تنسيق معهد المساحه والتشيد والبناء العنوان بالمنصورة والهرم 4 سنوات, مميزات معهد المساحه التشيد ,شروط ومواعيد التقديم فى معهد المساحة تخصصات ومجالات العمل بمعهد أسيوط للدبلومات TNS3

يمنح المعهد درجة الدبلوم في تخصصات المساحه والتشيد والبناء، كما يمنح درجة البكالوريوس في تخصصات المساحه والتشيد والبناء ويهدف المعهد إلى إعداد كوادر فنية متخصصة في مجالي المساحه والتشيد والبناء، قادرة على المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

كلية هندسة مساحة المنصورة ,معهد المساحة الخاص بالمعادى ,تنسيق معهد المساحة بالهرم ,معهد المساحة بالهرم الخاص 2024,هل تبحث عن معهد مساحة خاص 4 سنوات الحد الأدني لمعهد المساحه والتشيد والبناء , وموعد اعلان نتيجة تنسيق المعهد 2024 ورابط التنسيق الالكتروني لمعهد المساحه والتشيد والبناء، والإرشادات والمواعيد المقررة لتقديم الطلاب بمعهد مساحة خاص معتمد للعام الدراسي 2024 , وطلب الكثير من أولياء الأمور معرفة الاقسام اللي بيقبل منها معهد المساحة بالنسبة للدبلومات الفنية وممكن علمي علوم عادي ولا لازم رياضة ، تقدموا بالشكاوي إلي مديريات التربية والتعليم بالمحافظات مناشدين بخفض درجات الحد الأدنى والخاصة تنسيق القبول في معهد المساحة والتشييد العنوان: شارع الثانويه المنصورة (قسم 2)، المنصورة، الدقهلية عناوين المعاهد الخاصة المعتمدة فى مصر تنسيق ٦٧٪ معهد مساحة حكومي ,كلية المساحة الخاصة ,معاهد المساحة في مصر تعرف على  الاقسام اللي بيقبل منها في معهد المساحة بالنسبة للدبلومات الفنية و تخصصات و تنسيق القبول في معهد المساحة والتشييد و بيشيل كم من مدة جيش ويتميز معهد المساحه والتشييد والبناء بأن مدة الدراسة عامان كل عام ترمان ويمكن دمجهما لعام واحد, وقسم خاص بخريجي الجامعات والمعاهد العليا, ويعطي شهاده معتمده و موثقه للعمل داخل وخارج مصر و التعيين الفوري في كبري شركات الاستثمار العقاري داخل او خارج مصر للعمل الاقسام اللي بيقبل منها في معهد المساحة بالنسبة للدبلومات الفنية.

ويتساءل الطلاب وأولياء عن معاهد المساحة ,ومنها معلومات عن معهد المساحه بالمنصورة ,اهم معاهد المساحه الخاصه فى المنصوره , اي المطلوب لتقديم في معهد المساحه, تنسيق معهد المساحه 2024 ,  شروط التقديم لمعهد المساحة بالهرم .

تنسيق معهد المساحه والتشيد والبناء المرحلة الأولى 2024

صرحت وزارة التعليم العالي ، عن الحد الأدنى للمرحلة الأولى ,وشروط ومواعيد التقديم لقبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بمعهد المساحه 2024، ونقدم في هذا التقرير .

معهد مساحه المنصوره في التنسيق 2024 ,معهد المساحه والتشيد والبناء ,تعالوا نتعرف على المعلومالت والتفاصيل الكاملة الخاصة بمعاهد المساحة , معهد مساحه الشعبه ادبي فى المنصورة 2024 ,اليوم الى كل الطلاب الشهادة الثانوية 2024 نقدم لكم كل التفاصيل حول معهد المساحة والتشيد الى كل الطلاب الراغبين فى التقديم الى فى معهد مساحة و التشيد فى المنصورة ،الالتحاق بكلية الهندسة حلم الكثير من طلاب الثانوية، وإذا لم يمكنك مجموعك من الالتحاق بها فلا تيأس ، لا يُشترط الحصول على تقدير عال بمعهد المساحة حتى يتمكن الطالب من عمل المعادلة الخاصة بالالتحاق بكلية الهندسة، وبالنسبة لنظام المعادلة التي يتم التقدم لها بعد التخرج من المعهد.

تنسيق معهد مساحه 2024 أسيوط من موقع المصري اليوم ,معهد مساحة حكومى السنادى ,اماكن معاهد المساحة فى مصر, معهد مساحة المنصورة ,تنسيق معهد مساحه,معهد المساحة الخاص ,تنسيق معهد المساحه,تنسيق معهد المساحه 2024،معلومات عن معهد المساحه بالمنصورة ،معهد المساحه الخاصه في مصر ,تنسيق معهد المساحة بالهرم 2024,معهد المساحة الخاص بالاسكندرية,عنوان معهد مساحة المنصورة ,مصاريف معهد مساحه وفرص عمل ,معاهد المساحة العامه ,معهد مساحه وتشييد .

معهد المساحه والتشيد والبناء CompuReem :-“تنسيق معهد مساحه,”
(‏survey and construction institute (S.C.i
معهد المساحه والتشيد والبناء بالمنصوره  <فرصه هائله وللعام الدراسي٢٠١٨/٢٠١٩ يقبل هذا القسم من الجنسين الحاصلين علي الثانويه العامه والازهريه والدبلومات الفنيه لهذا العام او الاعوام السابقه بمجموع ٥٠٪ فاكثر دور اول او ثاني ……مده الدراسه عامان كل عام ترمان (او التكثيف لعام واحد) وقسم خاص بخريجي الجامعات والمعاهد العليا….. يهدف هذا القسم الي الاعداد الجيد نظري وعملي للرغبين في العمل في شركات الاستثمار العقاري والبناء والتشيد داخل وخارج مصر بشهاده معتمده و موثقه.. …..للتعين الفوري في كبري شركات الاستثمار العقاري داخل او خارج مصر للعمل :-
• رسام هندسي .
•فني تشيد وبناء .
•او اخصائي مساحه وبناء موقع .
•او مساح عام .
•اومسؤل تشطيبات .
للبناء السكني والمشروعات الكبري …. .
للاستعلام والتقديم بالمنصوره :-
—————–———-
•اول ش الثانويه من ش البحر امام مدرسه بن لقمان الاعداديه ت ٢٢٤٨٨٢٧ محمول ٠١٠١٢٥٨٨٣٨٨
ومحمول ٠١٢٢٤٥٧٦٣٦٢
• توريل القديمه ٢٣ ش طلعت حرب من ميدان فريد المصري ت ٢١٠٠١٧١ محمول
٠١٠٦٥٢٩٢٢٧٢
بالاوراق التاليه :-
————–
اصل اخر مؤهل + صوره الرقم القومي + اصل شهاده الميلاد + ٦ صور شخصيه
اجابه لبعض الاسئله:-
=============
١- لسنا تابعين للتعليم العالي ولا مكتب التنسيق لذا لانؤجل التجنيد ولا نخفضه عشان الدراسة عندنا سنتان مش ٤ او ٥ سنوات لأننا اعتماد وزاره التربيه والتعليم في العلوم المشتركه مع المساحه العامه .فاذا كان مجموعك كبير وإمكانياتكم الماديه كبيره وتقدر علي الغربه ومصاريفها توجه فوراً لمكتب التنسيق والتعليم الجامعي .
٢- نقبل كل المؤهلات ولايشترط السن ولا المجموع والثانويه العامه والازهريه بقسمي الادبي والعلمي .
٣- اه معتمدين من التربيه والتعليم والخارجيه المصريه في علوم الحاسب المشتركه مع علوم نظم المعلومات المساحيه ووزاره الخارجيه في علوم المساحه العامه والتشيد والبناء ..
٤- التقديم من الان و حتي نهاية اغسطس في العناوين الواضحه يومياً من ٨ص وحتي الرابعه عصراً‏ .
٥- معتمدين وخاص مش حكومي و مرخصين وشهاداتنا موثقه من الخارجيه المصريه للعمل داخل وخارج مصر وتقدر تغير المهنه في البطاقه وتسجل اسمك في نقابه المهن .
والله الموفق والمستعان .

معهد المساحة

هو معهد حكومي، يؤهلك للالتحاق بكلية الهندسة، تستمر الدراسة فيه لمدة سنتين، يقبل طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة فقط، وطلاب الشعبة العلمية بالثانوية الأزهرية.

 أن الحد الأدنى للقبول بالمعهد يختلف من مكان لآخر ومن عام لآخر، لكن يتراوح في الغالب ما بين:

معهد المساحة بالهرم: 85 إلى 93 %

معهد المساحة بأسيوط: 70 إلى 75%

معهد المساحة بقنا: 67 إلى 73%

بياخد من كام معهد المساحة بالهرم , بياخد من كام معهد المساحة بأسيوط   ,بياخد من كام معهد المساحة المنصورة 

تخصصات معهد المساحة

هو معهد حكومي، يؤهلك للالتحاق بكلية الهندسة، تستمر الدراسة فيه لمدة سنتين، يقبل طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة فقط، وطلاب الشعبة العلمية بالثانوية الأزهرية.

معهد المساحة بالهرم: 85 إلى 93 %

معهد المساحة بأسيوط: 70 إلى 75%

معهد المساحة بقنا: 67 إلى 73%

معهد المساحه والتشيد والبناء :-
‏survey and construction institute (S.C.i
==============================
فرصه هائله وللعام الدراسي 2024 يقبل هذا القسم من الجنسين الحاصلين علي الثانويه العامه والازهريه والدبلومات الفنيه لهذا العام او الاعوام السابقه بمجموع ٥٠٪ فاكثر دور اول او ثاني  , مده الدراسه عامان كل عام ترمان (او التكثيف لعام واحد) وقسم خاص بخريجي الجامعات والمعاهد العليا, يهدف هذا القسم الي الاعداد الجيد نظري وعملي للرغبين في العمل في شركات الاستثمار العقاري والبناء والتشيد داخل وخارج مصر بشهاده معتمده .. مع تعهد بالتعين الفوري في كبري شركات الاستثمار العقاري داخل او خارج مصر للعمل :-
• رسام هندسي .
•فني تشيد وبناء .
•او مشرف مساحه وبناء موقع .
•او مساح عام .
•اومسؤل تشطيبات .
للبناء السكني والمشروعات الكبري …. .
للتقديم من الدقهليه :-
——————-
المنصوره
•اول ش الثانويه من ش البحر امام مدرسه بن لقمان الاعداديه ت ٢٢٤٨٨٢٧ محمول ٠١٠١٢٥٨٨٣٨٨
ومحمول ٠١٢٢٤٥٧٦٣٦٢
• توريل القديمه ٢٣ ش طلعت حرب من ميدان فريد المصري ت ٢١٠٠١٧١ محمول
٠١٠٦٥٢٩٢٢٧٢
بالاوراق التاليه :-
————–
اصل اخر مؤهل + صوره الرقم القومي + اصل شهاده الميلاد + ٦ صور شخصيه
المصروفات تسدد علي اقساط مقدم الدراسه ١١٠٠ جنيه و كل ترم قسط ٥٢٠ جنيه تقريباً شامله الكتب والتدريب العملي وكارنيه الدراسه والسنه ترمان واجمالي السنه الدراسيه في حدود٢١٠٠ جنيه

انا علمي علوم بس ظروف تعبي يوم من يوم الفيزياء أثرت عليا نفسيا وما جبتش مجموع ينفع علمي. علوم بمعهد أسيوط ولا ايه وايه هي الأقسام التي يقبل منها معهد المساحة للدبلومات الفنية.