اسعار وشروط اسكان واراضي مدينة المنصورة الجديدة pdf بالتقسيط ~ تحميل كراسة شروط شقق المنصورة الجديدة طريقة التقديم في شقق واراضي المنصورة الجديدة ~ كيفية الحجز فى مشروع مدينة المنصورة شقق وفيلات وأبراج DF6

طريقة تقديم أراضى المنصورة الجديدة إذا كان المُتقدم متزوج يجب عليه إحضار شهادة ميلاد الزوجة أو الزوج أو الأطفال ويتضمن إحضار شهادة تثبت الحالة الإجتماعية إذا كان أعزب متزوج أرمل وإرفاق صورة من البطاقة الشخصية على شرط أن تكون سارية بعد ملئ استمارة حجز الوحدة السكنية للحصول على كراسة شروط المنصورة الجديدة,كراسة شروط المنصورة الجديدة 2024  أسعار شقق المنصورة الجديدة بالتقسيط ,اخر المشروعات السكنية بالمنصورة الجديدة.

المخطط العام لمدينة المنصورة الجديد

ودائمًا ما يتساءل المهتمون بالمجال العقاري عن أسعار شقق المنصورة الجديدة رغبةً منهم في الحصول على وحدة سكنية مميزة وخاصة على البحر، حيث ننشر اماكن كراسة شروط المنصورة الجديدة, تحميل كراسة شروط شقق المنصورة الجديدة,حجز وحدات بالمنصورة الجديدة, أسعار وشروط شقق اسكان مدينة المنصورة الجديدة pdf اسعار الشقق فى المنصورة الجديدة 2024 الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة DF4.

كراسة شروط قطع اراضى المنصورة الجديدة

شروط اسكان مدينة المنصورة الجديدة وكيفية الحجز بالمنصورة الجديدة , وميعاد طرح كراسة الشروط للشقق لعام 2024 ,موعد فتح باب التقديم وبيع كراسات الشروط بالمنصورة الجديدة والحجز فى المرحلة الاولى , تعتبر شقق واراضي المنصورة الجديدة مشروع من أضخم المشروعات المصرية بالمدن الجديدة, مشاريع الاسكان تشرف على تنفيذها “الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ” والمنصورة الجديدة واحد من بين أكثر من 253 مشروعا قوميا حول محافظات جمهورية مصر.

اعلان اراضي الاسكان 2024 اماكن الاراضي وموعد الحجز

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة غدًا الخميس 2024/12/8‪ إتاحة موقع حجز الطرح الأول للتخصيص الفوري، لقطع الأراضي السكنية الصغيرة بجميع مستوياتها للأفراد “مَسكن”، بنظام الطرح الدائم، بهدف القضاء على ظاهرة سمسرة الأراضي

التقديم فى اراضي مدينة المنصورة الجديدة pdf

  • 143 قطعة أرض بمحور الأراضي الأكثر تميزاً بمدن (القاهرة الجديدة – 15 ديسمبر – بدر – أسيوط الجديدة – المنصورة الجديدة).
  • 104 قطع أراض بمحور الأراضي المميزة، بمدن (السادات – الصالحية الجديدة – برج العرب الجديدة).
  • 58 قطعة أرض بمحور الأراضي المتوسطة، بمدينتى (النوبارية الجديدة – العاشر من رمضان).

شروط اعلان اراضي الاسكان 2024 وفتح باب الحجز في اول ديسمبر 2024

وحسبما اعلن وزير الاسكان اليوم انه سيتم طرح كراسة شروط اراضي الاسكان و استمارة التقديم في اراضي الاسكان يوم 8 ديسمبر 2024 علي ان يتم شراء كراسة الشروط واستمارة التقديم من مكاتب البريد في المحافظات وايضا من خلال فروع بنك التعمير والاسكان

شروط حجز قطع أراضي الإسكان

  • إنشاء حساب جديد على موقع الحجز
  • استيفاء البيانات المطلوبة الرقم القومي – الاسم من واقع بطاقة الرقم القومي – البريد الإلكتروني – رقم المحمول – العنوان الحالي.
  • إدراج عملة السداد لباقي ثمن الأرض بالنسبة لقطع الأراضي الأكثر تميزا – إدراج نسبة الاستكمال لباقي ثمن الأرض لمحاور قطع الأراضي المميزة والمتوسطة.
  • تشترط وزارة الإسكان أيضا أن يكون لم يسبق لمقدم الطلب أو زوجته أو أولاده القصر تخصيص وحدة سكنية أو قطعة أرض لأى منهم ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

خطوات حجز  قطع أراضي الإسكان

  • الحجز سيكون من خلال الموقع الإلكتروني المخصص  .
  • https://reserve.newcities.gov.eg.
  • بداية من الساعة العاشرة صباح بعد غد الخميس الموافق 8/12/2022.

-ويشمل الطرح 305 قطع أراض، موزعة على المحاور الإسكانية المختلفة كالتالي، 143 قطعة أرض بمحور الأراضي الأكثر تميزاً بمدن (القاهرة الجديدة – 15 ديسمبر – بدر – أسيوط الجديدة – المنصورة الجديدة)، بجانب 104 قطع أراض بمحور الأراضي المميزة، بمدن (السادات – الصالحية الجديدة – برج العرب الجديدة)، بالإضافة إلى 58 قطعة أرض بمحور الأراضي المتوسطة، بمدينتى (النوبارية الجديدة – العاشر من رمضان).

طريقة التقديم في أراضي الإسكان 2024

-يقوم الراغب في الحجز بإنشاء حساب جديد، واستيفاء البيانات المطلوبة مثل (الرقم القومي – الاسم من واقع بطاقة الرقم القومي – البريد الإلكتروني – رقم المحمول – العنوان الحالي).

– يقوم باختيار المحور والمدينة المراد الحجز بها، واختيار الموقع، والضغط على كلمة تفاصيل، لتظهر له قائمة بجميع قطع الأراضي المتاحة (كروكيات – جدول تفصيلي).

-يقوم استكمال باقي إجراءات الحجز الموضحة تفصيلاً بالموقع، ومنها (إدراج عملة السداد لباقي ثمن الأرض بالنسبة لقطع الأراضي الأكثر تميزا – إدراج نسبة الاستكمال لباقي ثمن الأرض لمحاور قطع الأراضي المميزة والمتوسطة).

قبل ان تنفد كراسة شروط التقديم .سننشر لك فوراً شرح حجز 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب,هناك نهج مفيد لدراسة ثمار هذا الموضوع حيث قال قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم حتى الآن سحب نحو 310 آلاف كراسة شروط.

وسدد أكثر من 82 ألف مواطن، مقدمات الحجز، ستحصل على الأسلوب الحصري لعملية طرح صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، لمحدودي ومتوسطي الدخل، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي “سكن لكل المصريين”، ويستمر الحجز حتى يوم 7/12/2020.

 

حالياً فتح باب الحجز في المنصورة الجديدة,هذا ويهتم الرئيس السيسي بنفسه لإنشاء هذه المدينة فى أكبر فرصة ممكنة ، و تم وضع حجر الأساس لمدينة المنصورة الجديدة  ومتابعة اخر اخبار التقديم كراسة شروط المنصورة الجديدة pdf  .

كراسة شروط التقديم في شقق واراضي المنصورة الجديدة pdf

  • تطل المنصورة الجديدة على البحر الابيض المتوسط بطول 15 كم .
  • تتوسط مدينة المنصورة الجديدة محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط.
  • تم صدور القرار الجمهورى رقم 378 لسنة 2024 بمساحه 5104 فدان.
  • تم صدور قرار جمهورى رقم (8) لسنه 2024 باضافه مساحه 809 فدان ليصبح اجمالى مساحه المدينة 5913 فدان .
  • قام السيد الدكتور المهندس وزير الاسكان بوضع حجر الاساس بتاريخ 2024/8/22.
  • تنفذ مدينه المنصورة الجديدة على اربع مراحل .
  • تبلغ مساحه المرحله الاولى لمدينه المنصورة الجديدة حوالى 2063 فدان .
  • قام السيد رئيس الجمهوريه بتدشين مدينه المنصورة الجديدة فى 1-3-2018

ميعاد تقديم المنصوره الجديده ،اسعار حجز مدينة المنصورة الجديدة  ،اعلن العديد من المسئولين فى محافظة الدقهلية وخاصة الدكتور أحمد شعراوى على إصرار السيد رئيس الجمهورية الرئيس السيسي على إنشاء مدينة المنصورة الجديدة فى أسرع وقت ممكن لما ستجلب الكثير من الفوائد  التى تنعكس على فى كونها معبر بمحافظة الدقهلية على جميع محافظات الجمهورية.

و ستقوم بحل مشكلة الزيادة والتكدس السكانى فى المنصورة وبالإضافة الى توفير حلول لمشاكل سكن الشباب و الازمات المرورية والاجتماعية بالاضافة الى كونها تعمل على تقليل الأعباء الإدارية على مدينة المنصورة موعد فتح باب التقديم وبيع كراسات الشروط بالمنصورة الجديدة 2024.

كراسة شروط المنصورة الجديدة – كيفيه التقديم في المنصوره الجديده ،اسعار حجز مدينة المنصورة الجديدة  شراء كراسة الشروط لمشروع المنصورة الجديدة , المنصورة الجديدة كراسة الشروط وآخر موعد للتقديم في شقق الاسكان الاجتماعي 2024 وطريقة تقديم الأوراق علي النت

تحميل كراسة شروط مدينة المنصورة الجديدةpdf

سيتضمن طرح وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة المنصورة الجديدة بعض الشروط في الراغبين بالحجز، والتي تمثلت في ألا يتجاوز راتب الأعزب 3500 جنيه بعد أن كان 2500، والمتزوج 4750 جنيهًا بدلًا من 3500 جنيها وأن يكون المتقدم للحجز متمتعًا بالجنسية المصرية، وأن لا يمتلك الزوج أو الزوجة أو الأبناء “القصر” أي وحدة سكنية، وألا يكون سبق للمتقدم الحصول على دعم أو قرض تعاوني إسكاني.

والرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم بعملية التوسع وإنشاء مدينة المنصورة الجديدة فى أقرب وقت ، واين تقع مدينة المنصورة الجديدة و كيفية الحجز فى مدينة المنصورة الجديدة.

كراسة شروط المنصورة الجديدة  ،ميعاد تقديم المنصوره الجديده 

موعد فتح باب التقديم فى المنصورة الجديدة موعد فتح باب التقديم وبيع كراسات الشروط بالمنصورة الجديدة 2024

موعد وكيفية الحجز فى مشروع مدينة المنصورة

 

 وقد صرح صلاح المدبولى فى المؤتمر الصحفى الأخير  إن اجتماع الحكومة الأخير  وافق على مشروع قرار رئيس الجمهورية بإنشاء مدينة المنصورة الجديدة بجوار مدينة جمصة  ويصل طولها 14 كيلو متر غرب مدينة جمصة مباشرة والتخطيط  لاستيعاب نصف مليون شخص ،شروط شقق واراضي والفيلات بمدينة المنصورة الجديدة، .

وقد صرح  ستعمل على الفور على تنفيذ المخطط الخاص بالمدينة وتنميتها، وخلال أيام سيتم البدء في التنفيذ، حيث إن إجمالي عدد السكان المتوقع بالمدينة 680 ألف نسمة، وإجمالي الوحدات السكنية علي مستوى المدينة أكثر من 150 ألف وحدة سكنية.

بالفيديو شاهد خريطة المنصورة الجديدة

https://www.youtube.com/watch?v=-BolGvLFdmA

 وقد ذكرت فرصة كبيرة للتشغيل وخلق فرص العمل للالاف من أهل محافظة الدقهلية و

مدينة المنصورة الجديدة ,

اماكن ومواعيد التقديم باراضي مدينة المنصورة الجديدة ,

موعد فتح باب التقديم فى شقق مدينة المنصورة الجديدة 2024 , شروط شقق واراضي والفيلات بمدينة المنصورة الجديدة

،اسعار الاراضى فى المنصورة الجديدة 
مع إعطاء الأولوية لأبناء مركز بلقاس فى امتلاك الوحدات السكنية والسكن الاجتماعى والتعاونى-وتخصيص المصانع والمنشآت التجارية والخدمية والاستثمارية وكافة أنواع الأنشطة الاخرى -وتشمل المدينة:

1-وحدات سكنية تستوعب 600 الف مواطن

2-جامعة إقليمية كبرى
3-مدينة صناعية كبرى

4-مدينة طبية حديثة

5-كورنيش عالمى
6-مساكن تعاونية لمحدودى الدخل

7-فنادق عالمية

8-مراكز تجارية
9-مناطق خدمات لوجستية

10-والعديد من الأنشطة المتنوعة

التفاصيل حول  مدينة المنصورة الجديدة 

اسم المشروع: تجمع عمرانى ( مدينة المنصورة الجديدة )
الموقع: الطريق الدولي امتداد مدينة جمصة حتي حدود محافظة كفر الشيخ
الجهة المسئولة عن المشروع: محافظة الدقهلية
التكلفة الإستثمارية للمشروع: 1,8 مليار جنيه
الهدف من المشروع:
​توفير مناطق سكنية وفرص إستثمارية جديدة بالمحافظة

وصف المشروع:
​مدينة سكنية تضم 4 أحياء سكنية ومناطق خدمية

المساحة: 9355 فدان

سعر المتر في المنصوره الجديده ,الشروط والأوراق للتقديم لشقق واراضي والفيلات 

من هنــــــــــــــــا .