هنا 567# كشف نقاط البكالوريا 2020 الجزائر للراسبين والناجحين , كشف نقاط الباك فى الجزائر , نقاط البكالوريا

قد اصدر موقع الديوان الوطنى فى ولايات الجزائر، اعلان كشف النقاط لبكالوريا دورة 2020 ثم فتح باب التسجيل القبول بالمدارس والمعاهد العليا والجامعات والاقسام التحضيرية الجزائرية 2020-2021، ويكون هذا للطلاب الحاصلين علي شهادة البكالوريا، ويكون الاقبال علي هذه المعاهد المتخصصة كبيرا، لما تقدمة من دور فعال ومؤثر بالجزائر

تقرر استخراج كشف النقاط اليوم بعد اعلان نتائج البكالوريا زوار موقع -القناة الاخبارية الكرام- بعد ظهور نتيجة البكالوريا فى الجزائر 2020 يوم الثلاثاء الماضى ظهرت اليوم كشف نقاط البكالوريا 2020 للناجحين والراسبين .

نتائج بكالوريا الجزائر بالرسائل النصية SMS:

يمكن الاطلاع على نتائج كشف نقاط الباك “نقاط البكالوريا ” فى الجزائر , مجانا عن طريق الهواتف النقالة للمتعاملين الثلاث موبيليس اوريدو و جيزي عبر الرسائل النصية القصيرة بتشكيل الرمز *567#.

ويمكنكم زوار ومتابعين موقع القناة الاخبارية الكرام معرفة كشف النقاط الخاص بكم من موقع الديوان الوطنى من خلال هذا التقرير بمنتهى السهولة بعد أن أعلنت وزيرية التربية الوطنية نسب النجاح العامة في نتائج البكالوريا 2020 بمرحلة ظهورها الأولي.

كشف نقاط البكالوريا 2020

نقدم لكم زوارنا الكرام كشف ناقط البكالوريا من خلال موقع الديوان الوطنى فى ولاية الجزائر مثل ولاية البليدة، ولاية بجاية، ولاية بشار، ولاية أم البواقي، ولاية الشلف، ولاية تلمسان، ولاية قالمة، ولاية سيدي بلعباس، ولاية اليزي، ولاية خنشلة، ولاية الجلفة، ولاية الجزائر، ولاية تيارت، ولاية تندوف، ولاية ميلة، ولاية معسكر …الخ

حيث يتيح الديوان الوطني للامتحان عملية سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا برقم التسجيل.

بلغت نسبة النجاح الأولية في امتحان شهادة البكالوريا لهذا العام بلغت 47 %

موقع سحب كشف نقاط البكالوريا 2020

يمكنكم زوارنا الكرام الاستعلام عن كشف نقاط البكالوريا 2020 من خلال موقع الديوان الوطنى الجزائرى حيث يتوجب على الطلاب المرشحين من المتمدرسين أو الأحرار، سواء شهادة البكالوريا الدورة العادية، أو الدورة الاستثنائية الدخول على الرابط لمعرفة نتيجتهم.

وايضاً اتاحت وزارة التربية الوطنية للطلاب معرفة النتيجة الخاصة بهم عن طريق الرسائل النصية عبر الهاتف النقال  وكذلك تعليق معدلات النجاح في المدارس ومؤسسات التربية.

نتائج الباك 2020

يمكنكم معرفة نتيجة الباك 2020 الجزائر من خلال موقع الديوان الوطنى ويمكنكم الوصول مباشرةً للموقع من خلال الضغط هنا

معدل قبول الطب في الجزائر ودليل معدلات للحاصلين على البكالوريا ،مواعيد التسجيلات الاولية قبول بكالوريا 2021 لشعبة علوم تجريبية, مواعيد التسجيلات في الجامعات الجزائرية 2021 من هنا

Ads by Google X