تحميل نتيجة سيزيام وسانكيام cinq.onec.dz موقع نتائج السانكيام – السيزيام نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2024 اسماء الأوائل السنة الخامسة المؤسسة العقابية في جيجل وهران

من خلال رابط فضاء الولي وفضاء التلميذ نتائج البكالوريا السيزيام بموقع التربية التونسية نتائج التلاميذ عبر الفضاء الرقمي الخاص بتلامذة المرحلة الابتدائية وتلامذة المرحلة الثانية من التعليم الأساسي وتلامذة التعليم الثانوي وحصل نحو 55 ألف ناجح في بكالوريا دورة جوان 2024 ” نتائج امتحانات السيزيام و السانكيام بعدا صدقت بن غبريط على النتائج اعلان نتائج السانكيام شهادة التعليم الابتدائي 2024 برقم التسجيل اليوم يعلن موقع الشروق الجزائري رابط مباشر نتائج السيزيام 2024 موقع الديوان الوطني نتائج السيزيام 2024 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات صرحة وزارة التربية والتعليم الجزاشرية قبل قليل من الوقت الحالي ،ان تاريخ الاعلان عن نتائج السنة الخامسة الابتدائي الجزائر 2024 سيكون يوم 07 جوان 2024 .

اخبار متعلقة بتحميل نتيجة سيزيام وسانكيام cinq.onec.dz موقع بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

موقع نتائج السانكيام -تحميل السيزيام نتائج شهادة التعليم الابتدائي النوفيام |بعد انتهاء التصحيح والمراجعة لأوراق الاجابة الخاص بالطلبة ، وتليها مباشرة فترة اعتماد نتائج السيزيام الجزائر “نتيجة سنة خامسة ابتدائي سوف تظهر علي النحو الذي أشارت اليه وزاره التعليم الجزائرية بأن نتائج السنة الخامسة الابتدائي :السيزبام 2024 .

تحميل أسماء الطلاب العشرة الأوائل :

وتربعت الطالبة حموسان سارة من متقنة مزاري بباب الزوار على أعلى نتيجة بكالوريا بالعاصمة وبمديرية التربية لشرق العاصمة صاحبت الترتيب الأول بمعدل 18.33 وحققت ثانوية الشهيد عميروش بالرغاية أعلى نسبة نجاح بمديرية التربية لشرق العاصمة دائما بنسبة نجاح قياسية قدرت بـ96 . 76 بالمائة .

ووفق المعلومات الأولية فقد تحصل نحو 55 ألف ناجح في بكالوريا دورة جوان 2024 على تقدير جيد وقريب من الجيد في هذه الدورة.

سوف تتاح من خلال موقع المربع الإلكتروني ,نتائج السيزيام 2024 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ,في تصريحات لوزارة التربية والتعليم الجزائرية أكدت نورية بن غبريط أن موقع وزارة التربية والتعليم و موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات سوف يتم اعلان انتائج الخاصة بالسنة الخامسة اقصي معاد هو المعاد المحدد وسيكون يوم 07 جوان أي يوم الأربعاء المقبل .

و توعدت المشوشين على الممتحنين لهذه السنة الذين قاموا بنشر مواضيع قديمة تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي بالتأثير السلبي على زملائهم الذي يؤدي بهم للاحباط و التغليط لذلك يرجي متابعتنا عبر بوابة القناة الاخبارية وسوف نقدم كل ماهو جديد .

ووجهت مع النتائج الأولية التي أرسلت لمديريات التربية قائمة الطلبة المتفوقين في بكالوريا 2012 لحضور حفل تتويجهم من قبل الرئيس بوتفليقة يوم الثالث جويلية، حيث كان نصيب مديرية التربية لشرق العاصمة أكبر نصيب من المتوجين من قبل الرئيس بوتفليقة بتعداد سبعة طلبة متفوقين بمعدلات ممتاز، وكان نصيب مديرية التربية لغرب العاصمة بـ05 طلبة متفوقين بدرجة ممتاز.

ومن المعلومات المستقاة الأولية، فقد خصصت وزارة التربية الوطنية 40 مليارا كجوائز وهدايا على المتفوقين عبر مديريات التربية.

وتراجع ترتيب ولاية تيزي وزو التي تربعت لثلاث مرات متوالية على الترتيب الأولي، حيث كانت قد حققت في الدورة السابقة نسبة نجاح بـ42. .80 بالمائة، لتتراجع في هذه الدورة إلى المرتبة الثالثة وطنيا.

كما تراجع ترتيب ولاية معسكر التي احتلت في الدورة السابقة المرتبة الثانية وطنيا، وعرفت أيضا ولاية تيبازة تراجعا في ترتيبها.

وعلى النقيض من ذلك، تقدمت لأول مرة مديرية التربية لشرق العاصمة على نظيرتها الوسطى والغربية، وتقدمت أيضا ولاية بومرداس التي حققت لأول مرة في تاريخها الترتيب الثاني وطنيا.

وعرفت هذه الدورة حسب الأرقام الأولية تقدم ثانويات خاصة في الترتيب على غرار ثانوية علاء الدين ببرج الكيفان، والتي حقق بها معدل بدرجة ممتاز والذي قدر بـ 18.23.
سجين من جيجل يتحصل على البكالوريا الثالثة بمعدل 14.72

عمت أمس الزغاريد بحي طب زرارة بأعالي جيجل بمجرد انتشار خبر نجاح ابن المنطقة السجين متناني أحمد المتواجد بالمؤسسة العقابية بعنابة في شهادة البكالوريا بمعدل 14.72 وهي البكالوريا الثالثة في حياته بعد حصوله السنة الماضية على بكالوريا شعبة علوم تجريبيةو ثم حصل على بكالوريا هذا العام في شعبة أدب وفلسفة نظرا لرغبته في دخول سلك المحاماة والدفاع عن المظلومين والفقراء مجانا، لأنه حسب تصريح أفراد عائلته لـ”الشروق” دخل السجن لمدة 12 سنة في جريمة قتل لم يرتكبها، وكان ضحيتها وطعن في حكمها.

نشر النتائج بالتقسيط و”المعريفة” لكشف أسماء الناجحين من هنااااااااااااااا .