هل جهاز طارد الفئران فعال, كيف اقضي واتخلص من الفئران وافضل طريقة لقتل الفئران

الان نعرض لكم كافة الطرق الحصرية والجديدة للتخلص من الفئران المزعجة والتى تسبب قلق وخوف بين الناس ، التخلص من الفئران والفلفل الاسود وايضاً ، طرق رائعة للقضاء على الفئران نهائياًً ،  ننقل افضل طريقة لقتل الفئران بالاعشاب وغير ضاره على الافراد فقد ورد رسائل كيف اقضي على الفئران في بيتي من مختلف المحافظات ، وقد قدمت فيديو لـ كيفية القضاء على الفئران في المجاري وطرد الفئران بالاعشاب و جهاز طارد الفئران و افضل سم للفئران كل ذلك تم عرضة وتقديمه بواسطة فريق “القناة الاخباري , “

  1. طرد الفئران باستعمال طرق طبيعية: 

عندما تشعر بانزعاج كبير من وجود الفئران حولك, لا تدع غضبك يقودك الى اقتناء سم الفئران أو بعض المستحضرات الكيميائية الأخرى التي تقتل الفئران لكن تؤذي في نفس الوقت الطبيعة حولها بل ويمكنها قتل عدد من الحيوانات الاليفة حولك أيضا. عوض ذلك يمكنك تجريب بعض الطرق الطبيعية والمجربة للتخلص من الفئران منها:

  • وضع الفلفل في الاماكن التي تمر منها الفئران وقرب مقرها يساعد على طرد هذه الاخيرة حيث ان الفلفل له رائحة مزعجة بالنسبة للقوارض
  • يمكنك زراعة كذلك بعض النباتات في الحديقة التي لها رائحة مزعجة للفئران والتي لا تستطيع مقاومتها مثل المريمية, الكافور, النعناع وورق الغار.
  • تنقيع القطن في الزيت الأساسي للحامض ووضعه قرب الفئران يجعلها تفر بسرعة كبيرة.

دخول الفئران المنزل شيء مفزع لكل الموجودين بالمنزل ، فعلاوة عن شكلها المفزع والمقزز فان لها ضرر بالغ فهي تنقل العديد من الأمراض و الأوبئة ، كذلك هي قادرة على أكل كل ما في المنزل وتدميره تدميراً شاملاً ، و يرجع ذلك إلي امتلاك تلك الفئران أسنان حادة وقوية جداً يمكنها أكل كل شيء .


style=”display: inline-block; width: 0px; height: 0px;” data-ad-client=”ca-pub-1566635558456147″ “5214955716” data-adsbygoogle-status=”done”>

من أكثر الأشياء الجاذبة للفئران تجمع القمامة بالمنزل وعدم ترتيب المنزل ونظافته و يمكنها أكل الملابس الجديدة وأيضا القديمة وبالتالي إتلاف مقتنيات الأفراد من ملابس أنيقة وغالية الثمن في معظم الأحيان ،وببساطة فالفئران خطر على كل ممتلكاتك ِ وأيضا صحتك ٍ وأبنائك ِ وأساس منزلك وكل شيء داخل المنزل ، لذلك يجب عليكِ التخلص من الفئران عقب رؤيتها بمنزلكِ.

طرق التخلص من الفئران :

هناك طرق كثيرة للتخلص من الفئران و هى طرق فعالة و مجربة لدى الكثير من النساء فى بيوتهن , و اليكِ أفضل هذه الطرق

التخلص من الفئران بالخيار :

يعتبر الخيار من المواد السامة لكثير من حشرات و قوارض المنزل مثل الصراصير ، والنمل و الفئران وغيرها ، فيجب على ربة المنزل وضع الخيار أو قشوره في أماكن تواجد الفئران بكثرة ، مع غسل اليدين جيداً قبل وضع الخيار ، أو ارتداء القفازين ، ذلك لأن الفئران تشم رائحة أيدي البشر في وضع الخيار فلا تقرب منه ، ولكن  حينما تختفي تلك الثمار فهذا يدل بشكل كبير على تسمم وموت الفئران .

التخلص من الفئران باستخدام مادة فوسفيد الزنك :

تعتبر مادة فوسفيد الزتك من المواد السامة للفئران ، وكذلك للإنسان ، لذلك يجب أخذ الحذر عند استخدام هذه المادة ، وغسل اليدين جيداً بعد استخدامها ، كذلك وضعها في أماكن بعيدة عن متناول الأطفال .

التخلص من الفئران باستخدام مصيدة الفئران :

تعتبر هذه الطريقة من أقدم الطرق في مكافحة و قتل الفئران ، فيجب عليك سيدتي استخدام أكثر من مصيدة في أماكن تواجد الفئران وذلك لمنع هروبها ، وعليكِ بوضع طعام محبب للفئران داخل المصيدة .

التخلص من الفئران باستخدام المصائد اللاصقة :

يمكنكِ سيدتي استخدام مصيدة لاصقة لقتل الفئران والتخلص منها بواسطة أكياس بلاستيكية وقفازين .

التخلص من الفئران بسد جميع الشقوق :

عليكِ بسد جميع الشقوق والفتحات التي يأتي منها الفأر ، وكذلك عدم ترك الأبواب والنوافذ مفتوحة لكي لا يدخل الفأر إلي بيتكِ.

التخلص من الفئران عن طريق القطط :

من أكثر الطرق نجاحاً في التخلص من الفئران هي إحضار القطط إلي المنزل ، فالقطط كافية بمطاردة الفئران والقضاء عليها نهائياً ولكن بشكل بطيء في معظم الأحيان .

طريقة للتخلص من الفئران في المنزل : 

ان عامل النظافة له دور كبير في عدم تواجد الفئران في منزلكِ و اعلمي سيدتي أن الفئران تتواجد بكثرة في المكان الذي تكثر به فضلات الطعام ، القمامة ، وكذلك تواجد الكثير من الكراكيب داخل المنزل ، فحافظى على نظافة منزلك ، وأبقيه نظيف و مرتب ، فيقل عنك خطر تواجد الفئران بالمنزل ، كذلك عليك بتغطية فتحات البلاعات بمنزلكِ .