الرئيسية / التكنولوجيـا / رابط تحميل واتس اب بلس اخر اصدار TECNO T50 مباشر 2024 * Download WhatsApp Plus تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2024 تحميل واتساب بلس للكمبيوتر تنزيل واتساب تكنو 528 للايفون أندرويد و iOS مجاني

رابط تحميل واتس اب بلس اخر اصدار TECNO T50 مباشر 2024 * Download WhatsApp Plus تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2024 تحميل واتساب بلس للكمبيوتر تنزيل واتساب تكنو 528 للايفون أندرويد و iOS مجاني

تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر 2024 تحميل واتساب لتكنو هاتف TECNO T50،تنزيل واتس اب تكنو كيبات ،تنزيل واتساب ل تكنو ،تنزيل واتساب لتكنو تحميل مباشر – تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر  ,نعرض اليكم اليوم على موقع القناة الاخباري الان برابط مباشر الأن Download WhatsApp Plus تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2024 تحميل واتساب بلس للكمبيوتر تنزيل واتساب للايفون مجاني وتتمكن من جعل الدردشات تختفي بعد يومين أو 7 أيام أو 90 يوما والرسائل ليست بحاجة للبقاء للأبد.

أقرأ ايضــا..

تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر وذلك حيث ننشر لكم ونقدم لكم اليوم أحدث أخبار التقنية والتطبيقات حيث سيتمكن عشاق موقعنا تحميل واتس اب رابط مباشر Download WhatsApp Plus تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2024 تحميل واتساب بلس للكمبيوتر تنزيل واتساب للايفون يعد تطبيق واتس اب بلس من الأشياء التي يبحث عنها المواطن العربي والخليجي خاصة .وتجدون في هذا المقال .

  • تحميل واتساب تكنو ،
  • تحميل وساب تقنو ،
  • تحميل واتساب تكنو 528 ،
  • تحميل وتسأب لي جهأز تكنو ،
  • تنزيل واتساب لي تكنو 528 ،
  • تنزيل وتسواب تكنوه ،
  • واتساب تكنو 528

واتساب تكنو كيبات ،تنزيل واتساب لتكنو ،تحميل وأتس تكنو كيبأت ،

 

التطبيق يحتوي على العديد من الإمكانيات المميزة منها منع الظهور وفتح اكثر من واتس اب على الجهاز بسهولة تامة دون أي تحميل على الجهازواتساب بلس كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا.

Download WhatsApp Plus تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2024 تحميل واتساب بلس للكمبيوتر تنزيل واتساب للايفون مجاني

وكشف الواتس آب عن ميزة جديدة تسمح بنقل البيانات بين أجهزة أندرويد و iOS.

ويتمكن المستخدم من نقل حساب “واتس آب”، وصورة الملف الشخصي، والمحادثات الفردية والجماعية، وسجل الدردشة، وملفات الوسائط وإعدادات المراسلة من هاتف أندرويد إلى هاتف آيفون والعكس.، لكنه لن يتمكن من نقل سجل المكالمات أو “رسائل الدفع” وهي الميزة التي قد لا تتوفر في كل البلدان حاليا.

ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب بلس يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء. 

بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية .

يتوفر تطبيق واتس اب بلس على الصفحة الرسمية لتطبيق واتس اب ، بالاضافة الى متجر جوجل بلاى الشهير .

التطبيق مجانى و يمكنكم ان تقوموا بتحميلة على هواتفكم و سيتم التثبيت مباشرة .

يدعم تطبيق واتس اب بلس المكالمات الصوتية لجميع جهات الاتصال الموجودة لديك و المخزنة على ذاكرة هاتفك الشخصى .

يتيح التطبيق للمستخدمين ان يقوموا بالتواصل مع اصدقائهم من خلال المحادثات النصية العادية .

يتوفر بالتطبيق الكثير من الرموز التعبيرية المختلفة التى تقوموا بارسالها الى اصدقائكم .

يمكنكم ان تقوموا بارسال واستقبال مقاطع الصور و مقاطع الفيديو و المقاطع الصوتية المختلفة .

يتيح التطبيق للمستخدمين ايضا ان يقوموا بمشاهدة الصور و مقاطع الفيديو و الاستماع الى المقاطع الصوتية دون تحميلها على الهواتف .

يوفر التطبيق للمستخدمين ان يقوموا باخفاء اخر ظهور لهم عن جهات الاتصال التى لديهم .

يمكن المستخدمين من وضع صور شخصية لهم على التطبيق و ان يشاهدها الاصدقاء فقط .

و يمكنكم الان ان تقوموا بتحميل تطبيق واتس اب بلس الى هواتفكم الذكية من خلال الدخول من هـــنـــا

تثبيت اكثر من نسخه واتساب بلس في جهاز واحد. فاذا كنت تملك اكثر من رقم الان بامكانك تستعملها بجهاز واحد وبميزات البلس ايضا

ماهو الواتساب بلس ؟

الواتساب بلس او ما يطلق عليه البعض الواتساب الازرق و هى نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الرسمي فيه مجموعة من اهمها اخفاء حالة الاتصال وبعض التعديلات ,الاخرى مثل تغيير ألوان الخط وحجمه وحجم الفيديو وجودة الصور المرسلة ويمكنك زيادة إرسال الملفات (الحد الافتراضي 30) لإرسال الفيديو, وزيادة جودة الصور, وتغيير الايقونات. وتصميم ثيمك الخاص من الالوان لشاشه الدردشة او الرئيسية او تحميل الثيمات من اعدادات بلس .كما يمكنك مشاركة اعداداتك مع الاخرين.

من هنا