-L   نافي” و”مازدا 6 آي” قمة السيارات ذات المحرك الـ4 سلندر المتاحة، فيما توفر ” نيسان ألتيما 2.5 إس في” درجة كفاءة أقل بعض الشيء من أفضل سيارات “مرسيدس إس إل”، لكنها تعد الأرخص حيث يبلغ سعرها 27 ألف دولار  مع حزمة من الكماليات تتضمن مصابيح ضباب وزجاج كهربائي وزر تشغيل للسيارة ونظام ملاحة وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام تحذير عند الخروج عن الحارة المرورية.

أما سيارة “هوندا أكورد” 2013 فتحتوي على نظام ملاحة ومقاعد من الجلد ونظام صوت ستريو 360 وات يمنح ركاب السيارة صوتاً رائعاً، ويبلغ سعر السيارة 30.7 ألف دولار ، والسيارة “مازدا 6 آي” هي الأحدث من بين السيارات الثلاث ويبلغ سعرها 31.2 ألف دولار وتحتوي على مقاعد جلدية مزودة بتدفئة، إلى جانب نظام ملاحة  “توم توم” وكاميرا رؤية خلفية ونظام لمراقبة النقاط العمياء للسائق ونظام رادار تحكم في القيادة.