نتيجة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية 2024مصروفات وتنسيق وعناوين وارقام تليفونات المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2024

كل ماتود معرفتة عن المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة رقم طابع التنسيق(896/6) نتيجة المعهد العالى للخدمة الاجتماعية 2024 ونتيجة ومصروفات وتنسيق وعناوين وارقام تليفونات المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2024.

اليوم نقدم لكم كافة التفاصيل الكاملة حول نتيجة المعاهد الخاصة وتنسيق المعاهد الخاصة وكل التفاصيل المتعلقة بعها سواء اسعار المعهد من اى مجموع ، حيث اصدر منذ ايام ان التنسيق سيتم فتحة عن قريب خلال الايام القادمة ..

المعهد العالي للخدمة الاجتماعية

بالقاهرة

رقم طابع التنسيق(896/6)

عنوان المعهد:

مدينة نصر 4 ش عبد اللطيف حمزة المتفرع من شارع أحمد فخري المنطقة السادسة- الحي الثامن.

مدة الدراسة: 4 سنوات دراسية.

المؤهلات التي يقبلها:

1- الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

2- دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدني 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسيويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:- ( تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية – علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية) على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.

3- دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدني 60% للقبول بالفرقة الثانية.

التخصصات

المصروفات: أولي فرق الدراسة

مصروفات دراسية : 1339

إضافية : 285

جملة : 1624

الدرجة العلمية التي يمنحها: درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية.

قرار الإنشاء: 1937

قرار المعادلة:

صدر قرار المجلس الأعلى للجامعات رقم (194) بتاريخ 6/8/2013 بمعادلة درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية التي يمنحها المعهد بدرجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية التي تمنحها الجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 ولائحته التنفيذية.

نتيجة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2024 , عنوان ومكانالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2024 , ارقام تليفوناتالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2024 , تنسيق ودرجات القبول فىالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2024 , مصروفات واسعارالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة  2024 ,