اسعار فتح كرسات الشروط في المنصورة الجديدة pdf” اماكن الحجز لشقق المنصورة الجديدة ,تحميل كراسة شروط وحدات المنصورة الجديدة موعد فتح باب واماكن التقديم وشروط شقق واراضي والفيلات بمدينة المنصورة الجديدة 2024

يتساءل المهتمين بالعقارات في كل مكان عن الكراسة الجديدة  لشقق المنصورة، والتي يتم طرحها للحجز في فروع بنك الاسكان والتعمير في جميع المحافظات ، وتتضمن كراسة شروط المنصورة الجديدة 2024 pdf العديد من الأمور التي سيتوضح لك من خلالها عن أماكن الوحدات السكنية سواء كانت شقق أو أراضي ، وأسعارها ، بالإضافة إلى إرفاق الخريطة التي سنتعرف من خلالها على المساحات المتاحة للشقق مجمع للأنشطة ذات الكثافة العالية في المدينة وربطها بمحاور الحركة الرئيسية وخطوط نقل مستدام وإنشاء شبكة محاور خضراء طولية وعرضية تتلاءم مع التشكيل الشريطي لمدينة المنصورة الجديدة وتتمتع برؤية مفتوحة على ساحل البحر ومراعاة الظروف البيئية الخاصة لموقع المدينة وحماية الشواطئ من النحر والتآكل..

اسعار الاراضى فى المنصورة الجديدة .. المنصورة الجديدة ستكون أفضل من الأمارات من حيث التصميم.

((اخر اخبار مدينة المنصورة الجديدة “المنصورة الجديدة 2024” اسعار الاراضى فى المنصورة الجديدة))

مدينة المنصورة الجديدة , موعد فتح باب التقديم فى شقق مدينة المنصورة الجديدة,اماكن التقديم باراضي مدينة المنصورة الجديدة ,شروط شقق واراضي والفيلات بمدينة المنصورة الجديدة

تم وضع حجر الأساس للمنصورة الجديدة في مارس 2018، وصدر بها قرار جمهوري عام 2017 بمساحة 7211 فدانا، في وسط الدلتا، وهو ما يعني أن التنمية والمشروعات لم تعد حكرا على القاهرة والإسكندرية كما هو المعتاد خلال العقود الماضية.

مدينة المنصورة الجديدة وموعد الحجز ,صرح الدكتور مصطفى مدبولى.. وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسى، أصدر القرار الجمهورى رقم (378 لسنة 2024).. بإنشاء مدينة “المنصورة الجديدة”، وتبعيتها لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و مدينة المنصورة الجديدة ستقام على مساحة 7600 فدان، وتقع على شاطئ البحر المتوسط ومن المقرر إنشاء كافة مشروعات الإسكان لجميع الفئات “اجتماعى ومتوسط وقادر” بالمدينة الجديدة.

اخبار متعلقة باسعار فتح كرسات الشروط في المنصورة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تحميل كراسة شروط وحدات المنصورة الجديدة 

مدينة المنصورة الجديدة , موعد فتح باب التقديم فى شقق مدينة المنصورة الجديدة

لتحميل كراسة شروط المنصورة الجديدةpdf

والقرار نص أيضاً على أن تُخصص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة نسبة 15 % من فائض مبيعات مشروعات التنمية (أراضى – عقارات).. بالمجتمع العمرانى الجديد (مدينة المنصورة الجديدة)، لصالح محافظة الدقهلية ونص بالموافقة على إعادة تخصيص مساحة 5104.46 فدان، تعادل 21443004 م2، من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة.

اسعار الاراضى فى المنصورة الجديدة ,كيفية الحجز فى مدينة المنصورة الجديدة ,اين تقع مدينة المنصورة الجديدة

مدينة المنصورة الجديدة بجمصة, خريطة المنصورة الجديدة واين تقع مدينة المنصورة الجديدة

وذلك لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.. لاستخدامها فى إقامة مجتمع عمرانى جديد (مدينة المنصورة الجديدة)، مع احتفاظ القوات المسلحة بملكية 5 مواقع عسكرية بمساحة إجمالية قدرها 159.5 فدان، داخل حدود المدينة الجديدة.

اماكن التقديم باراضي مدينة المنصورة الجديدة ,شروط شقق واراضي والفيلات بمدينة المنصورة الجديدة

معلومات عن مدينة المنصورة الجديدة

و تم مخاطبة هيئة العمليات العسكرية فى يوليو الماضي لإعداد الدراسة العسكرية المطلوبة على إستغلال ارض المنصورة الجديدة والتى سيبلغ مساحتها 7606فدان لتحديد المواقع العسكرية وموافاتنا بقيود الارتفاعات ومخاطبة رئيس جامعة المنصورة بشأن القرار 407 لسنة 2015 بتشكيل لجنة مهمتها قيام فريق من خبراء البيئة بالجامعة لإعداد الأثر البيئي بالمعاينة على الطبيعة لوقع مدينة المنصورة الجديدة.

مواعيد سحب كراسة الشروط لمشروع المنصورة كراسة شروط المنصورة الجديدة

وفي 12/8/2015 صدر قرار المحافظ بتشكيل مجلس أمناء لمدينة المنصورة الجديدة يتولى كافة الأمور المتعلقة بتنفيذ المشروع وفى 17/9/2015 طلبت هيئة القوات المسلحة الخرائط المساحية الخاصة بالمشروع وفي 5/10/2015 تم مخاطبتهم وإرسال الخرائط المساحية المطلوبة بالموقع والإحداثيات الخاصة بها وفي 12/10/2015 تم عقد اجتماع بحضور مسئولي المركز الإقليمي للتنمية العمرانية وممثلين لجامعة المنصورة لمناقشة إعداد المخطط العام لمدينة المنصورة وتم الاتفاق على عدد من الخطوات شملت إعداد الدراسات الجيوتقنية،إعداد دليل العمل المرجعي لإعداد المخطط العام،طرح كراسة الشروط ومصادقة تخطيطية،للاتصال ببعض الجهات لإعداد الدراسات للمخطط العام وإعداد دليل العمل. وأضاف المحافظ انه تم الاتصال بالهيئة العامة للتخطيط العمراني لأخذ الرأي في التكلفة حيث أنها الجهة المنوط بها إعداد المخططات العامة لجميع مدن الجمهورية بالتنسيق مع الهيئة العام للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء.

شروط القبول في مدينة المنصورة الجديدة  وكيفية الحجز فى مدينة المنصورة الجديدة  ومواعيد التقديم فى المنصورة الجديده 

وأضاف إمام أن المدينة الجديدة ستكون أفضل مدينة على مستوى الجمهورية وستكون نقله حضارية يتحقق بها حلم 6.5 مليون مواطن من أبناء الدقهلية

وأشار وزير الإسكان إلى أن مدينة “المنصورة الجديدة” تُعد نافذة الدلتا السياحية، ومن المقرر أن تتضمن المدينة أنواع الإسكان المختلفة.. (إسكان سياحى، وإسكان الفيلات، وإسكان متوسط، وإسكان اجتماعي).. وتشتمل على كافة الخدمات اللازمة، بجانب جامعة إقليمية، ومدينة طبية، ومناطق للصناعات التكنولوجية..وتم تصميم المخطط العام، ليشتمل كورنيش المدينة على طريق بعرض 56 متراً

وتم إعداد دراسات وإجراء جسات ورفع مساحي في ضوء ما تم مع الهيئة العامة للاستشعار عن بعد وفي 26/10/2015 طلبت هيئة القوات المسلحة خرائط ولوحات مساحية أصلية حديثة وتم بالفعل إعداد الخرائط المساحية المطلوبة على المساحة المخصصة للموقع والإحداثيات وذلك في 3/11/2015،وفي 5/12/2015 تم مخاطبة الهيئة العامة للتخطيط العمراني للتعاون مع المحافظ لإعداد المخطط الاستراتيجي للمدينة الجديدة وسيتم الإعلان بعد ذلك عن مسابقة لأفضل تصميم معماري للمدينة الجديدة.
وأكد المحافظ أن الأولوية في مدينة المنصورة الجديدة ستكون للطبقة الكادحة ومحدودي الدخل وتشغيل العاطلين وإقامة أماكن وتجمعات (استثمار-تعليم-صحة-سكن بجميع أنواعه- قرى اولمبية-أماكن تجارية.

ويضم الكورنيش مجموعة من الشواطئ العامة والخاصة من ناحية البحروالوزارة ستعمل على الفور على تنفيذ المخطط الخاص بالمدينة وتنميتها.. وخلال أيام سيتم البدء فى التنفيذ..

وإجمالى عدد السكان المتوقع بالمدينة 680 ألف نسمة.. وإجمالى الوحدات السكنية على مستوى المدينة أكثر من 150ألف وحدة سكنية.

معلومات عن مدينة المنصورة الجديدة
مشروع المنصوره الجديده
خريطة المنصورة الجديدة
مكان المنصورة الجديدة