وصفات لفرغات الشعر
وصفات لفرغات الشعر

سعر ساندوز” hormone “طرق العلاج” كيفية تحفيز هرمون النمو بالاعشاب والادوية والحقن لكمال الاجسام وما اضرار هرمون النمو gh , ما علاج هرمون النمو للاطفال

أسعار دواء ساندوز للشعر

  • ساندوز بانثينول للشعر (زجاجة 250 مل):
    • في مصر: من 100 إلى 120 جنيه مصري.
    • في السعودية: من 30 إلى 40 ريال سعودي.
  • ساندوز فيتامين ب للشعر (عبوة 30 كبسولة):
    • في مصر: من 60 إلى 80 جنيه مصري.
    • في السعودية: من 20 إلى 30 ريال سعودي.

اليوم نعرض لحضراتكم اخبار الصحه اليومية وحل المشاكل الصحيه بكل وسائل العلاج والطرق المفيدة على موقعنا القناة الاخبارى .. واليوم حيث صـرحت إحدى شركات الأدوية الكبرى، انطلاقة جديدة لمرضى نقص هرمون الأنْتِعاش، من خلال طرح أول نسخة من المرحلة التالية للعلاج تم تصنيعه بالتكنولوجيا الحيوية، الحاصلة على اعتماد هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية ووكالة الأدوية الأوروبية.

اخبار متعلقة بسعر ساندوز” hormone “طرق العلاج” كيفية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كيفية تحفيز هرمون النمو

تقوية العظام (و هو ما يجب أن تحصل عليه اذا اردت زيادة الطول)
بناء العضلات (وهذه أيضا)
تحفيز عملية حرق الدهون
زيادة الكتلة العضلية
يدعم البنكرياس لإفراز الانسولين
تحفيز الجهاز المناعي
يقلل من التوتر و الظغط (stress)

قبل أن أبدأ في الاجابة عن هذ السؤال دعنا أولا نتعرف على هرمون النمو. ما هو هرمون النمو (HGH: Human Growth Hormone) و ما هي فائدته على الجسم بصفة عامة و طول القامة بصفة خاصة؟

هرمون النمو عبارة عن بينة بروتينية تفرز عن طريق الغدة النخامية. هذا الهرمون مسؤول عن نمو الجسم و اعادة بناء، اصلاح، و تجديد الخلايا كما توجد دراسات تبين أن هذا الهرمون يبطئ من مرحلة الشيخوخة.

يعتبر هرمون النمو واحد من أهم الهرمونات الأساسية لصحة الانسان و يوفر للشخص البالغ الفوائد التالية:

تعرف الان على تحفيز هرمون النمو بالاعشاب والذى يساعد على بلغ النمو بشكل كبير وسنعلن كافة الفوائد من الاعشاب : 

أعشاب .. لتنشيط هرمونات الذكورة

الخس يعمل على تنشيط إفراز هرمونات الذكورة (التستوستيرون TESTOSTERONE والأندروجين ANDROGEN )، بالإضافة إلى البصل، الفلفل الأسود، الزعتر، حب العزيز، الجرجير، الجزر، اللوز، البندق، جوزة الطيب، الزعفران، الكبابة الصيني، الأقحوان، الجنسنج، القرفة، الزنجبيل،القرنفل,النعناع والكرفس وهذه كلها يتم تناولها عن طريق الفم.

ومن جهة أخرى، يمكن استخدام زيت الورد، زيت الياسمين وزيت الصندل كغسول على منطقة العانة حيث إن هذه الزيوت تعمل على تنشيط هرمونات الذكورة وذلك لاحتوائها على الجلوكوسيدات ( glycosides ) في المادة العصيرية لها كما أنها تنشط خلايا الخصية وقشرة الكلية لإفراز هرمونات الذكورة.

وقد ثبت علميًّا أن تنشيط هذه الهرمونات يتطلب تقوية كل من الجهاز العصبي المركزي – لتحفيز الغدة النخامية– والخصية، وهذا هو ما تساعد في إحداثه المواد المذكورة أعلاه بالإضافة إلى الاهتمام بالغذاء الصحي المتوازن المحتوي على البروتين -الذي يدخل في تخليق السائل المنوي والحيوانات المنوية– والكربوهيدرات والدهون والفيتامينات لذلك فأي خلل في هذه المواد قد يؤدي إلى خلل في الهرمونات الجنسية.

ومن المواد الغذائية التي أثارت جدلا عند العلماء باحتوائها على كميات كبيرة من المواد التي تؤثر بصورة أو بأخرى على زيادة إفراز الهرمونات

ما علاج هرمون النمو للاطفال : 

يختلف طول الأطفال من طفل إلى آخر، ويعود السبب في هذا الاختلاف إلى العوامل البيئة والعوامل الوراثية أيضًا، ويعتبر الأهل أن ابنهم قصير القامة إذا كان أقصر من أقرانه، بينما يعني قصر القامة علميًا أن يكون الطفل أقصر من 97% من الأطفال الآخرين من نفس جنسه وعمره وبلده، ويظهر ذلك عندما يقع طول الطفل على أو تحت الانحراف المعياري -2 أو أن يكون أقل من 3% على منحنيات النمو الخاصة لنفس الجنس والعمر والبلد ولأكثر من زيارة واحدة.

ومنحنيات النمو هي عبارة عن رسوم بيانية تعطي الطول أو الوزن حسب العمر أو الجنس، وقد تم رسمها بعد مراقبة نمو آلاف الأطفال الطبيعيين لعرق ما خلال فترة معينة، فهناك منحنيات نمو للذكور وللإناث، وهناك منحنيات النمو الأمريكية، ومنحنيات النمو العالمية، وكذلك منحنيات النمو لمنطقتنا.

هرمون النمو لكمال الاجسام ,

أولاً وقبل كل شيء, تجدر الإشارة إلى أن حقن هرمون النمو متوفرة من خلال وصفه طبية فقط.

إذا كنت قد أعطيت وصفه طبية لهرمون النمو البشري, من المهم التحدث مع طبيبك حول كيفية أخذ الدواء بشكل صحيح.

وخلاصة القول أن نعم, كنت بحاجة لمعرفة كيفية حقن هرمون النمو بشكل سليم وأمن

طبيبك سوف تظهر لك كيفية اتخاذ هرمون النمو, ولكن من المهم أيضا معرفة وفهم ما هو هرمون النمو البشري, الجرعة المناسبة, وكيف تأخذ هرمون النمو .– يعتبر (هرمون النمو groth hormone ) هو أقوى عقار للحصول على مكسب عضلى ضخم جداً , وهو العقار الوحيد الذى يداوى التركيب الوراثى السئ , حيث أنه يساعد أى شخص على النمو , ولكنه يعتبر أكبر مغامرة , حيث أنه ذو أعراض جانبية خطيرة جدا , كما ليس فى أى عقار آخر .
– ومازال هرمون النمو محاط بهالة من الغموض , البعض يطلق عليه الهرمون العجيب , الذى يسبب قوة عملاقة , ومكسب عضلى , فى فترة قصيرة جداً .
– البعض يعتبره غير نافع تماماً فى تحسين أداء الرياضة , ويناقشون فقط كونه يساعد على عملية النمو , فى الأطفال الذين توقف نموهم مبكراً .
– والبعض يرى أن هرمون النمو له تأثيرات سيئة جداً على البالغين , من حيث أنه يؤدى إلى إختلال الشكل العظمى , بالتضخم الزائد فى حجم الفك السفلى , والأطراف .
– ومن هنا فيكون الحديث العام هو (هرمون النمو groth hormone ) نمو يجب أن نتناول ؟
– هل البشرى ؟ , أم المصنع ؟ , أم المنتج جينياً ؟ , وما هى الجرعة السليمة ؟ , كل هذه الإختلافات حول (هرمون النمو groth hormone ) تجعل منه مركباً معقداً , ويلزم على القارئ أن يحمل قدراً المعلومات الأساسية لفهم ذلك .
– فى الجسم البشرى : يفرز الهرمون من الغدة النخامية , نتيجة بعض المستحثات الطبيعية , مثل ( التدريب , النوم , الضغط العصبى , نقص معدل السكر فى الدم) .
– ومن المهم أن نفهم هرمون النمو البشرى لا يعمل بشكل مباشر , لكنه يشجع الكبد , على إفراز عوامل نمو تشبه الأنسولين , وعوامل أخرى تسمى (السوماتوميدينز) , وتلك العوامل التى تقوم بالعمل فى الجسم , ويجب أن نعلم , أن قدرة الكبد على إنتاج تلك العوامل محدودة , لذلك فإن قدرة الهرمون على العمل محدودة .

هرمون النمو gh,

هرمون النمو ( GH )
الاسم العلمي: Somatotrophin
الجرعة المقترحة: 3-6 وحدة \IU لحرق الدهون و 6-IU 8 \وحدة للضخامة العضلية.

هرمون النمو GH لا يزال هرموناً غير مفهوم للرياضيين, فهنالك تفاوت كبير في الآراء حول هذا الهرمون, البعض يقسم بفاعليته و آخرين لم يلاحظون أي نتائج تذكر.
و مما يزيد في صعوبة فهمه سعره العالي, مما يجعل استعماله بالجرعات المقترحة صعب جداً للرياضي العادي,أو يؤدي إلى استعماله بجرعات غير كافية لإظهار نتائج جيدة.

* هرمون النمو GH هو هرمون غير ستيرويدي, فهو هرمون بروتيني مُكَون من سلسلة أحماض أمينيه تشمل 191حمض, يفرز بالجسم من الغدة النخامية, تم تصنيعه لعلاج من لديهم نقص في إنتاجه.
* ال GH له العديد من الفوائد في الجسم فهو كما يدل اسمه يحفز خلايا الجسم في نموها,انقسامها و تخزين البروتين فيها.
* ذلك يزيد من حجم و عدد الخلايا , مع التمرين,استعمال الستيرويدات و المحفزات الأخرى يؤدي ذلك إلى تقدم ملحوظ في هيئة الجسم.
* يقلل ال GH من النسبة التي تستعمل بها الخلايا الكربوهيدرات و البروتين للطاقة مما يجعلها تعتمد بشكل اكبر على الدهون, ذلك يساعد على حرق الدهون بشكل كبير مع الحفاظ على حجم العضلة و زيادته.
* لذا فهو رائع كمضاد للهدم العضلي في فترات التنشيف.
* من فوائده أيضا المساعدة على بناء الغضاريف,الأربطة و غيره من الخلايا المهمة الأخرى مما يساعد على تجنب الإصابة و تسريع الاستشفاء للإصابات الحالية.
* يزيد من خلايا الدم الحمراء في الجسم عبر زيادة هرمون (EPO) و كما نعلم أن ذلك يؤدي إلى تحسين عمليات البناء, الأداء الرياضي و التحمل.
* لرؤية نتائج من ال GH في زيادة الحجم العضلي بشكل ملحوظ يجب استعماله لمدة طويلة نسبية 2-6 أشهر و بجرعة 6-12 وحدة (IU) في اليوم.و كلما زادت مدة الاستخدام و كمية الجرعة زادت النتائج و الأعراض الجانبية أيضا.
* من الأعراض الجانبية لل GH : زيادة نمو الأعضاء الداخلية? للجسم, جاينو (نمو الصدر بطابع أنثوي للرجال) , أعراض العملقة ( تضخم في العظام خاصة في القدمين,اليدين,الجمجمة و الفك), قد يسبب أيضا احتباس للماء في بعض الأشخاص, و بالطبع مضائق مالية للطفرانين :)
* للاستفادة بشكل أفضل لل GH يجب استعماله ضمن كورس هرمون ستيرويدية و محفزات أخرى مثلل: تستستيرون, هرمون T3 , أنسولين,مضادات الأروماتايز و الاستروجين.
* لأنه ليس هرمون ستيرويدي فيمكن أخده بين الكورسات للحفاظ على الكتلة و تخفيف الدهون, و هو أيضا لا يظهر في جميع فحوصات المنشطات في الوقت الحالي لذا ليس هنالك قلق من هذه الناحية.
* معظم مستخدمين الستيرويدات اللذين لا يستطيعون استعمال ال GH نظراً إلى سعره العالي يستخدمونه كعذر على عدم وصولهم مستويات عالية و كأنه القطعة الناقصة في سلسلة حياتهم التدريبية!!
* ذلك اعتقاد خاطئ فال GH ليس له مفعول سحري , بل على العكس, مقارنة بالستيرويدات القوية الأخرى مفعوله ضعيف جداً , لذا لا تهدر موالك عليه اعتقاداً انه أفضل شيء موجود, بالمبلغ الذي تحتاجه لكورس واحد من ال GH يمكنك أخد بضع كورسات رائعة ذات مفعول أقوى على جسمك و أضعف على جيبك.
* أفضل استخدامه يكون للاعبي بناء الأجسام المتقدمين الذين وصلوا مرحلة بطيئة جداً في التقدم مع الكورسات العادية, فهو يعطي دفعة لمستوى جديد لهم.
* كلما زاد عمر المستخدم زادت استفادته من هذا الهرمون و خاصة في تحسين كفاءة التدريبات و التحمل, و ذلك لانه بشكل طبيعي يقل مع زيادة العمر.
* يؤخذ الGH باستعمال سرنجات الأنسولين, و يحقن تحت الجلد, أما عن الوقت الذي يؤخذ فيه فيفضل استعماله قبل التمرين و قبل النوم.

 

هرمون النمو لزيادة الطول بعد البلوغ ,

الخطوة 1 لماذا من الممكن زيادة طول الجسم بعد سن 25 
يوجد في الحقيقة سببين رئيسيين يجعلان زيادة الطول حقيقة ممكنة حتى و ان كان عمرك 25 سنة هما هرمونات النمو و العمود الفقري. دعنا نتكلم قليلا عن هرمونات النمو. 
الغدد هي المسؤولة عن افراز مختلف الهرمونات في اجسامنا فعملية الافراز عملية مستمرة لا تتوقف عند سن معينة. و هذا ينطبق تماما بالنسبة للغدد المسؤولة عن افراز هرمونات النمو و لذلك اذا استطعت معرفة الطريقة المثلى التي تمكنك من تحفيز الغدد المسؤلة عن افراز هرمونات النمو يمكنك حصد زيادة في الطول بعد تجاوزك لسن 25 سنة. المزيد في الخطوة 2.
حسنا و ماذا عن العمود الفقري؟ يوجد احتمال كبير ان وضعية ظهرك ليست بالمستقيمة تماما. في الحقيقة لا يوجد شخص لديه ظهر مستقيم تماما. هذا لايعني اننا جميعا نملك ظهرا معوجا. يمكن ان تصادف شخصا لديه ظهر معوج نسبيا و لكنه يمتلك عضلات ظهر قوية تحميه من كل خطر أو اصابه يمكن ان تصيب ظهره.
ما اريد ان اصله اليه انه يوجد طاقة نمو كامنة مخزنة في اجسامنا و الشيء الرائع انها لا تربطها أي صلة بالعمر. بصورة طبيعية, عمودك الفقري معرض لضغط يومي بسبب الجاذبية الارضية. هل يمكنك التقليل من شدة هذا الضغط؟ بالتأكيد نعم. و لهذا الفكرة تتلخص في كيفية ازالة أو انقاص الضغط الممارس على عمودك الفقري للحصول على زيادة في الطول.
الخطوة 2 كيفية زيادة الطول بعد سن 25 سنةاولا و قيل كل شيء يمكنك زيادة طولك عن طريق لبس البسة محددة تساعدك في الظهور بقامة طويلة للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع انصحك بزيارة موضوعي تأثير الابسة في زيادة الطول
اعتقد انك مهتم اكثر بالطريقة الحقيقة لزيادة طولك بعد سن 25. دعني اوضح لك ان هذه الطريقة ليست سرية أو سحرية. المئات و الالاف من الاشخاص تمكنوا من الحصول على زيادة في الطول بمقدار 2, 4, حتى 10 سنتيمترات و ذلك بتحفيز اجسامهم لإفراز نسبة اكبر من هرمونات النمو زيادة على تحسين وضعية اجسامهم و عمودهم الفقري.
الان كيف يمكنك تحفيز غددك لزيادة افراز هرمونات النمو؟

  1. التمرين
  2. الغذاء
  3. النوم

و كيف يمكنك تقليل الضغط على عمودك الفقري؟

  1. التمرين
  2. الغذاء
  3. النوم

هل تمكنت من استيعاب الامر

الخطوة 3 ربط الكل مع بعض

  1. بممارسة التمرين الصحيح, يمكنك تمديد عمودك الفقري و تحسين وضعية جسمك. 
  2. يعتبر النوم لفترة كافية من اهم العوامل التي تخفف من الضغط على عمودك الفقري خاصة النوم على الظهر لمدة من 8 الى 10 ساعات 
  3. اذا كانت غايتك الحصول على زيادة طول دائمة يجب عليك تحفيز الجسم لافراز هرمونات النمو بكميات اكبر. 
  4. التمارين الرياضية لا تقوم بتمديد عمودك الفقري فقط بل و تساهم في زيادة افراز هرمونات النمو. نفس الشيء بالنسبة للوجبة الغذائية و النوم. 

تعتبر الطريقة اعلاه من احسن الطرق لزيادة طول الجسم من 2 سم أو اكثر لما ستسفر عليه من نتائج بعد 6 الى 8 اسابيع من اتباعها و هذا بشهادة الكثير من مجربيها.

الشيئ المهم هو ان تتأكد من اختيار المنهج العلمي في اقتنائك لغذائك, تمرينيك, و نومك. يوجد العديد من التمارين التي ستساعدك على تحقيق زيادة الطول كما بالمقابل يوجد العديد من التمارين التي لا جدوى منها فتاكد من اختيار الاحسن.

هرمون النمو للبيع,

هنالك رابط لشراء الهرمون من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اضرار هرمون النمو ,

تأثيرات هرمون النمو ؟.
يؤثر على الكبد فيزيد اصطناع البروتين وعلى القلب حيث يزيد حجم عضلة القلب ونتاج القلب وبالنسبة للدم يزيد حجم البلازما وكتلة الكريات الحمر وذلك يزيد في كثافة العظم و التعرق وإنتاج الحرارة أثناء الجهد وعلى المدى القصير يزيد من استعمال الغلوكوز من قبل العضلات أما على المدى البعيد والاستعمال المزمن انه ينقص استعمال الغلوكوز يحرض على انحلال الشحوم
ما هي أعراض نقص هرمون النمو ؟
إذا حصل النقص في الطفولة يؤدي إلى قصر القامة
أما إذا حصل ففي الكبار فيؤدي إلى أعراض متنوعة مثل تجمع الشحوم ونقص في الكتلة العضلية وزيادة الماء خارج الخلايا ونقص كثافة العظم ونقص في قوة العضلات واحتمال الجهد وكذلك التعب والإرهاق والاكتئاب والقلق والتعب الذهني ونقص الحافز والإحساس بالحياة وزيادة الشحم في منطقة البطن مع زيادة في مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية  والذي يشكل السبب الأساسي للموت في هؤلاء المرضى