مصدر لحوم الجيش! سعر كيلو القائم الأبقار والجاموس *مجمع شوادر القوات المسلحة لبيع خرفان العيد اسعارها رخيصة لحوم الجيش – عناوين منافذ شوادر بيع لحوم القوات المسلحة بالقاهرة اماكن منافذ القوات المسلحة لبيع الخرفان والأضاحي اليوم

مصدر لحوم الجيش في مصر هو مزارع القوات المسلحة، بالإضافة إلى استيراد اللحوم من الخارج حيث تمتلك القوات المسلحة المصرية مزارع لإنتاج اللحوم، مثل مزرعة حيوانات المزرعة في بني سويف، ومزرعة دواجن أبو رواش، ومزرعة دواجن طرة. وتنتج هذه المزارع اللحوم بكميات كبيرة، ويتم استهلاكها من قبل القوات المسلحة نفسها، بالإضافة إلى بيعها للمدنيين.

كما تستورد القوات المسلحة المصرية اللحوم من الخارج، وذلك من دول مثل البرازيل والأرجنتين. ويتم استيراد اللحوم المجمدة بشكل أساسي، ويتم طهيها وتعبئتها في منافذ بيع القوات المسلحة.

وبحسب وزارة الدفاع المصرية، فإن القوات المسلحة تنتج سنويًا حوالي 100 ألف طن من اللحوم، وتستورد حوالي 50 ألف طن من اللحوم.

وفيما يلي بعض التفاصيل حول مصادر لحوم الجيش في مصر:

مزارع القوات المسلحة :

تمتلك القوات المسلحة المصرية مزارع لإنتاج اللحوم، مثل مزرعة حيوانات المزرعة في بني سويف، ومزرعة دواجن أبو رواش، ومزرعة دواجن طرة. وتنتج هذه المزارع اللحوم بكميات كبيرة، ويتم استهلاكها من قبل القوات المسلحة نفسها، بالإضافة إلى بيعها للمدنيين.

استيراد اللحوم:

كما تستورد القوات المسلحة المصرية اللحوم من الخارج، وذلك من دول مثل البرازيل والأرجنتين. ويتم استيراد اللحوم المجمدة بشكل أساسي، ويتم طهيها وتعبئتها في منافذ بيع القوات المسلحة.

منافذ بيع اللحوم:

تمتلك القوات المسلحة منافذ لبيع اللحوم للمواطنين، مثل منافذ “خيرات مصر” و”أمان”. وتبيع هذه المنافذ اللحوم بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار في السوق المحلي.

الرأي العام:

يوجد بعض الجدل حول مصدر لحوم الجيش في مصر، حيث يرى البعض أن استيراد اللحوم من الخارج يكلف الدولة مبالغ كبيرة، بينما يرى البعض الآخر أن اللحوم المستوردة تتمتع بجودة أفضل من اللحوم المحلية.

اسعارها لحوم الجيش الارخص , اماكن شوادر الاضاحي عناوين منافذ بيع القوات المسلحة

  • سعر القائم 68 جنيها للكيلو من الخراف البلدي.
  • سعر كيلو القائم 65 جنيها للكيلو من الابقار و 60 جنيها للكيلو القائم من الجاموس .
  • سعر كيلو القائم  70 جنيها للماعز و70 جنيها  من أغنام البرقي.
  • اللحوم بسعر 115 جنيها للكيلو الكندوز.
  • سعر 115 جنيها لكيلو الكبدة البلدي.
  • سعر  كيلو لحوم الضأن 115 جنيه للكيلو.
  • سعر اللحوم السوداني بسعر 100 جنيها للكيلو.
  • سعر  80 جنيها للحوم البرازيلية.

((منافذ بيع القوات المسلحة 2024 اسعار منتجات الجيش وعناوين منافذ بيع لحوم القوات المسلحة بالقاهرة))

اخبار متعلقة بمصدر لحوم الجيش! سعر كيلو القائم بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

سعر كيلو القائم الأبقار والجاموس

أسعار لحوم الأضاحي في المحمعات ومنافذ القوات المسلحه ,اسعار منافذ بيع القوات المسلحة لحمة مختومة بالختم الاحمر لحمة القوات المسلحة المصرية وتباع اللحوم البرازيلي المجمدة بسعر 65 جنيها للكيلو الواحد للمستهلك النهائي، أما الدواجن المجمدة فيتم طرحها بمنافذ وزارة الزراعة المختلفة بسعر 37 جنيها للكيلو الواحد للمستهلك النهائي، ويبلغ سعر عجل الأضحية، 18 ألف و 30 ألف جنيهًا، بينما يصل سعر كيلو اللحم الجاموسي إلى 40 و45 جنيه، بينما ترتفع أسعار اللحم البقري القائم قليلاً، لتصل إلى 55 جنيه للمستورد المجنس، و58 جنيه للبقري الخليط القائم، و60 جنيه وتباع اللحوم الضاني في منافد وزارة الزراعة بسعر 90 جنيها للكيلو للمستهلك النهائي، أما اللحوم السوداني الطازجة فيتم طرحها بسعر 85 جنيها للكيلو للمستهلك النهائي، وتباع اللحوم البرازيلي الطازجة بأسعار تتراوح بين 90 لـ100 جنيه للكيلو الواجد للمستهلك النهائي..

اسعار لحوم القوات المسلحة 2024 اماكن شوادر القوات المسلحة لبيع اضاحى عيد الاضحى 2024
اسعار اللحوم الجيش وطرحت القوات المسلحة الخروف قايم صاحي بفارق يصل الى 15 جنيه بالكيلو وبتجربة بسيطة لو أن سعر الخروف بوزن 50 كيلو بالشوادر الخاصة يصل 3000 جنيه .

فيبلغ سعره بشوادر القوات المسلحة يصل الى 2200 جنيه .. مما يمثل تخفيف كبير للعبء الشرائى على المضحى وننشر اماكن شوادر الاضاحي القوات المسلحة وعناوين منافذ بيع القوات المسلحة بالقاهرة 2024 ,.

فروع و منافذ القوات المسلحة لبيع اللحوم و المنتجات الغذائية في جميع المحافظات:

عناوين منافذ بيع لحوم القوات المسلحة بالقاهرة اماكن منافذ القوات المسلحة لبيع الخرفان والأضاحي

في اي مكان بمدينة اكتوبر شوادر القوات المسلحة لبيع لحوم الأضاحي

مجمع التوفيق مدينة التوفيق، أما إدارة نوادي القوات المسلحة، مدينة نصر
مجمع الزمالك سور نادي ضباط القوات المسلحة
مجمع مصر الجديدة سور الكلية الحربية
مجمع زهراء مدينة نصر صن مول، زهراء مدينة نصر، الحي العاشر
مجمع الجلاء سور نادي الجلاء للقوات المسلحة
مجمع 23 يوليو ميدان العباسية، عمارة مصر للسياحة
مجمع 6 أكتوبر سور نادي 6 أكتوبر، ميدان الحلمية
مجمع السلام مساكن ضباط القوات المسلحة
مجمع العصافرة فندق القوات المسلحة بالعصافرة
مجمع محطة الرمل ميدان محطة الرمل، الإسكندرية
مجمع مصطفى كامل 15 عمارات الضباط، مصطفى كامل
مجمع 26 يوليو فندق 26 يوليو لضباط القوات المسلحة
مجمع أبو قير مساكن ضباط القوات المسلحة
مجمع الزقازيق مدينة الزقازيق، شارع فاروق
مجمع الإسماعيلية سور معسكر الجلاء
مجمع بورسعيد خلف المحطة العسكرية ببور سعيد
مجمع أسيوط شارع الجمهورية
مجمع المنيا بجوار المدرسة العسكرية
مجمع أسوان شارع الكورنيش، بجوار نادي ضباط القوات المسلحة

عنواين شوادر الخراف للقوات المسلحة منافذ بيع القوات المسلحه للخرفان 2024

اماكن منافذ القوات المسلحة لبيع الخرفان والأضاحي أرخص من أي حته ومع دخول العيد أذهب لأقرب منفذ للقوات المسلحة من منزله بالعبور، ليتأكد من حقيقة الخبر.

فأسعار الأضاحي المرتفعة في الأسواق، توفرت بالمنفذ بأقل من مثيلتها بفارق وصل 15 جنيها في الكيلو القائم قامت القوات المسلحة ببيع الأضاحي هذا العام من خلال المنافذ والشوادر الخاصة بها بأسعار مخفضة..ويباع الخروف 50 كيلو بمنافذ القوات المسلحة بسعر 2200 جنية.

وذلك بخلاف سعره بالشوادر الخاصة حيث يباع بسعر 3000 جنية مصري وفارق الكيلو الواحد بمنافذ القوات المسلحة يصل الى 15 جنية بالمقارنه بالشوادر الخاصة وسيتم توزيع كيلو لحم هدية للغلابة والمحتاجين .

“السعر أرخص، وكيلو لحمة هدية للغلابة على كل أضحية تتباع.. أسعار الأضحية داخل الشادر،و كل أضحية، كبيرة أو صغيرة، بيخرج معاها كيلو لحمة هدية للمحتاجين وسعر خروف بلدي بـ2200 جنيه، يصل سعره بأحد الشوادر الخاصة إلى 4 آلاف جنيه.