الرئيسية / اخر الأخبار / يرحمه الله ـ الشيخ عبد الرحمن السنافي ويكيبيديا ، اسباب وتفاصيل حادث قتل وفاة الشيخ عبد الرحمن السنافي وموعد تشييع الجنازة

يرحمه الله ـ الشيخ عبد الرحمن السنافي ويكيبيديا ، اسباب وتفاصيل حادث قتل وفاة الشيخ عبد الرحمن السنافي وموعد تشييع الجنازة

فقد تصدرت اعلى تغريديات تويتر عن حادث عبدالرحمن السنافي ، فاليوم  متابيعنا الكرام ، نستعرض لكم اهم التفاصيل عن قتل الشيخ عبدالرحمن السنافي ويكيبيديا ، اسباب وحقيقة قتل وفاة عبد الرحمن السنافي وموعد تشييع الجنازة . 

أقرأ ايضــا..

اهم التفاصيل الكبيرة فى حادث الشيخ حدثت الوفاة مساء امس في الكويت عقب صلاة العشاء، يقول المقربون من الشيخ أن هناك شخص قد تتبع عبدالرحمن السنافي عقب خروجه من المسجد بعد إنهاء صلاة العشاء، وقام بطعنه عدد من الطعنات النافذة، وقام بنقله إلى المستشفى بعد ذلك هرب.

توفي الشيخ عبدالرحمن السنافي عقب ما حدث في المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إسعافه، وقد قال المغردون أيضا أن أخر كلمات قالها الشيخ هي الشهادة رددها ثلاثة مرات ونظر إلى القاتل وقال له “لا حول ولا قوة إلا بالله”، وعبر المغردون عن حزنهم الشديد بعد تأكيد خبر وفاة السنافي اليوم، وظهر ذلك من خلال هاشتاج في تريند الكويت، وأيضا ظهرت الكثير من تغريدات العزاء والحزن على وفاة السنافي ، جاء حادث وفاة عبدالرحمن السنافي اليوم عقب حادث وفاة الشيخان فهد الحسيني ووليد العلي في بوركينا فاسو بعد وقوع حادث إرهابي هناك، وقد كانوا في رحلة دعوية هناك وأخر ما كانوا يفعلوه من تلقين مواطن هناك الشهادة، رحم الله الشيخ عبدالرحمن السنافي واسكنه فسيح جناته.

وقد قال أصدقاء الشيخ عبدالرحمن السنافي أنه كان مهتم جدا بجمع المخطوطات، وأنه كان من الشخصيات صاحبة الخلق العالي جدا وصاحب إبتسامة دائما في وجه الأخرين، يذكر أن الشيخ قد توفي مساء أمس عن عمر يناهز 38 عاما.

أما خالد بن مبارك الهيم فقال‏: ” توفي وهو يردد الشهادة رددها ثلاث مرات ثم نظر للقاتل بكل هدوء وهو يقول: لا حول ولا قوة الله بالله”.
وقال محمد حمد العتيبي‏: أعظم الله أجركم يا طلاب العلم بوفاة أخينا: عبدالرحمن السنافي لم أعرف أحداً مثله في حب المخطوطات وجمعها، رحمك الله يا أبا فهد. وقال بدر الحجرف‏: قُتل غدراً -رحمه الله- بعد خروجه من المسجد، “هذه العبارة قرأتها كثيراً في سير العظماء”.
ونعى عبدالمانع العجمي، رئيس فريق التعاون الخيري الكويتي التابع لوزارة الشؤون والهيئة الخيرية الإسلامية العالمية المحاضر في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة سابقاً، الفقيدَ السنافي قائلاً: “سبحان الله الكل يشهد لأخينا الشيخ عبدالرحمن السنافي بأخلاقه وأدبه وحسن تعامله مع إخوته ما رأيته إلا مبتسماً ومحباً للعلم وبذله”.