تنسيق الشهادات المعادلة 2024,موقع بوابة الحكومة المصرية الحدود الدنيا للشهادات المعادلة 2024,موعد تنسيق والحد الادنى للقبول بالشهادات العربيه المعادلة بالسعودية والامارات والسودان 2024 نتيجة امتحان المعادلة

ستنتهي امتحانات طلاب الثانوية العامة يوم الخميس 13/7/2024 ، فيما انتهت وزارة التعليم من تصحيح المواد التي تم امتحانها حتى الكيمياء والجغرافيا وتم البدء في الفيزياء والتاريخ, حيث ننشر نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024 الحدود الدنيا للشهادات المعادلة 2024 سألتنا أحدى متابعاتنا اناشهادة انجليزيه ig عوزة اقدم كليه علوم جامعه القاهرة سحبت ورق التنسيق من مكتب تنسيق جامعه القاهرة واخدت الرقم السرى ولم دخلت بيناتى والدرجات والمواد الاساسيه والمكمله .

يبدأ تنسيق الشهادات العربية سينطلق آخر شهر أغسطس وسبتمبر الجاري 2024 ، مؤكدًا أن تنسيق الشهادات الأجنبية لم يُحدد بعد بسبب تأخر هذه الشهادات فى إعلان نتائجها أعلن موقع التنسيق الإلكتروني، أن فترة تسجيل الأسماء لإجراء اختبارات القدرات للكليات، لطلاب الثانوية العامة التي تحتاج للقبول بها اجتياز تلك الاختبارات، مستمرة حتى 18 من الشهر الجاري، مؤكدا أن شهادات المعادلة والشهادات الفنية، سيتم التسجيل لها لاحقا..

اخبار متعلقة بتنسيق الشهادات المعادلة 2024,موقع بوابة الحكومة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الشهدات المعادله مرحله ثالثه 2024, الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، تواصل مع الدكتور أشرف العزازى، المستشار الثقافى المصرى بالمملكة العربية السعودية حول المذكرة التى تقدم بها بعض الطلاب المغتربين بالسعودية وأولياء أمورهم، مؤكدًا أن المستشار الثقافى سيرسل مذكرة رسمية للوزارة بكل ما هو جديد بخصوص تنسيق هؤلاء الطلاب.

تم صرف وقبول أوراق الطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية ، بالمكتب الرئيسى بالقاهرة ، وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط ، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

نتيجه الشهاده المعادله 2024,

وتابع عطا، أن الوزارة تأخذ فى اعتبارها حساب درجات الطلاب طبقا للنظام الفصلى الجديد بالمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنها ستقف دائمًا إلى جانب الطلاب وتعمل على حل المشكلات التى قد تواجههم خلال فترة التنسيق.

تتسيق الطب للثانوية المعادلة 2024
جامعه 6 اكتوبر نتيجة الشهادات المعادله 2024

وانطلق ماراثون التنسيق للقبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد، السبت الماضي من خلال اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج اجتياز الاختبارات للقبول بها، بكليات “التربية النوعية “فنية – موسيقية”- التربية الرياضية – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية”.

كشف مصدر مطلع بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن تنسيق الشهادات الأجنبية، للقبول بالجامعات المصرية للعام الجامعي الجديد 2024-2018، سيبدأ مع بدايات شهر أغسطس المقبل، مؤكدا أن العمل جارٍ الآن على اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة.

وتستمر اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة حتى 18 يوليو الحالي بمكاتب التنسيق على مستوى الجهورية، وكذلك الموقع الإلكتروني للتنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وحدد موقع التنسيق الخطوات وجاءت كالتالي:

دليل قبول طلاب الشهادات العربية والأجنبية المعادلة 2024 وشهادة المعادلة للتعليم الفني 3 سنوات

ما هي خطوات إرسال درجاتي الإلكترونية إلى مكتب التنسيق الإلكتروني؟
اتبع الخطوات الموجودة في هذا الملف : اضغط هنا

متى تصل درجاتي الإلكترونية الى مكتب التنسيق الإلكتروني؟

في حالة اختيار sending SAT scores تستغرق للوصول إلكترونيا من 10 إلى 15 يوما

في حالة اختيار Rush sending SAT scores تستغرق للوصول إلكترونيا من 2 إلى 5 أيام

لماذا لم أجد بياناتي علي الرغم أنني قمت بعملية إرسال الدرجات ؟

تستغرق فترة الاستقبال و تحميل الدرجات علي الموقع مدة تتراوح من 2 إلي 15 يوما حسب طريقة الإرسال المستخدمة و للتأكيد يرجي إرسال إيصال التسليم Order Confirmation إلي البريد الإلكتروني SATScores@eng.cu.edu.eg

لماذا لا أجد أعلي درجات في SAT ؟

يتم استخدام أعلي الدرجات من جميع المحاولات الواردة من الجهة المنظمة للاختبارات علي حساب 7437 و لا يعتد بأي درجات لا تصل إلي مكتب التنسيق الإلكتروني من الجهة المنظمة مباشرة

فقدت بيانات حسابي ولم أستطع إرسال الدرجات، فما الحل ؟

يرجي التوجه بطلب إلى الجهة المنظمة لختبارات الـSAT لمعالجة أي مشكلات فنية في حسابك علي موقعهم

لدي حسابان علي موقع Collage Board ، فكيف يتم التعامل مع الدرجات الواردة ؟

الحساب يعبر عن طالب بعينه و لا يتم الاعتداد إلا بحساب واحد لكل طالب، و يرجي التوجه بطلب إلي الجهة المنظمة لاختبارات الـSAT لضم الحسابين في حساب واحد .

طريقه التقديم ف الطب العسكرى فى مصر لطلاب المعادله هل ظهرت نتيجة امتحان المعادلة 2024 واخر اخبار تنسيق القبول بالجامعات لعام 2024

وكان عدد الطلاب الذين تقدموا لحجز اختبارات القدرات إلكترونيا من خلال موقع التنسيق بلغ حتى الآن ​35 ألف طالب وطالبة, وعملية حجز اختبارات القدرات إلكترونيا تسير بشكل منتظم منذ فتح الباب لها على موقع التنسيق الإلكترونى الأربعاء​ الماضى ​وحتى الآن.

وهذه الخدمة تم استحداثها هذا العام لمنع الزحام الشديد الذى كان يعانيه مكتب التنسيق بالمدينة الجامعيةو الوزارة جاهزة لإنجاز مهمة التنسيق بالعام الحالى وأضاف المصدر ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة الأهرام”، أن هناك تعليمات على الموقع الإلكتروني للتنسيق، شهادة السات الأمريكية، موضحا أن الموقع الإلكتروني للتنسيق، حدد 10 خطوات لطلاب الدبلومة الأمريكية لتسجيل رغباتهم للقبول بالجامعات، مع وضع خطوات وآليات بطريقة سهلة للطلاب لتجنب الأخطاء أثناء التسجيل، مع وضع بعض النقاط بالدبلومة للابتعاد والقضاء على ظاهرة تزوير الشهادات.

ما هيه المعادلة للطالب الازهري للالتحاق بالكليه الجويه
موعد نتيجة تنسيق شهادة المعادلة 2024
موقع وزارة التربية والتعليم للشهادات المعادلة