الصحة والأسرة

العطر الذي يسحر النساء اجمل عطر رجالي تحبه ويثير النساء فواح وثابت

اجمل عطر رجالي تحبه النساء ومن اكثر العطور الرجالية إثارة وتأثير وما هو العطر الذي يجذب النساء  عطر رجالي يثير النساء العطر الذي يسحر النساء  وافضل عطر رجالي جذاب للنساء افضل عطر رجالي فواح وثابت العطر الذي يسحر النساء اجمل عطر رجالي تحبه ويثير النساء فواح وثابت وعطور تجذب النساء  وافضل عطر ...

أكمل القراءة »

ايهما افضل “انتينال ام فلاجيل او ستربتوكين” علاج المغص والاسهال ANTINAL مطهر معوى للكبار وللاطفال

انتينال ام فلاجيل سؤال يتردد لدي الكثيرين ، السائلين عن أفضل دواء للمغص والإسهال ويكون سعره رخيص ، المثل بيقول اسال مجرب ولا تسأل دكتور وحسب تجربة الفلاجيل زي تأثير الانتينال بالنسبة لاي حد بس المادة الفعالة مش زي بعض اللي في الفلاجيل مش امنة للستات الحامل ، فننصحك بتناول ...

أكمل القراءة »

افضل علاج للمغص والإسهال والانتفاخ والتسمم بعد أكل الفسيخ فى شم النسيم

غداً شم النسيم ومن العادات عن الشعب المصري في هذا اليوم هو  اكل الفسيخ والرنجة وقد تحدث حالات تسمم لاقدر الله . ولان صحة المواطنين غالية علي القناة نيوز نقدم لحضراتكم افضل علاج للمغص والإسهال والانتفاخ والتسمم بعد أكل الفسيخ فى شم النسيم والتسمم الغذائى هو مرض أو حالة طبية يمكن أن ...

أكمل القراءة »

رسومات تاتو سهلة لليد للبنات وللشباب رسم تاتو حنه ناعمه نقي اللي يعجبك

نقي اللي يعجبك من أكبر مجموعة صور رسم تاتو على اليد ومنها ماهو رسم على اليد بالقلم الاسود وأيضاً صور رسم تاتو حنه رسم تاتو مؤقت للبنات شيك سهل وسريع ورسومات تاتو ناعمه والى حضراتكم أكبر تشكيلة صور  رسومات على اليد للشباب نتمني تعجبكم. رسم وشم على اليد للرجال لو ملكيش ...

أكمل القراءة »

علاج الديدان افضل طرق علاج الديدان للكبار والديدان عند الاطفال الصغار وسبب الم فتحه الشرج بالجزر لعلاج الدودة الدبوسية وفوائد التمر لطرد الديدان

طرق علاج دود فى فتحة الشرج الديدان عند الاطفال الم فتحه الشرخ  .. طرد الديدان من البطن بالاعشاب ,متابعينا الاحباء زوار موقع القناة الاخباري اليوم ننشر لكم علاج الديدان افضل طرق علاج الديدان للكبار والاطفال الصغار الجزر لعلاج الدودة الدبوسية وفوائد التمر لطرد الديدان.

أكمل القراءة »

اعراض وعلاج عرق النسا بالأعشاب الأدوية ، تمارين عرق النسا بدون العمليات الجراحية وأضرار العصب الوركي على المرأة الحامل من دكتور متخصص

اشكو من الالم في فخدي الايسر وفي الظهر ، والداكترة قالوا لي أنه عرق النسا ، فما الحل ، ننشر لكم تفاصيل اعراض عرق النسا ألم بالساقين وأسفل الظهر والتي يرد عليكم باقة من الأطباء المتخصصين في مجال علاج عرق النسا وأعراضه .

أكمل القراءة »

طريقة عمل وتمليح الفسيخ المصري 2018 سهلة وبسيطة في المنزل تخليل السردين والطوبار والبوري بطريقة سريعة

عمل الفسيخ صنعة ، ولذلك ننشر لكم طريقة تمليح الفسيخ المصري 2018 على موقع القناة الاخباري اليوم ننشر لكم تخليل السردين بطريقة سريعة عمل الفسيخ طريقة عمل وتمليح الفسيخ المصري 2018 سهلة وبسيطة في المنزل .

أكمل القراءة »

سعر دواء كيترودا في مصر 2018 لعلاج مرض السرطان بدعم حكومي “هل علاج keytruda فعال” مؤسسة كيترودا لعلاج السرطان

علاج مرض السرطان دواء كيترودا في مصر 2018 السعر والمواصفات شفاكم الله شفاءاً لا يغادر سقماً ، ننشر تفاصيل وسعر علبة دوار عقار كيترودا، والذي أعلنت عنه مؤسسة كيترودا لعلاج السرطان ويعد علاج كيترودا، العلاج المناعي لسرطان الرئة .

أكمل القراءة »

علاج ابر البلازما prp للركبتين ” اسعار واضرار وفوائد حقن البلازما لخشونة الركبة والكتف

في اسئلة كثيرة ومتعددة حول حقن البلازما prp للركبتين والمتف واضرار واسعار حقن البلازما prp واين توجد تلك الحقن واليكم الان في التقرير التالي كل مايهم اسئلة المواطنين عن تلك الامور المهمة الطبية التي يبحث عنها الجميع وجدنا ان الاف بل ملايين من المواطنين في انحاء العالم يعانون من خشونة الركبة وليس ...

أكمل القراءة »

افضل دهان كريم ومرهم مضاد حيوي للمنطقة الحساسة للفطريات والبكتيريا لالتهابات المهبل ودمامل الوجة والمناطق الحساسة “كينا كومب أو جيبتيدرم”

ننشر لحضراتكم افضل نوع كريم مضاد للفطريات وهل كريم فوسين فعال وماهي أضرار كريم مضاد للفطريات الجلديه كل هذا سنتناولها في هذا المقال . احسن كريم مضاد حيوي للمنطقة الحساسة 

أكمل القراءة »

ابهري زوجك بافضل واحسن طريقه لعمل كفته البرغل منال العالم بالمنزل مرة للشيف نجلاء الشربينى و سالي فؤاد

دلوقتي ابهري زوجك مع طريقة عمل كفتة البرغل للشيف الشربينى بافضل واحسن طريقه لعمل كفته البرغل بالمنزل مرة للشيف و كفتة البرغل منال العالم نجلاء الشربينى و سالي فؤاد وطريقة عمل الكفتة بالبرغل المقليه طريقة عمل كفتة البرغل فتكات كفتة البرغل المشوية كفتة بالبرغل سالي فؤاد كفتة بالبرغل نجلاء الشرشابى وتقدم ...

أكمل القراءة »

Julmentin 875 افضل برشام علاج التهابات الجيوب الأنفية واللوز والحنجرة وإلتهاب الأذن الوسطى

سعر علبة دواء جلمنتين الجديد 2018 عند الذهاب للطبيب وصف لي برشام بالمساء والصباح لعلاج التهاب الزور والبرد ، ويطلق على هذا النوع من الأدوية اسم Julmentin 875 وهي كبسولة بيضاء ، تؤخذ عن طريق الفم .

أكمل القراءة »